موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

رحله الى عالم الثراء

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree5Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 06 - 2011, 07:06 PM   #2311
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

رد: رحله الى عالم الثراء
انا نازلة دلوقتي و ان شاء الله لما ارجع الاقي ارباح
قولو آمين



التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2011, 07:21 PM   #2312
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazensb
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
ازيك يا مازن
انا معاك في الصفقة دي بس انا عملت لها هدج و حتى الان جايبة 55 نقطة و حاغلقها قبل الخبر بتاع بالليل
و كمان الاسترالي كندي عملت له هدج
لأنه عمل التوصيات اللي احنا خسرانين فيها امبارح و النهاردة عمل العكس تماما و ربنا يستر
بص يا مازن الهدج و الله اعلم ممكن ينقذ الحساب من المارجن لأنه بيزوده شوية

اهلين ميروو

بالنسبة للصفقة الي احنا داخلينها من توصيه ثانيه من شخص ثاني خلاص اعتبرتها غلطة عمر

حتى الهدج طلع معي سالب تبهدلت لأبعد الحدود مع صفقة اليورو نيوزلندي

عموما صار خير انا اغلقت معظم الصفقات على خسارة فادحه جداً وفقدت اكثر من 50% من راس مال الحساب من غير فقدان ارباح الحساب بالكامل

بالنسبة الي دخلنا على توصيته الله يهديه بس .. يقول ان توصيته وصلت ارباحها فوق 100 نقطه مع ان كل الي دخلوا الصفقة وياي على الخاص اقسم بالله كلهم صارت لهم خساير فادحه



التوقيع:
يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2011, 07:54 PM   #2313
عضو نشيط
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

الله يعوضك خير
في نصيحة للورد مهما كان راس مالك ادخلي 10 بالمئة هاي الشي نجاني اليوم من طلوع اليورو وخسرت بسيط جداااا لانك تقدرين تعدلين
والله يعوضك خير

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..

بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى

اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي

اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي

ياأرحم الراحمين



m_taha123 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2011, 09:10 PM   #2314
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية lord of forex
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

السلام عليكم
نمت شويه عساكم بخير

اليورو استرالى جاب هدف الهدج التانى 50 نقطه الان لو اغلق ساعه فوق 13595 نفتح عقد شراء فقط وهدفه 13655 ومن هناك نقرر الجديد

بالنسبه للباوند اعتقد ان المفروض الكل برد بعد 50 نقطه نغلق التبريد على نقطه الدخول وترك الاساسى

مبروك هدف اليورو دولار مع التبريد اللى برد 50+30 = 80 نقطه
النيوزلندى اللى برد يغلق التبريد بربح 60 نقطه ويترك الاساسى



التوقيع:
توكلت على الله
ورشه عمل استراتيجيه المليون
اللهم اغفر لوالدى واجعل قبره روضه من رياض الجنه
منصه العمل FxDD
هنا خطه رحله المليون الاول بامر الله
هنا ملف الاستراتيجيه مع الشرح ,والخطه المعتمده للرحله
lord of forex غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2011, 10:42 PM   #2315
عضو جديد
 
الصورة الرمزية shraf111
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

يادكتور محمد
إلحق أخوك
عندي عقد شراء من امبارح علي الباوند فرانك وخسران 180 نقطه
أعمل ايه
ماصدقت خلصت من المجنون
أرجو الرد بسرعه
ومشكور مقدما



shraf111 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2011, 11:28 PM   #2316
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ازيك يا لورد
ايه اخر اخبار اليورو استرالي؟؟



التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2011, 12:36 AM   #2317
موقوف
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
مساء الفل ابو مشاري

عجبتني جرءتك هناك بس زعلت لما رجعت مسحتها
كيفك ميرو لم امسحها اقسم بالله لم امسحها ولا اعرف من مسحها ولكن سوف اكررها مره ثانيه وثالثه لان الحق حق وبصراحه ندمت على كل قرش ربحته هناك واحسه حرام بجد هذا شعوري والمثل يقول منة الله ولا منة خلقه وبصراحه ها المووضوع عجبني جدا جدا لشي واحد فقط ليس لارباح او غيره بل لان صاحب المووضوع متوااضع جدا جدا عكس صاحبنا صاحب التطبيل والذي يحب التطبيل ههههههههههه عموما



ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2011, 12:53 AM   #2318
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
كيفك ميرو لم امسحها اقسم بالله لم امسحها ولا اعرف من مسحها ولكن سوف اكررها مره ثانيه وثالثه لان الحق حق وبصراحه ندمت على كل قرش ربحته هناك واحسه حرام بجد هذا شعوري والمثل يقول منة الله ولا منة خلقه وبصراحه ها المووضوع عجبني جدا جدا لشي واحد فقط ليس لارباح او غيره بل لان صاحب المووضوع متوااضع جدا جدا عكس صاحبنا صاحب التطبيل والذي يحب التطبيل ههههههههههه عموما

اهلا يا ابو مشاري
فعلا و الله اللورد شخص محترم جدا
مصري يا عم
لا تندم على خير بعتهولك ربنا و احمد الله
لكن كما قلت تصدق منه
و ربنا يبارك لك ان شاء الله



التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2011, 01:08 AM   #2319
موقوف
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

من تواضع لله رفعه وهذا الي عجبني في اللور ولكن موضوع صاحبنا اصبح مهجوور



ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2011, 01:10 AM   #2320
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: رحله الى عالم الثراء

لا يا عيني في ناس جديدة بدأ يشتغل عليهم يا حرام
ربنا يستر
مش عارفة نساعدهم ازاي



التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية هامة جدا على اليورو دولار
توصياتى اليوميه
التوصيات الذهبية **************

مواضيع تالية :

GBP USD
توصيات الهدف
توصية على الدولار كندي 3

رحله الى عالم الثراء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل ترغب ان تكون من أهل الثراء منتدى الاسهم السعودية
مؤشرات الثراء للمضاربة اليومية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


04:35 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة