موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مشكلة مع شركة etoro

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 04 - 2009, 11:37 PM   #11
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Thumbs up رد: للامانه تحذير من شركة eToro

رد: للامانه تحذير من شركة eToro
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled222 مشاهدة المشاركة
لا لم اظلمهم حسابات الزبائن مدمجه مع حساب الشركه و الترخيص قبرصي
امس تكلمت معهم بس و شفطت منهم كل المعلومات
ام الثانية اسرائلية و الكلام مش من عندي
موجود في الروابط
الإتنين واحد يا أستاذ خالد
الموقع التانى بص على آخره هتلاقى الموقع الأول ليه لينك ممكن تدخل عليه
هيدخلك على أى تورو يو إس إيه
ودة موقعهم القديم
أنا مش بقول من عندى
الإتنين واحد
بس دى قديمة ودى الجديدة



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 01:02 AM   #12
عضو جديد
 

Smile رد: للامانه تحذير من شركة eToro

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled222 مشاهدة المشاركة


السلام عليكم
في اطار حملتي التي اقوم بها من أجل تجنب الشركات الغير أمنه
كما حذرنا امس من شركة FXDD
اليوم احذركم من شركة eToro وان شاء الله ما يطلع لنا وكيل لها ويخوض بنا في ترهات فاضية
وكل هذا التحذير لكي لا يحدث مثل ما حدث السنة الماضية في الاردن مثلا
وما شجعني و املاه عل ضميري في طرح هذه التحذيرات ما حصل للناس في الاردن فهناك من جائه شلل كامل و هناك من جائته جلطة دماغية و هناك من انجن .عفنا الله واياكم وربنا يصبرهم ان شاء الله
هذه الشركة لها نفس اسم شركة امريكية أخرى الفرق
الاولى : اسمها eToro ولها موقعين
www.eToro.com , www.eToro-forex.com

وهي في قبرص و ترخيصها قبرصي وكلنا نعلم ماذا يعني هذا الترخيص

الثانيه : اسمها etorousa
وموقعها www.etorousa.com
وهي مرخصة امريكيا و موثقه و مسجله و لكنها اسرائيلية
وهذا مكانها
32 HABARZEL ST.
RAMAT HACHAYAL
TEL AVIV, 69710
ISRAEL
914-923-3744

ويمكنكم الدخول الى موقع NFA والحصول على هذه المعلومات
www.nfa.futures.org/basicnet/Details.aspx?entityid=0382918&rn=N
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا استاذنا العزيز
و ان شاء الله نكون حذرين عندما
نحاول فتح حسابات مع اي شركة
لان الظاهر ان مشاكل الشركات
اعظم و اكثر من فوائدها ,
و اليوم في احد المنتديات احد الشباب
يندب حظه انه قد اضاع جهد سنتين
مع العمل في الفوركس لان الشركة
التي يتعامل معها وصصلته اخبار انها
محجوز عليها و انهم لا يدفعون لاحد اي سنت
مشكلة تبدأ بالحلم و عند تحقق جزء منه نصحى
و نلاقي الشركات طارت و طار معها راس الربح
و حتى راس المال مهما كان,
نصيحة لا تتركوا اموال كبيرة في اي شركة كانت
لانها على لحظة ستختفي و تختفي معها اموالكم
و قد تصاب بالجلطة او الشلل اجارنا الله و اياكم
==========================================
حضرة الأستاذ خالد المحترم
جعل الله لك كل خير وزادك من علم ينفع امة المسلمين جميعا
إستمر في التحذير طالما بالأدلة - عسى أن يكون في ذلك الحرص و الإحتراس في التعامل مع مثل هذه الشركات .
و أجرك على الله .



bellura2001 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 03:00 AM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

شكرا لك استاذنا
etoro
خليك بعيد على البليستيشن . دي شركة خادعة من منصتها .



التوقيع:
لا يغرك جمال البحر
...
فأنت لاتعرف ما بداخله

fxom غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 04:19 AM   #14
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxom مشاهدة المشاركة
شكرا لك استاذنا
etoro
خليك بعيد على البليستيشن . دي شركة خادعة من منصتها .
يا جماعة الشركة محترمة جدا جدا والمثل بيقول أسأل مجرب ولا تسأل.............
المهم
الشركة الدعم الفنى شغال 24 ساعة على الشات بتاع البرنامج ولو عايز تكلم دعم فنى عربى
الشركة فيها دعم فنى عربى أجرائاتها سريعة جدا فى الأيداع عن تجربة شخصية
وفى السحب عن تجربة مارفى
وحكاية البلاى ستيشن دى علشان تسهل عملية المتاجرة مش أكثر
وبعدين الشركة فيها منتدى محترم جدا
وفيها حاجة جميلة جدا اسمها community
بمعنى انة بيمسك مجموعة من أزواج العملات وبيدى داتا عن أكبر 100 متاجر يتاجر فى العملة
يعنى مثلا بيمسك زوج الباوند دولار ويعطى مثلا 80% بيع و20% شراء ودى نسبة أكثر
متاجرين يستخدموا العملة على الشركة
بس للنصيحة لا تأخذ بهذة النسبة من الباب الى الطاق فهى اما تصيب أو تخيب وكثيرا مت كانت تخيب معايا خصوصا فى زوج ال eur aud

بس العيب الخطير جدا فى الشركة دى انة أقل نقطة كما ذكر مارفى هى دولار يعنى كارثة سوداء
خصوصا ان كان الحساب قليل يعنى يا الدار يا النار


واضح من كلامى انى لست موءيد ولا معارض للشركة
لكنها أراء وأرجو من الأخرين تقدير ذلك لأنها تجربة شخصية مع الشركة بحساب حقيقى
يعنى انا راجل على الحياد
وتقبلوا ودى
:confu sed2:



ramy hanna غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 05:18 AM   #15
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

إشاعات البلبلة في المنتدى زادت في الأونة الأخيرة وانتشرت شركات البعض يتعامل معهم ولا يرتاح معهم فيبدأ بالسب والقدح وهذا أمر غير محمود إن هذا المنتدى قد وضع لما هو أسمى من القدح والسب في شركات الوساطة وأعتقد أن هنالك قسم مختص بشركات الوساطة وان مكان تلك المشاركة ليست هنا أتمنى من القائمين على الموقع اتخاذ ما يلزم حيال تلك القلاقل وأن تنقل المشاركات اللتي لا تخص القسم إلى القسم المختص

علما بأني لست وكيل للشركة ولست منحازا لها كما يدعي بعض الأشخاص هنا ولكن لا يصح إلا الصحيح



Moh_semary غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 08:43 AM   #16
عضو متميز
 
الصورة الرمزية samy
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

أ / خالد
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
اولاً طالما سيادتك تريد تقديم النصح لوجه الله تعالى دونما غرض او مصلحه او هوى فلا بأس
و لكن احزننى كثيرا بعض كلماتك فى معرض حديثك عن FXDD و عما يفعله الطاقم العربى !!!!
............... كون ان حضرتك تقدم نصح تراه حتى و ان اختلف البعض معك فيه فليس فى هذا ما يعيب
بالعكس دا احنا بنفتح ساحه حوار و نتناقش لنصل للافضل ... و كلٌ بحجته و دليله و من قبل ذلك
بحسن أدبه فى تحاوره فلا تجريح و لاترهات و لا ما شابه
سيدى الفاضل أحسست بأحرف كلامك ما يمكن ان أسميه انا تجريح فى اشخاص لم تتعامل حضرتك معهم
مثلما تعاملت انا معهم ............ نقد شركه و تفنيد وضعها للعيان مش قضيه و لا مشكله بالعكس دا كويس
علشان نشوف الاحسن و كما يقولون و بضدها تُعرف الاشياءُ
لكن التجريح بكلام يقبل التأويل و بكلام يفتح مجالات للشكوك و بأسلوب لا اخفى عليك انه ألمنى لأنه
عن ناس اعاملهم يوميا و اتحدث معهم يوميا و رأيتهم مراراً و لم ارى فيهم و لا منهم ما تراه حضرتك !!!!
بالعكس .:....و كشركه رغم كل ما ذكرته ( و بالطبع لك الشكر على ما تجود به على غيرك من نصح )
رغم كل ذلك فلم ارى افضل منها فى كافة تعاملاتنا معها و لم تحدث معهم مشكله
عموما سيدى الفاضل الخلاف لا يمكن ابداً ان يفسد للود قضيه بل بالعكس ينبغى ان يفتح ابوابا للصفح و التسامح
مادامت النوايا مخلصه لوجهه تعالى
اعذرنى ان تداخلت بالحديث عن FXDD بينما الكلام هنا عن اى تورو و لكنى كنت اود ان ارد مدافعا عنها و عن طاقمها العربى بالكامل و للاسف وجدت الموضوع هناك أغلق
و لكن شاء الله ان تصلك كلماتى و احسبها ايضا لا تقل اخلاصاً عن كلماتك
تقبل اعتذارى للاطاله



samy غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 03:08 PM   #17
عضو متميز
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy hanna مشاهدة المشاركة
يا جماعة الشركة محترمة جدا جدا والمثل بيقول أسأل مجرب ولا تسأل.............
المهم
الشركة الدعم الفنى شغال 24 ساعة على الشات بتاع البرنامج ولو عايز تكلم دعم فنى عربى
الشركة فيها دعم فنى عربى أجرائاتها سريعة جدا فى الأيداع عن تجربة شخصية
وفى السحب عن تجربة مارفى
وحكاية البلاى ستيشن دى علشان تسهل عملية المتاجرة مش أكثر
وبعدين الشركة فيها منتدى محترم جدا
وفيها حاجة جميلة جدا اسمها community
بمعنى انة بيمسك مجموعة من أزواج العملات وبيدى داتا عن أكبر 100 متاجر يتاجر فى العملة
يعنى مثلا بيمسك زوج الباوند دولار ويعطى مثلا 80% بيع و20% شراء ودى نسبة أكثر
متاجرين يستخدموا العملة على الشركة
بس للنصيحة لا تأخذ بهذة النسبة من الباب الى الطاق فهى اما تصيب أو تخيب وكثيرا مت كانت تخيب معايا خصوصا فى زوج ال eur aud

بس العيب الخطير جدا فى الشركة دى انة أقل نقطة كما ذكر مارفى هى دولار يعنى كارثة سوداء
خصوصا ان كان الحساب قليل يعنى يا الدار يا النار


واضح من كلامى انى لست موءيد ولا معارض للشركة
لكنها أراء وأرجو من الأخرين تقدير ذلك لأنها تجربة شخصية مع الشركة بحساب حقيقى
يعنى انا راجل على الحياد
وتقبلوا ودى
:confu sed2:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_semary مشاهدة المشاركة
إشاعات البلبلة في المنتدى زادت في الأونة الأخيرة وانتشرت شركات البعض يتعامل معهم ولا يرتاح معهم فيبدأ بالسب والقدح وهذا أمر غير محمود إن هذا المنتدى قد وضع لما هو أسمى من القدح والسب في شركات الوساطة وأعتقد أن هنالك قسم مختص بشركات الوساطة وان مكان تلك المشاركة ليست هنا أتمنى من القائمين على الموقع اتخاذ ما يلزم حيال تلك القلاقل وأن تنقل المشاركات اللتي لا تخص القسم إلى القسم المختص



علما بأني لست وكيل للشركة ولست منحازا لها كما يدعي بعض الأشخاص هنا ولكن لا يصح إلا الصحيح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy مشاهدة المشاركة
أ / خالد
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
اولاً طالما سيادتك تريد تقديم النصح لوجه الله تعالى دونما غرض او مصلحه او هوى فلا بأس
و لكن احزننى كثيرا بعض كلماتك فى معرض حديثك عن FXDD و عما يفعله الطاقم العربى !!!!
............... كون ان حضرتك تقدم نصح تراه حتى و ان اختلف البعض معك فيه فليس فى هذا ما يعيب
بالعكس دا احنا بنفتح ساحه حوار و نتناقش لنصل للافضل ... و كلٌ بحجته و دليله و من قبل ذلك
بحسن أدبه فى تحاوره فلا تجريح و لاترهات و لا ما شابه
سيدى الفاضل أحسست بأحرف كلامك ما يمكن ان أسميه انا تجريح فى اشخاص لم تتعامل حضرتك معهم
مثلما تعاملت انا معهم ............ نقد شركه و تفنيد وضعها للعيان مش قضيه و لا مشكله بالعكس دا كويس
علشان نشوف الاحسن و كما يقولون و بضدها تُعرف الاشياءُ
لكن التجريح بكلام يقبل التأويل و بكلام يفتح مجالات للشكوك و بأسلوب لا اخفى عليك انه ألمنى لأنه
عن ناس اعاملهم يوميا و اتحدث معهم يوميا و رأيتهم مراراً و لم ارى فيهم و لا منهم ما تراه حضرتك !!!!
بالعكس .:....و كشركه رغم كل ما ذكرته ( و بالطبع لك الشكر على ما تجود به على غيرك من نصح )
رغم كل ذلك فلم ارى افضل منها فى كافة تعاملاتنا معها و لم تحدث معهم مشكله
عموما سيدى الفاضل الخلاف لا يمكن ابداً ان يفسد للود قضيه بل بالعكس ينبغى ان يفتح ابوابا للصفح و التسامح
مادامت النوايا مخلصه لوجهه تعالى
اعذرنى ان تداخلت بالحديث عن FXDD بينما الكلام هنا عن اى تورو و لكنى كنت اود ان ارد مدافعا عنها و عن طاقمها العربى بالكامل و للاسف وجدت الموضوع هناك أغلق
و لكن شاء الله ان تصلك كلماتى و احسبها ايضا لا تقل اخلاصاً عن كلماتك
تقبل اعتذارى للاطاله
السلام عليكم
أخوتي ارجو ان تفهموا ما نتكلم عنه
هل الشركة مرخصة و موثقة ام لا
اذا كانت غير مرخصه و موثقه من جهات اعتبارية ، ما الذي سوف يجذب الناس او الزبائن اليها
لبد ان يكون لها خدمات متميزه سريعه ، دعم فني ممتاز ، سبريد ممتاز ، سرعة في الايداع ، سرعة في السحب ال غير ذلك ، والا كيف تستطيع جذب الزبائن اليها

نحن لا نتكلم عن هذه الاشياء..........هذه كلها كلام فاضي بدون ما نتحدث عنه
نتكلم عن ما هو اهم من ذلك ، لو افلست الشركة و حصل لها اي شي هل حسابتنا محمية ام لا
ام سوف يحدث لنا ما حدث في السنة الماضية في الاردن على سبيل المثال

احد الاعضاء وضع لنا مثال شركة امريكية اشتغلت في الاردن لمدة 4 سنوات تقريبا و من افضل الشركات في الخدمات و في الايداع وفي السحب حيث يتم السحب في نفس اليوم
بعدها اختفت الشركة و سرقت ما يقارب 400 مليون دولار وكلها اموال الزبائن ولم يوجد لها اثر الى الان
وقلنا ما حدث لبعض الناس من كوارث ، فهناك الان من لا يستطيع ان يطعم حتى عياله من غير الجلطات و الشلل عفنا الله و اياكم

نحن بالعربي الفصيح و كما تكلم احد الاعضاء نتحدث عن ترخيص الشركة وتوثيقها من جهات اعتبارية

لما نقول انها موثقه و مرخصه و مسجله ، ذلك يعني ان ارصدة الزبائن تفصل في حسابات بنكية منفصلة عن حساب الشركة
بحيث لو افلست الشركة او قررت الهروب او الاختفاء ، فان ارصدتنا محفوظه و بعيده عن ما يحصل للشركة .........هذا ما نتكلم عنه
اما باقي الخدمات تأتي بعد هذا الامر
وماذا يعني لو شركة مرخصة وموثقه تأخرت عنك في السحب يومين او ثلاتة
هل تعرفون ماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا يعني انه عندما تريد الايداع او السحب سوف تمر على المراجع و المحاسب القانوني للشركة و كذلك على المراقب المالي المندوب من الجهة التي اصدرت الترخيص
للتدقيق في حسابك من اول يوم الى اخر يوم ، وهذا ليس عيب بل من افضل المزايا
اما تقدم طلب سحب وبعده بقليل تجد المبلغ الذي تريد سحبه فهذا يعني الشي الكثير
أتمنى ان تكونوا قد فهمتوا الوضع

هل تعلمون انه في السنة الماضية اقفلت اكثر من 240 شركة وساطة في سويسرا
وتم وضع بند جديد في الترخيص السويسري و هو ضرورة الحصول على رخصة بنكية
فائدة هذه الرخصة فصل اموال الزبائن عن اموال الشركة
هل يستطيع احد الان ان يذكر لي شركة سويسريه متحصلة على هذا الترخيص
كلهم عندهم مهلة الى منتصف هذه السنة
ومن يريد معلومات عن هذا الكلام فل يتصل بالسفارة السويسرية في بلده

اما الكلام الاخير عن أعضاء القسم العربي في شركة FXDD ، فوالله العظيم اعرفهم شخصيا اكثر من سنتين......... و لا اريد ان اذكر اكثر من ذلك ، ما يهمنا في هذه الشركة ان تكمل ترخيصها لكي تفصل اموال الزبائن عن اموال الشركة



التوقيع:
اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).
khaled222 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 04 - 2009, 11:28 PM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: للامانه تحذير من شركة eToro

بارك الله فيك اخى خالد استمر فى طريقك فانت على صواب



memoman2005 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


الكلمات الدلالية (Tags)
للامانه, تحذير, etoro, شركة

مواضيع سابقة :

من يتعاملون مع شركة fxdd
FXSolutions تطلق منصة الميتاتريدر
للامانة تحذير من شركة FXDD

مواضيع تالية :

معلومه و دليل جديد قدمه لي احد الاخوة
هل هدا يعني ان الشركة مرخصة و اودع فيها و انا مرتاح البال
قرار امريكي بخصوص الهيدج

مشكلة مع شركة etoro

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عايز معلومات عن شركة eTORO منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
برنامج Etoro forex ؟ منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
شركة etoro ؟؟؟؟؟؟ منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
احترف تداول العملة و أمّن مصدر دخل من الإنترنت مع eToro Forex برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


10:13 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة