موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من ال

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 04 - 2011, 02:55 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من ال

تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من ال
تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من المخاوف المحيطة بالتضخّم
سجّلت الأسعار اختراقَا للمقاومة المتمركزة عند 109.46$، وهي توسّع فيبوناتشي 123.6% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة في الفترة التي تتراوح بين 7/3 و16/3.

تجارات السلع – أسواق الطاقة
ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط
النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//110.30$+1.47$ +1.35%
سجّلت الأسعار اختراقَا للمقاومة المتمركزة عند 109.46$، وهي توسّع فيبوناتشي 123.6% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة في الفترة التي تتراوح بين 7/3 و16/3، في وقت باتت التحرّكات الصعودية تستهدف في الوقت الراهن مستوى 138.2% القائم عند 111.30$. كما يستهدف استمرار المكاسب فوق هذه الحدود فيب 150% المتواجد عند 112.30$. يضطلع مستوى 109.46$ من جديد بدور دعم الأجل القريب.
لا تزال الأسعار تظهر علاقة وثيقةبمؤشر الأسهم العالمي MSCI، دلالة على أنّ اتّجاه شهية المخاطر سيبقى محدّدًا رئيسيًا للمسار، بيد أنّ هذا الإرتباط تدهور منذ يوم أمس، إذ عادت المخاطر الجيوسياسية الى الواجهة. في الواقع، في حين هوت الأسهم خلال دورة نيويورك، تابعت أسعار النفط ارتفاعها وسط التقارير التي أوردت اندلاع النيران في حقل السرير في ليبيا والتي زعمت أنّ القوّات الموالية للقذافي قامت بإضرامها.
علاوة على ذلك، يبدو أنّ مسار المقاومة الأدنى يرجّح بروز التحرّكات الصعودية على نطاق واسع. إذا ما شكّلت اتّجاهات المخاطر المحفز الرئيسي، ستهيمن التحرّكات الصعودية في غياب اي حدث ذات أهمّية بالغة مندرج على الجدول الاقتصادي، مع ترقّب خطاب عضو البنك المركزي الأوروبي المتفائل نسبيًا ريتشارد فيشير. كما من المقرّر أن يلقي العضو دينيس لوكهارت بكلمته، بيد أنّه ليس من الأعضاء المصوّتة، لذلك ستضطلع تعليقاته بدور ثانوي مقارنة مع نظرائه. وغنيّ عن القول إنّه في ظلّ غياب أي حلحلة للتوترات السائدة في ليبيا خلال الأجل القريب، سيعزّز التركيز على المشهد الجيوسياسي توسيع دائرة الأرباح.

Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من ال
http://www.borsaat.com/vb/t248377.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08 - 04 - 2011, 02:56 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا م

تجارات السلع – أسواق المعادن
باتت عقود الذهب تتداول مجدّدًا استنادًا الى المخاوف المحيطة بالتضخّم
الذهب (إقفال دورة نيويورك) 1458.07$ // -1.63$ // -0.11%
اختبرت أسعار الذهب تشكّل قناة صعودية متدنّية دون المقاومة المتمركزة عند 1459.98$، وهي توسّع فيبوناتشي 123.6% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة في الفترة التي تتراوح بين 7/3 و16/3. من الضروري اختراق المنطقة الممتدّة من 1437.00$ الى 1447.55 بغية تأكيد السيناريو الهبوطي، وبالتالي استهداف مستوى 1417.25$.
تمامًا كما أشرنا في السابق، أتمّ الرسم البياني الفصلي (غير الظاهر) في الوقت الراهن تشكّل نمط الرجل المشنوق السلبي في رسم الشموع. لقد أدّت أنماط وآفاق مماثلة تبلورت في الماضي ( الفصل الأوّل والثاني من العام 2004 و2008 تباعًا) الى تراجع الأسعار بنسبة 7.5% و5.8% في الأشهر الثلاثة التالية.
على صعيد البيانات الأساسية، يبدو المعدن الأصفر في صدد اختبار مرحلة انتقالية، كما هي حال عقود النفط، في ما يتعلّق بعلاقته مع اتّجاه المخاطر. في الواقع، وفي وقت يستعدّ مؤشر الأسهم العالمي MSCI (وهو مقياس لإتّجاهات شهية المخاطر العالمية) لتسجيل قراءة أسبوعية مستقرّة، الذهب في صدد تسجيل أكبر تقدّم له في خسمة ايّام خلال أكثر من شهر.
تعزّز التعليقات المتفائلة للغاية لبعض أعضاء الاحتياطي الفدرالي توقعات التضخّم، ويبدو أنّها تشكّل من جديد محفز أسعار المعدن، مع إنشاء الذهب علاقة وثيقة بمعدّل التعادل لعامين (مقياس لنمو الأسعار المتوقع والمستمدّ من الفارق الكامن بين عائدات السندات الإعتيادية وتلك المعدّلة على أساس التضخّم). كما يقدّر أن يبقي خطاب عضو البنك المركزي الأوروبي المتفائل نسبيًا ريتشارد فيشير الأسعار مدعومة يوم الجمعة.
الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 39.64$ +0.25$ +0.64%
تواصل الأسعار اختبار المقاومة القائمة عند القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر فبراير، وهي حدود يعزّزها المستوى السيكولوجي الرئيسي المتواجد عند 40.00$. هذا وتشير الدلائل المبكرة على التباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبية RSI الى بروز تراجع في الأفق، مع تمركز مستوى الدعم الرئيسي عند 38.15$. يستهدف أي اختراق لما دون المستوى المذكور قاع القناة، الآن عند 36.72$.
لا تزال العلاقة الإتّجاهية التي تربط الذهب بالفضّة وثيقة، إشارة الى أنّ المعدنين سيتابعان التداول بالتزامن مع بعضهما البعض، والى أنّ الفضّة يتّجه نحو تغيير مساره على خلفية توقعات التضخّم. هذا وقد سجّل معدل الذهب/الفضّة قاعًا تاريخيًا جديدًا، دلالة على أنّ المعدن الأزهد ثمنًا سيواصل التفوّق في أدائه علىنظيره الأغلى ثمنًا.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع الدولار والين دائرة خسائرهما إثر تزايد شهية
مقتطفات التصاريح اليومية ليوم الجمعة الموافق في 04.08: تتمحور الخطابات جميعها حول أزمة الد
التقرير الفنّي لتحرّكات زوج اليورو/دولار الكلاسيكية ليوم الجمعة الموافق في 04.08

مواضيع تالية :

اليورو/دولار: اختراق يحدّد الإتّجاه يلوح في الأفق؟
الدولار الأميركي/الين الياباني: التطلّع الى تراجع الأسعار بغية دخول مواقع الشراء
زوج الجنيه الاسترليني/دولار أميركي : هل يتمّ تشكيل قمّة مزدوجة عند سعر 1.64؟

تجارات السلع: ما من شيء يعترض تقدّم عقود النفط، في وقت باتت عقود الذهب تعاني مجدّدًا من ال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: شهدت عقود النفط الخام ارتدادًا عقب انكماش المخزونات مجدّدًا، وتراجعت عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع - لا تزال تجارات عقود النفط مقيّدة ضمن نطاق ضيّق، في وقت ترتبط فيه عقود الذهب الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة