موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريـت تختتم تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجــح واضـح

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 04 - 2011, 02:44 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريـت تختتم تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجــح واضـح

وول ستريـت تختتم تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجــح واضـح
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجح واضح، وذلك في يوم يخلو تماماً من البيانات والأخبار الاقتصادية، حيث عزي هذا التأرجح إلى انخفاض أسعار النفط بشكل رئيس، وذلك عقب ارتفاعها إلى أعلى مستوى لها منذ أيلول/سبتمبر 2008 عند 113.43 دولار أمريكي للبرميل في وقت مبكر من جلسة اليوم، الأمر الذي أسهم في انخفاض أسهم قطاع الطاقة، إلا أن السبب الرئيس الكامن خلف تأرجح وول ستريت في ختام تداولات اليوم عزي إلى صدور توقعات جديدة عن صندوق النقد الدولي بخصوص معدلات النمو في الولايات المتحدة.
ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 1.06 نقطة أي بنسبة 0.01% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12381.11 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12444.00 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12352.88 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 19 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 11 سهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد انخفض 3.71 نقطة أو بنسبة 0.28% لينهي تداولاته عند مستويات 1324.46 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1333.77 نقطة و الأدنى عند 1321.06 نقطة، حيث ارتفع 205 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 288 سهم و بقي 7 أسهم دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمع فقد شهدنا انخفاضه بواقع 8.91 نقطة او بنسبة 0.32% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2771.51 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2792.95 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2760.84 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 866 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 1589 سهم و بقي 199 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم والشركات الأمريكية في ختام تداولاتها اليوم الاثنين، فقد شهدنا انخفاض أسهم كل من Occidental Petroleum و Anadarko Petroleum وبنسب بلغت 3.18 و 4.25 بالمئة على التوالي، وذلك بسبب انخفاض أسعار النفط اليوم بنسبة قاربت 2.5 بالمئة.
كما وشهدنا انخفاض أسهم شركة General Motors بنسبة بلغت 2.38 بالمئة، وذلك عقب صدور بيانات عن الصين تؤكد على أن مبيعات السيارات ستنمو خلال العام الحالي بأقل من المتوقع، في حين شهدنا ارتفاع أسهم شركة Global Crossing بنسبة بلغت 68.72 بالمئة، وذلك عقب موافقة مجلس إدارة شركة Level 3 Communications على شراء الشركة الأولى لصفقة تقدر قيمتها بحوالي 1.9 مليار دولار أمريكي.
وفي ذات الوقت فقد شهدنا انخفاض سهم شركة Ford Motor بنسبة 3.07% وذلك عقب الأنباء التي تواردت بأن الشركة قامت بإغلاق فرعها في ولاية كنتاكي الأمريكية إثر شح الموارد التي تتوارد من مصنع الشركة في اليابان عقب الزلزال الذي ضرب اليابان مؤخراً.
في حين انخفض سهم شركة Denbury Resources بحوالي 4.97% عقب أن شهدت أسعار النفط الخام انخفاضاً بعد ارتفاعها إلى أعلى مستوى لها منذ أيلول/ سبتمبر 2008، مما جعل سهم الشركة يقود الانخفاض في قطاع النفط والغاز في المؤشرات الأمريكية بحلول ختام جلسة اليوم.
أما أسهم شركة Tyco International فقد ارتفعت بنسبة بلغت 3.33 بالمئة، في ظل الحديث خلف الكواليس عن مباحثات لشراء الشركة من قبل شركة Schneider Electric ، حيث تعكف هذه الثانية على دراسة وتقييم صفقة لشراء الشركة الأولى، في حين انخفضت أسهم Alcoa بنسبة بلغت 0.84 بالمئة، إثر ترقب المستثمرين لنتائج الشركة المالية والخاصة بالربع الأول عقب إغلاق اليوم الاثنين.
ومن ناحية أخرى فقد انخفضت أسهم شركة NYSE Euronext بنسبة بلغت 2.87 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن نيتها عقد اجتماع مع ممثلي حاملي الأسهم العادية خلال الأسبوع الحالي، وذلك لتوضيح موقف الشركة من الصفقات المقدمة لها من قبل كل من Deutsche Boerse و Nasdaq OMX-ICE ، حيث ترى الشركة بأن العرض المقدم من قبل الأولى أفضل من ذلك المقدم من قبل الثانية، الأمر الذي لا يراه المستثمرون.
وفي تلك الأثناء فقد انخفضت أسهم شركة Apollo Group بنسبة بلغت 0.24 بالمئة، وذلك على الرغم من قيام Goldman Sachs Group برفع تقييم أسهم الشركة ورفع التوصيات الخاصة بشراء أسهم الشركة، في حين ارتفعت أسهم شركة Monsanto بنسبة بلغت 1.43 بالمئة، وذلك عقب قيام Deutsche Bank برفع توصياته لشراء أسهم الشركة.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن أسهم شركة Biogen Idec ارتفعت بأكبر نسبة لها منذ تسعة أشهر، حيث بلغت تلك النسبة 7.18 بالمئة، وذلك على ضوء الانتهاء من دراسة تؤكد على أن منتجات الشركة الدوائية والخاصة بموضوع منع الحمل تحتوي على تأثيرات جانبة أقل من سابقاتها.
وقد انخفضت أسهم شركة Tenet Healthcare بنسبة بلغت 14.70 بالمئة، وذلك عقب تردد البيانات عن قيام الشركة برفع دعوة قضائية على Community Health Systems والتي تعد أحد أكبر المنظمات المسؤولة عن المستشفيات في الولايات المتحدة، عقب توارد البيانات عن الشركة الثانية حول تلاعب المنظمة ببعض الفواتير.
وفي النهاية فقد انخفضت أسهم شركة Novellus Systems بنسبة بلغت 2.32 بالمئة، عقب قيام RBC Capital Markets بتخفيض توقعاته الخاصة بشراء أسهم الشركة.
وقد ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 75.04 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 75.09 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 74.89 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 74.89.
في حين انخفضت أسعار الذهب لتصل إلى 1462.95 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1475.71 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 112.05 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 112.74 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريـت تختتم تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجــح واضـح
http://www.borsaat.com/vb/t249807.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

أسهم أمريكا تغلق منخفضة بفعل تراجع أسهم الطاقة
النفط الامريكي يتراجع عند التسوية بفعل جني الارباح ومخاوف الطلب
صندوق النقد: التضخم وأسعار النفط خطران جديدان على الاقتصاد العالمي

مواضيع تالية :

هل قدّمت خطة التسهيل الكمي الثانية دعما للاقتصاد الأمريكي؟
نتائج البيانات اليابانيه ليوم الثلاثاء 12-4-2011
اسعار النفط تهبط اكثر من دولارين في التعاملات الاسيوية

وول ستريـت تختتم تداولاتها اليوم الاثنين بتأرجــح واضـح

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريت تنهي تداولات اليوم الاثنين بارتفاع واضـح .. وسط الحديث عن اليابان الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في منتدى تداول العملات العام
وول ستريت تنهـــي جلسة تداولاتها اليوم الخميــس بارتفاع واضح منتدى تداول العملات العام
مباريات اليوم الاثنين الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
حافلة برود باند المتنقلة تختتم جولتها بالمنطقة الشرقية عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


01:20 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة