موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريـــــت تكتســي بالأخضـــر بحلول منتصف النهار

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 04 - 2011, 07:30 PM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريـــــت تكتســي بالأخضـــر بحلول منتصف النهار

وول ستريـــــت تكتســي بالأخضـــر بحلول منتصف النهار
واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية ارتفاعها منذ افتتاح الجلسة ووصولا إلى منتصفها اليوم الأربعاء معوّضة خسائرها التي تكبدتها خلال جلسة يوم الاثنين، مشيرين إلى أن ارتفاع اليوم أتى بدعم من نتائج الشركات التي أفصحت عن تنائجها المالية والخاصة بالربع الأول من هذا العام ليأتي معظمها بأفضل مما توقعت الأسواق.
هذا مع العلم أن تقرير مبيعات المنازل القائمة اكد ما جاء أمس في تصريحات البناء والمنازل المبدوء إنشائها، والتي أشارت بأن الأوضاع في قطاع المنازل شهدت تحسنا نسبيا خلال آذار/ مارس، حيث ارتفعت المبيعات خلال الشهر نفسه بأفضل من التوقعات، مما الذي عزز تداولات المستثمرين خلال أمس الثلاثاء ووصولا إلى اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم والشركات الأمريكية بالتزامن مع منتصف النهار فنبدؤها بسهم شركة Intel الذي ارتفع بما يقارب 7.0% وذلك على إثر النتائج التي أعلنتها الشركة عقب إغلاق جلسة أمس الثلاثاء والتي أظهرت من خلالها ارتفاع أرباحها لتصل إلى 0.56 دولار للسهم الواحد بأفضل من التوقعات التي استقرت عند 0.459 دولار للسهم الواحد.
كما وارتفع سهم كل من شركة Yahoo! وشركة United Technologies و Freeport-McMoRan Copper & Gold و Amphenol و شركة F5 Networks بنسب 4.5% و 4.4% و 3.4% و 5.6% و 5.0% على التوالي، وذلك عقب أن أعلنت تلك الشركات عن نتائج فاقت التوقعات خلال الربع الأول من هذا العام.
في حين ارتفع سهم كل من شركة Alcoa وشركة Chevron بحوالي 1.6% و 2.3% على التوالي، وذلك بعد ارتفعت أسعار السلع الأساسية خلال اليوم وسط انخفاض الدولار الأمريكي، الأمر الذي دعم أسهم قطاع الطاقة والتعدين، ليكون سببا في ارتفاع أسهم تلك الشركات خلال تداولات اليوم الأربعاء.
ولكن بالمقابل انخفض سهم شركة Wells Fargo بحوالي 4.9% على الرغم من أن الشركة أشارت إلى ارتفاع ارباح الربع الأول لديها وبأفضل من التوقعات، إلا أن البيان الصادر عن الشركة أظهر انخفاض إيراداته عما سجلته خلال الربع نفسه من العام الماضي وبأسوأ من التوقعات.
بينما انخفض سهم شركة Stryker بحوالي 4.5% وذلك بعد أن أعلنت الشركة عن انخفاض أرباحها بنسبة 4.4% خلال الربع الأول من العام الحالي وبأسوأ من التوقعات، في حين انخفض سهم شركة Textron بحوالي 1.0% بعد أن أعلنت الشركة عن ارتفاع أرباحها ولكن بأدنى من التوقعات.
وبالإشارة إلى مؤشر الدولار - والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني - فقد هبط على الرسم البياني ليوم واحد ليتداول حاليا عند مستويات 74.43 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 74.93 منذ مستويات الافتتاح التي بلغت 74.89 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 74.27.
في حين ارتفعت أسعار الذهب لتتداول عند مستويات 1500.84 دولار أمريكي للأونصة بعدما حقق الذهب مستوى تاريخي جديد عند 1505.89 دولار للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1495.49 دولار للأونصة، أما أسعار النفط الخام الأمريكي فقد ارتفعت لتتداول حالياً عند مستويات 111.36 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 108.30 دولار أمريكي للبرميل.
وكنتيجة لذلك كله فقد ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية لتكون أكثر القطاعات من حيث إضافة النقاط إلى مؤشر الداو جونز الصناعي هي قطاع الصناعة، قطاع النفط والغاز، إلى جانب قطاع التكنولوجي على التوالي، في حين صعد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بقيادة أسهم القطاع التكنولوجي، قطاع النفط والغاز، إلى جانب أسهم قطاع الصناعة.
وفي تمام الساعة 12:54 بتوقيت نيويورك سجل مؤشر الداو جونز الصناعي ارتفاعا بواقع 172.30 نقطة أي 1.40% ليصل إلى 12439.05 نقطة، أما مؤشر ستاندرد آند بورز 500 فقد ارتفع 16.58 نقطة أي بنسبة 1.26% ليصل إلى 1329.20 نقطة، في حين صعد مؤشر النازداك المجمع بواقع 51.50 نقطة أي 1.88% ليصل إلى 2796.47 نقطة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريـــــت تكتســي بالأخضـــر بحلول منتصف النهار
http://www.borsaat.com/vb/t252736.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

برنت والخام الأمريكي يقلصان مكاسبهما بعد تقرير أمريكي
تراجع طلبات اعانة البطالة في أمريكا إلى 403 الاف الاسبوع الماضي
الذهب يسجل ارتفاعا قياسيا جديدا مع تراجع الدولار

مواضيع تالية :

اياتا لا تتوقع ان تنتعش اليابان قبل الخريف
الاسهم الامريكية تفتح مرتفعة بفضل نتائج قوية للشركات وتوقعات متفائلة
الاسترليني يرتفع الى أعلى مستوى في 16 شهرا مقابل الدولار

وول ستريـــــت تكتســي بالأخضـــر بحلول منتصف النهار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
روسيا قد تتخذ قرارا بشأن رسوم صادات النفط بحلول منتصف ديسمبر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
غدا يستيقظ النهار القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
الأسهم الأمريكية تتراجع خلال تداولات منتصف النهار منتدى تداول العملات العام
اوباما يتوقع اقرار خطة تحفيز الاقتصاد بحلول منتصف فبراير منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة