موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

قسم التوصيات - توصيات العملات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 05 - 2011, 12:24 PM   #3481
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazensb
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
والله يا امجدونا شهادة حق .. رغم اني جديد على الفوركس الا اني بعد ما صرت واحد من الجروب ما خسرت اطلاقاً لاني اتبعت استراتيجية ادارة رأس المال الي نصحتني فيها .. وفعلا انا اعترفت من زمان ان عندي مشكلة في الاستراتيجية بس من لما تابعتك كل الامور صارت معي اوكي والحمدلله الارباح صارت صديقتي حتى لو كانت هناك صفقة خاسرة فبتكون فيه محصلة ارباح حلووه يعني مافي خسارة فعليه من رصيدي الاساسي



التوقيع:
يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  

قديم 24 - 05 - 2011, 12:25 PM   #3482
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واضح اخي انك جديد في صفحتنا ومن اول مشاركة داخل هجوم وانت منت عارف شي عن صفقاتنا
ثانيا انا لااتعامل بنتائج يومية انا يهمني المحصلة النهائية اخر الشهر ان المتابعين يكونو كسبانين ثالثا انا ماقلت اني اكبر من السوق رابعا عندنا صفقة الأسترالي مقابل الباوند جابت 45 نقطة خامسا ارجو الرجوع الى صفحة رقم واحد لقراءة استراتيجية التداول الصحيحة سادسا انا ولله الحمد والمنة ارباحي الأسبوع الماضي كانت 10 في المية من حجم المحفظة وكل الأعضاء ولله الحمد كسبانين ماعدا اللذين هم جدد على الفوركس او اللذين لايعرفون التعامل مع الصفقات سابعا امجدونا1 ولله الحمد وابو هادي هم افضل موصين في منتدى بورصات والذي نحققه في اسبوع يصعب على غيرنا تحقيقه في شهر وشكرا لك اخي الكريم
انا اشهد ورايتك بيضه يا اخوي والله ما شفت الارباح الي تسر الخاطر الا عندك وعند الدكتور والله يجزيك عنا خير الجزاء

لك مني احلى تحية اخوي اجدونا1



التوقيع:
رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:26 PM   #3483
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
لا توجد صفقات رابحه لأسف اخي الله يعوض عليك وعلينا وعلى الجميع ( لست اكبر من السوق اخي امجدونا )
انت تهاجم الاخ امجد ليش ؟؟ دخلت صفقة معاه وخسرت ؟؟ وبعدين يا اخي لنفرض خسرت صفقه صفقتين ؟؟ شوف كم صفقة كسبت .. انا ادخل على توصيات الشباب في هذه الصفحة بعقود كبيره لثقتي في توصياتهم .. لن اذكر التوصيات السابقة .. يكفي في الامس فقط دخلت مع الاخ ابو هادي وحققت ارباح خياليه لم احلم بأني ساحققها في يوم من الفوركس وكل هذا في توصيتن فقط .. اتمنى من الاخوان عدم الاهتمام بأمثالك .. واسال الله لنا ولكم التوفيق



السيف الصقيل غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:30 PM   #3484
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazensb مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله اخوي امجد اخبارك .. وحشتنا والله

ان شاء الله بيجيب الارباح .. تنصحنا نبرد لو شفناه وصل لمنطقة معينه ؟ لاني انا بردت الصباح وطلعت بربح من التبريد والحين الصفقة دون تبريد شو رأيك ؟
مايوحشك غالي ياغالي كيف حالكم ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين حاليا ماانصحك بالتبريد ابدا لكن لو دخل في الموجة الهابطة راح اعطيكم خبر على اساس من اراد فتح هدج بضعف العقود يسير يفتح هدج ومن اراد الخروج يسير يخرج من الصفقة وكما ذكرت لكم ياشباب انا اتعامل مع الصفقات بنتائج اسبوعية وليست يومية الخميس الماضي كنا متعلقين في صفقات كثير لكن جينا يوم الجمعة وجبنا ارباح فوق 700 نقطة وماشاء الله ابو مشاري حقق فوق 800 مع التبريد وبعدين ياشباب للمعلومية التبريد مهو في كل مرة ينفع يعني ايش الفايدة ان الواحد يبرد ومسار العملة اتغير تماما من البيع الى الشراء او العكس فلازم تسئلو قبل ماتبردو واللي طبعا فاهم في عملية تغيير المسار يسير يبرد من عنده او مايبرد على حسب وضع السوق



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:37 PM   #3485
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

السلام عليكم المثل يقول الي ما يطوووول العنب حامض عنه يقووول وانت عنب يا امجدوونا وعنب مكاوووي هم هم هههههههههههههههههه كيفكم ان شاء الله طيبين جيتكم ومعي مكيف اسلبيت 30 الف وحده وجاهز لتبريد المنتدى
ايه قبل انسى ابوو هااادي عااد هذا اناناااااس من برااا شووك ومن جووو شهد يعني يا ويلي الي يقرب منه ههههههههههههههه



ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:38 PM   #3486
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

الباوند دولار شراء الان 1.4140 تارجت 1.4165

بالتوفبق



Abu Hady غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:40 PM   #3487
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم المثل يقول الي ما يطوووول العنب حامض عنه يقووول وانت عنب يا امجدوونا وعنب مكاوووي هم هم هههههههههههههههههه كيفكم ان شاء الله طيبين جيتكم ومعي مكيف اسلبيت 30 الف وحده وجاهز لتبريد المنتدى
ايه قبل انسى ابوو هااادي عااد هذا اناناااااس من برااا شووك ومن جووو شهد يعني يا ويلي الي يقرب منه ههههههههههههههه
حي الله ابومشاري
وش العلووووووم



التوقيع:
رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:41 PM   #3488
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

تم الدخووول يا اناناس بطعم العسل



ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:42 PM   #3489
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية أبوصلاح
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مايوحشك غالي ياغالي كيف حالكم ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين حاليا ماانصحك بالتبريد ابدا لكن لو دخل في الموجة الهابطة راح اعطيكم خبر على اساس من اراد فتح هدج بضعف العقود يسير يفتح هدج ومن اراد الخروج يسير يخرج من الصفقة وكما ذكرت لكم ياشباب انا اتعامل مع الصفقات بنتائج اسبوعية وليست يومية الخميس الماضي كنا متعلقين في صفقات كثير لكن جينا يوم الجمعة وجبنا ارباح فوق 700 نقطة وماشاء الله ابو مشاري حقق فوق 800 مع التبريد وبعدين ياشباب للمعلومية التبريد مهو في كل مرة ينفع يعني ايش الفايدة ان الواحد يبرد ومسار العملة اتغير تماما من البيع الى الشراء او العكس فلازم تسئلو قبل ماتبردو واللي طبعا فاهم في عملية تغيير المسار يسير يبرد من عنده او مايبرد على حسب وضع السوق
معك حق أخوي أمجد المشكلة في التبريد اشوف الكل مجرد ما يعكس الزوج خمسين نقطة يبرد وممكن يخسر الصفقتين وهذي مشكله كبيرة.
طيب بالنسبة للباوند استرالي تنصح ان حنا نبرد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندي استفسار بسيط بخصوص الأهداف انا اشوف انك ما تخليها بعيدة كثير لأن صفقاتك بالأمس كلها حققت من 25 إلى 30 نقطة وبعدين عكست وإنت تقول ان الباوند استرالي حقق 45 نقطة ربح بس حنا حطينا الأهداف ونمنا. هو بيني وبينك سوق يبي تفرغ تام......



أبوصلاح غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2011, 12:43 PM   #3490
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu Mohammad مشاهدة المشاركة
حي الله ابومشاري
وش العلووووووم
هلا وغلا حي الله ابو محمد اخبارك وعلومك عسى بخير انا بشووفتكم بخير والله بشرني كيفكم مع الصفقات



ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

كيف تكسب الاف الدولارات شهريا في 5 دقائق
التوصيات اليوميه للعملات الفوركس
اليورو دولار للشراء الآن

مواضيع تالية :

توصية هامة على اليورو دولار 9 - 5
التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
THE VISION: 1000 USD TO 5000000 USD

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صيغ الدعاء المستجاب كما حددها النبي...وأدعية لجلب الرزق بأمر الله القسم الاسلامي
ورشة المحللون المتحدون ورحلة المليون $$$ منتدى تداول العملات العام
توصية مضمونة بأمر الله قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


07:44 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة