• 5:21 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
عضو نشيط

engineer34 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
1171#
13 - 05 - 2011, 11:34 AM
اخي انا الساعة عندي 9:30 صباحا
engineer34 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mirou_eg is on a distinguished road
1172#
13 - 05 - 2011, 11:41 AM
انا عندي 10:43 صباحا

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
عضو جديد

الترند الصاعد is on a distinguished road
1173#
13 - 05 - 2011, 11:43 AM
السلام عليكم

أستاذي أمجدونا ومن معه

الله يوفق الجميع

أرجو منكم توجيهي

البارح بعت اليورو من 1.4245

ولما اليوم وصل 1.4335

فتحت هدج
الان احترت

هل اقفل الهدج واعزز

البيع

او ماذا اعمل أرجووكم وجوهوني ولكم جزيل الشكر
الترند الصاعد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

engineer34 is on a distinguished road
1174#
13 - 05 - 2011, 11:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
نتائج صفقات امس الفترة الصباحية فقط
بيع اليورو 50 نقطة
بيع اليورو فرنك 15 نقطة
بيع اليورو ين 80 نقطة
شراء اليورو نيوزلندي 40 نقطة
بيع اليورو استرالي 35 نقطة
بيع اليورو كندي مازالت قائمة حتى الان
شراء الدولار فرنك 15 نقطة
شراء الدولار كندي 20 نقطة
بيع الباوند 50 نقطة
بيع المجنون 75 نقطة
بيع الباوند فرنك 15 نقطة
بيع الباوند استرالي 70 نقطة
بيع الباوند كندي 30 نقطة
شراء الباوند نيوزلندي 50 نقطة
شراء الأسترالي دولار 60 نقطة
شراء الأسترالي كندي 70 نقطة
شراء الأسترالي ين 25 نقطة
شراء الأسترالي نيوزلندي 50 نقطة
شراء الأسترالي فرنك 25 نقطة
بيع النيوزلندي دولار 40 نقطة
بيع النيوزلندي ين 55 نقطة
بيع الفرنك ين 55 نقطة
بيع الكندي ين 45 نقطة
المجموع
970 نقطة
الف الف الف الف الف الف الف
مليوووووووووووووووووون
مبرووووووووووووووووووك
لمن دخل معنا ومازالت هناك صفقة اليورو كندي ان شاء الله تحقق لنا ارباح وتسير ارباحنا فوق 1000 نقطة
وللمعلومية في شركات توصيات تجيب النقاط هذي في شهر او شهرين لكن مع امجدونا وابو هادي ممكن تجيبوها في يوم واحد
عندك حق
ممكن تربح هاذه النقاط في يوم واحد و ممكن تخسرها في يوم واحد
الناس داخلا ب 1 لوت ل صفقات كثيرة
يعني المارجن كول نسبته كبيرة
الارتداد كبير جدا
190 نقطة على الاكثر مع 20 صفقة
يعني لازم يكون عندك حساب على الاقل 2000 دولار لتحمل ارتداد 20 صفقة ب 100 نقطة فقط
شكرا
engineer34 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1175#
13 - 05 - 2011, 11:53 AM
صفقة الباوند مقابل النيوزلندي جابت 40 نقطة وارجعو للمنصة واتأكدو بنفسكم على العموم ياشباب والله والله من جد انا زعلان من الكلام اللي قاعد اشوفو واقراه في المنتدى بصراحة ياشباب وبدون اي زعل مني حرام ومليون حرام البارح تكسبو واليوم تخسرو تبغو تقولو انت السبب ياامجد ابغى ابقلكم ارجعو لصفحة رقم واحد واحلفكم بالله هل طبقتو الكلام اللي فيها بالحرف الواحد هل كان عندكم استراتيجية رأس مال صحيحة مية في المية بالله ياشباب لمن واحد يخسر 75 في المية من حسابه في ساعات معدودة هل هذا عنده استراتيجية قوية وممتازة لرأس المال اوكي اليورو طلع عليه خبر ايجابي وبعدها قام طلع بشكل غير متوقع لكن الواجب كل واحد فينا يتوقع اسوأ الظروف على العموم الله يكون في عونكم هذا درس لكل متهور دخل بعقود كبيرة وماحسب حساب الإرتداد والله ياشباب انا ماشي في الصفقات كلها على نفس الترند اللي هيا ماشية فيه لكن هذا سوق غدار مجرد خبر يصدر يقلب لك الموازين كلها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ومع ذلك ترى عندنا 10 او 11 صفقة حققو ارباح وبعضهم جابو الهدف الحمد لله على العموم نصلي ويسير خير بعد الصلاة بس بصراحة اللي فيكم راح يستمر بالشكل هذا نصيحة مني ياخذ فلوسه ويطلع من السوق والله اني انصحكم من قلبي اللي فيكم مايحترم استراتيجية رأس المال السوق ماراح يحترمه لاتتوقعو امجدونا اللي حقق امس 970 نقطة جا اليوم يبغاكم تخسرو لاياشباب انا معاكم ويدي في يدكم وماعمري افكر لحظة اني اضر احد فيكم لكن اللي قاعد اشوفو للأسف شي يحزن ويزعل حسبي الله ونعم الوكيل ماادري ايش تشوفو هل نقفل الصفحة وتروحو تشوفو موصين غيرنا انا وابو هادي ولا تلتزمو بإدارة رأس المال بصراحة ماني عارف هل العيب فيا ولا في السوق ولا في ادارتكم لرأس المال اوكي انا معاكم ان المخاطرة احيانا تكون حلوة لكن ايش الفايدة لمن يجي يوم وكل اللي جمعناه نخسره بساعات والله المستعان
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية winter1981
عضو نشيط

winter1981 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
1176#
13 - 05 - 2011, 11:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady مشاهدة المشاركة
صباح الخير على كل الحضور

مبروك ميرو مبرك صلاح مبروك ونتر و كل من كان معى باوند

و مبروك لمن نصحنه بعدم الخروج من الاسترالى

الباوند حلو كده 35 نقطه خروج علشان نروق و نستعد لصفقا ت امجد
الله يبارك فيك ياحكيم.....أنا مبارح تميت سهران لحتى ربحت من الإسترالي 20 نقطة وسكرتو....والله القناعة حلوة شوف الإسترالي وين صار..والله كنت جنيت لو إني تاركو....الف شكر لحكيمنا وأخونا أمجد...
winter1981 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

Question رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
1177#
13 - 05 - 2011, 12:03 PM
اقتباس:
صفقة الباوند مقابل النيوزلندي جابت 40 نقطة وارجعو للمنصة واتأكدو بنفسكم على العموم ياشباب والله والله من جد انا زعلان من الكلام اللي قاعد اشوفو واقراه في المنتدى بصراحة ياشباب وبدون اي زعل مني حرام ومليون حرام البارح تكسبو واليوم تخسرو تبغو تقولو انت السبب ياامجد ابغى ابقلكم ارجعو لصفحة رقم واحد واحلفكم بالله هل طبقتو الكلام اللي فيها بالحرف الواحد هل كان عندكم استراتيجية رأس مال صحيحة مية في المية بالله ياشباب لمن واحد يخسر 75 في المية من حسابه في ساعات معدودة هل هذا عنده استراتيجية قوية وممتازة لرأس المال اوكي اليورو طلع عليه خبر ايجابي وبعدها قام طلع بشكل غير متوقع لكن الواجب كل واحد فينا يتوقع اسوأ الظروف على العموم الله يكون في عونكم هذا درس لكل متهور دخل بعقود كبيرة وماحسب حساب الإرتداد والله ياشباب انا ماشي في الصفقات كلها على نفس الترند اللي هيا ماشية فيه لكن هذا سوق غدار مجرد خبر يصدر يقلب لك الموازين كلها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ومع ذلك ترى عندنا 10 او 11 صفقة حققو ارباح وبعضهم جابو الهدف الحمد لله على العموم نصلي ويسير خير بعد الصلاة بس بصراحة اللي فيكم راح يستمر بالشكل هذا نصيحة مني ياخذ فلوسه ويطلع من السوق والله اني انصحكم من قلبي اللي فيكم مايحترم استراتيجية رأس المال السوق ماراح يحترمه لاتتوقعو امجدونا اللي حقق امس 970 نقطة جا اليوم يبغاكم تخسرو لاياشباب انا معاكم ويدي في يدكم وماعمري افكر لحظة اني اضر احد فيكم لكن اللي قاعد اشوفو للأسف شي يحزن ويزعل حسبي الله ونعم الوكيل ماادري ايش تشوفو هل نقفل الصفحة وتروحو تشوفو موصين غيرنا انا وابو هادي ولا تلتزمو بإدارة رأس المال بصراحة ماني عارف هل العيب فيا ولا في السوق ولا في ادارتكم لرأس المال اوكي انا معاكم ان المخاطرة احيانا تكون حلوة لكن ايش الفايدة لمن يجي يوم وكل اللي جمعناه نخسره بساعات والله المستعان
أخي أمجد وأبو هادي...بعد التحية والسلام:
أنا لسا ما عرفت شو صار بالناس والصفقات لإني هلأ صحيت كنت سهران مبارح على صفقة الإسترالي...بس قريت مشاركة الأخ أمجد..وعندي الرد التالي.....بدون ما شوف شوصار بالسوق أنا متأكد إنو الطمع هو يلي جر الناس للخسارة لإنها شافت مبارح كسبانة كتيييير فقالت لحالها هادا أمجد ساحر كل يوم بيعملنا 500 دولار بس السوق مو هيك أبداً..أنا جربت هالطمع وراح حسابي متل ما نك عارف...لإني دخلت بـ8عقود كل عقدبواحد دولار...فلذلك انتهى حسابي....بدون إطالة كلام أنا كل مقصدي هو مايكون هادا الموضوع كغيره من المواضيع ينتهي بعد فترة لمجرد كون السوق عاكس الموصي وخسر بعض الناس لعدم إدارة رأس المال الجيدة....نحنا هنا نتعاون ونتشارك كي نعمل أرباح والسوق تجارة ربح وخسارة...والمهم التوتال عنا يكون ربح أو خسارة طفيفة...عفواً عالإطالة...وشكراً للإصغاء...ونتر
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

1178#
13 - 05 - 2011, 12:04 PM
اقتباس:

في ايه يا امجد
احنا محدش قال انك انت السبب
كلنا فاهمين كويس المجهود اللي انت بتعملو و الدكتور عشان صالح المجموعة
و عارفين ان السوق غدار
و المكسب و الخسارة كله من عند الله
لا تحزن
انا عن نفسي في حاجات عندي غلقت و الحمد لله حتى الان رابحانة
140 نقطة
صحيح لسه في حاجات خسرانة كتير لكن انا متفائلة خير
تفائل خير يا اخي امجد
و تأكد ان كلنا نثق فيك و الدكتور ابو هادي بعد ثقتنا بالله سبحانه و تعالى
انا عارفة ان اللي انت بتقولو ده زعل علينا مش مننا
و احنا كمان لو حد قال حاجة زعلتك فهي مش زعل منك لكن زعل من السوق

التوقيع

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

1179#
13 - 05 - 2011, 12:10 PM
على فكرة كان فيه خبر ايجابي على اليورو من 10 دقائق
ان شاء الله يضبط السوق

التوقيع

عضو نشيط

Smile رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
1180#
13 - 05 - 2011, 12:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
ربنا يستر يا ابو مشاري
انت معك حق طبعا بس لازم حبة مغامرة
ما هي دي الشطة بتاعة الفوركس
هاي الشطة يلي عم تحكي عنها هي ملح شركات المضاربة ومصدر ربحها..فلذلك الإنسان لازم يكون أقوى من هالمغريات.....أنا كتير حزنان على كل واحد خسر....بس مابحمل المسؤولية غير عليه السوق غدار...أنا خسرت75% من حسابي الأسبوع الماضي بسبب وجود طفرة بالسوق هل تذكرون هبوط النفط ألف نقطة بنص ساعة....ولا اضع اللوم على أحد سوا نفسي.....وإنشالله كل شي معوض...تحياتي

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات