• 4:44 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط

tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4511#
02 - 06 - 2011, 12:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabelmasre مشاهدة المشاركة
الاخ بيقول ان خبر الباوند دولار ايجابى
اذن يعنى نبيع ام نشترى
هو على فكره مش ايجابي اوي لأنه باللون الأسود لكنه الحمد لله ليس سلبي
و علشان كده طبعا بنشتري
لكن بصراحه مقدرش احددلك ايه النقطه اللي تبدأ منها لأني معنديش خبره بنقاط الدعم و المقاومات
أنا عن نفسي كان عندي عقود مسلبه الحمد لله بدأت تتحرك و تصعد إلى أعلى و ربنا يسهل و تحقق الهدف بإذن الله
tottii2010 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

4512#
02 - 06 - 2011, 12:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabelmasre مشاهدة المشاركة
الاخ بيقول ان خبر الباوند دولار ايجابى
اذن يعنى نبيع ام نشترى
على فكره اخي الكريم انا قولت خبر الباوند فقط هو الايجابي و ليس زوج الباوند دولار فالاخبار تكون على العمله و ليس على الزوج و ممكن الخبر الايجابي يؤدي الى هبوط الزوج او صعوده و السلبي ممكن يؤدي الى صعود الزوج او هبوطه
و قد اقتبست لك مشاركه فيها شرح للموضوع اتمنى ان تفيدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha مشاهدة المشاركة

وفيه معلومه حلوه ننوه لها يمكن احد يستفيد منها

اول الخبر الايجابي كيف ينزل العمله

لو تلاحظ العمله كالتالي مثال GBP/USD

نلاحظ الدولار على اليمين والباوند على اليسار

طيب خلينا نكتب احتمالات الاخبار تصير عندنا اربع احتمالات

الاحتمال الاول : خبر ايجابي على الدولار
الاحتمال الثاني : خبر سلبي على الدولار
الاحتمال الثالث : خبر ايجابي على الباوند
الاحتمال الرابع : خبر سلبي على الباوند

كيف نعرف العمله طالعه والا نازله

دائما اذا كانت العملة على اليمين مثل الدولار بالمثال السابق وكان الخبر ايجابي راح ينزل السعر واذا سلبي راح يطلع

واذا كانت العملة على اليسار وكان الخبر ايجابي راح يطلع السعر واذا كان سلبي راح ينزل

يعني نفهم من هالشي ان العمله اللي على اليمين دائما تسير بالعكس الايجابي ينزل والسلبي يطلع

ودائما العمله اللي على اليسار تسير بالطريق الصحيح مع الايجابي تطلع ومع السلبي تنزل

وهذا اللي صار مع الباوند فرنك

طلع خبرين اول خبر ايجابي للفرنك والفرنك على اليمين يعني تنزل العمله

وطلع خبر سلبي على الباوند والباوند على اليسار فكملت العملة نزولها ولاحظ نزلت 100 نقطه

وهذا الخطاء اللي يطيح فيه الكثير انه يشوف الخبر ايجابي يشتري على طول واذا سلبي يبيع بدون ما يعرف مكان العمله وتلقى ان السعر يعكس معاه وبعضهم يتمرجن

ان شاء الله يكون الشرح وافي

دمتم بصحه وعافيه
موقوف

ابومشاري2 is on a distinguished road
4513#
02 - 06 - 2011, 12:29 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من يدخل بمعرفي ويقول عني كلام لم يمت للحقيقه بصله

التعديل الأخير تم بواسطة ابومشاري2 ; 02 - 06 - 2011 الساعة 12:33 PM سبب آخر: خطا
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4514#
02 - 06 - 2011, 12:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
يا راجل انت اللي تقول كده يا ابو مشاري
ده انت ياما شكرت في توصيات امجدونا
و مش معنى ان امجدونا عاوز يمشي علشان مشغوله باموره الخاصه يبقى ننسى له الفتره السابقه و الصفقات المربحه
انا على فكره حسابي كان هيتمرجن امبارح بس برضه بقول الحمد لله
العيب مش في الموصي العيب اننا مش بنعرف نعمل ادارة رأس مال صح
العيب اننا مش بنتابع الاخبار و بنمشي ورا التوصيات و خلاص
العيب اننا بنستسهل و مش بندور على نقاط الدعم و المقاومه و نطبق التوصيات عليها
على فكره انا مش بنصحك او بنصح اي حد انا بنصح نفسي
و بقول لأمجدونا جزاه الله خيرا على وقته اللي بيستهلكه معانا و هو مش مجبر عليه
عضو نشيط

4515#
02 - 06 - 2011, 12:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
ايوه كده يا ابو مشاري انا استغربتك و انا قريت مشاركاتك قبل كده و عارف اسلوبك المحترم
الصورة الرمزية معاذ الجبر
عضو جديد
الصورة الرمزية معاذ الجبر

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معاذ الجبر is on a distinguished road
4516#
02 - 06 - 2011, 01:49 PM
مرحبا اخي امجد
بخصوص صفقة الاسترالي كندي شو نعمل فيها
يسلمو
معاذ الجبر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4517#
02 - 06 - 2011, 02:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الجبر مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي امجد
بخصوص صفقة الاسترالي كندي شو نعمل فيها
يسلمو
احتمال نقفلها وندخل فيها شراء بس الى الان مااكتملت شروط الشراء للأسف كل الصفقات اللي عكست معانا كانت بسبب اخبار قوية لكن الحمد لله على كل حال شوف اليورو فين راح وهو اصلا في ترند هابط والسبب ان الباوند واليورو يمشو مع بعض يعني خبر ايجابي على الباوند خلى اليورو يطلع فوق مية نقطة وهو اصلا ماعليه اي خبر وكمان كان كاسر ترند وفي مسار هابط
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4518#
02 - 06 - 2011, 02:11 PM
مبروك تحقق أول أهداف توصيات اليوم اليورو كندي تحقق 50 نقطه بالتمام و الكمال
جزاه الله خيرا اخونا أمجدونا
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
4519#
02 - 06 - 2011, 02:13 PM
امجد رايك باليورو دولار

وين رايح؟

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4520#
02 - 06 - 2011, 02:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
يا راجل انت اللي تقول كده يا ابو مشاري
ده انت ياما شكرت في توصيات امجدونا
و مش معنى ان امجدونا عاوز يمشي علشان مشغوله باموره الخاصه يبقى ننسى له الفتره السابقه و الصفقات المربحه
انا على فكره حسابي كان هيتمرجن امبارح بس برضه بقول الحمد لله
العيب مش في الموصي العيب اننا مش بنعرف نعمل ادارة رأس مال صح
العيب اننا مش بنتابع الاخبار و بنمشي ورا التوصيات و خلاص
العيب اننا بنستسهل و مش بندور على نقاط الدعم و المقاومه و نطبق التوصيات عليها
على فكره انا مش بنصحك او بنصح اي حد انا بنصح نفسي
و بقول لأمجدونا جزاه الله خيرا على وقته اللي بيستهلكه معانا و هو مش مجبر عليه
اشكرك جزيل الشكر على كلامك الرائع واللي بصراحة اسعدني كثير جدا واحب اضيف معلومة فوق كلامك بعض الناس يعتقد ان الموصي داخل هنا عشان يخسر الناس وانا اقول ولله الحمد وبكل فخر وبكل شجاعة وبراس مرفوع بفضل من الله بفضل من الله فوق 30 عضو دبلو حساباتهم معايا ومنهم من خارج منتدى بورصات ولله الحمد والحزن كل الحزن ان المتابع يصل لمرحلة يعتقد فيها ان الموصي هدفه اضاعة اموال الناس لكن انا الحمد لله ابريت ذمتي امام الله مرار وتكرارا وقلت في اكثر من مرة اني ماني مسئول عن اي توصية انزلها سواء كانت ناجحة او فاشلة والكلام هذا مكتوب في اول صفحة واي متابع يصل لمرحلة يعتقد فيها ان امجدونا1 هدفه اضاعة اموال الناس نصيحة مني له لايدخل معايا في اي توصية والأفضل انه يحافظ على فلوسه بدل مايخسرها بسبب سوء ادراة في رأس المال واخر شي يجي يقلك التوصية فاشلة اعرف موصي الله يذكره بالخير كان يقول وهو احد الموصين في المتداول العربي كان دائما ينوه ان العملة قد تعكس معاه 500 ولكن في اخر المطاف راح يقفلها على ربح او على نقطة الدخول بالله لو اطلع واحد على صفحتنا وشاف ان في ناس تشتكي من انعكاس 20 او 50 او 100 نقطة بالله ايش يقول اكيد راح يضحك علينا ويقول الحمد لله على نعمة العقل طيب تخيلو لو انكم تتابعو توصيات هذا الموصي وتدخلو فيها ويعكس عليكم السوق 500 نقطة سواء بتبريد او بدون تبريد ايش راح يكون موقفكم اكيد راح يغمى على بعضكم او يتجنن او يصيح ويزعق ويقول زارنا المارجن والله المستعان مافي موصي في العالم يقدر يعطيك توصية مضمونة مية في المية وقبل فترة كان في موصي والكل يعرفه اتسبب في ضرب حسابات كثير من الشباب والسبب كان موصي شراء على عملة معينة وفجأة حصل ان البنك المركزي الياباني تدخل ب5 تريلون ين ياباني ادى الى نزول جميع العملات امام الين طيب هل في هذه الحالة نقول ان الموصي كان سيء في التوصية هل نقدر نقول انه مايفهم في الفوركس الإجابة طبعا لا لأن التدخل هذا اصلا كان غير معلن واخر شي قامو كل الشباب يقولو له فلوسنا فداك وفدى رجولك وماتغلى عليك ومافي احد قدر يفتح فمه بكلمة او يغلط على الموصي بالعكس كانو يقولو له اهم شي انك انت ماتتعب نفسيا او تزعل نفسك وهذا هو الصح ياشباب ان اخوتنا تكون على الحلوة والمرة يعني لمن تكسبو اسير حلو في عيونكم وملاك ولمن تخسرو تقومو تزعلو مني لا طبعا فين ميزان العدل هنا من شروط الأخوة والصحبة انها تكون على الحلوة والمرة ونصيحة ياشباب افهمو ايش معنى كلمة تجارة العملات الكلمة هذي لازم تفهمو معناها انك تدخل السوق بمبلغ هو في الأساس زائد عندك وغير محتاج له وتحسب حساب الخسارة قبل الربح وتحط في بالك ان السوق هذا اكبر سوق غدار في العالم مهما كان الموصي ذكي وعبقري مستحيل يقدر يربح في كل الصفقات بدون مايخسر لازم يكون في خسارة او على الأقل تعليق في الصفقات لكن اللي حاصل معانا ان بعضكم يروح يتسلف عشان يدخل الفوركس او يبيع بيته او سيارته واخر شي لمن يخسر يحط اللوم على الموصي واذا ربح وزاد راس ماله قام يطمع ويكبر اللوت واذا خسر في يوم من الأيام بسبب سوء ادراة رأس المال حط اللوم على الموصي يااخوان اعطيكم هيا قاعدة من لم يذق طعم الخسارة لن يجد طعم الربح وصدقوني مهو عيب اننا نخسر ومهي جريمة الخسارة لكن الحزن انك تجي اخر الشهر تلاقي غيرك كسبان 20 او 30 او 40 او 50 او 60 او 70 او مية في المية من الحساب وانت خسران ربع او نص المحفظة هنا بالله عليكم اسئلكم سؤال هل العيب في هذه الحالة من الموصي ولا من صاحب المحفظة لو العيب من الموصي طيب ليش في ناس بتكسب ليش في ناس بتدبل ماشاء الله محافظها في خلال اسابيع معدودة اسمحولي اقلكم انا ماني مسئول عن غباء وتخلف بعض المتابعين وحتى امام الله ماني مسئول عن اي صفقة خاسرة لأني انا مجتهد والتوفيق بيد رب العالمين السوق هذا مهو سوق ابويا وانا اقدر احرك فيه زي ماابغى بس للأسف بعض الناس يعتقد ان الموصي هو صاحب ملايين ويبدأ يشعر بالحقد وبالزعل وبحب الإنتقام من الموصي ولو جلس مع نفسه دقيقة واحدة وسئل هل امجدونا1 ياخذ مقابل على التوصيات واخر شي انتو قاعدين بتخسرو الإجابة لا التوصيات كلها مجانا وبدون اي مقابل سوى الدعوة الصادقة وفوقها كمان قاعدين تربحو الحمد لله ولو طلبت مقابل اقسم بالله العظيم في ناس ماعندهم اي مانع يدفعولي المبلغ اللي ابغاه لأني انا بأتعب في مسئلة التحليل واقعد قدام الجهاز بالساعات الطويلة وكل هذا على حساب راحتي لكن كله عندي يهون مقابل اني اشوفكم مبسوطين وفرحانين وسعداء من قلوبكم وانا هنا داخل ابتغي الأجر والمثوبة من عند الله والفلوس عندي وسخ دنيا تروح وتجي لكن الرصيد الحقيقي هيا الدعوة الصادقة اللي تطلع من القلب وتنفعني في الدنيا والاخرة سامحوني طولت عليكم بس انا اشعر فعلا في ناس مكانها مهو في الفوركس وحبيت انصحهم واعلمهم واقلهم ياانكم تفهمو ايش معنى كلمة الفوركس او انكم تطلعو من السوق وتروحو تشوفو مكان اخر تستثمرو فيه فلوسكم والله يرزقني ويرزقكم ويرزق كل مسلم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات