موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

للامانة تحذير من شركة FXDD

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

موضوع مغلق

قديم 10 - 04 - 2009, 09:12 PM   #31
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية ahmed220022

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

رد: للامانة تحدير من شركة FXDD
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاستاذ خالد والاستاذ نجف
الاستاذ خالد / بيقول ان الشركه مش مضبوطة علشان اللى فهمته من الموضوع انه بينه وبين الشركه مشكلة والله اعلم
الاستاذ نجف / طبعا استاذى وعزيز على مش هنا وبس وفى المنتدى متداول ولك كل الاحترام انت بدافع عن الشركه لانك اى بى لها
كل دة مش مشكلة اللى عاوز يقول انها وحشة يقول واللى عاوز يقول انها اوك يقول
اللى يحكم على الشركه ليس خالد و لا نجف اللى يحكم على الشركه عملائها اللى بيتعملوا
معها وما فى داعى للمشادة اللى بينكم وحدوا الله
همسه فى اذنك يا استاذ خالد انا ما شفت حدا من الاعضاء بيشتكى من fxdd

التوقيع:

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
اللهم صلى و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين
ahmed220022 غير متواجد حالياً  

قديم 10 - 04 - 2009, 09:48 PM   #32
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الشامي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

في الحقيقة انا لم اتعامل مع شركة FXDD من قبل ولكن الشركة بشكل عام تتمتع بسمعة جيدة...
لكن يجب على المتداول ان يفتح حساب في شركة ذات سمعة جيدة وحاصلة على ترخيص NFA
حيث ان هيئة NFA تضمن ان يتم فصل ايداعات الزبائن عن اموال الشركة ووضعهم في حسابات بنكية منفصلة تماما مما يضمن ايداعات الزبائن بشكل كامل في حال تعثر الشركة ماليا او افلاسها ....

في الشركات الغير مرخصة من NFA مثل شركة FXDD تكون ودائع العملاء محفوظة ضمن حساب الشركة مما يعرض العملاء لفقدان ودائعهم جزئيا او كليا في حال افلاس الشركة كما حدث مع ريفكو سابقا ....
بارك الله فيك اخي هذا ما كنت اقصده بالضبط
فأول تعاملي مع الشركه على اساس انها مرخصه وصدقت ذلك
وفجأة أجد ما قلته أخي فارس وهذا ما ذكرته ولم اتهم الشركه بأنها سرقت الى الان لانها لو سرقت معناها فات الاوان و لا داعي للتحذير
اما عن الايميلات فالمشاركات موجوده و لم تحدف هو أول من ذكر ان الشركه عندها ادله و ايميلات ومش عارف ايه
وانا محتفظ بايميلاتهم ايضا

وهو من اتهمني بأني IB لشركة الله يعلمها وانه جأت منها شكاوى كثيره
وللمرة الخامسه طلبت منه ذكر هذه الشركه حتى يستفيد أعضاء المنتدى

دفاع مستميت عن الشركة و كأنها شركته و لايريد تحذير الناس منها لكي لا يحدث مثل ما تكلمت عنه
اخي ، لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للحصول على اكبر عدد من الزبائن و تكبر مكافاة الشركه له ... معليش على الصراحه

والغريب ان جميع منتديات العالم بادارتها لا تسمح بالترويج لشركه ما ، ولكنها تسمح بالتحذير من اي شركة لاي سبب كان لكسب تقة اعضاء المنتدى بالحق و ليس الباطل و الماديات

سألنا هل توجد قوانين للتحذير من اي شركة ..........لا اجابه
سالنا ما هي شركتى ................... لا اجابه
اين ايميلات الشركة وادلتها حتى يستفيد الاعضاء ..................... لا اجابه
فلست ادري من يريد الخروج عن غرض الموضوع

تصورو اخي ان الشركة منذ شهر 4 /2008 الى الان رافضه تسليم بيانات المشتركين لديها لكي يتم وضع ارصدتهم في حسابات خاصه بهم و ليس في حساب الشركة....... سنة كاملة
ماذا ننتظر ان تختفي الشركه يوم ما او تعلن افلاسها و تضيع اموال الناس

وايضا من نفس التاريخ الى الان سنة كاملة رافضة الشركة عرض بياناتها ل CFTC لكي تتهرب من الضرائب وتتخلص من المندوب الذي سوف يراقب تصرفات الشركة

ماذا تسمي هذا كله .......... لا اله الا الله

ومازال يريد ادلة على مصداقية الشركة ، وتوريط الناس ..........

أرينا ياخي ادلتك على نزاهة و شفافية الشركة لنقدم لك التحية و الاعتذار

واخر ما استغربته من ادارة المنتدى مع علمي بانها حريصة كل الحرص على اعضاء هذا المنتدى
انها تسمح بالترويج لمثل هذه الشركات بطريق مباشر او غير مباشر ( الدفاع المستميت الخيالي)

ومازال هناك شركات اخرى سوف نحذر منها ، و ان شاء الله ما يطلع لنا لها وكيل بيننا

والله والله العظيم لان اسمح بتوريط الناس في سبيل اغراض شخصية ما دمت اعلم و موجود في هذا المنتدى

التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).
khaled222 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2009, 09:48 PM   #33
عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله
لدي استفسار لعمالقة الفوركس1- الاستاذ نجف و1-الاستاذ خالد و1- الاستاذ شريف خورشيد
هل يضمن الوسيط او IB سواء كان منتدي او موقع توصيات او فرد شخصي الاموال المودعة الي الشركة الوسيطة في
حال افلاس الشركة او الحجز على الاموال لاقدرالله سواء المبلغ كبير او صغير وهل يتحمل المسؤلية الكاملة سواء كانت الشركة مسجلة او غير مسجلة ؟؟؟؟ ارجو التوضيح لكي تعم الفئدة
وبنسبة لوجهة (نظري الشخصية) ان افضل ثلاث شركات هي طبعا في الوطن العربي FXSOL وFXCM وFXDD ولا نعلم اين ترتيب هذة الشركات في العالم ككل
(وجهة نظر شخصية ولا تفهم اني مع اوضد )
وبتوفيق للجميع

rmr124 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2009, 10:10 PM   #34
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاستاذ خالد والاستاذ نجف
الاستاذ خالد / بيقول ان الشركه مش مضبوطة علشان اللى فهمته من الموضوع انه بينه وبين الشركه مشكلة والله اعلم
الاستاذ نجف / طبعا استاذى وعزيز على مش هنا وبس وفى المنتدى المتداول العربى ولك كل الاحترام انت بدافع عن الشركه لانك اى بى لها
كل دة مش مشكلة اللى عاوز يقول انها وحشة يقول واللى عاوز يقول انها اوك يقول
اللى يحكم على الشركه ليس خالد و لا نجف اللى يحكم على الشركه عملائها اللى بيتعملوا
معها وما فى داعى للمشادة اللى بينكم وحدوا الله
همسه فى اذنك يا استاذ خالد انا ما شفت حدا من الاعضاء بيشتكى من fxdd
انا لم اقول في اي مشاركه انه بيني وبين الشركة مشكلة ، انا حذرت من الشركة للاسباب التي ذكرها زميلنا الفارس

التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

التعديل الأخير تم بواسطة khaled222 ; 10 - 04 - 2009 الساعة 10:13 PM
قديم 10 - 04 - 2009, 10:27 PM   #35
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf مشاهدة المشاركة

و لكن عندما يجيب عن اسئلتي
و ينشر بنفسه الايميلات التي وردت له من الشركه حسب ما يدعي
و التي تدل على انها شركه ليست جيده
ستجدني اعرض هنا مفاجئات مذهله

بس هو الظاهر وقع نفسه في مطب و مش عارف يطلع منه
علشان كده - مش عارف يقول ايه

وقتها فقط اوعدك - ان انا هفتح الموضوع اللي نفسك فيه

لكن قبلها نريد ان نعرف
هل ادعاؤه حق ام باطل
انا حذفت جزء من مشاركتك حتى يستطيع الاعضاء متابعة المشاركات بسهولة ولكن مشاركتك موجوده بالكامل
أريد منك ان تعرض المفاجئات المذهله و انا مسامحك

كل مره حط كلام
مره شركة انا IB لها
ومره مفاجئات مذهلة
مسامحك اذكر المفاجئات والشركه حتى يستفيد الاعضاء ، الست عضو في هذا المنتدى
لم نرى منك شيئ في المنتدى الا دفاعك الشرس عن الشركة
والله اعلم ماذا تفعل في المنتدى.......... بصراحه انا فهمتك الان جيدا ......... تجذب الاعضاء الى الشركة سامحني على الصراحة حتى تكون اللحمه سمينه
وتتكلم على الحق و الباطل
اقسم بالله العظيم الذي لا اله الاهو ، ما تدعيه وتقوله بأم عينه الباطل
و اقولك مره اخرى الاعضاء معنا في المنتدى قرواء كل مشاركتك ومعظمهم مسجلين معي على الماسنجر ، فمنهم من له 5 سنوات مش امس او اليوم
وفهموا حقيقة الامر
وليس الناس اغبياء او سدج لكي ينطلي عليهم عسل الكلام
شوف مشاركة اخونا الفارس الذي يفهم الفوركس و معنى ان تكون الشركة موثقة و مسجلة

التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد

قديم 10 - 04 - 2009, 11:06 PM   #36
عضو جديد

الصورة الرمزية fxfx95

اقتباس:
السلام عليكم

في الحقيقة انا لم اتعامل مع شركة FXDD من قبل ولكن الشركة بشكل عام تتمتع بسمعة جيدة...
حيث ان هيئة NFA تضمن ان يتم فصل ايداعات الزبائن عن اموال الشركة ووضعهم في حسابات بنكية منفصلة تماما مما يضمن ايداعات الزبائن بشكل كامل في حال تعثر الشركة ماليا او افلاسها ....

في الشركات الغير مرخصة من NFA مثل شركة FXDD تكون ودائع العملاء محفوظة ضمن حساب الشركة مما يعرض العملاء لفقدان ودائعهم جزئيا او كليا في حال افلاس الشركة كما حدث مع ريفكو سابقا ....
اؤيد كلامك اخى

التوقيع:
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
fxfx95 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2009, 11:08 PM   #37
عضو جديد

اذا كانت الشركة فعلا غير مسجلة بال nfa لذلك لا انصح بالتعامل معها.
ثانيا: لا يعني التزام الشركة وسرعة السحب والايداع وجودة الدعم الفني شيئا فلا يعقل ان شركة نصابة لا تتخذ هذه السياسة(تلبس طواقي).
انا محايد لست مع او ضد لكن الامر المسلم به هو انه يجب الانتظار حتى تقوم الشركة بالتسجيل ب cftc & nfa حتى يطمئن القلب.

كما ان هنالك العديد من الشركات لديها سبريد منخفض يصل لنقطة وعروض ومزايا تتعدى الخيال لكنها غير مرخصة ومع ذلك يعتبرها الكثير من تلك المميزات بانها شركة ممتازة وما تلبث بان يهرب اصحاب الشركة باموال الناس(انا لا اقول من فراغ بل اقول من تجربة ما حصل عندنا في الاردن فاحدى الشركات الاميركية بمميزات خيالية حتى ان السحب يحصل في نفس اليوم وبسبريد خيالي... لكن في النهاية هربوا باكثر من 300 مليون دينار اردني-423 مليون دولار).

التعديل الأخير تم بواسطة laith707 ; 10 - 04 - 2009 الساعة 11:15 PM
laith707 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2009, 11:16 PM   #38
عضو متميز

اقتباس:
السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmr124 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
لدي استفسار لعمالقة الفوركس1- الاستاذ نجف و1-الاستاذ خالد و1- الاستاذ شريف خورشيد
هل يضمن الوسيط او IB سواء كان منتدي او موقع توصيات او فرد شخصي الاموال المودعة الي الشركة الوسيطة في
حال افلاس الشركة او الحجز على الاموال لاقدرالله سواء المبلغ كبير او صغير وهل يتحمل المسؤلية الكاملة سواء كانت الشركة مسجلة او غير مسجلة ؟؟؟؟ ارجو التوضيح لكي تعم الفئدة
وبنسبة لوجهة (نظري الشخصية) ان افضل ثلاث شركات هي طبعا في الوطن العربي FXSOL وFXCM وFXDD ولا نعلم اين ترتيب هذة الشركات في العالم ككل
(وجهة نظر شخصية ولا تفهم اني مع اوضد )
وبتوفيق للجميع
أخي الاجابة واضحه في مشاركة الاخ الفارس الشامي
لما تكون الشركة موثقه ومسجله يتم فصل ايداعات الزبائن عن اموال الشركة ووضعهم في حسابات بنكية منفصلة تماما مما يضمن ايداعات الزبائن بشكل كامل في حال تعثر الشركة ماليا او افلاسها ....

وشركة FXDD ليست من ضمن هذه الشركات

اما FXCM و FXSOL لا غبارعليهما و فرق بين السماء و الارض بين هاتين الشركتين و الشركة الاولى

التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد

قديم 10 - 04 - 2009, 11:28 PM   #39
عضو جديد

Smile رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

اقتباس:
السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laith707 مشاهدة المشاركة
اذا كانت الشركة فعلا غير مسجلة بال nfa لذلك لا انصح بالتعامل معها.
ثانيا: لا يعني التزام الشركة وسرعة السحب والايداع وجودة الدعم الفني شيئا فلا يعقل ان شركة نصابة لا تتخذ هذه السياسة(تلبس طواقي).
انا محايد لست مع او ضد لكن الامر المسلم به هو انه يجب الانتظار حتى تقوم الشركة بالتسجيل ب cftc & nfa حتى يطمئن القلب.

كما ان هنالك العديد من الشركات لديها سبريد منخفض يصل لنقطة وعروض ومزايا تتعدى الخيال لكنها غير مرخصة ومع ذلك يعتبرها الكثير من تلك المميزات بانها شركة ممتازة وما تلبث بان يهرب اصحاب الشركة باموال الناس(انا لا اقول من فراغ بل اقول من تجربة ما حصل عندنا في الاردن فاحدى الشركات الاميركية بمميزات خيالية حتى ان السحب يحصل في نفس اليوم وبسبريد خيالي... لكن في النهاية هربوا باكثر من 300 مليون دينار اردني-423 مليون دولار).
=================================
بصراحة أنا شايف إن ده الكلام المضبوط - و لما نلاقي حد يحذرنا بمنطق و أسباب معقولة ياريت كلنا ناخذ الحذر , كفانا شركات نصابة .
إلا أنني أحترم رأي السادة الذين دافعوا عن الشركة ثقة فيهم .
على أني سأتعامل مع الشركة بحذر كامل.

bellura2001 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2009, 11:32 PM   #40
عضو جديد

السلام عليكم
انا لست بمتحامل او مجامل و لكن من قراءتي للمشاركات وجدت ان Alnagaf عصبي
اسلوب في النقاش سيء و يسيء و بعد ذلك يقول اعذرني اخ خالد على الصراحة -اعذرني Alnagaf على الصراحة- وبعدين انا لو اني معرف لشركة (اي بي) ما بستعمل الاسلوب الفظ للدفاع عنها
الاخ خالد حذر من الشركة لانها غير مسجلة و مرخصة و هذا شيء نشكره عليه و يجعله في ميزان حسناته
و بعدين انت بدافع عن الشركة و كأنه الشيخ اعطاك فتوة فيها
اخ خالد انا الان بدي اياك تجاوب على سؤالك و تقللنا الشركة اللي انت ib الها مع اني فهمت من كلامك انك لست معرف لاي شركة بس برضة اذا في شركة انت معرف الها احكيلنا عنها

التعديل الأخير تم بواسطة samox ; 10 - 04 - 2009 الساعة 11:35 PM سبب آخر: الصراحة
samox غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

الكلمات الدلالية (Tags)
للامانة, تحذير, fxdd, شركة

مواضيع سابقة :

سياسة FXCM الجديدة في الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد
أهم الأمور التي يجب السؤال عنها ..
هل هذه الشركة موثوقة؟

مواضيع تالية :

FXSolutions تطلق منصة الميتاتريدر
من يتعاملون مع شركة fxdd