• 5:23 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3121#
22 - 05 - 2011, 02:10 AM
ههههههههههههه بوجود والله كلامك معقول ورجعنا الصورة نشوف الوضع الحين

ترى هالبنت وجها ابرك عن وجه خالتها واول ماجت جابت الرزق لاهلها واتفاءل لما اشوف ضحكتها وان شاءالله وجها خير عليكم : )

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
سااااااارة غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3122#
22 - 05 - 2011, 02:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جود مشاهدة المشاركة
حلوه هذي اتمنى انك ماترد على كلامي ,, الحديث الذي استشهدت به فهو في غير مكانه ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال بما معنى الحديث انصر اخاك ظالمآ او مظلمومآ. فأنت ظلمت اخينا بفهمك الخاطئ والمشكله انك اصريت على ذلك ولم تحاول تفهم الصح.

طيب انا راضي بحكم الاخوان خلي واحد يشهد معك ان الكلام عليك ليس على الاخت سارا, انت فقط الذي فسرت الكلام انه موجه لك ومع كذا انا بينت لك انه لايقصدك والاخ المهندس برضو بين انه لايقصدك ولكنك اصريت انه يقصدك وكأنك تعلم بالنيات وماتخفي الصدور.

وبالنسبة للموضوع ومشاركتي فيه فإعلم ياخي ان الاعضاء لهم نصيب بهذا الموضوع وغيره وانه ليس حكرآ على احد. ولا يستطيع احد ان يمنع اي عضو من المشاركه طالما انها لم تخالف القوانين لذلك لاتعطي نفسك صلاحيات ليست لك بأن تقول لاحد شارك او لاتشارك وكأنك تمنن عليه.

واقولها واعيدها سواء كنت صاحب توصيات او عضو يستفيد من التوصيات لابد من الاحترام والتعامل الراقي ومايفرق بين الاثنين شي. واخيرا اقول هذه اختلافات وجهات النظر وارجو ان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية.
اسمع ياعزيزي وافهم كلامي صح انا ماظلمت احد هذا اولا ثانيا الحديث في محله وهو انك تتكلم كلمة طيبة او تسكت ولا تفهم من كلامي الان اني اطلب منك السكوت ثالثا سبق للأخ انه كتب مشاركة فيها تقليل من شأني وارفقتها في الصفحة السابقة وبعدين من حقك تبين القصد بس بعد مااسمحلك تدخل في الموضوع ومع ذلك يكون على الخاص وليس العام لأني ماطلبت فزعتك فهمت كلامي رابعا انا هنا داخل اعطي توصيات لوجه الله مامنعتك لاانت ولا غيرك من الإستفادة بالعكس اتمنى الكل يستفيد سواء معايا او مع غيري وبعدين مااحد منعك تشارك ولا في احد قال ان المشاركات حكر على ناس دون غيرهم ومسئلة اني اتمنن اسمحلي اقلك هذي مهي من اخلاقي وانت غلطان في حكمك ولو ابغى اتمنن اعرف كيف اتمنن عليك زي مايفعل غيري ومسئلة اني ابغى احط لنفسي صلاحيات ياحبيبي انا لو ابغى صلاحيات ادورها في مكان غير المنتدى وافهم كلمتي تمام ادور عليها في مكان غير المنتدى مكان استفيد فيه من الصلاحيات لكن انا هنا حتى لو عندي كل الصلاحيات في يدي انا ماني مستفيد خامسا مسئلة ان الإحترام لازم يكون بين الأعضاء انا اراك احوج للمعلومة هذي من غيرك وارى كمان ان اسلوبك لو يكون راقي افضل لك في حياتك عشان ماتخسر الناس او تكون قاعد مع ناس وانت منبوذ في وسطهم هذا رأيي فيك واتمنى تتقبله بصدر رحب مادام اختلاف الرأي لايفسد للود قضية نفس ماذكرت
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا

سها القاضي is on a distinguished road
3123#
22 - 05 - 2011, 02:15 AM
طيب ياجماعه احنا نروح ننام ولافي توصيات ههههههههههههههههههههه بوجود انت شخص انا مابعرفك الا بالمنتدى بس انت شخص كتير محترم ووقور ميرو نكتتك رائعه دكتورنا والله وحشتنا امجد روح نام في دوام ودروس ليليه بكره شكلو مافي توصيات نروح ننام

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

وائل علي is on a distinguished road
3124#
22 - 05 - 2011, 02:17 AM
سؤال غبي ؟ لية الصفحة هذه بلذات يكثر فيها المجادلات
لان امجدونا1 هو الوحيد الي يتنرفز بسرعة , كبر راسك يااخي
وائل علي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

mirou_eg is on a distinguished road
3125#
22 - 05 - 2011, 02:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
و دي عشان خاطر ابو هادي

عذرا "فيثاغوريس" :مصر هي المعادلة الأصعب

عذرا "نيوتن" : القاهره هي التي تجذبنا

عذرا "ديكارت" : أنا مصري إذاً أنا موجود
......
عذراً "دافنشي ": الفتاة المصريه أجمل من الموناليزا

عذراً" أديسون": مصر هي مصباح العالم

عذرا "ايها الصباح":مصر هي اشراقتي

عذراً "أفلاطون"القاهره هي المدينة الفاضلة

عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى مصر

عذراً "جولييت" :مصــر هي حبيبتي وستبقى الى الابد♥♥
ابو هادي شفت دي؟

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

سااااااارة is on a distinguished road
3126#
22 - 05 - 2011, 02:20 AM
سهى انا بعد رايحه معاكي وين مخليتني هني بروحي وسط هالنقاشات هذول رجال ويفهمو على بعض مالي دخل خلينا احنا في الطبخ والسندويشات ههههههههههه ياستي اروح انا بعد يمكن يروح النحس عن الموضوع تصبحون على خير : )

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
سااااااارة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

mirou_eg is on a distinguished road
3127#
22 - 05 - 2011, 02:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل علي مشاهدة المشاركة
انت عمرك ما شفت اتنين اخوات زعلو من بعض و اتخانقوا و بعدين عدت ولا كأن كان في حاجةعادي دي مسارين البطن بتتخانق

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3128#
22 - 05 - 2011, 02:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل علي مشاهدة المشاركة
لا والله سؤالك في محله وانت فعلا صادق انا من جد اتنرفز بسرعة عارف ليش اوكي انا راح اجاوبك
تخيل لمن تجيني رسالة على الخاص ومكتوب فيها انا راس مالي 2000 دولار وداخل معاك ب 20 دولار من حقي ازعل ولا ماازعل طيب تخيل واحد يرسلي ويقولي الحقني الحقني السعر عاكس عليا 20 نقطة ابرد ولا ماابرد بالله هذا ايش ترد عليه طيب اوكي اتخيل لمن واحد يرسلي هل ادخل في صفقة اليورو ولا مايمديني وتكون الصفقة حققت الهدف وخلصنا منها اوكي اتخيل لمن واحد يرسلي ويقولي نص الصفقات عاكسة عليا وانا داخل بكميات كبيرة هل تنصحني اهدج ولا ابرد وعند اي نقطة احط الأستوب لوز انا ماابغى اعلق ماابغى اتكلم ابغى اترك الحكم لكم وانتو لو كنتو مكاني كيف راح يكون شعوركم واحساسكم طيب تخيل انا قاعد احلل وادرس في ترند العملات ويجيني واحد يسيب كل الشباب في المنتدى ويسئلني ايش فيه ياامجدونا توصيات اقدر ادخل فيها شوف السؤال هنا مايزعل لكن في مية واحد يقدر يجاوب عليه طيب تخيل انت جالس من الساعة 7 الصبح الى 12 في الليل بدون فطور ولا غدا ولا عشا ونص الصفحات مافيها غير احنا متعلقين احنا الصفقات عندنا بالسالب احنا الخسارة عندنا وصلت احنا احنا احنا طيب الان بعد هذا كلو ايش النتيجة اوكي انا اجاوبك النتيجة بعد ماالكل يكسب الكل يروح ينام تحت البطانية ولا في احد يقلك شكرا الا القليل طيب فين الناس اللي كانت مشاركاتهم ماتتوقف وضجرهم ماينتهي من الإنعكاس الناس هذولا بقدرة قادر اختفو ومانشوفهم غير في اليوم الثاني وسلامتك ونرجع لنفس الأسطوانة الجديدة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

سها القاضي is on a distinguished road
3129#
22 - 05 - 2011, 02:29 AM
ساره نتقابل بالمطبخ ماشي ميرو تيجي معنا بس ولا واحد يستنا راح نطبخ وناكل لوحدنا بالمطبخ حاسم في ريحه مصران بالموضوع نقلبها كوارع والدكتور وميرو يتعشو واحنا نتفرج

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بو جود
عضو نشيط
الصورة الرمزية بو جود

بو جود is on a distinguished road
3130#
22 - 05 - 2011, 02:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اسمع ياعزيزي وافهم كلامي صح انا ماظلمت احد هذا اولا ثانيا الحديث في محله وهو انك تتكلم كلمة طيبة او تسكت ولا تفهم من كلامي الان اني اطلب منك السكوت ثالثا سبق للأخ انه كتب مشاركة فيها تقليل من شأني وارفقتها في الصفحة السابقة وبعدين من حقك تبين القصد بس بعد مااسمحلك تدخل في الموضوع ومع ذلك يكون على الخاص وليس العام لأني ماطلبت فزعتك فهمت كلامي رابعا انا هنا داخل اعطي توصيات لوجه الله مامنعتك لاانت ولا غيرك من الإستفادة بالعكس اتمنى الكل يستفيد سواء معايا او مع غيري وبعدين مااحد منعك تشارك ولا في احد قال ان المشاركات حكر على ناس دون غيرهم ومسئلة اني اتمنن اسمحلي اقلك هذي مهي من اخلاقي وانت غلطان في حكمك ولو ابغى اتمنن اعرف كيف اتمنن عليك زي مايفعل غيري ومسئلة اني ابغى احط لنفسي صلاحيات ياحبيبي انا لو ابغى صلاحيات ادورها في مكان غير المنتدى وافهم كلمتي تمام ادور عليها في مكان غير المنتدى مكان استفيد فيه من الصلاحيات لكن انا هنا حتى لو عندي كل الصلاحيات في يدي انا ماني مستفيد خامسا مسئلة ان الإحترام لازم يكون بين الأعضاء انا اراك احوج للمعلومة هذي من غيرك وارى كمان ان اسلوبك لو يكون راقي افضل لك في حياتك عشان ماتخسر الناس او تكون قاعد مع ناس وانت منبوذ في وسطهم هذا رأيي فيك واتمنى تتقبله بصدر رحب مادام اختلاف الرأي لايفسد للود قضية نفس ماذكرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,طيب حصل خير .. والله يعفوا عنا جميعآ ..

وشكل بركات تغيير الصوره ظهرت ههههههه

لاتزعل اخي امجد ولاتحط بخاطرك كلنا اخوه والله لايجيب الزعل .. واقبل هذي مني
بو جود غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات