موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

قسم التوصيات - توصيات العملات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 05 - 2011, 08:33 AM   #2371
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazensb
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
اكيد يا ميرو

وعلى قولة المثل

( قليل دائم .. احسن من كثير منقطع )

ربنا يرزق



التوقيع:
يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  

قديم 19 - 05 - 2011, 08:34 AM   #2372
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اللي مادخل في الدولار مقابل الفرنك يدخل من السعر الحالي 8785. الهدف 8700. كسعر بيع طبعا ياشباب



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:36 AM   #2373
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazensb
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

توصيات امجدونا اليوم مجموعة بعضها البعض في رد واحد
شراء اليورو مقابل الدولار من 1.4285 الهدف انت وقناعتك
شراء اليورو ين من 116.60 الهدف 117.50
بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.8030 الهدف1.7850

شراء الدولار مقابل الين من 80.65 الهدف 20 نقطة




التوقيع:
يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:38 AM   #2374
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

بيع الدولار مقابل الكندي من 9692. الهدف 9600.



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:39 AM   #2375
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

بيع الباوند من 1.6155 الهدف انت وقناعتك



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:42 AM   #2376
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

شراء المجنون من 131.95 الهدف 133



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:44 AM   #2377
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

ياسبحان الله بعد ماحطينا الهدف في الباوند مقابل الأسترال 1.5150 ووصل الى 1.5200 ورجعنا غيرنا الهدف الى 1.5200 نزل السعر وضرب الهدف اللي حددته يعني راحت علينا 50 نقطة مافي مشكلة نعوضها ان شاء الله



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:47 AM   #2378
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

ياسبحان الله بعد ماحطينا الهدف في الباوند مقابل الأسترال 1.5150 ووصل الى 1.5200 ورجعنا غيرنا الهدف الى 1.5200 نزل السعر وضرب الهدف اللي حددته يعني راحت علينا 50 نقطة مافي مشكلة نعوضها ان شاء الله اللي باقي في صفقة الأسترالي مقابل الين يخرج منها



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:49 AM   #2379
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazensb
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ياسبحان الله بعد ماحطينا الهدف في الباوند مقابل الأسترال 1.5150 ووصل الى 1.5200 ورجعنا غيرنا الهدف الى 1.5200 نزل السعر وضرب الهدف اللي حددته يعني راحت علينا 50 نقطة مافي مشكلة نعوضها ان شاء الله
تتعوض ان شاء الله .. خيرها في غيرها

الى الامام الى الامام



التوقيع:
يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2011, 08:49 AM   #2380
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
شراء المجنون من 131.95 الهدف 133
ما هو المجنون



التوقيع:
The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

كيف تكسب الاف الدولارات شهريا في 5 دقائق
التوصيات اليوميه للعملات الفوركس
اليورو دولار للشراء الآن

مواضيع تالية :

توصية هامة على اليورو دولار 9 - 5
التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
THE VISION: 1000 USD TO 5000000 USD

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صيغ الدعاء المستجاب كما حددها النبي...وأدعية لجلب الرزق بأمر الله القسم الاسلامي
ورشة المحللون المتحدون ورحلة المليون $$$ منتدى تداول العملات العام
توصية مضمونة بأمر الله قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


03:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة