• 11:49 مساءاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ehabelmasre is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
2961#
20 - 05 - 2011, 03:54 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg
ادعولي يا جماعة اليورو ين بينزل يا رب بس اطلع منه باقل الخسائر
اصلي داخلاه من زمان اوي
من 114.595

ربنا يكرمك يا ميرو
بس انا دخلت عكسك شراء مع الاخ امجد
وانشاء اللة ربنا يكرمنا جميعن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2
انا معاك في اليورو ين وعاكس 85- نقطة ولسه عامل تبريد منتي عارفه اخصائي تبريد ههههههههههههههه

ابو مشارى انت داخل شراء فى اليور ين ولا بيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady
ميرو لى رجاء عندك خصوصا انك من مصر وى حالاتى و من اسكندريه تحديدا برضه زى حالاتى

ارجو اسم شركه وساطه محترمه و مضمونه لانى اتعامل فى شركتى برافعه 1الى 200 يعنى اقل حاجه النقطه دولار

و قولى فتح الحساب معاهم بكام و تبع اى بنك و هكدا جزاك الله خير الجزاء

وانا والله يا ابو هادى كنت عايز اسالكم عن شركة محترمة

وعايز رايك فى استشارتين

الاولى انا اشتريت يورو ين من 117.03 مع امجد
اية رايك هل متوقع انة يرتفع وهل اعمل لة تبريد خصوصا انة الان اكتر من 80-

الثانية انا بعت باوند دولار من 1.6156 مع امجد
اية رايك هل متوقع انة ينخفض وهل اعمل لة تبريد خصوصا انة الان اكتر من 80- ايضا
ehabelmasre غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية بو جود
عضو نشيط
الصورة الرمزية بو جود

بو جود is on a distinguished road
2962#
20 - 05 - 2011, 03:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady مشاهدة المشاركة
هو ده الى انا عايزه بالضبط يا اخوان

ان يكون لكل منل رايه و رؤيته المستقله

فليس معنى ان اوصى بصفقه ان تكون رؤيتى لها صائبه بنسبه 100 فى ال100

شكرا لمن لم يدخل و اثر رؤيته الشخصيه
واهم حاجه ان نجحت التوصيه تدعوا لصاحب التوصيه وان فشلت تدعوا عليه احنا عاوزين دمقراطيه خلاص زمن الدكتاتوريه خلاص انتهى

ولا شرايك يابوهادي ههههههههههه
بو جود غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

mazensb is on a distinguished road
2963#
20 - 05 - 2011, 04:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جود مشاهدة المشاركة
الله يرحم الحال اذا الله كتب لنا عمر يامازن بيجينا وقت وبنصير مثله

حاس انك بتشوف اعلان عن الفوركس وبتقول لحفيدك اوعى تاكلوا من هالشوكلاته ترا بتخرب اسنانكم

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

حبش2 is on a distinguished road
2964#
20 - 05 - 2011, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قلتلكم الهدف في الأسترالي مقابل النيوزلندي 3400 روحو شوفو فين وصل جاب الهدف وزيادة كم نقطة الحمد لله بالنسبة ياعبد السلام لليورو ين انا شايف انه ممكن يرتد من 115.80 او 115.90 وياريت ياابو هادي تعطينا رأيك في اليورو ين والله ياشباب انتو من جد غريبين مع احترامي لكم مافيكم ولا واحد ولا واحد كتب عن اي صفقة من الصفقات اللي حققت ارباح كبيرة لكن وقت التعليق مانشوف غير الزعل والطفش والضجر من بعضكم ياسبحان الله الطيب ترموه ولا ظهركم والتعليق المؤقت تتكلمو فيه الى اخر ثانية على العموم انا طالع اختبارات بعد اسبوعين ان شاء الله لمن ارجع ابغاكم تجاوبوني بأمانة هل في الفترة اللي كنت قاعد اختبر قدرتو تحققو الأرباح اللي بتكسبوها لمن اكون موجود في المنتدى على العموم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تكسبو وتربحو في غيابي اكثر من وجودي لكن انا ابغى اعرف ان كان في المنتدى في موصي يطلع ارباح اكثر مني ولا لا يسير لو حصلنا موصي شغله مية مية راح نفتح صفحة جديدة ونتحد كلنا سوى انا وابوهادي وسارة والموصي اللي شغله احسن مني طبعا هذا في حالة انه وافق على هذا الطلب انا ماابغى اذكر اسماء لكن ابغاكم تتابعو كل الموصين الموجودين في المنتدى وتدخلو معاهم واحد واحد وتعالو بعد اسبوعين اعطوني النتيجة طيب انا ابغى اعطيكم النتيجة لمن بعدت عنكم في الفترة الماضي في واحد بدون مااذكر اسمه كان خسران 3000 دولار في الفترة اللي كان عندي فيها دورة في الجامعة الأخ اقسم بالله ان الخسارة هذي كانت بسبب عدم وجودي في المنتدى وقدر يعوض الخسارة في خلال يومين فقط بعد مارجعت ثانيا في واحد متابع معانا وهو شعلة من النشاط ماشاء الله استطاع في خلال يومين يحقق ارباح 9000 دولار وزيادة كمان انا ابغى الان اشوف هل فيكم احد يقدر يحقق المبلغ هذا مع غيري وفي خلال يومين فقط شباب انا ماني مغرور ولا متكبر ولا شايف نفسي بس كلمة الحق اقولها حتى لو اعرف انكم كلكم راح تزعلو مني لأن الحق يعلى ولا يعلى عليه بأمانة وبصراحة انا وابو هادي مظلومين من بعضكم وقت التعليق مافي غير صياح ورجة وكلام فاضي لايودي ولا يجيب ووقت الأرباح نلاقي بعضكم يدخل تحت البطانية ينام من الفرحة لكن انه يعترف ويقول الصفقات ممتازة ناجحة الله يعطيكم العافية لا ماعنده استعداد ليش لأنه ماتعب في التحليل ماتعب في دراسة الشارت بالساعات مين في الدنيا يقدر يحلل اكثر من 20 عملة في يوم واحد ويحقق ارباح زي اللي حققناها الأسبوع الماضي والله اتحداكم اتحداكم اكبر شركات التوصيات ماعندها ربع اللي عندي انا وابو هادي واللي فيكم يعرف شركة توصيات تعطي ارباح اكثر مننا يقول اسمها وانا من بكرة اروح اشترك فيها لو حتى ب5000 دولار في الشهر وادفعها من جيبي واعطيكم هنا التوصيات بلاش من غير ماتشاركوني بريال
ياعزيزي امجد والله دايما بندعيلك بالتوفيق بس لما تعكس بعض الصفقات تلقى الناس الي يبغى يبرد والي يبغى يهدج وهلم جرا وانت القائد لازم تتحمل امس لما قلت كله يقفل اليورو كله قفل من غير اي مناقشة كله ثقة بالله ثم في شخصكم الكريم فلا تزعل من واحد ولا اثنين قالو كذا او كذا وانا اخوك انت قائد ومن مميزات القائد الناجح تقبل الناس بصدر رحب اما الارباح فكلنا حققنا ارباح انا امس دخلت معاك في 7 توصيات قفلت 4 على ربح يفوق 150 نقطه والباقيه تاخذ راحتها الى الاهداف الى ايش الاهداف مو شوية ربح وخلاص لأني بعد الله واثق انك ما رميت التوصية ياتصيب ياتخيب والله من وراء القصد
حبش2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

mazensb is on a distinguished road
2965#
20 - 05 - 2011, 04:07 PM
اخوي امجد موفق ان شاء الله في الامتحانات .. وربنا يرجعك بالسلامه

محد يقدر ينكر فضلك وفضل ابو هادي .. بعد فضل الله وتوفيقه

وشخصياً بكون في انتظار عودتك على احر من الجمر

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
2966#
20 - 05 - 2011, 04:13 PM
والله ياامجد ويابوهادي اننا ندعيلكم في كل وقت لااننا بجد وجدنا الارباح والشغل النظيف معاكم

وبالنسبه لتضجر حين عكس التوصيه من الطبيعي في كل مكان وفي كل موضوع التضجر لاكن العكس مانبخس حقكم

وانت وابوهادي والله ماقصرتو معنا وندعيلكم من قلب والله

والله يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب

ولاانسى الاخت ساره الله يعطيها العافيه ويوفقها ماتقصر معنا

والله يوفقك باختباراتك وييسر امرك ويسهل عليك الاختبارات

بالتوفيق للجميع يارب

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
موقوف

ابومشاري2 is on a distinguished road
2967#
20 - 05 - 2011, 04:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قلتلكم الهدف في الأسترالي مقابل النيوزلندي 3400 روحو شوفو فين وصل جاب الهدف وزيادة كم نقطة الحمد لله بالنسبة ياعبد السلام لليورو ين انا شايف انه ممكن يرتد من 115.80 او 115.90 وياريت ياابو هادي تعطينا رأيك في اليورو ين والله ياشباب انتو من جد غريبين مع احترامي لكم مافيكم ولا واحد ولا واحد كتب عن اي صفقة من الصفقات اللي حققت ارباح كبيرة لكن وقت التعليق مانشوف غير الزعل والطفش والضجر من بعضكم ياسبحان الله الطيب ترموه ولا ظهركم والتعليق المؤقت تتكلمو فيه الى اخر ثانية على العموم انا طالع اختبارات بعد اسبوعين ان شاء الله لمن ارجع ابغاكم تجاوبوني بأمانة هل في الفترة اللي كنت قاعد اختبر قدرتو تحققو الأرباح اللي بتكسبوها لمن اكون موجود في المنتدى على العموم اقسم بالله العظيم اتمنى انكم تكسبو وتربحو في غيابي اكثر من وجودي لكن انا ابغى اعرف ان كان في المنتدى في موصي يطلع ارباح اكثر مني ولا لا يسير لو حصلنا موصي شغله مية مية راح نفتح صفحة جديدة ونتحد كلنا سوى انا وابوهادي وسارة والموصي اللي شغله احسن مني طبعا هذا في حالة انه وافق على هذا الطلب انا ماابغى اذكر اسماء لكن ابغاكم تتابعو كل الموصين الموجودين في المنتدى وتدخلو معاهم واحد واحد وتعالو بعد اسبوعين اعطوني النتيجة طيب انا ابغى اعطيكم النتيجة لمن بعدت عنكم في الفترة الماضي في واحد بدون مااذكر اسمه كان خسران 3000 دولار في الفترة اللي كان عندي فيها دورة في الجامعة الأخ اقسم بالله ان الخسارة هذي كانت بسبب عدم وجودي في المنتدى وقدر يعوض الخسارة في خلال يومين فقط بعد مارجعت ثانيا في واحد متابع معانا وهو شعلة من النشاط ماشاء الله استطاع في خلال يومين يحقق ارباح 9000 دولار وزيادة كمان انا ابغى الان اشوف هل فيكم احد يقدر يحقق المبلغ هذا مع غيري وفي خلال يومين فقط شباب انا ماني مغرور ولا متكبر ولا شايف نفسي بس كلمة الحق اقولها حتى لو اعرف انكم كلكم راح تزعلو مني لأن الحق يعلى ولا يعلى عليه بأمانة وبصراحة انا وابو هادي مظلومين من بعضكم وقت التعليق مافي غير صياح ورجة وكلام فاضي لايودي ولا يجيب ووقت الأرباح نلاقي بعضكم يدخل تحت البطانية ينام من الفرحة لكن انه يعترف ويقول الصفقات ممتازة ناجحة الله يعطيكم العافية لا ماعنده استعداد ليش لأنه ماتعب في التحليل ماتعب في دراسة الشارت بالساعات مين في الدنيا يقدر يحلل اكثر من 20 عملة في يوم واحد ويحقق ارباح زي اللي حققناها الأسبوع الماضي والله اتحداكم اتحداكم اكبر شركات التوصيات ماعندها ربع اللي عندي انا وابو هادي واللي فيكم يعرف شركة توصيات تعطي ارباح اكثر مننا يقول اسمها وانا من بكرة اروح اشترك فيها لو حتى ب5000 دولار في الشهر وادفعها من جيبي واعطيكم هنا التوصيات بلاش من غير ماتشاركوني بريال
الاخ امجد مساك الله بالخير اولا حابب اقول الشخص الي ذكره امجد في يومين ربح فوق 9000 الالف دولار هو انا وذلك من فضل الله اولا ثم بفضل امجد وابو هادي ثانيا الاخوان هنا يا امجد كلهم ثقه فيك الى ابعد حد فوق ما تتصور ولا يحتاج انك تثبت هذا بتحدي اي موصي في المنتدى او تحدي فالارقم تثبت مدى تمكنك من الفوركس ثالثا اخي العزيز بسالك سؤال ايهما افضل ان تاتيك دعوه في ظهر الغيب من انسان وهو يصلي او وهو جالس او وهو ساجد او في ثلث الليل الاخير اليست هذه الدعوه افضل من كلمة شكر في المنتدى لذلك اقول لك ان كل شخص يدعي لك وانت ما تدري وتزيد حسناتك وانت ما تدري وانا على ثقه تامه من كلامي وكلي ثقه بالموجودين بانهم لا ينسونك من دعائهم فكر ولو للحظه في الارباح التي يربحها الاخوان من توصياتك كم شخص منهم عليه دين او في ضيقه وهم من ظروف الدنيا وانت سبب في تفريج كربهم وهمهم وتمعن في حديث رسولنا صلى الله عليه وسلم فيما معناه ( من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ) او ليس هذا افضل من كلمة شكر في منتدى نصيحه اخ لك ومحب لك ان تعمل لله وان تحتسب الاجر من الله وان تعتبر ذلك صدقة جاريه ولا تنتظر شكر من احد لانك سبب في تفريج هم وكرب بعض الناس هنا واخيرا واسف على الاطاله اسال الله العظيم ان يمد في عمرك ويزيد في رزقك وييسر امرك كما كنت سبب في فرحة اخوانك وربحهم والله ولي التوفيق
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

mirou_eg is on a distinguished road
2968#
20 - 05 - 2011, 04:24 PM
السلام عليكم
ازيكم شباب
وحشتوني
ازيك ابو هادي . مش قلت لك انت الرئيس. بس كويس رئيس ديموقراطي.
ازيك امجد اخبار المذاكرة ايه؟ ربنا معاك و يوفقك. كلنا ان شاء الله بيدعيلك بالنجاح و التوفيق. لأننا زي ما الاخوة قالو احنا بقينا اكتر من مجرد توصيات فوركس احنا بقينا اخوة. و فداكم الف رصيد.

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بو جود
عضو نشيط
الصورة الرمزية بو جود

بو جود is on a distinguished road
2969#
20 - 05 - 2011, 04:44 PM
تذبذب اليورو دولار مغري جدآ للمضاربه من 30 الى 60
الله يقدرني وامسك نفسي عنه
بو جود غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابن الفاروق
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابن الفاروق

ابن الفاروق is on a distinguished road
2970#
20 - 05 - 2011, 04:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موفقين خير يا احباب

جهد مبارك وتشكرون عليه

ممكن نعرف كم النقاط الايجابية والسلبية بشكل يومي او اسبوعي او شهري

مع شكري وتقديري للجميع

التوقيع

قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات