موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

FOREX TRUST

منتدى تداول العملات العام

قديم 29 - 07 - 2009, 12:41 PM   #872
عضو جديد

افتراضي رد: FOREX TRUST

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled222 مشاهدة المشاركة
اذا كان دخولك حسب قواعدنا المذكورة في التوقيع فاصبر
اخوي خالد تم اضافتك في مسنجر الياهو والسكاي بي ... ارجو الرد .. عندي كم سؤال خاص جدا لك

التعديل الأخير تم بواسطة sultan5568 ; 29 - 07 - 2009 الساعة 12:46 PM
sultan5568 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 03:39 PM   #873
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية FadiBati

يا سيد خالد.... روووووووووووووح الله يجزيك بكل دولار بربحو 1000 ضعف

FadiBati غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 07:26 PM   #874
عضو جديد

أستاذ خالد في التوصيات الذهبية هنالك حديث من الأخ سلطان بأمر بيع بـ 95.05؟
ماذا يقصد !؟ ... وأيضاً ما زالت الصفقة خاسرة حتى الآن لكن بعون الله سوف يحدث الربح. أنا بعث في نقطة 94.78.... والآن السعر 95.13 وأعتقد وجود منطقة مقاومة قوية في 95.17 لن يجتازها بإذن الله.. إختبرها مرة أولى ولم يجتازها ومرة ثانية كذلك والآن ربما يعيد إختبارها إلا أنني أعتقد بأنه سينزل .. وأرجو ذلك إن شاء الله.

ما رأيك !؟

RanD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 07:31 PM   #875
عضو جديد

كذلك تأشير مؤشر الـستوك بتشبع شراء ربما ذلك إشارة أخرى على النزول، أتأمل ذلك إن شاء الله

قديم 29 - 07 - 2009, 08:03 PM   #876
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RanD مشاهدة المشاركة
أستاذ خالد في التوصيات الذهبية هنالك حديث من الأخ سلطان بأمر بيع بـ 95.05؟
ماذا يقصد !؟ ... وأيضاً ما زالت الصفقة خاسرة حتى الآن لكن بعون الله سوف يحدث الربح. أنا بعث في نقطة 94.78.... والآن السعر 95.13 وأعتقد وجود منطقة مقاومة قوية في 95.17 لن يجتازها بإذن الله.. إختبرها مرة أولى ولم يجتازها ومرة ثانية كذلك والآن ربما يعيد إختبارها إلا أنني أعتقد بأنه سينزل .. وأرجو ذلك إن شاء الله.

ما رأيك !؟
هلا خوي ... اقصد اني عملت عقد بيع للدولار مقابل الين على 95.05

تمنياتي بالوصول للهدف على 93.9

sultan5568 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 08:25 PM   #877
عضو جديد

ههه، لا بأس يبدو أنني أخطأت الفهم قد يصل الهدف لديك لكن يبدو أنه لن يصل عندي فقد أغلقت الصفقة حتى لا أخسر مبلغ أكبر من الذي خسرته حتى الآن ... ويبدو أنه إخترق المقاومة التي تكلمت عنها ولم تنجح في ردعه مع العلم أنه تعتبر مقاومة قوية ، أليس كذلك !؟

قديم 29 - 07 - 2009, 08:39 PM   #878
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية eeelnagm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RanD مشاهدة المشاركة
ههه، لا بأس يبدو أنني أخطأت الفهم قد يصل الهدف لديك لكن يبدو أنه لن يصل عندي فقد أغلقت الصفقة حتى لا أخسر مبلغ أكبر من الذي خسرته حتى الآن ... ويبدو أنه إخترق المقاومة التي تكلمت عنها ولم تنجح في ردعه مع العلم أنه تعتبر مقاومة قوية ، أليس كذلك !؟
هناك مقاومه اقوي لم يخترقها زوج الساحر وهي 95.37 كان المفروض لو عايز تخرج تنتظر اختراق هذه المقاومه اذا كنت مقلق اوي كده بس خلي بالك الطريقه دي مش صح فى المضاربه لانك كده هتحصل خسائر اكتر من الارباح التزم بخطه العمل فى الورشه ولن تجد خساره بامر الله فالامر منظم بعون الله ولا داعي لشدة القلق التى تفسد معظم صفقاتك بيها لانك كده انتا من تتسبب فى الخساره لنفسك ليس حتى السوق من يفعل ذلك ارجو ان تكون فكرتى وصلتك ونسال الله التوفيق والفلاح لنا ولكم ولكل رواد بورصات والله المستعان

التوقيع:
For ppl whom crying " Forex is a game, you should lose some to gain some "

eeelnagm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 08:47 PM   #879
عضو جديد

الحمد لله على كل شيء، أنا لست قلقاُ حتى بل بالعكس، أنا أرى بأنني بخسارتي فإنني أتعلم جيداًُ. هذا ما قاله لي خالي مرة بانك سوف تدفع ثمن دورة تدخلها حتى تصبح في السوق، والثمن هذا هو الخسائر التي سوف تحاول إحباطك في بداية الطريق. لذلك لست قلقاً ال حمد لله لكنني لم أنتبه إلى وجود تلك المقاومة القوية في النقطة التي ذكرتها.
والمشكلة عندي صراحةً هي أن حسابي من البداية قليل لا يقوى على المخاطرة - ذكرت ذلك في تعقيب سابقاً وآسف على ذكره مرة أخرى - .. إلا أنني سوف أبدأ برصيد جيد وقوي عن قريب إن شاء الله.
كما قلت، أدفع ثمن تعلمي للفوركس ولسوقه الممتع صراحة
بارك الله فيك أخي، تقبل مني أطيب التمنيات بالنجاح وتحقيق الأهداف rose:

قديم 29 - 07 - 2009, 09:01 PM   #880
عضو جديد

صراحةً لدي سؤال لأنني فكرت بأمر ما وتلخبطت الأمور علي
في توقيع الأستاذ خالد هو كاتب وجود شرط وهو 3% من رأس المال... هل القصد أن يكون المخاطرة ككل هي لا تتجاوز 3% ؟! مثلاً حساب به 100 دولار، أن يضع صاحب الحساب ستوب لوس على بعد 3 نقاط من فتح الصفقة!؟ ... ففي هذه الحالة وحسب مراقبتي لأخر أربع أو خمس توصيات، لن يستطيع الفوز بأي نقاط كون الصفقة سوف تغلق بسبب الستوب لوس .... ها ما حصل معي إلا أنني لم أضع ستوب لوس على 3 نقاط.. إنما على النقطة التي إدعيت أنها مقاومة قوية وزدت عليها نقطتان أو 3.

أخبروني بالضبط تفسير التوقيع أرجوكم حتى أفهم ما حدث معي... أنتظر ذلك

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

الكلمات الدلالية (Tags)
forex, trust

مواضيع سابقة :

إعتز بنفسك فأنت مسلم ( خبر هام وتوصية أهم )
إستراتيجية الملايين وليس المليون
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الجمعة 31-10

مواضيع تالية :

مـسـابـقـة أفـضـل اسـتـراتـيـجـيـة أو ورشـة عـمـل
@@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
براون: صندوق النقد يحتاج الى مئات المليارات من الدولارات

FOREX TRUST