موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 03 - 2011, 01:02 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء

وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الجمعة في المناطق الخضراء، وذلك في يوم خالٍ تماماً من البيانات والأخبار الاقتصادية الأمريكية، حيث عزي ارتفاع وول ستريت اليوم إلى إعلان الحكومة الليبية عن وقف إطلاق النار، عقب تبني مجلس الأمن الدولي بالإجماع لقرار الحظر الجوي فوق ليبيا في وقت متأخر من مساء يوم أمس.
ومن جهة أخرى فقد أسهم إعلان البنك الفدرالي الأمريكي عن نتائج إختبارات الملاءة المالية الخاصة بالبنوك الأمريكية، في ارتفاع المؤشرات، حيث سمح الفدرالي للبنوك الأمريكية رفع توزيعات الأرباح، الأمر الذي عزز من ثقة المستثمرين ليسهم في ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية، ناهيك عن تحرك البنوك المركزية للدول الصناعية السبع لمساعدة اليابان، الأمر الذي رفع من مستويات الثقة في الأسواق اليوم.
ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 83.93 نقطة أي بنسبة 0.71% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 11858.52 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 11927.09 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 11777.23 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 26 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 4 أسهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد ارتفع 5.49 نقطة أو بنسبة 0.43% لينهي تداولاته عند مستويات 1279.21 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1288.88 نقطة و الأدنى عند 1276.18 نقطة، حيث ارتفع 355 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 143 سهم و بقي سهمين اثنين دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمعفقد شهدنا ارتفاعه بواقع 7.62 نقطة او بنسبة 0.29% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2643.67 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2665.56 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2639.76 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 1730 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 781 سهم و بقي 150 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم والشركات الأمريكية في جلسة الجمعة، 18 آذار، 2011 فقد شهدنا ارتفاع أسهم بنك KBW بنسبة بلغت 3.23 بالمئة، عقب إعلان البنك الفدرالي الأمريكي عن نتائج إختبارات الملاءة المالية للبنوك الأمريكية، والتي جاءت قوية بما يكفي للسماح للبنوك برفع توزيعات الأرباح وإعادة شراء الأسهم وتسديد أموال الحكومة.
أما أسهم بنك JPMorgan Chase & Co فقد ارتفعت بنسبة بلغت 2.65 بالمئة، عقب إعلان البنك عن رفع توزيعات الأرباح الخاصة به وخطة لإعادة شراء أسهم بقيمة 15 مليار دولار أمريكي، أما أسهم بنك Wells Fargo & Co فقد ارتفعت بنسبة 1.50 بالمئة، للسبب ذاته، حيث أعلن البنك عن رفع توزيعات الأرباح والبدء في خطة لإعادة شراء الأسهم.
وفي سياق متصل فقد ارتفعت أسهم بنوك U.S Bancorp و Bank of New York Mellon و BB&T وبنسب بلغت 1.14 و 0.35 و 0.45 بالمئة على التوالي، على خلفية نتائج إختبارات الملاءة المالية والتي أفصح عنها البنك الفدرالي الأمريكي، والتي قادت البنوك إلى رفع توزيعات الأرباح، والإعلان عن خطط لإعادة شراء الأسهم.
كما وشهدنا ارتفاع سهم شركة Cisco Systems بحوالي 0.82% بعد إعلان الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على توزيع أرباح الربع الماضي بما قيمته 0.06 دولار أمريكي للسهم الواحد.
ومن ناحية أخرى فقد ارتفع سهم شركة General Electric بحوالي 0.16% متأثرة بالقرار الذي صدر عن مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى، وذلك لأن سهم الشركة انخفض بأكثر من 4% خلال أزمة اليابان، كما وشهد سهم شركة Caterpillar ارتفاع بحوالي 1.88% وذلك بعد أن أشارت الشركة بأن مبيعات الآلات الثقيلة ارتفعت خلال شباط بما يصل 59% على مستوى العالم.
ومن الجدير بالذكر أن سهم شركة Intuit ارتفع بحوالي 3.08% عقب أن أعلنت الشركة بأن نمو نشاطها خلال الشهر الماضي ارتفع بنسبة 14%، في حين ارتفع سهم شركة Motorola Mobility Holdings بما يقارب 5.00%، في حين ارتفع سهم شركة MeadWestvaco بما يقارب 3.41 بالمئة.
وبالمقابل انخفض سهم شركة Nike بحوالي 9.16% وهذه اسوأ نسبة انخفاض لسهم الشركة منذ عشرة أشهر، وذلك بعد أن أعلنت الشركة يوم أمس بعد إغلاق الجلسة عن أرباح بأسوأ من التوقعات خلال الربع الثالث من العام المالي للشركة.
وقد انخفض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 75.67 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 76.26 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.13 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 75.58.
في حين ارتفعت أسعار الذهب لتصل إلى 1418.76 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1407.37 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت بسبب إعلان وقف النار في ليبيا لتتداول حالياً عند مستويات 101.51 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 102.68 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء
http://www.borsaat.com/vb/t243222.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

انخفاض النفط بعد وقف النار في ليبيا
مستشار سابق للمركزي: يجب أن تكف الصين عن شراء الدولار
مقتطفات التصاريح اليومية ليوم الجمعة الموافق في 03.18: تؤكّد المصارف المركزيّة الأوروبيّة

مواضيع تالية :

مجموعة السبع تقرر التدخل في أسواق الفوركس لبيع الين الياباني
ماذا ستحمل القمة الأوروبية القادمة في بروكسل؟
اسواق الاسهم والمال اليابانية مغلقة بسبب عطلة

وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريـــت تنهي تداولاتهــا اليوم الجمعــة بارتفاع واضح .. بدعم من أسهم شركات النفط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهي تداولاتها الأسبوعيـــة في المناطق الخضراء منتدى تداول العملات العام
3 قطاعات تنهي يومها في المنطقة الخضراء منتدى الاسهم السعودية
السوق تنهي تعاملاتها الأسبوعية على أعلى إغلاق خلال شهر منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة