• 5:56 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط

tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4541#
03 - 06 - 2011, 11:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
معليش اعتذر منك بس انا كنت نايم على العموم احنا دخلنا شراء في اليورو نيوزلندي امس بس طبعا لازم نقفل الصفقة قبل الخبر الساعة 3 ونص
انا خرجت منها قبل خبر النيوزلندي الحمد لله بمكسب 50 نقطه و خرجت كمان من الاسترالي النيوزلندي بمكسب 10 نقاط زي ما قلتلك هخرج احتياطي من الصفقات اللي محققه ربح و اترك الصفقات اللي بالسالب

عموما تقترح عليه ايه الصفقات اللي اقفلها قبل خبر الدولار؟؟؟؟؟
tottii2010 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

4542#
03 - 06 - 2011, 11:06 AM
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا اليوم الجميل الذي اسئل الله سبحانه وتعالى ان يجعله يوم خير وبكرة على كل المسلمين اجمعين اتقدم بالشكر الجزيل لإدارة منتدى بورصات ولكافة اعضائه الكرام سائلا الله عز وجل ان يديم عليكم الصحة والعافية لقد قررت بعد ان تعذر رجوع ابو هادي للمنتدى مرة اخرى ان اترك المنتدى واتفرغ لأشغالي الخاصة واسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقكم لكل مايحبه ويرضاه لقد امضيت معكم قرابة 3 او 4 شهور خرجت منها ولله الحمد بذكرى طيبة ولقد افدت واستفدت ولكن هذه هيا الدنيا دوام الحال من المحال اتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم كل مايفيدكم واتمنى لكم من صميم واعماق قلبي التوفيق والسداد وسامحوني اذا كان غلطت على احد فيكم في يوم من الأيام وانا عن نفسي مسامحكم كلكم اجمعين الحمد لله والشكر لله كسبت كم دعوة صادقة منكم بالإضافة الى ان الله اكرمني برزق كبير من واسع فضله اسئل الله سبحانه وتعالى ان يديم عليكم نعمة الأمن والإيمان وان يحسن خاتمتنا وان يوفقنا لكل مايحبه ويرضاه اخوكم ومحبكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1
جزاك الله خيرا اخي الكريم و الله يستر عليك و يوفقك في حياتك الخاصة
عضو جديد

المساهم المميز is on a distinguished road
4543#
03 - 06 - 2011, 12:39 PM
اخي العزيز امجدونا 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

الشكر لله اولاً ثم لشخصكم الكريم على كل ما بذلتموه في الفترة السابقه وأسال الله جل في علاه ان يسهل امورك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويوفقك في امتحاناتك ويجزاك خير الجزاء .

عندي اقتراح بسيط اتمنى ان تفكر فيه قبل اتخاذ اي قرار بخصوصه نحن نقدر انشغالك بامورك الخاصه ونسأل الله لك التوفيق ونتمنى ان تستقطع جزء بسيط من وقتك وليكن 5 دقائق فقط تنزل لنا توصيه واحده في المنتدى يومياً بحيث يستفيد منها من يرغب في الاستفاده من خبرتك ولتكن في الازواج سريعة الحركة كاليورو دولار او الباوند او اليورو ين او المجنون وبهدف 50 نقطة .

آمل التفكير في الاقتراح وثق ثقه تامه انه مهما يكون ردك سواءاً بالايجاب او الرفض للفكره نتمنى لك التوفيق والسداد .......
المساهم المميز غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4544#
03 - 06 - 2011, 01:32 PM
اقتباس:
معليش عشان اوضح لك اكثر الان عندنا خبرين واحد اللي هو الساعة 2 الا ربع مساء بتوقيت السعودية وهذا راح يأثر على النيوزلندي وعلى اي عملة مقابل النيوزلندي عشان كذا انا افضل الخروج من صفقات النيوزلندي قبل الساعة 2 الا ربع في الليل ثانيا الخبر المهم والقوي راح يكون بكرة الساعة 3 ونص وهو خبر التوظيف الزراعي وهذا اقوى خبر في سوق الفوركس ومافي اي خبر اقوى منه الا لو حصل حروب او براكين او زلازل غير كذا هذا الخبر يعتبر اقوى خبر في سوق الفوركس ويكون عادة في اول جمعة بداية كل شهر ميلادي الساعة 3 ونص بتوقيت السعودية يعني بالعربي لو الخبر طلع ايجابي كالعادة ادخل بيع وكبر اللوت وروح نام ولو طلع سلبي وهذا مااتوقع انه يحصل راح نلاقي صعود 300 نقطة على اليورو مقابل النيوزلندي ويوصل التأثير الى يوم الإثنين من ناحية الهبوط او الصعود
طب فيه نقطه أنا مش فأهمها يا باشا الخبر المفروض على الدولار ليه بتنصحنا لو ايجابي نبيع زوج ثاني زي اليورو نيوزلندي ولو سلبي نشتريها مش الافضل اننا نتعامل مع ازواج فيها دولار
الصورة الرمزية shahro
عضو جديد
الصورة الرمزية shahro

shahro is on a distinguished road
4545#
03 - 06 - 2011, 01:40 PM
اقتباس:
احد الأخوان طلب مني عقد دورة في مدينة جدة وذلك لشرح استراتيجيات وذلك بمقابل مادي في الحقيقة انا ماعندي اي مانع اني اعطيكم دورة ومجانا بدون اي مقابل مادي ومن اراد دفع رسوم للدورة فاليدفعها لأي جمعية خيرية وينوي ان يكون اجرها في ميزان حسناتي انا كما اخبرتكم لاابحث عن اي مصلحة مادية وكل ماافعله هو لوجه الله سواء من توصيات او عقد دورة في الفوركس كل ماعليكم هو التنسيق فيما بينكم ووقت ماتتفقو اعطوني خبر وان شاء الله نحدد يوم ونتقابل في جدة في ويك اند وفي خلال ساعتين او ثلاث ساعات اعطيكم ان شاء الله زبدة الفوركس اعيد واكرر الدورة مجانا بدون اي رسوم واذا كان لأحدكم الرغبة في دفع رسوم فاليدفعها لأقرب جمعية خيرية ولاتنسوني من دعاكم الصالح

و ماذا عن اخوتك في الكويت اخي الكريم - هل من طريقة لانشاء رووم او المحاضرة اونلاين؟؟
shahro غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4546#
03 - 06 - 2011, 03:40 PM
الخبر طلع سلبي
عضو نشيط

4547#
03 - 06 - 2011, 04:06 PM
اقتباس:
مزبوط كلامك مية مية لكن في حاجة ابغاك تفهمها مهو شرط انك تخرج من صفقات النيوزلندي قبل الخبر بربع ساعة انت ممكن تخرج على اي ربح حلو بعد كم ساعة بس انا بأقول الكلام هذا للناس اللي ناوين يجلسو في الصفقات ثانيا بما انك انت داخل في اليورو استرالي خذلك من 200 الى 250 نقطة واطلع وهذي نصيحتي لك ياعزيزي
عملت عملية شراء لليورو الاسترالي بهدف 200 نقطه لان الخبر طلع سلبي و بانتظار تحقق الاهداف بإذن الله
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4548#
03 - 06 - 2011, 04:29 PM
النتائج سوف تكون بكرة ان شاء الله الحمد لله حققنا تقريبا في حدود 1000 نقطة طبعا اللي راسلني على الخاص البارح قلتله لاتخرج من صفقات النيوزلندي كلها لأن الخبر ممكن يكون سلبي ولكن حط الأستوب لوز على نقطة الدخول او على ربح بسيط والحمد لله والشكر لله كل الخبرين مشيت في صالحنا خبر النيوزلندي وخبر الدولار الف مبروك الف مبروك لمن دخل معنا الف مبروك لمن وضع اوامر معلقة الف مبروك لمن استمر في الصفقات النتائج كما اخبرتكم هيا نتائج مرعبة وكما وعدتكم بتفجير المحافظ تحقق وعدي بتفجير المحافظ طبعا اللي مستمر في صفقة اليورو يقفلها ويقلب شراء لأن التأثير قد يمتد الى اسبوع كامل
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4549#
03 - 06 - 2011, 05:10 PM
اقتباس:
النتائج سوف تكون بكرة ان شاء الله الحمد لله حققنا تقريبا في حدود 1000 نقطة طبعا اللي راسلني على الخاص البارح قلتله لاتخرج من صفقات النيوزلندي كلها لأن الخبر ممكن يكون سلبي ولكن حط الأستوب لوز على نقطة الدخول او على ربح بسيط والحمد لله والشكر لله كل الخبرين مشيت في صالحنا خبر النيوزلندي وخبر الدولار الف مبروك الف مبروك لمن دخل معنا الف مبروك لمن وضع اوامر معلقة الف مبروك لمن استمر في الصفقات النتائج كما اخبرتكم هيا نتائج مرعبة وكما وعدتكم بتفجير المحافظ تحقق وعدي بتفجير المحافظ طبعا اللي مستمر في صفقة اليورو يقفلها ويقلب شراء لأن التأثير قد يمتد الى اسبوع كامل
هدف صفقة اليورو شراء كام ياباشا
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ehabelmasre is on a distinguished road
4550#
03 - 06 - 2011, 05:12 PM
اللي مستمر في صفقة اليورو يقفلها ويقلب شراء لأن التأثير قد يمتد الى اسبوع كامل

انت تقصد انة يورو يا امجد
اليورو دولار
ام اليورو نيوزلندى