• 12:40 صباحاً

طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه

الصورة الرمزية eeelnagm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية eeelnagm

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
eeelnagm is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه
51#
13 - 04 - 2009, 01:22 AM
اه يا ابو حميد كل اسبوع وانتا طايب يا جميل ها اه الاخبار هنبدأ النهارده ولا اه
eeelnagm غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ahmed220022
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmed220022

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
ahmed220022 is on a distinguished road
52#
13 - 04 - 2009, 01:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeelnagm مشاهدة المشاركة
اه يا ابو حميد كل اسبوع وانتا طايب يا جميل ها اه الاخبار هنبدأ النهارده ولا اه

احنا بدءنا بالفعل بس فى الورشة تعال فى الورشة هتجد اوامر الدخول والهدج

التوقيع

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
اللهم صلى و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين
ahmed220022 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eeelnagm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية eeelnagm

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
eeelnagm is on a distinguished road
53#
13 - 04 - 2009, 02:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
احنا بدءنا بالفعل بس فى الورشة تعال فى الورشة هتجد اوامر الدخول والهدج

تم يا احمد وعلى بركه الله وباذن الله التعليقات كلها هتبقى هنا عشان نخلي تتابع الورشه بدون مقاطعه وبالتوفيق يا اخ احمد
eeelnagm غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مليون دولار is on a distinguished road
54#
03 - 10 - 2009, 12:34 AM
أنا أبغى أعرف حاجة أيش الفرق بين اللي يبيع على الهاي فوق تشبع العملة مرة , وبين اللي مسوي هيدج من تشبع الشراء فيها ؟؟؟؟ لغز محير بس أنا عرفت أيش السبب : السبب عامل نفسي فقط لما تحس أنك ماسك العملة من البداية وتنتظر متى تتهري صعود وبعدها تفكها وكأنك ذكي ماشاء الله . طيب ليه مافتحت عقد بيع لما تشبعت في الصعود وارتحت من هم اسبوع تنتظر متى تخلص من الموضوع. ياشيخ لله في خلقه شئون, ويقولون استراتيجية. الهيدج للأرباح المضمونة بإذن الله مو بها الشغلة اللي مسميها استراتيجية , الهيدج له استراتيجيات ربحية خطيرة كان الأولى أنك تعمل بها , مثل تشتري في اليورو وتبيع في الجنية وتتركها نص يوم بس وراح تلقى الجنية ولا اليورو واحد منهم صفقته رحبها أكثر من خسارة الأول, أو تعمل صفقات مهدجة كل ميئة نقطة وتعمل مستويات رقمية لا يفهمها إلا عشاق الهيدج حتى تستوفي جميع العقود تفتح هذا وتغلق هذا حتى تلقى الرصيد عندك ربحان ومن دون تعب تلاعب بالمستوات والأرقام. وعشان كذا منعوه في أمريكا ,
أنت ماقصرت ولكن كان الأجدر بك أن تفهم استراتيجية الهيدج فاستراتيجيتك لاتختلف أبدا عن استراتيجية البيع عند التشبع أو الشراء عند التشبع , يعني أتعبت نفسك بالتهديج على الفاضي ولو تعلم أنك حرمت نفسك من الهامش كان عرفت أنها ماهي استراتيجية
فاقرأ إلى بعض أفكار الهيدج التي تغنيك عن هذه الاستراتيجية:
لنفرض أن رصيد الحساب عشرة الاف دولار وان المارجن 1:400 كما هو الحال في اف اكس سوليوشن ، يعني اللوت الواحد يحجز من الحساب 32دولار تقريبا .
نقوم بشراء اليورو دولار بمائة لوت وفي نفس الوقت بيع اليورو دولار بمائة لوت ، طبعا هذه العمليات ستحجز من الحساب 3200دولار للعقود + السبريد 600دولار = 3800دلاور ويبقى في الحساب 6200دولار ، هذا المبلغ الأخير (6200دولار) لن يتأثر بتحرك السوق في أي اتجاه طالما أن عقود الشراء والبيع متساوية العدد .
المهم : ننتظر تحرك السوق مائة نقطة في أي اتجاه عندها ستكون النتيجة ان لدي ربح 10000دولار وخسارة 10600دولار قأقوم عندها بجني الربح كاملا وبهذا أكون حققت ربح 100% وقد يكون خلال يوم أو يومين فقط .
بقي لدي مائة عقد خسرانة مائة نقطة مع السبريد =10600 ولكي أتخلص من هذه الخسارة أقوم بعمل هدج لهذه المائة عقد بخمسين عقد فقط .
هنا أمامي حالتين الأولى إما أن يرتد السوق الى النقطة التي بدأت منها وقمت فيها بالشراء والبيع بمائة عقد ، عندها سأكون تخلصت من خسارة المائة عقد وأصبح عندي مكانها خسارة خمسين عقد أعمل لها هدج بخمسة وعشرين عقد وهكذا حتى انتهى من جميع الخسارة ولو استغرقت هذه العملية شهر كامل أو أكثر ، وبعد ذلك ستكون النتيجة عندي ربح 100% .
الحالة الثانية : أن يستمر السوق في الاتجاه الأول وتصبح خسارة المائة عقد في ازدياد عندها أقوم بوضع هدج بعشرة عقود كلما ارتفع السعر 30نقطة ، والهدف من ذلك المحافظة على الحساب فقط ، إلى أن يرتفع السوق مائة نقطة وتصبح خسارة المائة عقد 200نقطة × 100عقد + السبريد600=20600 وفس نفس الوقت يكون لدي ربح للخمسين عقد 100نقطة = 5000دولار ، فأقوم باغلاق ربح الخمسين عقد وأغلق معه 25 عقد من المائة عقد وستكون خسارتها مساوية لربح الخمسين عقد .
ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .

باختصار : الطريقة تعتمد على جني ربح كبير في وقت قصير قد يكون يوم أو يومين أو حتى أحيانا ساعة أو ساعتين باستخدام الهدج ثم التخلص من الخسارة بهدوء وبدون استعجال ولو استغرق ذلك شهر أو شهرين ، والنتيجة هي ربح 100% ، وهذا ما يتمناه أي متاجر في هذا السوق .
من مميزات هذه الطريقة هي عدم الاكتراث من تقلبات السوق ومن أخطاء التحليلات الفنية ومن الأخبار المفاجئة ، اضافة الى السهولة في تنفيذها كما يبدو لي فهي مجرد وضع أوامر فقط .

شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة مليون دولار ; 03 - 10 - 2009 الساعة 12:47 AM
مليون دولار غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmedssdd is on a distinguished road
55#
03 - 10 - 2009, 03:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليون دولار مشاهدة المشاركة
أنا أبغى أعرف حاجة أيش الفرق بين اللي يبيع على الهاي فوق تشبع العملة مرة , وبين اللي مسوي هيدج من تشبع الشراء فيها ؟؟؟؟ لغز محير بس أنا عرفت أيش السبب : السبب عامل نفسي فقط لما تحس أنك ماسك العملة من البداية وتنتظر متى تتهري صعود وبعدها تفكها وكأنك ذكي ماشاء الله . طيب ليه مافتحت عقد بيع لما تشبعت في الصعود وارتحت من هم اسبوع تنتظر متى تخلص من الموضوع. ياشيخ لله في خلقه شئون, ويقولون استراتيجية. الهيدج للأرباح المضمونة بإذن الله مو بها الشغلة اللي مسميها استراتيجية , الهيدج له استراتيجيات ربحية خطيرة كان الأولى أنك تعمل بها , مثل تشتري في اليورو وتبيع في الجنية وتتركها نص يوم بس وراح تلقى الجنية ولا اليورو واحد منهم صفقته رحبها أكثر من خسارة الأول, أو تعمل صفقات مهدجة كل ميئة نقطة وتعمل مستويات رقمية لا يفهمها إلا عشاق الهيدج حتى تستوفي جميع العقود تفتح هذا وتغلق هذا حتى تلقى الرصيد عندك ربحان ومن دون تعب تلاعب بالمستوات والأرقام. وعشان كذا منعوه في أمريكا ,
أنت ماقصرت ولكن كان الأجدر بك أن تفهم استراتيجية الهيدج فاستراتيجيتك لاتختلف أبدا عن استراتيجية البيع عند التشبع أو الشراء عند التشبع , يعني أتعبت نفسك بالتهديج على الفاضي ولو تعلم أنك حرمت نفسك من الهامش كان عرفت أنها ماهي استراتيجية
فاقرأ إلى بعض أفكار الهيدج التي تغنيك عن هذه الاستراتيجية:
لنفرض أن رصيد الحساب عشرة الاف دولار وان المارجن 1:400 كما هو الحال في اف اكس سوليوشن ، يعني اللوت الواحد يحجز من الحساب 32دولار تقريبا .
نقوم بشراء اليورو دولار بمائة لوت وفي نفس الوقت بيع اليورو دولار بمائة لوت ، طبعا هذه العمليات ستحجز من الحساب 3200دولار للعقود + السبريد 600دولار = 3800دلاور ويبقى في الحساب 6200دولار ، هذا المبلغ الأخير (6200دولار) لن يتأثر بتحرك السوق في أي اتجاه طالما أن عقود الشراء والبيع متساوية العدد .
المهم : ننتظر تحرك السوق مائة نقطة في أي اتجاه عندها ستكون النتيجة ان لدي ربح 10000دولار وخسارة 10600دولار قأقوم عندها بجني الربح كاملا وبهذا أكون حققت ربح 100% وقد يكون خلال يوم أو يومين فقط .
بقي لدي مائة عقد خسرانة مائة نقطة مع السبريد =10600 ولكي أتخلص من هذه الخسارة أقوم بعمل هدج لهذه المائة عقد بخمسين عقد فقط .
هنا أمامي حالتين الأولى إما أن يرتد السوق الى النقطة التي بدأت منها وقمت فيها بالشراء والبيع بمائة عقد ، عندها سأكون تخلصت من خسارة المائة عقد وأصبح عندي مكانها خسارة خمسين عقد أعمل لها هدج بخمسة وعشرين عقد وهكذا حتى انتهى من جميع الخسارة ولو استغرقت هذه العملية شهر كامل أو أكثر ، وبعد ذلك ستكون النتيجة عندي ربح 100% .
الحالة الثانية : أن يستمر السوق في الاتجاه الأول وتصبح خسارة المائة عقد في ازدياد عندها أقوم بوضع هدج بعشرة عقود كلما ارتفع السعر 30نقطة ، والهدف من ذلك المحافظة على الحساب فقط ، إلى أن يرتفع السوق مائة نقطة وتصبح خسارة المائة عقد 200نقطة × 100عقد + السبريد600=20600 وفس نفس الوقت يكون لدي ربح للخمسين عقد 100نقطة = 5000دولار ، فأقوم باغلاق ربح الخمسين عقد وأغلق معه 25 عقد من المائة عقد وستكون خسارتها مساوية لربح الخمسين عقد .
ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .
باختصار : الطريقة تعتمد على جني ربح كبير في وقت قصير قد يكون يوم أو يومين أو حتى أحيانا ساعة أو ساعتين باستخدام الهدج ثم التخلص من الخسارة بهدوء وبدون استعجال ولو استغرق ذلك شهر أو شهرين ، والنتيجة هي ربح 100% ، وهذا ما يتمناه أي متاجر في هذا السوق .
من مميزات هذه الطريقة هي عدم الاكتراث من تقلبات السوق ومن أخطاء التحليلات الفنية ومن الأخبار المفاجئة ، اضافة الى السهولة في تنفيذها كما يبدو لي فهي مجرد وضع أوامر فقط .

شكرا
فعلا طريقة ذكية يا صديقي ومن الواضح انك لم تجربها والان وقت الاسئلة :
هل تعلم معني هذه الجملة التي كتبتها

(ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .)

نعم لديك خسارة 75 عقد فقط صحيح لكنها 200 نقطة اي 15000 بدون الاسبريد وبالتالي اصبح لديك خسارة في راس المال يا صديقي قدرها 5000 دولار
انت لم تنتهي من الخسارة بل هي التي ستنتهي منك في خلال ايام من استخدامك لهذه الطريقة
راجع طريقتك مرة اخري فبها الكثير لتعديله
تقبل مروري
ahmedssdd غير متواجد حالياً  
عضو جديد

56#
10 - 10 - 2009, 12:26 AM
اقتباس:
فعلا طريقة ذكية يا صديقي ومن الواضح انك لم تجربها والان وقت الاسئلة :
هل تعلم معني هذه الجملة التي كتبتها
(ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .)
نعم لديك خسارة 75 عقد فقط صحيح لكنها 200 نقطة اي 15000 بدون الاسبريد وبالتالي اصبح لديك خسارة في راس المال يا صديقي قدرها 5000 دولار
انت لم تنتهي من الخسارة بل هي التي ستنتهي منك في خلال ايام من استخدامك لهذه الطريقة
راجع طريقتك مرة اخري فبها الكثير لتعديله
تقبل مروري
آسف لم أرد إلا الان. لأني كنت مشغول
على العموم (((( أقطع يدي مع النصف إذا أنت فاهم الطريقة))))) ولو فهمت شوي كان عرفت أن أسهل حاجة في الهدج هو التخلص من العقود . لأن السوق مستحيل يمشي فوق فوق فوق من دون تصحيح حتى مستويات فيبوناتشي وموجات إليوت مبنية على التصحيح الفطري الإجباري . يعني وين ماراحت العملة راح تصحح وانهي العقود.
قال إيش قال الخسارة سوف تقضي عليك , تقضي عليك أنت مو علي أنا.
شكرا
الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmedssdd is on a distinguished road
57#
10 - 10 - 2009, 12:59 AM
اقتباس:
على العموم (((( أقطع يدي مع النصف إذا أنت فاهم الطريقة))))) ولو فهمت شوي كان عرفت أن أسهل حاجة في الهدج هو التخلص من العقود . لأن السوق مستحيل يمشي فوق فوق فوق من دون تصحيح حتى مستويات فيبوناتشي وموجات إليوت مبنية على التصحيح الفطري الإجباري . يعني وين ماراحت العملة راح تصحح وانهي العقود.
شكرا
يا صديقي لا تقطع يدك ولا شئ فقط نتناقش بهدوء
انا افهم ما تكتبه وما كتبته انت يتضمن 75 عقد بخسارة 200 نقطة وهذا يعني خسارة 5000 دولار من راس المال نفسه فهل هذا صواب ام خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو يعدل بناءا علي ارقامك خسارة 50% من راس المال وهي خسارة فادحة نتيجة لتحرك السعر 200 فقط
بالنسبة لمستويات فيبوناتشي وموجات اليوت فانت لم تذكرها ضمن ردك ولم تستعملها في طريقتك فلماذا تذكرها الان ؟؟؟ فهل هناك تغيير في الطريقة معتمد علي نسب فيبوناتشي بحيث تعزز وتبرد العقود بناء علي نسب فيبوناتشي وليس بناء علي صعود السعر كل 30 نقطة كما ذكرت ؟؟؟؟؟؟
اما موضوع ان التخلص من العقود هو اسهل شئ فانت مخطئ تماما اعذرني يا صديقي
التخلص من العقود ما هو الا بيع وشراء ايضا ولو كان البيع والشراء في الفوركس هو اسهل شئ ما كان حد تعب
تقبل مروري
ahmedssdd غير متواجد حالياً  
عضو جديد

محمدي. is on a distinguished road
58#
10 - 10 - 2009, 07:52 AM
اقتباس:
شكرا

طب إنت ليه معصب

طيب مو إنت بتقول مستحيل يمشي فوق فوق فوق من دون تصحيح

طيب خلاص لاتهدج استنى لما يروح فوق فوق فوق ويتشبع وبعدين خذ

يبقى نفس الشيء
محمدي. غير متواجد حالياً  
عضو جديد

59#
10 - 10 - 2009, 10:52 PM
شوفوا يا أخواني , أنا أسلوبي أسلوب جديد في المنتديات هو استفز العضو عشان يضطرب ويقارع الحجة بالحجة بتحدي لكي أنزع ماعنده من معلومات وأجعل تركيزه على سطوري,, يالله كشفنا لكم الأسوب.

أنت عارف ياحبيبي أن أي تاجر في الفوركس لايستخدم الهيدج فقد ضيع عليه أكبر فرصة وأكبر استراتيجية مربحة من دون عناء , ولم تمنع إلا لذلك, على العموم خسارة الخمس وسبعين عقد إذا كانت في يدي أنا سأتخلص منها أما إذا كانت في يدك فلا أدري حتى تفهم الموضوع جيدا وأنا حينما قلت فوق فوق فوق , كنت أعني الكلمة فإن لم تكن تعلم متى تكون تحت تحت تحت فهذه مشكلتك.
مشكور

التعديل الأخير تم بواسطة مليون دولار ; 10 - 10 - 2009 الساعة 11:07 PM
عضو جديد

60#
10 - 10 - 2009, 11:17 PM
QUOTE]صديقي لا تقطع يدك ولا شئ فقط نتناقش بهدوء
انا افهم ما تكتبه وما كتبته انت يتضمن 75 عقد بخسارة 200 نقطة وهذا يعني خسارة 5000 دولار من راس المال نفسه فهل هذا صواب ام خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو يعدل بناءا علي ارقامك خسارة 50% من راس المال وهي خسارة فادحة نتيجة لتحرك السعر 200 فقط

بالنسبة لمستويات فيبوناتشي وموجات اليوت فانت لم تذكرها ضمن ردك ولم تستعملها في طريقتك فلماذا تذكرها الان ؟؟؟ فهل هناك تغيير في الطريقة معتمد علي نسب فيبوناتشي بحيث تعزز وتبرد العقود بناء علي نسب فيبوناتشي وليس بناء علي صعود السعر كل 30 نقطة كما ذكرت ؟؟؟؟؟؟
اما موضوع ان التخلص من العقود هو اسهل شئ فانت مخطئ تماما اعذرني يا صديقي
التخلص من العقود ما هو الا بيع وشراء ايضا ولو كان البيع والشراء في الفوركس هو اسهل شئ ما كان حد تعب
تقبل مروري[/QUOTE]

شوفوا يا أخواني , أنا أسلوبي أسلوب جديد في المنتديات هو استفز العضو عشان يضطرب ويقارع الحجة بالحجة بتحدي لكي أنزع ماعنده من معلومات وأجعل تركيزه على سطوري,, يالله كشفنا لكم الأسوب.

أنا أتكلم عن نظام عقود عددها كبير تصغر إلى عقود صغيرة مثل المضاعفات ولكن بشكل عكسي تبدا بالعدد الكبير وتبدأ تصغير الحجم حتى آخر عقد.. هذه طريقة هيدج مربحة .. والخسارة المعلقة (العائمة) على حسب قدرتك وفهمك للشارت إذا لم تعد لك خطة مسبقة أقول لك الله يعينك على الخسارة ,, هناك خطة على الشارت تنظر لأقوى دعم ومقاومة اليومية القوية واتجاه الترند ونقاط التخلص ,, وصدقني أسهل من نقاط التخلص مافيه ,, طالع أي شارت يومي ستجد أن الماضي يعيد نفسه.. ولكن لانعلم ذلك وكأننا نعيش في عمى عن الشارت.. وإذا أردت أن أشرح لك استراتيجية هيدج تجعلك تنسى المضاربة والتعب فقط ماعليك إلا أن تأتي كل يوم تنظر هل وصل للهدف أم لا.

اقتباس:
طب إنت ليه معصب

طيب مو إنت بتقول مستحيل يمشي فوق فوق فوق من دون تصحيح

طيب خلاص لاتهدج استنى لما يروح فوق فوق فوق ويتشبع وبعدين خذ

يبقى نفس الشيء
عامل لي فيها شاطر ياخويه؟
الحين إيش دخل فوق فوق فوق والتشبع في الاستراتيجية ,, وبعيدن هذي استراتيجية معروفة في الهيدج فإن لم تكن تفهمها فتلك مصيبة ..
هذي استراتيجية العقود الكبيرة التي يتم التخلص منها وتقليص حجمها إلى عقود صغيره؟؟ أما أنك تقول لي بيع واشتري في نفس السعر وانتظر حتى يصل إلى التشبع وبعدها فك عقد الشراء حتى تنزل قيمة الخسارة فهنا تربح (( هنا أقول هذه الاستراتيجية في قمة السذاجة)) خلاص اشتري إذا تشبع بالبيع أو بيع إذا تشبع بالشراء.
حتى أنت لم تفهم هذه الاستراتيجية التي طرحتها ,, يا للأسف.

الكلمات الدلالية (Tags)
منه, الاستفادة, الجديدة, الهدج, وكيفية, طريقتى

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول