موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

رحله الى عالم الثراء

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree5Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 04 - 2011, 07:11 PM   #1011
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية abdosalam
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

رد: رحله الى عالم الثراء
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك هدف الكندي

والى الامام ان شاء الله

والله يوفقك يااخوي لورد






التوقيع:


الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 07:20 PM   #1012
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية lord of forex
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

أخى وحبيبى adtf والله ثم والله الموضوع سوؤ تفاهم وانتهى كلنا اخوان ومايحتاج كلام انا تسرعت فى الفهم واعتذرلكم ويشهد الله انك انسان زوق وكلنا محترمين بس هو الشيطان نقول بسم الله ونركز فى المليون تقبلوا ودى وننهى القصه الله يرضى علبكم ترانى عصبت على الاهل بسبب القصه



التوقيع:
توكلت على الله
ورشه عمل استراتيجيه المليون
اللهم اغفر لوالدى واجعل قبره روضه من رياض الجنه
منصه العمل FxDD
هنا خطه رحله المليون الاول بامر الله
هنا ملف الاستراتيجيه مع الشرح ,والخطه المعتمده للرحله
lord of forex غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 07:36 PM   #1013
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية lord of forex
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

مبروك شباب هدف الكندى ومقدا باقى الصفقات بتستوى الان بامر الله



التوقيع:
توكلت على الله
ورشه عمل استراتيجيه المليون
اللهم اغفر لوالدى واجعل قبره روضه من رياض الجنه
منصه العمل FxDD
هنا خطه رحله المليون الاول بامر الله
هنا ملف الاستراتيجيه مع الشرح ,والخطه المعتمده للرحله
lord of forex غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 07:41 PM   #1014
عضو جديد
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADTF مشاهدة المشاركة
الاخ هامور حماسك لا يخليك تغلط ....ياليت تقرأ الرد كويس
انا لم ارتكب أي خطأ ضد الاخ لورد ولم اعترضه نهائيا بحيث يدفعك الى التهجم هكذا هذا ردي على الموضوع ...


( الاخ لورد

كل ناجح لابد ان يواجهه عقبات في طريق نجاحه اما فشل الموضوع فلا
والف لالالالالالا
انا من الداعمين لهذا الموضوع معنويا ولو احتاج ماديا لدعمته ولو كلف موقع جديد وايصال التوصيات الى الجميع عن طريق الموقع والبريد ورسائل الجوال sms
معك حتى النهاية ....بإذن الله الى القمه )

ياليت يا جماعه لوفيه خطأ ارتكبته حد يفهمني يقول وين الخطأ ....

الاخ هامور ممكن توضح الخطأ وين في الرد ...

اذا كان اللي زعلك الرد

( مصيبة اذا 5 سنوات وما يعرف عقد تبريد وعقد تعزيز )

أنا أعتذر أمام الكل مع ان ما فيه شيء يزعل أصلا بس المثل يقول :-
( العاقل من قال أنا أخطأت )

أنا رديت على الاخ لورد فقط وما تلفضت عليه بأي كلمه او رد يسيء الى شخصه أنا محترم نفسي وبعرف كيف أطلع الكلمه ...

وكلي رجاء من الأخ لورد توضح للأخ العزيز الرد وتفصل المعاني عشان يفهم كويس


سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك إني كنت من الظالمين
الاخ ADTFلو تفهم المثل اللي قاعدتقوله ولو تحترم نفسك وتعرف كيف تطلع الكلمة كان ما تغلط
وبعدين عمي لورد قال ننهي الخلاف
ياليت تقرا رده كويس
وكلي رجاء من الاخ لورد توضح للاخ العزيز تعليقك ع الخلاف وتفصل المعاني عشان يفهم كويس

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



هاامور غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 07:51 PM   #1015
عضو جديد
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of forex مشاهدة المشاركة
أخى وحبيبى adtf والله ثم والله الموضوع سوؤ تفاهم وانتهى كلنا اخوان ومايحتاج كلام انا تسرعت فى الفهم واعتذرلكم ويشهد الله انك انسان زوق وكلنا محترمين بس هو الشيطان نقول بسم الله ونركز فى المليون تقبلوا ودى وننهى القصه الله يرضى علبكم ترانى عصبت على الاهل بسبب القصه

تسلم يا غالي لأجل عين تكـــرم مدينه وأنت تستاهل و تأمر أمر ...



ADTF غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 08:00 PM   #1016
عضو جديد
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADTF مشاهدة المشاركة
تسلم يا غالي لأجل عين تكـــرم مدينه وأنت تستاهل و تأمر أمر ...
بارك الله فيك اخوي وحبيبي ADTF
الله يعينا ع طاعته



هاامور غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 08:04 PM   #1017
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية DZ-Web
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

ألف مبروك عليكم الربح شباب

استاذ فيه جديد بخصوص الفرنك مثل غلق التبرد او ننتضر الاسبوع القادم ونشوف



DZ-Web غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 08:11 PM   #1018
عضو نشيط
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of forex مشاهدة المشاركة
مبروك شباب هدف الكندى ومقدا باقى الصفقات بتستوى الان بامر الله
هلا يالذيب
وش رايك نعمل تعزيز للصفقتين



ناصر فهد غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 09:02 PM   #1019
عضو جديد
 
الصورة الرمزية AL4EVER+AA
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

السلام عليكم شباب

اخوي اللورد ياريت رايك
في الاسترالي دولار
هل ممكن يصحح الاسبوع القادم ؟



التوقيع:
تحــــذير !

الفوركس : سبب رئيسي لأمراض القلب وتصلب الشرايين وتلف المخ وضعف النظروالسمع ومسبب رئيسي للجلطه وتليف الكبد ومساعد فعال للأمراض النفسيه والعصبيه ويسبب البواسير وكذلك الصداع النصفي وممكن الشلل ويساعد كذلك في خلق مشاكل عائليه وأسريه ومع الفوركس يحدث الصلع وأنتفاخ في الخشم واحمرار في العينين وجفاف حاد في الفم والشفتين وإسهال وإمساك في وقت واحد مع ارتفاع حاد في السكر والضغط وانفجار شديد وتهيج في القولون العصبي وتلف نهائي في القولون الهضمي وعلى المدى البعيد يسبب سرطان الثدي للرجال
AL4EVER+AA غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2011, 09:42 PM   #1020
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية abdosalam
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

هل لازال اليورو دولار لصعود.؟

وهل لازلنا متمسكين بالهدف 1.4930



التوقيع:


الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية هامة جدا على اليورو دولار
توصياتى اليوميه
التوصيات الذهبية **************

مواضيع تالية :

GBP USD
توصيات الهدف
توصية على الدولار كندي 3

رحله الى عالم الثراء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل ترغب ان تكون من أهل الثراء منتدى الاسهم السعودية
مؤشرات الثراء للمضاربة اليومية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:46 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة