• 12:50 مساءاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3021#
20 - 05 - 2011, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
انا احب اقول بمنتهى الصراحة و اعلنها اني ( بسم الله مشا شاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله ) حققت معاكم 120 % من رأس المال من ساعة ما بدأت معكم انت و ابو هادي
لكم جزيل الشكر و العرفان بالجميل
الف مبروك ياميرو من قلبي اقلك الف مبروك اهم حاجة عندي انك في النهاية تكوني كسبانة وتكوني عرفتي كيف الطريقة اللي بنشتغل بيها انا مااحب اضع البيض في سلة وحدة لازم الواحد يكون ذكي ويشتغل صح ويحاول يعرف كيف يكسب في سوق كلو ناس هوامير وبنوك وبيتأثر بالأخبار والأحداث الكونية من زلازل وبراكين وغيره فلازم الواحد يكون حذر ونبيه ومايخاطر طيب طمنيني عن زوجك وكيف محفظته لو حتى ترسلي رسالة على الخاص انا من جد حاب اطمن على وضعه
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3022#
20 - 05 - 2011, 10:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosalam مشاهدة المشاركة
تستهبل اخوي امجد..؟

ياخي انا حققت اكثر من 100% وتقول 70% الله يهديك

والله ياخوي امجد اني مبسوط وكل يوم وكل دقيقه من الربح ادعي لك انت وابوهادي

والله يوفقكم يارب

وبصرااااااااااااااااااحه انتم والله بدون مجاملات انكم القوه الحقيقيه للفوركس

والله ماقد ربحت كثر ماربحت معاكم مع اني اشتركت عند شركه بتوصيات لاكن ماشاء الله تبارك الله زي توصياتكم والله ماشفت

الف الف الف شكر اخوي امجد واخوي ابو هادي واختي ساره

والله يوفقك باختباراتك وتجيب احلى معدل
موفقين يارب

ننتظركم بالاسبوع القادم

وويك اند سعييد على الجميع

الف الف الف مليون مبروك ياعبد السلام تستاهل حبيبي كل خير على فكرة انت عضو متابع معايا من صفحتي الأولى وبصراحة يهمني امرك تماما اتمنى لك التوفيق معانا وترى ياشباب انا اهم شي عندي انكم تكونو ربحانين وتكونو فهمتو طريقتي واسلوبي كيف والله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضله
موقوف

ابومشاري2 is on a distinguished road
3023#
20 - 05 - 2011, 10:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مبروك الف الف الف مليون مبروك بالمناسبة انت الان شغلك مية مية نفس طريقة شغلي بالزبط انا من عشاق التبريد وانصح كل واحد حسابه يستحمل انه يستخدم التبريد ابغاك ترسلي رسالة على الخاص وتقلي لو تكرمت كم في المية حققت من المحفظة من يوم مابدأت تدخل في توصياتنا انا وابو هادي انا في واحد حقق معايا 70 في المية من المحفظة ماشاء الله في خلال شهر واحد
لن اقووولها لك في الخاص بل سووف اقووولها هنا امام العالم والكل لقد دبلت راس المال وزيادة منذووو ان دخلت معك الى الان بقولها لكم يا اخوان ولكن ارجووكم ان تقوولو ما شاء الله والله يبارك لي ترا العين حق ولكن يعلم الله اني لم اقل لكم ذلك الا لكي ابين لكم مصداقية امجدووونا وابو هااااادي ومدى تمكنهم انا داخل بمبلغ عشرون الف دولار والان بفضل الله والاخوان امجدووونا وابو هادي 32460 دولار ونذر علي اني كل نهاية شهر اخصص 10% من الارباح صدقه جارية لامجدوووونا وابو هادي و10% بالميه عني وعن اهلي ووالدي واوصيكم بذلك جميعا جربو ذلك ارجوووكم ولن تخسرووا اقسم بالله ان الله يبارك لنا في مالنا واولادنا وصحتنا واسالوني والله اني ذقت طعم الربح والراحه النفسيه من ذلك ارجووكم رجااااا لا تنسون الفقراء والايتام وكفالة الايتام ارجوووكم ولكم كل الود والتقدير
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3024#
20 - 05 - 2011, 10:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبش2 مشاهدة المشاركة
اعتراف لأهل الفضل بفضلهم 30% غير الصفقات المفتوحه خلال اسبوع شكرا ابو هادي شكرا امجد شكرا سارة شكرا لكل المشاركين في الصفحة
تستاهل حبيبي تستاهل كل خير الف الف الف مبروك والله اني افرح واكون في قمة سعادتي لمن اشوفكم مبسوطين وربحانين واهم شي ياشباب تركزو على موضوع استراتيجية رأس المال وتبعدو عن الطمع والله الطمع ماوراه غير الخسارة وترى انا اعرف واحد خسر فوق 80 الف دولار في صفقة وحدة والسبب طبعا تكبير اللوت اللي ماله داعي فأرجوكم راعو النقطة هذي والله يوفقكم اجمعين
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط

tottii2010 is on a distinguished road
3025#
20 - 05 - 2011, 10:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبش2 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز تويتي اولا انا لسى اضحك على النكته الى الحين ثانيا بالنسبة للتبريد فالعملة لها ترند اي اتجاه اما صاعد او هابط والتوصية تكون في اتجاه توجه العمله ولما تعكس بيكون اما تصحيح او لخبر او مؤثر آخر ويجب ان تعود لنقطة الدخول او قريب منه وقد تصل الى الهدف فالتبريد للكبسب رغم الانعكاس طبعا انت تقفل التبريد عندما تكسب 30 او 40 نقطه ثم تبرد مرة اخرى فلا تكون مضطر الى الانتظار الوصول الى الهدف ممكن تقفل قبله وبربح اكثر من الربح المتوقع للتوصية ان شاء الله اكون افدتك تقبل تحياتي

جزاك الله خيرا على شرحك الرائع و ان شاء الله هجيبلك نكته أجمد منها ربنا يسعد ايامك
tottii2010 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

3026#
20 - 05 - 2011, 10:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
هو المفروض لو التوصية مضبوطة و السوق ما غدرش بينا تستفيد
و بعدين يستحسن لا تغلق صفقة خاسرة لو رصيدك يسمح انك تتركها حتى تربح
المشكله اني مش بحب اسيب صفقات فترة اغلاق السوق بكون قلقان
الصورة الرمزية بو جود
عضو نشيط
الصورة الرمزية بو جود

بو جود is on a distinguished road
3027#
20 - 05 - 2011, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
لن اقووولها لك في الخاص بل سووف اقووولها هنا امام العالم والكل لقد دبلت راس المال وزيادة منذووو ان دخلت معك الى الان بقولها لكم يا اخوان ولكن ارجووكم ان تقوولو ما شاء الله والله يبارك لي ترا العين حق ولكن يعلم الله اني لم اقل لكم ذلك الا لكي ابين لكم مصداقية امجدووونا وابو هااااادي ومدى تمكنهم انا داخل بمبلغ عشرون الف دولار والان بفضل الله والاخوان امجدووونا وابو هادي 32460 دولار ونذر علي اني كل نهاية شهر اخصص 10% من الارباح صدقه جارية لامجدوووونا وابو هادي و10% بالميه عني وعن اهلي ووالدي واوصيكم بذلك جميعا جربو ذلك ارجوووكم ولن تخسرووا اقسم بالله ان الله يبارك لنا في مالنا واولادنا وصحتنا واسالوني والله اني ذقت طعم الربح والراحه النفسيه من ذلك ارجووكم رجااااا لا تنسون الفقراء والايتام وكفالة الايتام ارجوووكم ولكم كل الود والتقدير
بومشاري انت متأكد انك دبلت راس المال وزياده

ماشاء الله تبارك الله .. ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
بو جود غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

3028#
20 - 05 - 2011, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مزبوط كلامك التبريد ماينفع في حالة تغيير الإتجاه واللي سار مع اليورو اتغير الإتجاه بالكامل هنا في هذه الحالة ينفع الهدج وليس التبريد وممكن يكون الهدج بضعف العقد الأول ويسير ساعتها لو استمر النزول لمراحل طويلة ممكن تطلع كسبان وتقفل الصفقتين الشراء والبيع
الهدج على حسب فهمي من كلامك يا امجد هو عمل عقد عكسي في حالة الخساره
هل فهمي سليم؟
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3029#
20 - 05 - 2011, 11:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
الف الف الف الف ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييون مبروك لك ياابو مشاري تستاهل حبيبي كل خير وهذا حق وواجب علينا اننا نبارك لك ونقول لك الله يزيدك ويرزقك ويبارك لك لكن لي طلب عندك وارجوك وارجوك تنفذه عشان خاطري تكفى ياابو مشاري راعي استراتيجية رأس المال صدقني راح تربح من هذه الصفحة ان شاء الله حتى ماتقول بس انا افتكر كنت تقول في يوم من الأيام وصلت الخسارة عندك 8 الاف دولار وهذا كثير جدا ياحبيبي انا عارف ان السوق عكس واتحولت الخساير الى ارباح بس صدقني صدقني اقولها لك وانا صادق والله اني صادق مهما كانت مهما كانت قوة التوصية الا ان السوق مايرحم مايرحم مايرحم فحاول عشان خاطر اولادك واهلك تراعي استراتيجية رأس المال والله ثم والله سمعت قصص عن ناس خسرو الاف الاف تكاد تصل للمليون على العموم الله لايجعل احد فيكم يوصل للمرحلة هذي وصدقني انا عندي اهم شي انك تكون مبسوط ماابغى منكم غير انكم تكونو مبسوطين وفرحانين والله يبارك لكم اجمعين ويرزقكم من واسع فضله
موقوف

ابومشاري2 is on a distinguished road
3030#
20 - 05 - 2011, 11:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جود مشاهدة المشاركة
بومشاري انت متأكد انك دبلت راس المال وزياده

ماشاء الله تبارك الله .. ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
لماذا يعني لست مصدق عموما براحتك وسحبت منهم عشرة الاف دولار والله على ما اقول شهيد عموما انا قلت لذلك لكي تعلموا ان هذا المووضوع والقائمين عليه عباقرة فوووركس واتحدى اي شركة تستطيع فعل ما يفعلوووونه ودمتم
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات