موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الج

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 05 - 2011, 03:48 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الج

تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الج
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الجولة الثانية من التيسير الكمّي
اخترقت الأسعار مستوى الدعم القائم عند قاع القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر مارس، لتتلقّى دعمًا مؤقتًا مباشرة فوق مستوى 110$ (الذروة المحققة في الخامس عشر من إبريل).

تجارات السلع – أسواق الطاقة
حذت عقود النفط الخام حذو مؤشر S&P500 بالإنخفاض
النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//111.05$-2.47$ -2.18%
اخترقت الأسعار مستوى الدعم القائم عند قاع القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر مارس، لتتلقّى دعمًا مؤقتًا مباشرة فوق مستوى 110$ (الذروة المحققة في الخامس عشر من إبريل). يستهدف أي ارتداد تصحيحي اعتبارًا من السعر المذكور المقاومة المتمركزة عند 113.65$، في حين يستهدف استمرار عمليات البيع مستوى 105.53$.
هوت أسعار النفط على الرغم من إظهار التقرير الأسبوعي الصادر عن المعهد الأميركي للبترول تراجع مخزونات النفط في الأسبوع السابق، في وقت حذت عقود نفط خام غرب تكساس WTI حذو مؤشر S&P 500 بالإنخفاض لليوم الثاني على التوالي ويعزى ذلك الى هيمنة عمليات جني الأرباح. لقد رجّحنا استمرار تسارع المخاطر الصعودي، إذ يسعى التّجار الى انتهاز فرص تمويل عمليات شراء الأصول ذات العائدات المرتفعة عبر اقتراض الدولار الأميركي ذات الفوائد المتدنّية قبيل انتهاء مدّة الجولة الثانية من التيسير الكمّي الثاني في موعدها المقرّر في يونيو(كما أكّد بنك الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع الفائت)، بيد أنّه من المنطقي الظنّ بأنّ الأسواق تتطلّع الى ارتفاع تلك العائدات في النصف الثاني من العام والى تقليص تعرّضها للمواقع بناء على ذلك. وعادة ما يقابل الهبوط الرئيسي فئة من المستثمرين المتمسّكين بأمل تحقيق المزيد من المكاسب والذين سيعمدون الى رفع الأسعار اعتقادًا منهم أنّهم يدخلون الإتّجاه الصعودي عند أسعار أدنى نسبيًا، ما يولّد ارتدادًا. مع ذلك، إذا ما تزايدت العائدات تمامًا كما نقدّر- نتيجة محتملة نظرًا الى الوضع المالي الأميركي- سيصنّف هذا التقدّم تصحيحيًا وسيساهم البائعون بدفع الأسعار الى الإنخفاض بشكل ملحوظ مع نهاية العام.
بالتطلّع قدمًا، تتصدّر أرقام المخزونات الرسمية الصادرة عن إدارة الطاقة، هذا فضلاً عن مقياس ISM غير التصنيعي المركّب المفكّرة الاقتصادية؛ وسط توقعات تشير الى بروز دلائل متضاربة، إذ يرجّح أن يبيّن التقرير الأوّل تراجعًا، في وقت يقدّر أن يظهر الثاني تسارع نمو قطاع الخدمات. على الرغم من ذلك، إذا ما اكتسبت عمليات جني أرباح الرهانات المتعلّقة بالأصول المحفوفة بالمخاطر الزخم، لن تغيّر تلك الأرقام أمور كثيرة وستستمرّ التصفيات.
Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الج
http://www.borsaat.com/vb/t256083.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2011, 03:49 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة

تجارات السلع – أسواق المعادن
من المرجّح أن تنخفض عقود الذهب والفضّة إثر تقلّص رهانات التضخّم
الذهب (إقفال دورة نيويورك) 1535.97$ // -9.38$ // -0.61%
تمامًا كما ناقشنا يوم أمس، تظهر الرسوم البيانية الأسبوعية التابعة لعقود الذهب اختبار الأسعار قمة القناة الصعوديّة التي قيّدت تحرّكات المعدن النفيس منذ العام المنصرم. وإذا ما ألقينا نظرة معمّقة على الرسوم اليومية، نلاحظ تشكّل نمط السحابة السوداء السلبي دون قمّة القناة (غير الظاهر في الرسم أدناه)، إشارة الى أنّ خسائر أكبر تلوح في الأفق. كما يتمركز دعم رئيسي عند 1526.22$، نقطة التقاء خط الترند الصعودي الثانوي ومستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتقدّم المسجّل في الفترة التي تتراوح بين 12/4 و2/5. يستهدف أي اختراق لهذا الحاجز سعر 1510.53$ ومن ثمّ 1494.83$، مستويات فيب 50% و61.8% تباعًا. هذا وتتواجد مقاومة الاجل القريب عند 1545.65$.
لا تزال توقعات التضخّم بحسب ما تظهره معدّلات تعادل السندات الأميركية - الفارق بين عائدات سندات الخزانة العادية وتلك المرتبطة بالتضخّم المستحقّة خلال الفترة عينها - تشكّل المحرّك الرئيسي للزخم الإتّجاهي. في هذا الصدد، من المرجّح تكبّد المزيد من الخسائر عقب التراجع المسجّل خلال اليومين المنصرمين. في الواقع، إذا ما كان التّجار يتطلّعون الى ارتفاع تكاليف الإقتراض عقب انتهاء مدّة الجولة الثانية من التيسير الكمّي في يونيو (كما أشرنا أعلاه)، ستتلاشى مخاوف العجز عن وضع نمو الأسعار قيد السيطرة، وينخفض المعدن الأصفر، إثر تبدّد الطلبات على ضمانات ضدّ التضخّم. وفي حين لا يزال من المبكر للغاية القول إنّ هذا السيناريو أخذ بالتبلور، تداولت مؤشرات عقود الأسهم الآجلة على هبوط حادّ ليلة أمس، دلالة على أنّ تقلّص الرهانات على الأصول المحفوفة بالمخاطر والمرتبطة بالدورة الثانية من التيسير الكمّي ساري المفعول، ما يعزّز احتمال بدء التّجار الذي يعوّلون على الأحداث المستقبلية بمزاولة نشاطاتهم على خلفية افتراضهم بأنّ تكاليف الإقتراض ستصبح أعلى ممّا هي عليه اليوم.
الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 41.57$ -2.25$ -5.13%
سجّلت الأسعار اختراقًا لمستوى الدعم القائم عند قاع القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر يناير، لتشهد استقرارًا عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتسارع الصعودي المسجّل في الفترة التي تتراوح بين 28/1 و25/4 عند 40.83$. يستهدف أي اختراق لما دون هذا الحاجز فيب 50% عند 38.07$، في حين يستهدف أي ارتداد المقاومة الرئيسية المتواجدة عند 44.25$.
تشير العلاقة الوثيقة التي تربط عقود الفضّة بمعدّلات تعادل السندات المستحقّة في عام الى إمكانية تراجع المعدن، على غرار نظيره الأغلى ثمنًا، على خلفية استعداد التّجار لإرتفاع الفوائد مع انتهاءمدّة الدورة الثانية من التيسير الكمّي في شهر يونيو. لقد تزايدت ضغوطات البيع بعد أن عمدتمجموعة بورصة شيكاغو للسلع (CME) الى رفع هوامش التداول لعقود المعدن الآجلة بحوالى 12%. أمّا معدّل الذهب/الفضّة فبلغ أعلى مستوى له في شهر، مسجّلاً اختراقًا للإتّجاه الهبوطي السائد منذ أواخر يناير، وإشارة الى أنّ أداء الفضّة سيتدهور خلال الأيّام المقبلة.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التقرير الفنّي لتحرّكات زوج اليورو/دولار الكلاسيكية ليوم الأربعاء الموافق في 05.04
يخلق انحسار تجارات زوج الدولار الكندي/ين ياباني ضمن إطار قناة جانبيّة يوميّة مناخًا ملائمً
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - الأسترالي/دولار: تجارة الزوج قبيل نشر تقرير مبيعات ا

مواضيع تالية :

افتتاح الأسواق الأوروبية: تتسلّط الأضواء من جديد على البيانات الأميركية بعد أن أغرقت الصين
الاسهم الاوروبية تسجل أدنى مستوى اغلاق في أسبوعين
الخزانة الامريكية تقترح زيادة قدرها تريليونا دولار لسقف دين الحكومة

تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام والذهب على خلفية بدء استعداد التّجار لإنتهاء مدّة الج

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: من المرجّح أن توسّع عقود النفط والذهب والفضّة دائرة هبوطها إذا ما أدّت البيا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: لم تشهد عقود النفط الخام أي تغيير يذكر إثر امتناع التّجار عن الغوص في مراهنا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تنخفض عقود النفط الخام والذهب على خلفية تلاشي شهية المخاطر قبي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تنخفض عقود النفط الخام والذهب على خلفية تلاشي شهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام والذهب اتجاهات شهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:14 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة