موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تداول على الاخبار فقط

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree98Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 08 - 2011, 07:18 AM   #1611
عضو جديد
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

رد: تداول على الاخبار فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي بالموضوع وودي اعرف رايكم بخبر الاسترالي بعد ربع ساعه تقريبا



alenezi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 08 - 2011, 09:11 AM   #1614
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية jalalm
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
تحرك الاسترالي بقوة - لكن لم تكن هناك توصيات من احد

السلام عليكم
لا يوجد تغيير على سعر الفائده لذلك لا يوجد توصيه لانه ربما يتحرك بطريقه عشوائيه وتخسر
كما يقول المثل ليس كل مره تسلم الجره
التوصيات بناء على تقارير وليس مجرد موعد خبر فقط



التوقيع:
jalalm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 09:16 AM   #1615
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية jalalm
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الانشاءات البريطاني

يوم الثلاثاء 2 آب 2011

الساعه 11.30 توقيت مكه المكرمه

نوصي بتداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) بناء على هذا التقرير. الحركة: شراء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي إذا بلغت القراءة 55.6 وبيعه إذا بلغت 50.6
مؤشر مديري المشتريات هو مؤشر أساسي يصدر عادة في بداية الشهر.و لا بد أن يكون هنالك رد فعل للسوق على نتائج هذا التقرير.
خط الانحراف (أو الفرق ما بين القيمة المتوقعة والرقم الفعلي) في هذا التقرير هو 2.5ويعني ذلك أنه إذا بلغ مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الانشاءات 55.6 او اكثرمن ذلك انصح شر اء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) لأنه ربما يرتفع بمعدل50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغ مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الاتشاءات 50.6 او اكثر من ذلك فأنصح ببيع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) لأنه ربما ينخفض بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.



التوقيع:
jalalm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 11:47 AM   #1616
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Cleric
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

ربنا يبارك فيك اخى
من خلال الموضوع ده بدا فهم التحليل الاساسى بطريقه صحيحه
والحمد لله طريقه المتاجره من خلاله وان كانت تحتوى على بعض الخطوره ولكنها
افضل واجمل من الطرق الاخرى مادام تستطيع ان تحجمها
متابع معاك باستمرار وبالتوفيق لك ولجميع الاخوه



التوقيع:
Cleric غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 01:00 PM   #1617
عضو جديد
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalalm مشاهدة المشاركة
مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الانشاءات البريطاني

يوم الثلاثاء 2 آب 2011

الساعه 11.30 توقيت مكه المكرمه

نوصي بتداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) بناء على هذا التقرير. الحركة: شراء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي إذا بلغت القراءة 55.6 وبيعه إذا بلغت 50.6
مؤشر مديري المشتريات هو مؤشر أساسي يصدر عادة في بداية الشهر.و لا بد أن يكون هنالك رد فعل للسوق على نتائج هذا التقرير.
خط الانحراف (أو الفرق ما بين القيمة المتوقعة والرقم الفعلي) في هذا التقرير هو 2.5ويعني ذلك أنه إذا بلغ مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الانشاءات 55.6 او اكثرمن ذلك انصح شر اء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) لأنه ربما يرتفع بمعدل50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغ مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الاتشاءات 50.6 او اكثر من ذلك فأنصح ببيع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD) لأنه ربما ينخفض بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.

عفوا انا مش لاقى الخبر ده حضرتك جبته من اى موقه
وشكرا



ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 01:15 PM   #1618
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Freedom_2009
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

السلام عليكم
ورمضان كريم

تحياتى



التوقيع:
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرحيم

Freedom_2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 02:37 PM   #1619
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية jalalm
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelkhodary_88 مشاهدة المشاركة
عفوا انا مش لاقى الخبر ده حضرتك جبته من اى موقه
وشكرا
السلام عليكم
غريب ............ هو موجود على جميع المواقع بدون استثناء يمكن لأنه في مواقع تضع الاخبار بالانجليزي انت حصل معك اختلاف
لكن اكيد لو شخص يشتغل على الاخبار اكيد رح يعرفه



التوقيع:
jalalm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 03:36 PM   #1620
عضو جديد
 

افتراضي رد: تداول على الاخبار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalalm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
غريب ............ هو موجود على جميع المواقع بدون استثناء يمكن لأنه في مواقع تضع الاخبار بالانجليزي انت حصل معك اختلاف
لكن اكيد لو شخص يشتغل على الاخبار اكيد رح يعرفه
لا انا بس ترجمت الساعه بتوقيت مصر غلط ودخلت بعد الخبر ودورت على الاخبار اللاحقه

شكرا على الاهتمام



ahmedelkhodary_88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية هامة على اليورو دولار 2 - 5
تابع ورشة العظماء ۩۞۩ توصيات الزعيم هارد ۩۞۩ هدف 2 مليون دولار
توصية على النيوزلندي

مواضيع تالية :

توصية على الاسترليني 2
الباوند يواجه لحظات مقلقة
Einstein

تداول على الاخبار فقط

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات (تداول على الاخبار المهمه) منتدى تداول العملات العام
تداول الفرنسي السعودي - تداول فرنسي - الفرنسي تداول بلس المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية
جريدة الاخبار اليوم - الاخبار المصرية - الاخبار الرياضية استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


11:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة