موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2009, 02:15 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4
الإسترليني يتخطي المستوى 1.50 النفسي لأول مرة منذ 3 أشهر أمام الدولار الأمريكي!!!


لقد شاهدنا عزيزي القارئ الأسواق يوم أمس قبيل نهاية التداولات و التغيرات الجسيمة التي حدثت في العملة الملكة و التي انطلقت بقوة شديدة يوم أمس متخطية كل الحواجز و العواقب لتحقق الأعلى لها فوق مستويات 1.50 أمام الدولار الأمريكي وتكون هذه هي المرة الأولي منذ أكثر من ثلاثة أشهر, و هو الشيء الذي كان مفاجئاً للجميع هذا كما تقدم الإسترليني بصورة حادة أمام اليورو ليصل زوج اليورو/إسترليني إلى مستويات 0.8800 و هو المستوى الأدنى له منذ شهرين تقريباً.

لقد تحرك زوج اليورو/دولار مع بداية تداولات اليوم نحو الأسفل مكملاً الاتجاه التنازلي الذي كان قد بدأه منذ يومين و تشير المؤشرات التقنية اليوم أن الاتجاه التنازلي سيكون هو المسيطر على تداولات اليوم أيضاً, و نجد اليوم الأجندة الاقتصادية تحتوي على بعض البيانات الأوروبية و التي من شأنها أن تؤكد الاتجاه التنازلي للزوج في حال جاءت أسوأ من التوقعات و القراءة السابقة, الشيء الذي سيشير إلى أن الأوضاع الاقتصادية داخل المنطقة الأوروبية مازالت شديدة الاضطراب. في حال تمكن الزوج من اختراق المستوى عند مناطق 1.3140 سيكون الهدف التنازلي التالي له عند مناطق 1.3090 و من ثم المستوى 1.2985. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.3269 و الأدنى له عند المستوى 1.3172.

نذهب الآن إلى زوج الإسترليني/دولار و الذي شهد صحوة قوية و حادة يوم أمس حيث عكس الاتجاه التنازلي الذي كان يتحرك ضمنه في بداية التداولات لينطلق نحو الأعلى محققاً الأعلى له يوم أمس عند المستوى 1.5036, و اليوم نجد أن الزوج قد بدأ التداولات محاولاً الارتفاع و لكن تواجده ضمن منطقة تداولات مشبعة بعمليات الشراء أرغمه على الانحدار كما نري الآن ضمن حركة تصحيحية صغيرة, و في حالة تمكن الزوج من التقدم نحو الأعلى و قام باختراق المستوى 1.5070 الذي أوقف الحركة التصاعدية في الصباح فنتوقع أن نري انطلاقه شديدة نحو الأعلى و سيستهدف الزوج حينها مستويات 1.57, و نجد أن المؤشرات التقنية على المستويات اليومية و اللحظية تؤيد هذه التحركات. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.5068 و الأدنى له عند المستوى 1.4952.

و أخيراً زوج الدولار/ين الذي مازال يشهد الكثير من الضعف, فعقب أن تمكن يوم أمس من الارتفاع قليلاً نحو الأعلى عقب اصطدامه بمستوى الدعم عند 98.20 توجه نحو الأعلى ليعوض بعض الخسائر التي كان قد تكبدها منذ بداية الجلسة و الجلسة السابقة, و لكن مع وصوله إلى مستوى المقاومة عند 99.65 عجز عن الاستمرار و عاد ليرتد من جديد نحو الأسفل, و نجد أن المؤشرات التقنية في الوقت الحالي تشير إلى أن الحركة التنازلية سوف تستمر اليوم أيضاً و حتى بداية الجلسة الأمريكية و ذلك على أقل تقدير. سيكون هدف الزوج التنازلي الأول عند المستوى 98.20 و الذي إذا الزوج تمكن من اختراقه سوف ينفتح الطريق أمامه حتى المستوى 97.35. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 99.52 و الأدنى له عند المستوى 98.58.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4
http://www.borsaat.com/vb/t25112.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:16 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

موجة هابطة مسيطرة على العملات الرئيسية

ارتفع الدولار الأمريكي في التداولات الصباحية اليوم بعد إن أغلقت مؤشرات الأسهم الأسيوية على ارتفاع طفيف متبوعة بارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم أمس بعد تقرير الفدرالي الاحتياطي بأن بعض الصناعات تشهده تحسن طفيفا و أن بعض الصناعات الأخرى قد استقرت أوضاعها هذه الأنباء دفعت المستثمرين لشراء الدولار الأمريكي كملاذ أمان، و ننتظر اليوم تقرير المنازل و التي من المتوقع أن تتراجع لتدل على إن قطاع المنازل في الولايات المتحدة لا يزال ضعيفا و لابد من أن ننوه بأن الاقتصاد الأمريكي لن ينتعش قبل أن يتحسن قطاع المنازل حيث يعد انهيار القطاع أحد الأسباب الرئيسية للأزمة الحالية.

تراجع اليورو مقابل الدولار في تداولات اليوم بعد أن تراجع مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري السنوية في أوروبا لشهر آذار بنسبة 1.5% من السابق 1.4% ليؤكد انكماش مستوى العام للأسعار السلع و المنتجات الأوروبية بفعل التراجع الحاد في سعر برميل النفط دون مستويات 55 دولار للبرميل الأمر الذي سيدفع المؤسسات لتقليص التكاليف بتسريح المزيد من الموظفين و تخفيض الإنتاج ليزيد هذا من احتمالية تعمق الركود الاقتصادي في الـ 16 دولة أوروبية.

يحاول اليورو كسر مستوى الدعم المحوري عند مستويات 1.3115 و التي تمثل خط الرقبة للنمط الفني الهابط و يتوقع بكسر هذا المستوى أن ينخفض الزوج ليحقق الأهداف عند مستويات 1.2875 و يشترط لتحقيق الهبوط الثبات تحت مستويات 1.3385 و كسر مستوى الدعم المحوري بشكل واضح و يتداول الزوج بين مستوى الدعم عند 1.3110 و مستوى المقاومة عند 1.3185 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.3267 و الأدنى عند 1.3128.

ارتد زوج الجينة مقابل الدولار من مستويات المقاومة عند 1.5065 و يقوم الزوج بحركة تصحيح هابط ليصل إلى مستويات 1.4855- 1.4765 ليتكسب السعر العزم الكافي لمعاودة الارتفاع و تحقيق الأهداف عند مستويات 1.5125 و يشترط لتحقيق الصعود الثبات فوق مستوى الدعم عند 1.4690 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم عند 1.4840 و مستوى المقاومة عند 1.4920، و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.5066 و الأدنى عند مستويات 1.4668.

كسر زوج الدولار مقابل الين الياباني مستوى الدعم عند 99.40 و يتوقع أن يواصل الزوج الانخفاض ليحقق للهدف الأول عند 98.10 ثم بعيدا 97.40 و لكن بشرط الثبات تحت مستويات الدعم عند 100.20 و كسر واضح مستوى 98.10 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم عند 98.35 و مستوى المقاومة عند 99.00 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 99.50 و الأدنى عند مستويات 98.50



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:18 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

الأسواق تترقب البيانات الأمريكية..


اليوم و لأول مرة منذ بداية أسبوعنا الاقتصادي تفقد أسواق الأسهم الأسيوية بريقها و قوتها لتفتتح التداولات بضعف ملحوظ و يرجع هذا عزيزي القارئ للمخاوف الجسيمة التي عادت لتخيم على الاقتصاد العالمي و خاصة الاقتصاد الأمريكي عقب صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
بصورة شديدة السوء يوم أمس لتشير إلى أن مستويات الطلب داخل أكبر اقتصاد في العالم مازالت شديدة الضعف مما يجعلنا نعود إلى التساؤل مجدداً فيما إذا كان الاقتصاد الأمريكي قد اقترب بالفعل من الوصول إلى قاع الأزمة الاقتصادية أم أن الطريق لا يزال طويل....

اليوم نجد أن الأجندة الاقتصادية ممتلئة عن أخرها بالبيانات الأمريكية المتنوعة بين القطاع الصناعي و بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الذي يعد واحد من أهم مقاييس مستويات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية, و لكن قبل التطرق لبيانات اليوم سوف نتطلع على البيانات الاقتصادية التي صدرت صباح اليوم و ستكون البداية لبيانات ثاني اكبر اقتصاد على المستوى العالمي.

هذا حيث صدر اليوم عن الاقتصاد الياباني القراءة النهائية ( ق.ن. ) للإنتاج الصناعي عن شهر شباط حيث جاءت القراءة الفعلية بنسبة -9.4% مماثلة للقراءة السابقة, في حين جاءت القراءة الفعلية السنوية بنسبة -38.4% مماثلة أيضاً للقراءة السابقة. و أخيراً جاءت القراءة الفعلية لمعدل استغلال الطاقة بنسبة -11.9% أفضل من القراءة السابقة التي كانت بنسبة -12.9%.

و تشير هذه البيانات إلى استمرار التدهور داخل الاقتصاد الياباني الكبير الذي أصبح يعاني بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة مع انحدار مستويات الصادرات إلى أدنى مستوياتها في أكثر من 49 عاماً و يرجع هذا إلى التدني الشديد الذي وصلت إليه مستويات الطلب و خاصة داخل الاقتصاديات العظمى التي كانت تمثل السوق للبضائع اليابانية و كان أهم هذه الاقتصاديات هو الاقتصاد الأمريكي الذي نجده منغمساً داخل ظلمات الركود الاقتصادي في الوقت الحالي.

إن هذا الضعف في الصادرات قد انعكس بشكل موحش على القطاع الصناعي الياباني و هذا هو ما أظهرته القراءات في الأعلى و نتوقع أن تظل الأوضاع على هذا النحو المتدني لبعض الوقت و غالباً ما سيؤدي هذا إلى ارتفاع مستويات البطالة أكثر داخل البلاد مع زيادة تعمقها داخل الركود الاقتصادي يوم بعد يوم دون ظهور أي ملامح إيجابية للمعايير و الإجراءات التي يتبعها البنك المركزي الياباني و الحكومة لتدعيم قوة الاقتصاد المتهاون و إخراجه من هذا المنحنى الاقتصاد المضني!!!

نذهب إلى المنطقة الأوروبية و البيانات التي صدرت عن أكبر اقتصاديات هذه المنطقة, حيث صدرت اليوم عن الاقتصاد الألماني أسعار مبيعات الجملة عن شهر آذار بنسبة -0.9% أقل من التوقعات التي كانت بنسبة -0.3% و القراءة السابقة التي كانت بنسبة -0.1%, هذا و جاءت القراءة الفعلية السنوية بنسبة -8.0% أقل أيضاً من القراءة السابقة التي كانت بنسبة -5.7%, في حين كانت التوقعات بنسبة -7.1%.

و يعد انحدار أسعار مبيعات الجملة شيء طبيعي لما تواجهه البلاد في الوقت الحالية من أزمة اقتصادية و مالية كبيرة و نتوقع أن تظل الأوضاع على هذا النحو الضعيف لبعض الوقت خاصة مع الارتفاع المستمر في مستويات البطالة و الجمود الشديد الذي تعاني منه الأسواق المالية و الائتمانية في الوقت الحالي هذا بالإضافة إلى التدهور الشديد الذي يعاني منه القطاع الصناعي الشيء الذي يدفع المستهلكين باستمرار إلى الحد من مستويات الإنفاق و الطلب الخاصة بهم...

فيما يتعلق ببيانات اليوم الاقتصادية فإن البداية ستكون لمؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي عن شهر آذار و الذي يعد واحد من أهم المؤشرات التي تستخدم في قياس مستويات التضخم داخل البلاد, و في الوقت الحالي نجد أن أهميته قصوى خاصة مع تحديق خطر الانخفاض التضخمي في الاقتصاد الأمريكي, و نجد أن التوقعات تشير إلى أن القراءة الفعلية سوف تكون أقل من القراءة السابقة, و في حالة حدوث هذا سوف ترفع حالة الخوف و التشاؤم داخل الولايات المتحدة الأمريكية و بالتالي العالم أجمع الذي يضع الاقتصاد الأمريكي كرمز اقتصادي يحتذي به في مثل هذه الأوضاع المؤلمة.

و من ثم ستتصدر بيانات متعلقة بمستويات التدفقات النقدية في البلاد و نتوقع ارتفاعها و تحسنها خاصة مع المعايير المالية المكثفة التي قامت الحكومة و البنك الاحتياطي الفدرالي بتطبيقها حتى الآن و قد يدفع تحسن هذه القراءة ببعض التفاؤل إلى نفوس المستثمرين و لكن هذا لن يكون مجدياً حيث أن الأثر السلبي لمؤشر أسعار المستهلكين سيكون أكثر قوة و حدة!!!

ثم يأتي بعد هذا دور بيانات القطاع الصناعي و التي تشير إلى أن القطاع قد شهد بعض التحسن خلال شهر آذار المنصرم و هذا طبقاً للتوقعات و في حالة تحقق هذا فإن التفاؤل قد يزداد داخل البلاد حيث أنه مع تحسن مستويات الإنتاج داخل هذا القطاع فإن هذا يعني أن مستويات الطلب قد بدأت في الارتفاع و قد يساعد هذا قليلاً في تخفيف الأثر السلبي لتدهور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في حال جاءت القراءة الفعلية مماثلة للتوقعات أو أسوأ منها.

لا يسعني عزيزي القارئ الآن سوي انتظار صدور البيانات الأمريكية بترقب و حذر شديدين حيث أن هذه البيانات سوف تساعدنا على حل جزء جديد من أحجية الركود الاقتصادي الذي يزداد غموضاً و تعمقاً مع مرور الوقت مخالفاً بهذا كل التوقعات و الآمال التي كانت قد تجددت خلال الأسابيع الماضية لنكتشف أن التحسن الذي شاهده الاقتصاد الأمريكي غالباً ما كان وهماً عشنا فيه لبضعة أيام قبل أن تعود الحقيقة المؤلمة لتفتح أعيننا من جديد على الوضع الاقتصادي الموحش!!!



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:19 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

أسعار المستهلكين في أوروبا

صدر عن الاقتصاد الأوروبي مؤشر أسعار المستهلكين في شهر آذار حيث بقيت ثابتة بنسبة 0.4% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة للتوقعات ، أما عن القراءة السنوية فقد بقيت ثابتة بنسبة 0.6% و جاءت القراءة الفعلية أيضا مماثلة للتوقعات، وسجلت القراءة الجوهرية السنوية للمؤشر لنفس الفترة ما نسبته 1.5%مقارنة بالتوقعات المقدرة بنسبة 1.4% بعد أن كانت القراءة السابقة بنسبة 1.7%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:20 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

مؤشر أسعار المستهلكين في ايطاليا

بقيت القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين المتضمن أسعار التبغ في ايطاليا لشهر آذار ثابتة بنسبة 0.1% و هذه القراءة كذلك مماثلة للتوقعات، إما عن القراءة السنوية فقد بقيت ثابتة بنسبة 1.2% و هذه القراءة أيضا مطابقة للتوقعات المحللين.
ارتفعت القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين المتجانس مع دول الاتحاد الأوروبي بنسبة 1.2% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 1.1% و القراءة السابقة مماثلة للتوقعات الأسواق، أما عن القراءة السنوية فقد ارتفعت لتصل إلى ما نسبته 1.1% مقارنة بالتوقعات و القراءة السابقة بنسبة 1.0%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:20 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4


الاتحاد المصرفي الأوروبي
صدر عن الاتحاد المصرفي الأوروبي سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع و الذي ارتفع ليصل إلى ما نسبته 0.872 % من 0.862% في حين انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر ليصل إلى نسبة 1.410% من السابق 1.415% ، كما تراجع سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لستة أشهر ليصل إلى 1.597 % مقابل 1.602%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 02:22 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

الإنتاج الصناعي في أوروبا

تراجعت القراءة المعدلة موسميا للإنتاج الصناعي في أوروبا لشهر شباط بنسبة 2.3% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -3.5% و عدلت هذه القراءة لتصبح بنسبة -2.4% و جاءت القراءة الفعلية أفضل من التوقعات المقدرة بنسبة -2.5%، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت تراجعا بنسبة 18.4% مقارنة بتوقعات المحللين بنسبة -18.0% و كانت القراءة السابقة بنسبة -17.3 % و عدلت هذه القراءة لتصبح بنسبة 16.0-%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 04:48 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

اتحاد البنوك البريطانية

صدر عن اتحاد البنوك البريطانية سعر الفائدة بين البنوك على الدولار ليوم و الذي انخفض ليصل إلى ما نسبته 0.25000 % مقابل 0.26250 %، في حين هبط سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لأسبوع ليصل إلى 0.35063 % من 0.35563 %،و تراجع سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثلاثة أشهر عند ما نسبته 1.10688 % إلى 1.11250% و الآن سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثان عشر شهر فقد انخفض إلى 1.90625% من 1.91250%.

ارتفع سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لليلة ليصل إلى ما نسبته 0.82875% مقابل 0.79500% و صعد سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع ليصل إلى0.86000% من 0.84688% في حين سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر فقد انخفض ليصل إلى 1.41125% من 1.41250% فيما انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لـ ـ12 شهر إلى ما نسبته 1.76875 % من 1.76688%.

بالنسبة لسعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لليلة فقد بقي ثابتا بنسبة 0.60000% و بقي سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لأسبوع ثابتا بنسبة 0.65500% أما سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لثلاثة أشهر فقد انخفض ليصل إلى 1.52438%من 1.53438%و تراجع سعر الفائدة بين البنوك على الجينة لـ 12 شهر من 1.98625% ليصل إلى 1.98125%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 04:49 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

المنازل المبدوء إنشائها في الولايات المتحدة

تراجع مؤشر المنازل المبدوء إنشائها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار مسجلاً عدد 510.0 ألف وحدة ليأتي بذلك دون التوقعات التي كانت تشير إلى 540.0 ألف وحدة فيما كانت القراءة السابقة بعدد 583.0 ألف وحدة.

بينما تراجع مؤشر تصريحات البناء لشهر آذار ليصل إلى 513.0 ألف تصريح منخفضاً بذلك عن التوقعات التي كانت تشير إلى عدد 549.0 ألف تصريح بينما تم تعديل القراءة السابقة إلى 564.0 ألف تصريح بعد أن كانت بعدد 547 ألف تصريح. ويعكس تراجع تلك المؤشرات إلى استمرار معاناة قطاع المنازل في الولايات المتحدة و الذي كان وراء تهاوي و ضعف الاقتصاد الأمريكي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 04:50 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

مؤشر طلبات الإعانة في الولايات المتحدة

تحسن مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في 11 من نيسان مسجلاً 610.0 ألف مقارنة بالقراءة السابقة بعدد 654.0 ألف فيما كانت التوقعات بعدد 660.0 ألف طلب, بينما ارتفع مؤشر طلبات الإعانة المستمر للأسبوع المنتهي في 4 من نيسان ليسجل 6022 ألف مرتفعاً بذلك عن التوقعات التي كانت بعدد 5893 ألف بينما كانت القراءة السابقة بعدد 5840.0 ألف.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
164, ليوم, الاقتصاديه, التقارير, الخميس, اهم, والسياسيه

مواضيع سابقة :

الله أكبر المسجد الاقصى في خطر...
ارجو من خبراء الفوركس ابدء الراي
سوينجات × سوينجات و مئات النقاط - على الازواج الشرسه فقط

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 16-4
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الخميس 16-4
نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الخميس 16-4

اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 16-4

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الاربعاء 29-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الاتنين 27-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 23-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الجمعه 10-4 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصاديه والسياسيه ليوم الخميس 9-4 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:52 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة