موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريــت تقلص من خسائــرها في ختام تداولات اليوم الثلاثــاء .. والفدرالي يبقي على ؟؟

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 03 - 2011, 03:47 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريــت تقلص من خسائــرها في ختام تداولات اليوم الثلاثــاء .. والفدرالي يبقي على ؟؟

وول ستريــت تقلص من خسائــرها في ختام تداولات اليوم الثلاثــاء .. والفدرالي يبقي على ؟؟
قلصت مؤشرات الأسهم الأمريكية من خسائرها في ختام تداولاتها اليوم الثلاثاء، وذلك الموجة العارمة من البيوع التي شهدتها بورصة طوكيو في ختام جلستها السابقة، الأمر الذي قاد أسهم بورصة طوكيو إلى الانخفاض بأسوأ مستوى انخفاض لها في يومين منذ العام 1987، لنشهد انخفاض وول ستريت بأكثر من 2 بالمئة في مستهل تداولاتها اليوم.
إلا أن مؤشرات الأسهم الأمريكية استطاعت تقليص ذلك الانخفاض عقب تأكيد المسؤولين اليابانيين على أن الوضع في البلاد تحت السيطرة، وبالأخص في المفاعلات النووية، في حين أسهمت تصريحات البنك الفدرالي الأمريكي التي صدرت اليوم في البيان المصاحب لقرار الفائدة في ذلك التقلص في الخسائر الأمريكية، حيث أكد الفدرالي الأمريكي على أن الاقتصاد الأمريكي لا زال يتحسن بوتيرة أقوى من ذي قبل، علماً بأن الفدرالي الأمريكي قرر تثبيت أسعار الفائدة بين 0.00 و 0.25 بالمئة.
وقد أفصح الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات جيدة عن القطاع الصناعي الأمريكي وبأعلى من التوقعات، إلا أن مؤشرات الأسهم لم تستجب لتلك البيانات وانخفضت خلال تعاملات اليوم بسبب استمرار المخاوف المتعلقة بتبعات التسونامي الذي ضرب اليابان منذ اربعة أيام.
وقد انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية لتتبع الانخفاض الكبير الذي شهدته أسهم بورصة طوكيو، حيث عزي ذلك الانخفاض إلى استمرار محاولات الحكومة اليابانية القيام بتبريد ثلاثة مفاعلات نووية في اليابان، مع الإشارة إلى أن مخاوف المستثمرين تتركز على فشل اليابان في تبريد تلك المفاعلات، والتي تأثرت بشكل كبير عقب موجات المد البحري (تسونامي) التي تعرضت لها اليابان بعيد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد يوم الجمعة الماضية بقوة 8.9 درجة على مقياس ريختر.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي أفصح اليوم عن ببانات مهمة، حيث شهدنا ارتفاع قراءة مؤشر نيويورك الصناعي خلال آذار وبأعلى من التوقعات، في حين ارتفعت أسعار الواردات على صعيديها الشهري والسنوي وبأعلى من التوقعات، أما التدفقات النقدية فقد انخفضت وبأدنى من التوقعات خلال كانون الثاني الماضي.
انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 137.74 نقطة أي بنسبة 1.15% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 11855.42 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 11988.69 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 11696.25 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع سهم واحد داخل المؤشر بينما تراجع 29 سهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد انخفض 14.52 نقطة أو بنسبة 1.12% لينهي تداولاته عند مستويات 1281.87 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1288.46 نقطة و الأدنى عند 1261.12 نقطة، حيث ارتفع 66 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 431 سهم و بقي 3 أسهم دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمع فقد شهدنا انخفاضه بواقع 33.64 نقطة او بنسبة 1.25% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2667.33 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2680.57 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2618.50 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 634 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 1864 سهم و بقي 165 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم في ختام تداولاتها اليوم، فقد شهدنا هبوط سهم كل من شركة Alcoa وشركة Anadarko Petroleum بحوالي 0.50% و 1.70% على التوالي، عقب أن انخفضت أسعار السلع الأسياسية والتي أثرت على أسهم تلك الشركات، في حين انخفض سهم شركة General Electric بنسبة بلغت 1.56%، عقب تأكيد الشركة على أنها دخلت في محادثات لبيع مفاعلات للهند.
أما أسهم شركة Exxon Mobil فقد انخفضت بنسبة 1.20 بالمئة، عقب الانخفاض في أسعار النفط بسبب توقعات تفيد بأن مستويات الطلب على الذهب الأسود ستنخفض أو على الأقل ستصبح محدودة بسبب الأضرار التي خلفها زلزال اليابان، بينما انخفض سهم شركة Intel بما يقارب 3.17% عقب أن تم تخفيض التقييم لسهم الشركة من قبل شركة Nomura Holdings.
كما وانخفضت أسهم شركة Yahoo بحوالي 5.66% على إثر تداعيات الأزمة في اليابان والتي قد تؤثر على وضع فرع الشركة في اليابان، مشيرين إلى أن سهم الشركة انخفض إلى أدنى مستوى له خلال الثمانية شهور الماضية، في حين انخفض سهم شركة Motorola Mobility Holdings بحوالي 4.98% وذلك وسط الأنباء التي تراودت بأن رواتب المدير التنفيذي الذي اشرف على مسألة انفصال الشركة عن شركة Motorola Solutions خلال هذا العام قد ارتفعت.
ومن ناحية أخرى فقد ارتفعت أسهم شركة Chevron بنسبة بلغت 0.43 بالمئة، بينما تراجعت أسهم شركة ConocoPhillips بنسبة بلغت 1.13 بالمئة، أما أسهم Texas Instruments فقد انخفضت بنسبة بلغت 1.91 بالمئة، عقب تأكيدها على أن أضراراً جسيمة ألمت بأحد مصانعها في اليابان بسبب الزلزال المدمر الذي تعرضت له البلاد، الأمر الذي سينعكس سلبياً على مبيعات الشركة خلال الربعين الأول والثاني من العام الحالي 2011.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن أسهم شركة Netflix ارتفعت بما يقارب 7.91% عقب توصيات شراء السهم التي صدرت عن بنك Goldman Sachs والتي أثرت بالإيجاب على سهم الشركة الأولى، في حين ارتفع سهم شركة First Solar ارتفعت بنسبة بلغت 8.17 بالمئة، وذلك عقب تأكيد الشركة على أنها تتوقع بناء منشآت جديدة للطاقة المتجددة في كل من أمريكا، أوروبا، بالإضافة إلى الصين خلال العقد المقبل، على أن تكون مركزة على الرياح والطاقة الشمسية.
بينما ارتفعت أسهم شركة Ryder System بنسبة بلغت 1.33 بالمئة، عقب قيام شركة Jefferies برفع توصياتها لشراء أسهم الشركة الأولى، وبالمقابل انخفضت أسهم شركة Aflac بنسبة بلغت 5.58 بالمئة، عقب توادر البيانات عن تأثر مشاريعها في اليابان بسبب التسونامي، وفي نهاية حديثنا عن أداء الأسهم الأمريكية فقد انخفضت أسهم شركة Hartford Financial Services Group بنسبة بلغت 4.55 بالمئة للسبب ذاته.
وقد انخفض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 76.34 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 77.04 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.68 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.27.
في حين انخفضت أسعار الذهب بحدة لتصل إلى 1395.49 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1426.02 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 97.55 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 101.38 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريــت تقلص من خسائــرها في ختام تداولات اليوم الثلاثــاء .. والفدرالي يبقي على ؟؟
http://www.borsaat.com/vb/t242386.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات اليابانيه ليوم الاربعاء 16-3-2011
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الاربعاء 16-3-2011
تعليقات مجلس الاحتياطي تساعد أسهم أمريكا في تعويض بعض خسائرها

مواضيع تالية :

الاسهم اليابانية تصعد بقوة في التعاملات المبكرة
نائب برلماني: وزير المالية الياباني يراقب سوق العملات عن كثب
برنت يهطب الي أدنى مستوى له في 3 أسابيع بسبب الازمة النووية في اليابان

وول ستريــت تقلص من خسائــرها في ختام تداولات اليوم الثلاثــاء .. والفدرالي يبقي على ؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنقلب في منتصف جلسة اليوم إلى المناطق الحمراء .. والأسباب ؟؟؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الأربعاء في المناطق الخضراء .. وكتاب بيج يؤكد على اعتدال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تتــأرجح في منتصف تداولات اليوم .. عقب توارد بيانات جديدة عن ليبيــا منتدى تداول العملات العام
وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:18 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة