• 7:04 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4491#
02 - 06 - 2011, 09:25 AM
معليش عشان اوضح لك اكثر الان عندنا خبرين واحد اللي هو الساعة 2 الا ربع مساء بتوقيت السعودية وهذا راح يأثر على النيوزلندي وعلى اي عملة مقابل النيوزلندي عشان كذا انا افضل الخروج من صفقات النيوزلندي قبل الساعة 2 الا ربع في الليل ثانيا الخبر المهم والقوي راح يكون بكرة الساعة 3 ونص وهو خبر التوظيف الزراعي وهذا اقوى خبر في سوق الفوركس ومافي اي خبر اقوى منه الا لو حصل حروب او براكين او زلازل غير كذا هذا الخبر يعتبر اقوى خبر في سوق الفوركس ويكون عادة في اول جمعة بداية كل شهر ميلادي الساعة 3 ونص بتوقيت السعودية يعني بالعربي لو الخبر طلع ايجابي كالعادة ادخل بيع وكبر اللوت وروح نام ولو طلع سلبي وهذا مااتوقع انه يحصل راح نلاقي صعود 300 نقطة على اليورو مقابل النيوزلندي ويوصل التأثير الى يوم الإثنين من ناحية الهبوط او الصعود
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4492#
02 - 06 - 2011, 09:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اخي الكريم
لكن من كلامك تتوقع ان الخبر سيكون سلبي على الباوند بمشيئة الله تعالى
المشكله اني فاتح اكثر من توصية شراء على الباوند دلوقتي مع تبريد كمان أغلقها الأن و لا انتظر قبل الخبر بربع ساعه و أغلقها و لا اعمل ايه؟
اللي واضح امامي ان الخبر ايجابي وممكن يكون سلبي معليش ممكن اعرف انتي من كم شاري
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط

tottii2010 is on a distinguished road
4493#
02 - 06 - 2011, 09:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اللي واضح امامي ان الخبر ايجابي وممكن يكون سلبي معليش ممكن اعرف انتي من كم شاري
انا شاري من 1.6430 و التبريد من 1.6395
tottii2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
Bu Mohammad is on a distinguished road
4494#
02 - 06 - 2011, 09:30 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك اخوي امجد وجزاك الله خير

متابعين معاك

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
عضو جديد

jamoosa is on a distinguished road
4495#
02 - 06 - 2011, 09:30 AM
يعطيك العافية امجد ااي عملة بغيت له سعر البيع ؟ احنا حاضرين بالخدمة ؟
jamoosa غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

4496#
02 - 06 - 2011, 09:36 AM
اقتباس:
معليش عشان اوضح لك اكثر الان عندنا خبرين واحد اللي هو الساعة 2 الا ربع مساء بتوقيت السعودية وهذا راح يأثر على النيوزلندي وعلى اي عملة مقابل النيوزلندي عشان كذا انا افضل الخروج من صفقات النيوزلندي قبل الساعة 2 الا ربع في الليل ثانيا الخبر المهم والقوي راح يكون بكرة الساعة 3 ونص وهو خبر التوظيف الزراعي وهذا اقوى خبر في سوق الفوركس ومافي اي خبر اقوى منه الا لو حصل حروب او براكين او زلازل غير كذا هذا الخبر يعتبر اقوى خبر في سوق الفوركس ويكون عادة في اول جمعة بداية كل شهر ميلادي الساعة 3 ونص بتوقيت السعودية يعني بالعربي لو الخبر طلع ايجابي كالعادة ادخل بيع وكبر اللوت وروح نام ولو طلع سلبي وهذا مااتوقع انه يحصل راح نلاقي صعود 300 نقطة على اليورو مقابل النيوزلندي ويوصل التأثير الى يوم الإثنين من ناحية الهبوط او الصعود
تمام ياباشا يعني انت تقصد الخبرين اللي متعلم عليهم في الصورة

الخبر الاولاني كده كده مننتظروش و نخرج من كل صفقات النيوزلندي قبله بربع ساعه
اما الثاني فنشوف لو ايجابي نبيع و بلوت كبير اما لو سلبي نشتري و الصعود ان شاء الله لحد 300 نقطه الكلام ده كله على زوج اليورو نيوزلندي لكن بالنسبه لي انا هتعامل مع زوج اليورو استرالي
مظبوط كلامي ياباشا و لا عكيت ؟
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ehabelmasre is on a distinguished road
4497#
02 - 06 - 2011, 09:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1;[QUOTE=amjadona1 مشاهدة المشاركة
ازاى انت الان تتوقع انة يكون سلبى مع العلم انة احنا داخلين معك من كام يوم بيع على اساس
انك قولت ان الخبر راح يكون ايجابى و تتوقع الان يكون سلبى
انا احترت بصراحة ومش عارف اعمل اية وتف ياراجل من بقك
اقولك حاجة افضل انا عامل علية بيع وشراء من اجل حدوث العكس
وياريت لو هتقدر تعرف الخبر بدرى شوية تقولنا بدرى علشان نقفل الصفقات المعاكسة

وبارك الله فيك
ehabelmasre غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4498#
02 - 06 - 2011, 09:47 AM
اقتباس:
انا شاري من 1.6430 و التبريد من 1.6395
انصحك نصيحة لوجه الله ولك حرية القرار لو الخبر كان ايجابي راح يكون في مصلحتك لكن لو كان سلبي اطلع من الصفقة والله يعوضك لأنه احتمال يسحب وقتها نزول في حدود 100 او 150 نقطة والله واعلم طبعا لو قفلت شمعة حمرة تحت خط الموفينق 200 اللي هو الان واصل عنده من 7 ساعات زائد اختراق خط الموفينق 5 و9 لخط ال200 قول على الباوند السلام من ناحية الهبوط لأنه معد في امامه اي مقاومة ممكن ترده الا لو جا خبر سلبي على الدولار الساعة 3 ونص بتوقيت السعودية ساعتها ممكن يصعد شويا وممكن يكون عزمه ضعيف ويستمر في منطقة معينة وبعدها يكمل هبوط والله ياشباب لو السوق مايتأثر بالأخبار كان احنا بخير لكن للأسف السوق يتأثر بكل شي وهذا السبب اني انا اتعب في التحليل وبعد كذا الاقي العملة عاكسة 50 او 100 نقطة والمشكلة انا من الناس اللي مااهتم في الأخبار وعندي مبدأ لو السعر يطلع 100 او 500 نقطة مافي مشكلة مادام اللوتات حقتي موزعة على اكثر من 10 او 15 صفقة عشان كذا انتو اهتمو بمسئلة الأخبار لأني انا بصراحة مقصر تماما من هذه الناحية وهذا عيب فيا وانا اعترف فيه يعني لو اعطيتكم اي صفقة روحو شوفو ايش وضع العملة هل في اخبار قوية عليها ولا لا لو كان الخبر بعد نص ساعة او ساعة افضل انكم ماتدخلو في الصفقة الا بعد الخبر عشان مايعكس عليكم انا ادري ان هذا شي يضايق اي واحد فيكم واكثر من واحد نصحني اني اهتم بموضوع الأخبار لكن ان شاء الله اني اتلافى هذا العيب معاكم مستقبلا
عضو نشيط

4499#
02 - 06 - 2011, 09:51 AM
اقتباس:
انصحك نصيحة لوجه الله ولك حرية القرار لو الخبر كان ايجابي راح يكون في مصلحتك لكن لو كان سلبي اطلع من الصفقة والله يعوضك لأنه احتمال يسحب وقتها نزول في حدود 100 او 150 نقطة والله واعلم طبعا لو قفلت شمعة حمرة تحت خط الموفينق 200 اللي هو الان واصل عنده من 7 ساعات زائد اختراق خط الموفينق 5 و9 لخط ال200 قول على الباوند السلام من ناحية الهبوط لأنه معد في امامه اي مقاومة ممكن ترده الا لو جا خبر سلبي على الدولار الساعة 3 ونص بتوقيت السعودية ساعتها ممكن يصعد شويا وممكن يكون عزمه ضعيف ويستمر في منطقة معينة وبعدها يكمل هبوط والله ياشباب لو السوق مايتأثر بالأخبار كان احنا بخير لكن للأسف السوق يتأثر بكل شي وهذا السبب اني انا اتعب في التحليل وبعد كذا الاقي العملة عاكسة 50 او 100 نقطة والمشكلة انا من الناس اللي مااهتم في الأخبار وعندي مبدأ لو السعر يطلع 100 او 500 نقطة مافي مشكلة مادام اللوتات حقتي موزعة على اكثر من 10 او 15 صفقة عشان كذا انتو اهتمو بمسئلة الأخبار لأني انا بصراحة مقصر تماما من هذه الناحية وهذا عيب فيا وانا اعترف فيه يعني لو اعطيتكم اي صفقة روحو شوفو ايش وضع العملة هل في اخبار قوية عليها ولا لا لو كان الخبر بعد نص ساعة او ساعة افضل انكم ماتدخلو في الصفقة الا بعد الخبر عشان مايعكس عليكم انا ادري ان هذا شي يضايق اي واحد فيكم واكثر من واحد نصحني اني اهتم بموضوع الأخبار لكن ان شاء الله اني اتلافى هذا العيب معاكم مستقبلا
جزاك الله خيرا اخي الكريم
خلاص ننتظر الخبر باذن الله في حالة سلبي الخروج مباشرة مهما كانت الخسائر اما في حالة الايجابيه الاستمرار الى ان تتحقق الاهداف بعون الله
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4500#
02 - 06 - 2011, 09:51 AM
اقتباس:
تمام ياباشا يعني انت تقصد الخبرين اللي متعلم عليهم في الصورة

الخبر الاولاني كده كده مننتظروش و نخرج من كل صفقات النيوزلندي قبله بربع ساعه
اما الثاني فنشوف لو ايجابي نبيع و بلوت كبير اما لو سلبي نشتري و الصعود ان شاء الله لحد 300 نقطه الكلام ده كله على زوج اليورو نيوزلندي لكن بالنسبه لي انا هتعامل مع زوج اليورو استرالي
مظبوط كلامي ياباشا و لا عكيت ؟
مزبوط كلامك مية مية لكن في حاجة ابغاك تفهمها مهو شرط انك تخرج من صفقات النيوزلندي قبل الخبر بربع ساعة انت ممكن تخرج على اي ربح حلو بعد كم ساعة بس انا بأقول الكلام هذا للناس اللي ناوين يجلسو في الصفقات ثانيا بما انك انت داخل في اليورو استرالي خذلك من 200 الى 250 نقطة واطلع وهذي نصيحتي لك ياعزيزي

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات