موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

للامانة تحذير من شركة FXDD

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 04 - 2009, 04:11 PM   #51
عضو متميز
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

رد: للامانة تحدير من شركة FXDD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_semary مشاهدة المشاركة
مشكلة خالد تتلخص في سؤال واحد فقط اتمنى أن يجيبني عليه هو بنفسه شخصيا :

السؤال هو : هل أنت محامي موكل من قبل الأعضاء للدفاع عن أموالهم من الإختلاسات المزعومة اللتي تتوهمها ؟؟ علما بأنه ليس كل من ينام ويحلم لابد أن يكون حلمه حقيقه !!
هذا ماجادت به قريحتك

انا محامي و مدافع عن كل ما هو شريف و عن كل مظلوم وكل مخدوع .............
والساكت عن الحق شيطان أخرس
فمبالك من يدافع عن الباطل .....
هذا بدل ان تحذر اخوان و تنصحهم
صحيح هناك من يقول نفسي نفسي....
أختلاسات مزعومه وموهومه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نحن اين عايشين في الارض او في كوكب أخر
خلاص ارتاحوا ياجماعه لا في اختلاس و لا نصب و لااحتيال ، ادخلوا الفوركس وانتم واثقين من المعاملة جيده جدا ، وبس.....
هذه النقطه اتركها لبقية الاخوة ليردوا عليك......

(( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))



التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).
khaled222 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2009, 10:32 PM   #52
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_semary مشاهدة المشاركة
مشكلة خالد تتلخص في سؤال واحد فقط اتمنى أن يجيبني عليه هو بنفسه شخصيا :

السؤال هو : هل أنت محامي موكل من قبل الأعضاء للدفاع عن أموالهم من الإختلاسات المزعومة اللتي تتوهمها ؟؟ علما بأنه ليس كل من ينام ويحلم لابد أن يكون حلمه حقيقه !!
????????????
اين المشكلة في ان تنصح اخوانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا يتطلب ان تكون وكيلا عنهم؟؟؟؟
فعلا هذا غريب؟؟
ثانيا ليست اوهام انه قد تحدث عمليات نصب
ثم انه ثق وتاكد ما دامت الشركة اميركية وغير مسجلة بال nfa فانها بنظري مشبوهة ولا اؤويد التعامل معها ابدا
واكبر مثال على ذلك apex فلقد غزت العالم وخصوصا العربي و عندنا في الاردن نصبوا بحوالي نصف مليار دولار على الشعب ولولا تدخل الحكومة الاردنية والحجز على ما تيقى من اموالها في الاردن -لاكل الشعب هوى- وكانت مزاياهم وتعاملاتهم تجعلهم من افضل شركات في العالم -بالنسبة للمبتدئين- الذين طارت اموالهم فيها وتغرروا بمواصفاتها ولم يابهوا لتراخيصها.
يا اخوان
لا تنتظر ان تنصب عليك اي شركة ثم تقول انها نصابة ولكن ابعد عن اي امكانية لان ينصب عليك واتخذ اي سبيل حتى لا يضيع حقك.
اكرر انا لم اتعامل مع الشركة لكن لن اتعامل مع شركة اميركية غير مسجلة بال nfa &ctfc



laith707 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2009, 11:10 PM   #53
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية هذا أولا

ثانيا الموضوع قد أخذ منحنى غير الهدف الموضوع من أجله ولذلك أرجو من الإدارة إقفال هذا الموضوع حتى يقل التلاسن بين الأعضاء ودرءا للفتنة

ثالثا : من له نصيحة يريد غرضا من وراها فالله الغني عنه وعن نصيحته علما بأن الناصح الأمين يجب أن تتوفر فيه الصفات الحسنة من تواضع واحترام الأعضاء وأن يبتعد عن التكبر والتعالي على عباد الله

أتمنى أن لا أكون جرحت بكلامي لكن هذه حقائق وجب التنبيه عليها



Moh_semary غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 12:30 PM   #54
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

فعلا الموضوع قد أخذ منحنى غير الهدف الموضوع من أجله



laith707 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 08:02 PM   #55
محلل متميز
 
الصورة الرمزية ايمن البورسعيدى
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

اولا انا باشكر الاستاذ خالد لانه فتح الموضوع ده لكن اسمحلى انى اقول رأيى بصراحة :اولا كان أفيد ان حضرتك تقول الشركة دى عملت كذا وكذا بالادلة لانك نوهت عن انها اخطر شركة فى مشاركة رقم 10 وأنا متأكد ان الاخوة شريف خورشيد والنجف مش هايدافعوا عن الباطل لانهم وكلاء .. لكن لو هى فعلا نصابة هما اول ناس هايسيبوها وهايبلغونا لانهم بجد ناس محترمة وحضرتك كمان راجل محترم وانا بصراحة شايف ان حضرتك متحامل على الاخ النجف لما قلتله انت بتدافع دفاع مستميت عن الشركة لان دفاعه عنها شىء طبيعى لان سمعتها من سمعته وانا عايز اسأل حضرتك سؤال كيف طلبت ان تكون وكيل لشركة غير مسجلة وخطيرة هكذا؟ انا شخصيا قبل ما أضع 100$ كعميل أسأل عنها ...فما بالك بأن تكون واجهة للشركة!
اما عن الشركة انا بصراحة سمعت عنها فى منتدى قبل كده انها كانت عاملة عرض تقريبا ادفع 150$ وخد 100$ مجانا وواحد كان كاتب انهم دوخوه وقعد يطالب بالبونص وقت طويل وفى الاخر اعطوا له البونص لكن برضه سمعت عنها كثيرا انها شركة جيدة
واخيرا ارجوا ان لاتكون لغة الحوار بين كبار الفوركس بها مشاحنات لاننا نتعلم منكم ولا نريد ان تهتز صورتكم فى نظرنا وربنا يكرم الجميع



ايمن البورسعيدى غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 08:15 PM   #56
عضو متميز
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_semary مشاهدة المشاركة
إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية هذا أولا

ثانيا الموضوع قد أخذ منحنى غير الهدف الموضوع من أجله ولذلك أرجو من الإدارة إقفال هذا الموضوع حتى يقل التلاسن بين الأعضاء ودرءا للفتنة

ثالثا : من له نصيحة يريد غرضا من وراها فالله الغني عنه وعن نصيحته علما بأن الناصح الأمين يجب أن تتوفر فيه الصفات الحسنة من تواضع واحترام الأعضاء وأن يبتعد عن التكبر والتعالي على عباد الله

أتمنى أن لا أكون جرحت بكلامي لكن هذه حقائق وجب التنبيه عليها

اكيد الذي يكتب اي مشاركه نصح او اومشاركة توصية او مشاركة رد ومن ورائها غرض
فاغرض واضح للداني و القاصي
اما عن قفل الموضوع فهذا لست معك فيه و اطلب من الادارة عدم اقفال الموضوع اطلاقا
بالنسبة عني شخصيا الي عايز يكتب ، ما عندي مشكله و مسامح الجميع و متاسف اذا أسئت الى اي احد
نحن في عصر الحرية في عام 2009 ، فلتكتب ما تشاء



التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).
khaled222 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 08:31 PM   #57
عضو متميز
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_semary مشاهدة المشاركة
إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية هذا أولا

ثانيا الموضوع قد أخذ منحنى غير الهدف الموضوع من أجله ولذلك أرجو من الإدارة إقفال هذا الموضوع حتى يقل التلاسن بين الأعضاء ودرءا للفتنة

ثالثا : من له نصيحة يريد غرضا من وراها فالله الغني عنه وعن نصيحته علما بأن الناصح الأمين يجب أن تتوفر فيه الصفات الحسنة من تواضع واحترام الأعضاء وأن يبتعد عن التكبر والتعالي على عباد الله

أتمنى أن لا أكون جرحت بكلامي لكن هذه حقائق وجب التنبيه عليها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن البورسعيدى مشاهدة المشاركة
اولا انا باشكر الاستاذ خالد لانه فتح الموضوع ده لكن اسمحلى انى اقول رأيى بصراحة :اولا كان أفيد ان حضرتك تقول الشركة دى عملت كذا وكذا بالادلة لانك نوهت عن انها اخطر شركة فى مشاركة رقم 10 وأنا متأكد ان الاخوة شريف خورشيد والنجف مش هايدافعوا عن الباطل لانهم وكلاء .. لكن لو هى فعلا نصابة هما اول ناس هايسيبوها وهايبلغونا لانهم بجد ناس محترمة وحضرتك كمان راجل محترم وانا بصراحة شايف ان حضرتك متحامل على الاخ النجف لما قلتله انت بتدافع دفاع مستميت عن الشركة لان دفاعه عنها شىء طبيعى لان سمعتها من سمعته وانا عايز اسأل حضرتك سؤال كيف طلبت ان تكون وكيل لشركة غير مسجلة وخطيرة هكذا؟ انا شخصيا قبل ما أضع 100$ كعميل أسأل عنها ...فما بالك بأن تكون واجهة للشركة!
اما عن الشركة انا بصراحة سمعت عنها فى منتدى قبل كده انها كانت عاملة عرض تقريبا ادفع 150$ وخد 100$ مجانا وواحد كان كاتب انهم دوخوه وقعد يطالب بالبونص وقت طويل وفى الاخر اعطوا له البونص لكن برضه سمعت عنها كثيرا انها شركة جيدة
واخيرا ارجوا ان لاتكون لغة الحوار بين كبار الفوركس بها مشاحنات لاننا نتعلم منكم ولا نريد ان تهتز صورتكم فى نظرنا وربنا يكرم الجميع
لا اله الا الله
أدلة ايه يا ناس
ادلة على انها نصابة ........ لا لأنها لسه ما نصبت عن أحد حسب علمي............
أدلة على انها غير مرخصة غير موثقه................ اقراء المشاركات السابقة
لست ادري هل بعض مشاركات في هذا النقاش وفي هذا الموضوع عن عدم فهم او ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن كلمتين بسيطتين و هذا محورنا
الشركة غير موثقه مثلها مثل العديد من الشركات فقط (( هذا موضعنا))
وخاصة في ظل القوانين التي ظهرت جديده اعتقد انها من الصعب ان تحصل على الترخيص

وسبحان الله نبهنا على العديد من الشركات في هذا المنتدى و غيره من المنتديات و قلنا شركة غير موثقة ولم نرى مثل هذا التلوي في النقاش و محاولة اخذه الى مسارات أخرى
وما تفسيري لذلك الا لدر الرماذ في العيون

والشركة غير موثقه غير مسجله غير مضمونه و انتم احرار

ولنا عوده ، كما يقول اخونا معتز اوعو ترحوا في اي حته

وحسبي الله ونعم الوكيل



التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).
khaled222 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 10:08 PM   #58
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

الاستاذ خالد المحترم تحيه لك على ما قدمت من توضيح ويعلم الله اني كنت اود فتح حساب مع هذه الشركه للمسموعيه الطيبه التي سمعنا عنها ولكن كما يقول المثل من مامنه يؤتى الحذر



mrcanady غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 04 - 2009, 11:47 PM   #59
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: للامانة تحدير من شركة FXDD

ياشباب
مش معنى ان اي شركه مسجله انها نزيهه
و ان اي شركه غير مسجله انها غبر نزيهه
الحرامي يفضل حرامي مهما عمل
و المحترم يفضل محترم مهما عمل

الشئ الغريب - ان يجيلك واحد يتكلم على شركه انها مش كويسه
و فجأه - يرجع يقول انها كويسه

طب ما الاستاذ خالد نفسه كان بيشكك في fxcm باسلوب غير مباشر او مباشر و فجأه اكتشف انها شركه كويسه و النهارده بيشكر فيها

تعالوا نشوف رأي الاستاذ خالد كان ايه في فكسم من كم شهر و دلوقتي اصبح ايه
مع ان الشركه كان عليها قضايا جامده و اخذت كم غرامه في السنوات السابقه
ودي من موقع ال nfa
BASIC Case Summary

ارجو ان محدش يفهم انني بشكك في فكسم - لاني لم اتعامل معها و لن ادلي برأي لشركه لم اتعامل معها

و الآن مع رأي اخينا الفاضل الاستاذ خالد في شركة فكسم



الصور المرفقة
نوع الملف: png 001.PNG‏ (100.6 كيلوبايت, المشاهدات 1)
Alnagaf غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


الكلمات الدلالية (Tags)
للامانة, تحذير, fxdd, شركة

مواضيع سابقة :

سياسة FXCM الجديدة في الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد
أهم الأمور التي يجب السؤال عنها ..
هل هذه الشركة موثوقة؟

مواضيع تالية :

FXSolutions تطلق منصة الميتاتريدر
من يتعاملون مع شركة fxdd
مشكلة مع شركة etoro

للامانة تحذير من شركة FXDD

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شركة FXDD منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
استفسار عن شركة fxdd ? منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
استفسار عن شركة fxdd منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
وضع شركة fxdd... منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


06:53 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة