• 9:43 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3541#
24 - 05 - 2011, 02:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصلاح مشاهدة المشاركة
أمجدونا كبر راسك يا ابن الحلال والله العظيم أنا لما اقول الصفقة خاسرة زيها لما اقول الحمد لله حققنا الهدف ونبارك لبعض ولما نخسر بس لمجرد اشوف من معي في الصفقة نتكلم فيها ننتظر احد منكم او الأخت سارة تعطينا رأيها لكن والله مو لقصد معين. ويجيك واحد يدخل الصفحة ويرد وهو ما يدري وش السالفة سبحان الله. لكن انا اشوف ان صفحتنا مميزه بمعنى الكلمة. الله يديم المحبة.
ونصيحة لا ترد على اي واحد يحاول يستفزك بجد ولا كأنك شفت شي ........
ردي ياابو صلاح ماهو الا دفاع عني وعن ابو هادي وصدقني مهو انت المقصود ابدا بكلامي
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mazensb is on a distinguished road
3542#
24 - 05 - 2011, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
بيع اليورو مقابل الفرنك من 1.2400 الهدف 1.2350 كسعر بيع
تم الدخول يا برنس

والى الهدف ان شاء الله

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

engineer34 is on a distinguished road
3543#
24 - 05 - 2011, 02:30 PM
اقتباس:
ياحبيبي انت كلك غلط بدون مااخذ عنك فكرة خاطئة واذا كان انت قلت شي ماعجبني سواء كنت قاصد ولا ماتقصد اتحمل مايجيك خصوصا اني اعطيك فرصة اكثر من مرة وبعدين انا ماقلت كلام رديء في حقك وهذه كذبة ثانية طلعت بيها غير الكذبة الأولى وترى انا عقلي اكبر من عقلك بدليل اني طنشتك اول مرة لكن في المرة الثانية حبيت اعطيك درس مجاني في فن التعامل مع الناس فالواجب انك تشكرني ثانيا انت قلت اني اتعامل مع اي واحد جديد بأسلوب منفر يااخي جديد ولا قديم انا هذا اسلوبي وهذي طريقتي وهذي توصياتي ماعجبك شغلي انسحب بهدوء والف مليون شكر لك ولو عجبك تابع في صمت وبعدين مين ضحك عليك وقلك انا مااقبل الإنتقاد ياحبيبي اكثر من مرة جاني انتقاد على صفقة معينة على الخاص وتقبلت الإنتقاد بكل روح رياضية لأن اسلوب الإنتقاد ماكان اولا على العام ثانيا كان بكل ادب واحترام وحط خط تحت كلمة بكل ادب واحترام وارجوك الله يرحم والديك لعد تدخل في توصياتي عشان انا لااخسر فلوسي لأن دخولك في التوصيات حقتي سبب لخسارة اموالي وتكفى ولك مني هدية مية دولار احذفني واحذف صفحتي وكل من هم في نفس اسلوبك ومستواك اتمنى مايكون لهم وجود في صفحتي وسبق واني ذكرت انا مادخلت هنا عشان استفيد ماديا انا وجودي لكسب الأجر فقط انت لمن بتدرس في مدارس اهليه بتشتري ممكن بفلوسك كرامة المدرس لكن لمن تكون في مدرسة حكومية تدرس على حساب الحكومة ممكن تتعرض للإهانة في اي لحظة فأنت هنا نفس الشي ممكن تتعرض انو اي احد يغلط عليك لو ماالتزمت بالأدب والإحترام لكل الأعضاء وارجوك رجاء خاص لاتتابع معانا لأن وجودك بصراحة عندي غير مرغوب فيه ولو مصمم تتابع لاتسئلني اي سؤال لو تكرمت
يا اخي انا حتي الان متادب معك و لست من الناس التي تدخل المنتديات للتجهم على الناس
انا سالت اسئلة بخصوص الوضوع و لو كنت ادري ان صاحبه بهذا الشكل
لما اظعت اسبوعين على الفاضي في موضوعك
انت شخص متفاخر ومعجب بنفسه كثيرا
و تحب الناس تشكرك و لا تقبل الانتقاد و غير متادب
و ارجو منك عدم الرد لانك كل ردورد تنرفزني اكثر

التوقيع

The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

egyptian egyptian is on a distinguished road
3544#
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحياتي لإستاذنا الغالي امجد و الدكتور الحبيب ابو هادي و جميع اعضاء الموضوع
و اسأل الله ان تكونوا جميعا بخير

التوقيع

egyptian egyptian غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3545#
والله ياشباب اني انا لمن ارد عليهم ارد من باب انهم يتمنو اعطيهم وجه فأنا من باب الإنسانية ارد عليهم عشان اجبر بخاطرهم ويكفيني فخر وشرف بشهادتكم اني احسن موصي في بورصات انا وابو هادي وهذا بحد ذاته فخر وشرف لنا ووسام كبير نضعه انا وابو هادي على صدورنا وفعلا انا اتفق معاكم للنجاح اعداء ولكن الله ينصرنا على كل عدو وسوف تبقى صفحتنا قوية مستمرة بأمر الله بقيادة المدمر امجدونا1 والدكتور ابو هادي والساحرة سارة
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mirou_eg is on a distinguished road
3546#
24 - 05 - 2011, 02:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian egyptian مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحياتي لإستاذنا الغالي امجد و الدكتور الحبيب ابو هادي و جميع اعضاء الموضوع
و اسأل الله ان تكونوا جميعا بخير

اهلا اهلا اهلا زوجي الحبيب

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
1+1=5 is on a distinguished road
3547#
24 - 05 - 2011, 02:33 PM
اقتباس:
التقييم هذا اللي تتكلم عنه شي غير مهم بالنسبة لي انا يكفيني تقييم المتابعين لي وبعدين اذا مااافتخر واتباها وانا ناجح متى افتخر واتباها لمن اكون فاشل ياسبحان الله وبعدين انا ماني متكبر وحكمك عليا مبني على نظرتك القاصرة والمحدودة وللمرة المليار اقولها لك ارجع لمنتدى الجيران خليهم ينفعوك وحاول انك تكسب معاهم
امجد حبيبي هدي شوي
لاتزعل مني يشهد الله اني احبك واقدرك واحترمك
وصديقك من صدقك وليس من صدّقك ،، عشان كذا هدي اعصابك لان بعض الكلام بجد ماله داعي وانت شكلك من النوع اللي يقفل بسرعه وترمي كلام وتخرب الدنيا
عشان كذا ياخي اللي مو عاجبه يروح يشوف موضوع ثاني وانت بنفس الوقت لاترد وطنش وخلي محبة الناس لك مثل ماهي بدون ماتخسر احد بكلمه ودايم شيل من راسك افضل موصي وافصل توصيات وافضل مايكروباص ،، وخليها افضل انسان ياخذ اجر ودعوه طيبه من اخوانك
1+1=5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبوصلاح
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبوصلاح

أبوصلاح is on a distinguished road
3548#
24 - 05 - 2011, 02:34 PM
أخوي أمجد ممكن نصيحتك إنت ولا ابو هادي بخصوص اليورو أسترالي انا دخلت فيه بيع من 1.3302 والحين عاكس حوالي 50 نقطة؟
أبوصلاح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3549#
24 - 05 - 2011, 02:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engineer34 مشاهدة المشاركة
يا اخي انا حتي الان متادب معك و لست من الناس التي تدخل المنتديات للتجهم على الناس
انا سالت اسئلة بخصوص الوضوع و لو كنت ادري ان صاحبه بهذا الشكل
لما اظعت اسبوعين على الفاضي في موضوعك
انت شخص متفاخر ومعجب بنفسه كثيرا
و تحب الناس تشكرك و لا تقبل الانتقاد و غير متادب
و ارجو منك عدم الرد لانك كل ردورد تنرفزني اكثر
افعالك تناقض كلامك وروح شوف ردودك وبعدها انت احكم على نفسك وبعدين يااخي مين قلك ضيع وقتك معايا يااخي روح الله يستر عليك شوف لك موصي غيري وريحنا منك ومن ثرثرتك ارجوك وبعدين اذا ماافتخر واعجب بنجاحي متى افتخر واعجب لمن اكون فاشل يااخي والله انك غريب من جد وتفكيرك اغرب وبعدين الشكر يااخي واجب على كل مسلم والدعاء لأخوانك المسلمين واجب عليك واذا انا غير متأدب فهل تتوقع انت اللي متأدب كفاية بس انك ظهرت امام المتابعين انك شخص كذاب لكن انا اتحداك تثبت اني كذاب نفس ماانا اثبت لهم انك كذاب وبنمرة واستمارة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3550#
24 - 05 - 2011, 02:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1+1=5 مشاهدة المشاركة
امجد حبيبي هدي شوي
لاتزعل مني يشهد الله اني احبك واقدرك واحترمك
وصديقك من صدقك وليس من صدّقك ،، عشان كذا هدي اعصابك لان بعض الكلام بجد ماله داعي وانت شكلك من النوع اللي يقفل بسرعه وترمي كلام وتخرب الدنيا
عشان كذا ياخي اللي مو عاجبه يروح يشوف موضوع ثاني وانت بنفس الوقت لاترد وطنش وخلي محبة الناس لك مثل ماهي بدون ماتخسر احد بكلمه ودايم شيل من راسك افضل موصي وافصل توصيات وافضل مايكروباص ،، وخليها افضل انسان ياخذ اجر ودعوه طيبه من اخوانك
وانا ياحبيبي ابادلك نفس الشعور لكن يااخي العزيز النجاح ينسب لأهله وتوضيح الأمور وكشف الحقائق للحاقدين واجب عليا وعليكم فما ارى اني غلطان لمن اتكلم عن نجاحي ونجاح ابو هادي بل هذا واجب عليكم قبل مايكون واجب عليا عشان نرد كيد الحاقدين في نحورهم ومافي شك انا ماابغى منكم غير الدعوة وكسب الأجر فقط وترى لعلمك هذولا الحاقدين عاجبتهم توصياتي لكن لأنهم حاقدين وحاسدين ولأنهم اعداء النجاح يفتكرو بكلامهم اني راح اضعف مهم عارفين اني جبل شامخ ماتهزني الأعاصير

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات