موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول سـتريــت توسع من خســائرها لتنهي تداولات اليوم على انخفاض

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 04 - 2011, 12:07 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول سـتريــت توسع من خســائرها لتنهي تداولات اليوم على انخفاض

وول سـتريــت توسع من خســائرها لتنهي تداولات اليوم على انخفاض
واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية انخفاضها منذ منتصف الجلسة وحتى إغلاق تداولات اليوم الجمعة على عكس الارتفاع الذي بدأته مع افتتاح جلسة ختام الأسبوع، لتشهد انخفاضا في ظل خلو الساحة الأمريكية من البيانات الرئيسية الصادرة، مشيرين إلى أن ارتفاع أسعار النفط الخام إلى فوق مستوى 112 دولار للبرميل أثرت على أسهم قطاع النقل وعلى أسهم الشركات الاستهلاكية.
ولكن من الناحية الأخرى فقد ساهم ارتفاع أسعار المعادن الثمينة والسلع الأساسية بالأثر الإيجاب على أسهم شركات الطاقة والتعدين لتقود الارتفاع القطاعين، وبحلول الإغلاق هبط مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 29.44 نقطة أي بنسبة 0.24% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12380.05 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12450.36 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12320.72 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 8 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 21 سهم وبقي 1 سهم دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ستاندرد أند بورز 500 فقد انخفض 5.34 نقطة أي بنسبة 0.40% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 1328.17 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 1339.46 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 1322.94 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 98 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 399 سهم و بقي 3 أسهم دون أي تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر النازداك المجمع فقد شهدنا انخفاضه 15.73 نقطة أي بنسبة 0.56% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 2780.41 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 2808.56 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 2771.42 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 746 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 1666 سهم و بقي 243 دون أي تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
حيث بالحديث عن أداء الأسهم والشركات الأمريكية بالتزامن مع منتصف جلسة اليوم فنبدؤها بسهم شركة Chevron وسهم شركة Occidental Petroleum اللذان ارتفعا بحوالي 0.71% و2.67% على التوالي على خلفية ارتفاع أسعار النفط الخام.
أما بالنسبة لأسهم شركتي Freeport-McMoRan Copper & Gold و Cliffs Natural Resources فقد ارتفعا بحوالي 0.32% و 0.39% على التوالي، وذلك عقب ارتفاع أسعار الذهب إلى مستويات تاريخية جديدة، الأمر الذي أثر بالإيجاب على قطاع التعدين بأكمله، وذلك باعتبار أن الشركتين تعد من الشركات الرائدة عالميا في إنتاج الذهب.
في حين انخفض سهم شركة United Continental Holdings بما يقارب 5.71% عقب انخفاض مؤشر NYSE Acra الخاص بشركات الطيران واصلا إلى أدنى مستوى له منذ سبعة شهور، وذلك إثر ارتفاع أسعار النفط الخام، واضعين بعين الاعتبار أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال توفير خدمات نقل الركاب والبضائع والنقل الجوي.
كما وارتفع سهم شركة Expedia بحوالي 13.08% بعد أن أعلنت الشركة بأنها ستقود بفصل خط إيراداتها إلى مشروعين منفصلين، الأمر الذي قد يرفع من مستوى إيرادات الشركة مستقبلا، وذلك على حد وصف الشركة نفسها، إلا أن هذا البيان كان كفيلا برفع شهية المستثمرين لشراء سهم الشركة.
في حين ارتفع سهم شركة Seagate Technologies Plc بحوالي 7.90% وذلك عقب أن افصحت عن خطة جديدة لتوزيع ارباحها والتي شجعت المستثمرين لشراء سهمها، هذا بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت عن مبيعات تفوق توقعات الأسواق خلال اليوم.
وارتفع سهم شركة Western Digital بحوالي 2.76% وذلك عقب أن تم رفع توصيات سهمها من "محايد" إلى "شراء"، ناهيك أيضا عن ارتفاع سهم شركة Nabors Industries بما يقارب 3.48% وذلك لنفس السبب، أي تم رفع توصيات سهم الشركة من"محايد" إلى "شراء".
ولكن بالمقابل انخفض سهم شركة Clorox بحوالي 1.10% عقب أن تم تخفيض توصيات سهم الشركة من قبل بنك JPMorgan Chase & Co، كما وانخفض سهم شركة Corning بحوالي 3.07% وذلك بعد أن أعلنت الشركة بأنها تنوي تثبيت مستويات الإنتاج لديها دون تعديلها.
وبالإشارة إلى مؤشر الدولار - والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني - فقد انخفض على الرسم البياني ليوم واحد ليتداول حاليا عند مستويات 75.06 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 75.27 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 75.24 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 75.00.
في حين ارتفعت أسعار الذهب لتتداول عند مستويات 1474.56 دولار أمريكي للأونصة محققا الذهب سعرا تاريخيا جديدا عند 1474.94 دولار للأونصة الواحدة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1458.69 دولار للأونصة، أما أسعار النفط الخام الأمريكي فقد ارتفعت لتتداول حالياً عند مستويات 112.89 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 110.17 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول سـتريــت توسع من خســائرها لتنهي تداولات اليوم على انخفاض
http://www.borsaat.com/vb/t249000.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الجمعه 8-4-2011
زوج اليورو/دولار على شفير تسجيل اختراق صعودي رئيسي
النيوزيلندي/دولار: يستهدف اختراق القناة مستوى 0.80

مواضيع تالية :

البنك المركزي الأوروبي يرفع سعر الفائدة و المخاوف لاتزال مستمرة بشأن الديون السيادية
نتائج البيانات الاوروربيه ليوم الاثنين 11-4-2011
هبوط نيكي في بداية التعامل بطوكيو 2

وول سـتريــت توسع من خســائرها لتنهي تداولات اليوم على انخفاض

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


03:02 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة