• 10:53 صباحاً
logo



وجهة نظر

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 10
Abo Maged is on a distinguished road
07 - 04 - 2009, 01:39 PM
  #1
Abo Maged غير متواجد حالياً  
افتراضي وجهة نظر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بداية الحديث أتقدم بالشكر والتحية والتقدير لهذا المنتدي الرائع ولكل القائمين علي الأدارة فهو بحق منبر يدعو للفخر والأعتزاز وأن دل علي شئ فأنما يدل علي أننا قادرون علي صنع النجاح اللهم بارك في كل شخص ساهم في هذا المنتدي ونجاحه ولو بكلمة
ثانيا أتقدم بالشكر والتحية وأشعر بالفخر بالأخوة الأعضاء أعضاء هذا المنتدي والذين يقدمون الدعم والمشورة والتوصية لأخوانهم بدون مقابل ألا الحب والدعاء وقد لفت نظري علاقة الود والترابط بين الأخوة والتي تجعل المتصفح للمنتدي بأنه يتجول بين أفراد الأسرة الواحدة فعلا
ثالثا عندي وجهة نظر أردت أن أطرحها عليكم وأعلم أني أقحم نفسي بينكم وأرجو قبول أعتذاري علي ذلك الفعل ولكن غرضي الصالح العام
لايخفي علي أحد منت أن الفوركس ليس بجديد ولكن لمع نجم هذا السوق وبزغ بيننا نحن العرب بسبب أنهيار البورصات العربية وهو اهم الأسباب ومنذ بداية الأنهيار وشعرت أن هناك حملة أعلامية وأعلانية مرتبة ومحكمة للتعريف بالفوركس وتشجيع الأفراد علي الدخول لهذا السوق الهائج كالبحر والذي يبتلع من يدخله دون رحمة وأذا كانت البورصة قد تسببت في خسائر فادحة لكثير من الناس وحتي في بلاد النفط والأقتصاد القوي فأري أن الفوركس جاء ليس كما يروجون أنه الأمل في التعويض والتلويح بحلم المليون بل لكي يأتي علي ماتبقي لدينا نحن العرب من سيولة وعلي رأي المثل يقضي علي الأخضر واليابس لدينا وأري انها حرب شرسة من الأخوة المدعين حب الغير ومساعدتنا والله يعلم مافي قلوبهم وتجد أعلانات الفوركس وشركاته الوهمية ألا القليل منها المحترم وشركات التوصيات الفاشلة تحاوطنا في كل موقع ومن شدة الذكاء وعلمهم بمدي حب العرب للأسلام والألتزام به دخلوا علينا بالحسابات الأسلامية مش بقولك حرب مدروسة وطبعا هم يعلمون مدي مانعانيه من أزمة البطالة وقلة فرص العمل لشبابنا وأبنائنا فتجدهم يستقطبون هذه الفئة بجملة أبدأ الأن ب25$ وبعضهم ب1$ بالله عليكم ماذا يفعل هذا المبلغ في هذا السوق وماهو العئد منه لشخص مبتدئ ألا الخسارة وأعادة الكرة مرة أخري وللأسف وأقولها للأسف ان 95% منا يدخلون ألي الفوركس ولايعلم أبجديات هذا السوق من علم ودراسة ويعتمدون علي التوصيات المعلبة والعمياني ويقولون ياصابت ياخابت وطبعا اكيد أذا صابت مرة فستخيب ألف مرة
أعتذر للأطالة ولكني أتمني من كل صاحب علم أمثال الأخ شريف خورشيد والدكتور أسامة والدكتور ماهر والأخوة الأفاضل أن يكونوا بحق كالقائد الشرس في مواجهة عدو العرب والمسلمين وأنا أري وبالتحديد الدكتور أسامة والجنرال شريف يقومون بتقديم العلم قبل التوصية ولكن الأمر يحتاج تكاتفنا جميعا للوقوف أمام هذا الطوفان فوالله هناك في اليوم الواحد مئات من الأخوة تصفر حساباتهم ولاتدري من أين أتي بهذه الأموال لدرجة اني سمعت أن بعضهم أقترض من البنك بالفوائد ومن باع شبكة زوجته وكل ذلك لتحقيق حلم الثراء الوهمي الذين يروجون له ويقنعوننا به عبر أعلاناتهم ونصيحة لكل مبتدئ ملاذك الأمن التعلم ثم التعلم ثم التعلم ومصاحبة الأخيار من خبراء هذا المنتدي وليس عيبا فكل شئ في الدنيا له قائد لابد ان يقود المسيرة والله معكم ياواضعي التوصيات وكان الله في عونكم من المقربين قبل الأعداء وخير دليل علي صحة وجهة نظري المتواضعة هو ماتعرض له أخونا شريف خورشيد في بداية الرحلة من اشخاص مأجورين لكي يتوقف لن امثال هذا الرجل والدكتور اسامة وباقي الأخوة يفشلون المخطط المرسوم وأوعي تقولي أن صناع السوق والهوامير متابعين منتدي بورصات أوغيره أقوللك نعم ويتابعون كل صغيرة وكل خطوة نقوم بها وهذا هو الفرق بينا وبينهم أنهم لايتركون شئ للصدفة
وأخيرا أشكركم علي سعة صدركم وأعتذر للأطالة وأتمني أن تكون كلماتي عبرت عما أريد أن أقوله لأخواني وتحية لهذا المنتدي العملاق وتحية خاصة وأرفع القبعة أجلالا وتقديرا للدكتور أسامة والجنرال شريف خورشيد وباقي الأخوة بارك الله فيهم جميعا
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 10
Abo Maged is on a distinguished road
افتراضي رد: وحهة نظر
2#
07 - 04 - 2009, 02:54 PM
لاتقراء وترحل عبر عن رأيك فيما قرأت
Abo Maged غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: وحهة نظر
3#
07 - 04 - 2009, 03:04 PM
يسعدني اني اكون اول رد علي مواضوعك الجميل اهلا وسهلا فيك اخوي الغالي
منورنا حبيبي ويسلمووو علي زوقك والمقدمه الجميله وجهه نظرك ورايك فوق الراس يابو الشباب لكن اختلف معك بشي واحد ان الفوركس علم مثل الدراسه حق الجامعه ذكرت وتبي تجيب مجموع وادارة راس مال سليمه وتمشي بعقل وبحكمه راح تنجح في انتظرت توصيات مثل ماحضرتك ذكرت هتكسب مره والتانيه راح تكون فى الحيط لقدر الله
2-الفوركس يحتاج لمجهود مبذل ولا يحتاج لمجذافه وهذا جزء من النجاح فى هالمجال
3- لاتسارع علي الربح السريع ولكن انتظر واذا كنت تبي تربح بطريقه سريعه راح تجمع مقابل
وبعد راح يخذو منك السوق كل ما جمعته
واكبر مشاكل مثل ماذكرت سبقا
مشاكل المضاربين
من وجهه نظري ان اتعلم الشي خطوه خطوه افضل من اني اخود مئه خطوه فى يوم وكل خطوه فى اتجاه والنتيجه هتكون بالمينص لاني ما راح استفيد بشي واتشتت اكتر وطبعا هيتقعد قصادي الموضوع
شي اقدر اضيفه ادارة راس المال
1-ان ناس كتيره بشوفها تجازف وتدخل توصيات بهداف كبيره واستوب اكيد بيكون كبير وبعض الناس تدخل توصيات بدون استوب ويقولك لا صابت لا خابت
2-نوعيه تانيه من الناس يدخل ويخسر مره واتنين ويقولك انا بس ادخل ثانيه واطلع اليوم واعوض خسارتي ولو ربي كرمه بتعويض الخساره يقولك لا انا ابغي اشوف حسابي اليوم وصل كذا وتليقي النتيجه انه اتقدم خطوه ورجع تلاته وخسر اللي جابو وزياده في النقطه دي من وجهه نظري بيقول للانسان دا اهدي وخود نفسك وتابع بس وبلاش النهارده وراجع نفسك واتعلم من النقطه اللي انت فيها
لو حتي بالنظر وخلي الموقف اللي انت في ببالك لانه اكيد راح يتكرر تاني وبكده ماتقع ثاني في
3- عدم الصبر لان اغلب الناس ما بتصبر
4-طبعا هذا المجال مايحتاج مبلغ قليل لانه ما راح يبان راح يبتلعه
لان السوق كله تحركات وتبي تتحرك طبعا يبقي يلازمك مبلغ كويس
غير هذا راح تروح عليك بنسبه 90بالمئه لقدر الله
فى النهايه اشكرك اخوي الغالي علي الموضوع حياك الله ماقصرت

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 07 - 04 - 2009 الساعة 03:14 PM سبب آخر: لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 10
Abo Maged is on a distinguished road
افتراضي رد: وحهة نظر
4#
07 - 04 - 2009, 03:12 PM
الفوركس علم مثل الدراسه حق الجامعه ذكرت وتبي تجيب مجموع وادارة راس مال سليمه وتمشي بعقل وبحكمه راح تنجح
أشكرك لمرورك الكريم وتعليقك وأنا لاأري أختلاف بنا بأذن الله فأنا أقول العلم والحذر وأنت أضفت مانسيته أدارة راس المال بارك الله فيك
Abo Maged غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: وحهة نظر
5#
07 - 04 - 2009, 03:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Maged مشاهدة المشاركة
الفوركس علم مثل الدراسه حق الجامعه ذكرت وتبي تجيب مجموع وادارة راس مال سليمه وتمشي بعقل وبحكمه راح تنجح
أشكرك لمرورك الكريم وتعليقك وأنا لاأري أختلاف بنا بأذن الله فأنا أقول العلم والحذر وأنت أضفت مانسيته أدارة راس المال بارك الله فيك
العفو اخوي ومنورنا بوجودك وبارك الله فى علي المشاركه الجميله والله مايجيب اختلاف باذن الرحمن
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 54
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: وحهة نظر
6#
07 - 04 - 2009, 03:29 PM
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي العزيز
ابو ماجد
على هذا التحذير
و لكن لو سمحت لي في تساؤل و هو يلح علي كلما قرات
مثل موضوعك هذا ,
هل سوق البورصة لا يتاجر فيه الا العرب و المسلمين؟؟؟
ان اجبت بنعم , فاسمح لي بسؤال آخر الا يوجد من ربح من
هذا السوق من المسلمين و العرب ؟؟؟( للعلم ان العرب و المسلمين
هم اقل شريحة في العالم حيث لا يتجاوز تعدادهم المليار او اكثر بقليل
يعني لا يساوي عددهم عدد دولة واحدة مثل الهند و لااقول الصين)
فان كان هناك من ربح اذا الحرب انتهت و هل لا يوجد خاسرين في بلاد الغرب
فان وجد و هم كثر فان الحرب ستكون موجهة للكل اذا بدون استثناء.
رجاءا لك او لغيرك
لماذا نبقى نتباكى على حالنا و اننا المطلوبين من الكل و ان هناك حرب شعواء
ضدنا نحن العرب و حتى المسلمين طبعا نظرة المظلومية عند العرب فقط
لان باقي المسلمين لا يدعون ان هناك حرب ضدهم فهذه ماليزيا و كذلك اندنوسيا
و غيرهما من البلدان لا يشعرون بالمظلومية)
يا اخي الغالي
رجاءا جد حلولا اولا للبطالة التي نعيشها و التي سببها حكامنا العرب
و بعدها وجه اللوم للغير ,
ارجو ان لا اكون قد ازعجت احدا في ردي هذا.
لانها مجرد وجهة نظر
و اسال الله الهداية لي و للجميع و غفران الذنوب
أنه هو السميع العليم

التوقيع

http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 10
Abo Maged is on a distinguished road
افتراضي رد: وحهة نظر
7#
07 - 04 - 2009, 05:13 PM
أخي الغالي أشكرك لمرورك القيم والبناء ولك ليس نظرة مظلومية كما تقول ولكن لاتنسي رغم قلة عدد المسلمين والعرب ألا أن السبب لأستهدافنا هو أن السيولة متجمعة بين أيدينا نحن العرب
Abo Maged غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 54
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
freebalad2003 is on a distinguished road
Exclamation رد: وحهة نظر
8#
07 - 04 - 2009, 05:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Maged مشاهدة المشاركة
أخي الغالي أشكرك لمرورك القيم والبناء ولك ليس نظرة مظلومية كما تقول ولكن لاتنسي رغم قلة عدد المسلمين والعرب ألا أن السبب لأستهدافنا هو أن السيولة متجمعة بين أيدينا نحن العرب
ارجو ان لا تزعل مني اخي الكريم
و لكن ردك هذا فعلا اضحكني اضحك الله سنك
استحلفك بالله اخي العزيز
اين هي السيولة بين ايدينا
و أكثرية شبابنا لا يجدون اي عمل
و يحلمون بالهجرة للبحث عن فرصة
للعمل و ايجاد لقمة العيش ,
اليس كل السيولة التي تدعيها بيد
اشخاص معينين و هم بالتالي يخزنوها
في مصارف الغرب و يستثمروها
في دول الغرب او امريكا و ان ارادوا
ان يستثمروا في بلادنا العربية فهم
ياتون بالكادر الفني من الغرب و بالعمالة
من دول اسيوية و نحن نتسول في الشوارع
لا اظنك تنكر هذا و اعطني مثال واحد واحد فقط
عن ما استفدنا منه من السيولة الا اللهم جمع الاسلحة
لمحاربة ( ما ادري ما اقول و لكن للاسف هي لمحاربة
الشعب العربي فقط لان حكامنا يخافون على انفسهم منا
و منا فقط لا غير , و ما قولهم من وجود خطر قادم من
الشرق او الغرب الا ليخدعونا فقط)
و لا نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل
و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ارجو قبول هديتي لتعبر لك اني احترمك
و احترم رايك و لا توجد بيننا ضغائن ان شاء الله
لانها مجرد وجهات نظر
أخوكم

التوقيع

http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 10
Abo Maged is on a distinguished road
افتراضي رد: وحهة نظر
9#
07 - 04 - 2009, 06:06 PM
والله صدقت ودليل علي أن وجهة نظري صحيحة نوعا ما ولاأدعي المعرفة والكمال لله وحده مقولتك بأن المليارات من الدولارات بأيدي أشخاص معدودة ومخزنة ببنوك اوروبا وأمريكا ولذلك هدفهم الشباب أصحاب السيولة الخفيفة ب25$ و100$ تصبح مليونير يعني بالبلدي قرش علي قرش نلم منهم مليارات وبعد صفقتين بالكتير يخرج خسران ويعمل أيداع جديد وهلما ومحدش يحب يخسر فيعاند ويقول أعوض اللي خسرته لوأستلفت والله ياصديقي العزيز دي دراسة لنفسية الشعوب وعارفين مواطن القوة والضعف لدينا ويلعبون علي ذلك..... وأنسي أني أزعل منك أومن أي زميل يشارك بالرأي والأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
Abo Maged غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 54
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
freebalad2003 is on a distinguished road
Smile رد: وحهة نظر
10#
07 - 04 - 2009, 06:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Maged مشاهدة المشاركة
والله صدقت ودليل علي أن وجهة نظري صحيحة نوعا ما ولاأدعي المعرفة والكمال لله وحده مقولتك بأن المليارات من الدولارات بأيدي أشخاص معدودة ومخزنة ببنوك اوروبا وأمريكا ولذلك هدفهم الشباب أصحاب السيولة الخفيفة ب25$ و100$ تصبح مليونير يعني بالبلدي قرش علي قرش نلم منهم مليارات وبعد صفقتين بالكتير يخرج خسران ويعمل أيداع جديد وهلما ومحدش يحب يخسر فيعاند ويقول أعوض اللي خسرته لوأستلفت والله ياصديقي العزيز دي دراسة لنفسية الشعوب وعارفين مواطن القوة والضعف لدينا ويلعبون علي ذلك..... وأنسي أني أزعل منك أومن أي زميل يشارك بالرأي والأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية




لا تعليق
جزاك الله خيرا اخي الكريم

التوقيع

http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وجهة, نظر

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجهة نظر شادي عبده منتدى تداول العملات العام 3 24 - 06 - 2009 03:42 PM


10:53 AM