موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 05 - 2011, 04:23 PM   #191
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..
مصدر: العراق يطرح مناقصة لشراء 30 ألف طن من الارز


بغداد (رويترز) - قال مصدر بمجلس الحبوب العراقي يوم الخميس ان العراق سيطرح مناقصة يوم الاحد لشراء 30 ألف طن من الارز من أي منشأ بموعد نهائي 29 مايو أيار.
وقال المصدر ان العطاءات يجب أن تظل سارية حتى الثاني من يونيو حزيران.
والعراق من أكبر مستوردي الحبوب في العالم وتتجه معظم وارداته منها الى برنامج لبطاقات التموين.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:03 PM   #192
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

امريكا تريد "عملية مفتوحة" لاختيار رئيس جديد لصندوق النقد الدولي


واشنطن (رويترز) - دعا وزير الخزانة الامريكي تيموثي جايتنر يوم الخميس الي "عملية مفتوحة" لاختيار رئيس جديد لصندوق النقد الدولي.
وقال جايتنر في بيان مقتضب "نريد ان نرى عملية مفتوحة تؤدي الي اختيار فوري لمدير تنفيذي جديد لصندوق النقد الدولي."
وفي علامة على الثقة في جون ليبسكي القائم باعمال المدير التنفيذي للصندوق حاليا قال جايتنر ان ليبسكي قد يقدم "قيادة بارعة ومتمرسة" في فترة حرجة للاقتصاد العالمي



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:03 PM   #193
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

وكالة الطاقة توجه مناشدة رسمية نادرة لمنتجي النفط


باريس (رويترز) - دعت وكالة الطاقة الدولية البلدان المنتجة للنفط الى تعزيز الامدادات لحماية الانتعاش الاقتصادي وذلك قبل أسابيع قليلة من اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) الذي يقول محللون انه من المستبعد فيما يبدو أن يقرر زيادة الانتاج.
وقالت الوكالة في بيان يوم الخميس خلال اجتماع لمدة يومين لمجلس محافظيها "مجلس المحافظين يحث المنتجين على اتخاذ اجراء يسهم في تجنب العواقب السلبية على الاقتصاد العالمي التي قد تنشأ عن نقص الامدادات في السوق بشكل حاد .. ويرحب بالتزامات بزيادة المعروض."
وقال محللون ان هذه خطوة غير معتادة من جانب الوكالة -ذراع الطاقة التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية- التي تلتزم بعدم التعليق على سياسات منتجي النفط.
وقالت كريستين توكسن من دانسكي ماركتس "نادرا ما تتقدم وكالة الطاقة الدولية بشكل مباشر باقتراحات لاوبك."
وأضافت "يشير ذلك الى أن وكالة الطاقة الدولية قلقة لانها لا ترى أوبك تزيد الانتاج... الانتاج الليبي توقف والسعودية تزيد الامدادات ببطء شديد."
وقال أعضاء الوكالة انه في الوقت الذي يزيد فيه الطلب العالمي على النفط بشكل موسمي في الفترة من مايو أيار الى أغسطس اب تظهر حاجة ماسة وواضحة لتوجيه امدادات اضافية الى مصافي التكرير.
وأضافت الوكالة أنها على استعداد للتعاون مع المنتجين والدول المستهلكة التي ليست أعضاء في الوكالة.
وقال الاعضاء في البيان "بهذه الروح البناءة نحن مستعدون لبحث استخدام كل الوسائل المتاحة لدى الدول الاعضاء في وكالة الطاقة الدولية."
وارتفعت أسعار النفط بشكل قوي منذ بداية العام متأثرة بالاضطرابات في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لتصل الى نحو 130 دولارا للبرميل. لكنها شهدت تصحيحا حادا في أوائل مايو الجاري لتتراجع الى ما دون 110 دولارات للبرميل بسبب مخاوف من أن يقوض ارتفاع الاسعار الطلب على النفط في أنحاء العالم.
لكن كثيرا من المحللين ومن بينهم محللون في بنوك كبرى مثل جولدمان ساكس وباركليز كابيتال ودويتشه بنك قالوا انهم يتوقعون أن تعود الاسعار الى المستويات المرتفعة التي سجلتها مؤخرا أو تتجاوزها في نهاية 2011 بسبب نقص الامدادات.
ومن المقرر أن تجتمع أوبك التي تضخ 40 بالمئة من انتاج النفط العالمي في فيينا في الثامن من يونيو حزيران. وقد أبقت المنظمة سقف انتاجها الرسمي دون تغيير حتى مع ارتفاع الاسعار قائلة ان المعروض كاف.
وقالت أوبك في أحدث تقرير شهري في 11 مايو ان التراجع الحاد للاسعار في الخامس والسادس من الشهر الجاري لم يكن مفاجأة كبيرة.
لكن مندوبا من احدى الدول الخليجية في أوبك طرح في وقت سابق من هذا الشهر امكانية زيادة سقف انتاج أوبك للمساهمة في خفض الاسعار.
ومن المرجح أن ترفض ذلك بعض الدول الاعضاء في أوبك مثل ايران وفنزويلا. وعزز الاعلان عن أن الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد سيحضر الاجتماع المقرر في يونيو وجهة نظر المحللين بأن من المستبعد جدا أن تتدخل المنظمة.
وقالت وكالة الطاقة ان أسعار النفط لا تزال عند مستويات مرتفعة برغم تصحيح بحوالي عشرة بالمئة منذ بداية الشهر الجاري.
وجاء في بيانها أن هذا يرجع الى العوامل الاساسية وعدم اليقين على الساحة السياسية والتوقعات المستقبلية.
وقال البيان "عبر مجلس محافظي وكالة الطاقة الدولية عن قلقه البالغ لوجود مؤشرات متزايدة على أن ارتفاع أسعار النفط منذ سبتمبر أيلول يؤثر على التعافي الاقتصادي."



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:04 PM   #194
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

اسعار النفط تنخفض متأثرة بمخاوف اقتصادية


نيويورك (رويترز) - تخلت اسعار النفط الامريكي للعقود الاجلة عن مكاسبها الاولية واتجهت للانخفاض مع استيعاب المستثمرين احدث بيانات لطلبات اعانة البطالة في امريكا التي نشرت في وقت سابق من يوم الخميس واثارت مخاوف بشان سوق العمالة في أكبر مستهلك للنفط في العالم.
وهبط سعر الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يونيو حزيران 80ر 1 دولار الي 98.30 دولار للبرميل بحلول الساعة 1510 بتوقيت جرينتش



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:04 PM   #195
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

الاسهم الامريكية تفتح مرتفعة بعد بيانات اعانة البطالة


نيويورك (رويترز) - فتحت الاسهم الامريكية مرتفعة يوم الخميس بعد صدور بيانات اعانة البطالة الاسبوعية حيث تنبئ بأن سوق العمل بصدد التعافي.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لاسهم الشركات الامريكية الكبرى 37.61 نقطة بما يعادل 0.30 بالمئة ليصل الى 12597.79 نقطة.
وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 4.17 نقطة أو 0.31 بالمئة مسجلا 1344.85 نقطة.
وتقدم مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 10.18 نقطة أو 0.36 بالمئة الى 2825.18 نقطة



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:05 PM   #196
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

توقعات باستمرار ارتفاع السوق المصرية الاسبوع المقبل


القاهرة (رويترز) - اتفقت توقعات أغلب المحللين لاداء البورصة المصرية الاسبوع المقبل على استمرار الاتجاه الصعودي وسط بعض المخاوف من تزايد عمليات جني الارباح.
وقال ابراهيم النمر رئيس قسم التحليل الفني بشركة نعيم للوساطة في الاوراق المالية "السوق يشهد صراعا الان بين البائع والمشتري. أعتقد ان المشتري سينتصر في النهاية وسيصعد المؤشر الرئيسي الى 5600 نقطة."
وقال حسام أبو شملة رئيس قسم البحوث بشركة العروبة للسمسرة في الاوراق المالية "أتوقع أداء ايجابيا للسوق خلال الاسبوع المقبل. السيولة والاحداث السياسية تقول ذلك. ولكنني أنصح المستثمرين بتوخي الحذر والابقاء على 50 بالمئة سيولة بالمحفظة الاستثمارية."
وأغلق المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية اليوم الخميس عند 5249 نقطة بارتفاع 1.2 بالمئة.
وقال عبد الرحمن لبيب رئيس قسم التحليل الفني بشركة الاهرام لتداول الاوراق المالية "المؤشر الرئيسي يستهدف مستوى 5300-5350 نقطة الاسبوع المقبل. وعند هذه المستويات لابد من مراقبة السوق. في حالة كسرها لاعلى سيتجه المؤشر الى 5600 نقطة. وفي حالة النزول عنها سيتجه الى 5100 نقطة."
وتابع لبيب "سهم حديد عز يستهدف 10.50 جنيه (1.76 دولار) ثم 11.50 جنيه وأوراسكوم تليكوم يستهدف 4.65 جنيه يعقبه مستوى 4.70 جنيه."
وقفز سهم حديد عز يوم الخميس عشرة بالمئة الى 10.47 جنيه دون أي عروض بيع على السهم لتصل أرباحه الى أكثر من 15 بالمئة في ثلاث جلسات.
وقال ايهاب سعيد رئيس قسم التحليل الفني بشركة أصول للوساطة في الاوراق المالية "السهم يستهدف 11.50 جنيه. يوجد طلبات شراء كثيرة على السهم بدون أي عروض بيع."
وكان كامل جلال مدير علاقات المستثمرين بشركة حديد عز أكد في مقابلة مع رويترز الثلاثاء انه لا يتوقع انخفاض مبيعات الشركة في الربع الاول من 2011 أو بالعام بأكمله وأكد أن مصانع المجموعة تعمل بكامل طاقتها وأن عمليات التصدير مستمرة ولم تتضرر أو تتوقف وأن استقالة رئيس مجلس ادارة الشركة السابق لن تؤثر على أعمال المجموعة أو خطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة.
واغلق سهم أوراسكوم تليكوم اليوم مرتفعا 7.19 بالمئة الى 4.47 جنيه.
وقفزت ارباح أوراسكوم تليكوم لاكثر من 15 ضعفا في الربع الاول من 2011 نتيجة بيع حصة الشركة في وحدة تونيزيانا التونسيةالى 813 مليون دولار ارتفاعا من 49 مليون دولار في الفترة نفسها.
وقال سعيد "السهم يواجه مقاومة شديدة عند مستوى 4.50-4.60 جنيه وفي حالة كسرها يتجه الى مستوى خمسة جنيهات وهذا سيناريو صعب. أنصح بالبيع الجزئي عند مستوى 4.70 جنيه."
وتوقع نادر ابراهيم العضو المنتدب لشركة مشرق كابيتال لادارة المحافظ المالية "ارتفاع السوق خلال جلستي الاحد والاثنين من الاسبوع المقبل على أن يتراجع في الجلسات المقبلة خوفا مما سيحدث في جمعة 27 مايو من مظاهرات."
ودعا شباب على صفحات الفيسبوك لمظاهرات يوم الجمعة 27 مايو ايار اطلقوا عليها اسم "ثورة الغضب المصرية الثانية" من أجل حماية مكتسبات ثورة 25 يناير ايار التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك من الحكم.
وقال محسن عادل العضو المنتدب لشركة بايونيرز لادارة صناديق الاستثمار "هناك حالة من الانتعاش بالسوق وهناك أيضا خوف من تزايد عمليات جني الارباح على المدى القصير بعد ارتفاع الاسهم خلال الفترة القصيرة الماضية. ستكون عمليات الشراء انتقائية خلال الاسبوع المقبل. سيكون الارتفاع نسبيا



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:06 PM   #197
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

محللون: الاسواق العالمية ستحدد أداء المؤشر السعودي الاسبوع المقبل


الرياض (رويترز) - يقول محللون سعوديون بارزون ان أداء المؤشر السعودي ‪ سيظل مرتبطا بأداء الاسواق العالمية خلال الاسبوع المقبل في ظل غياب العوامل المحفزة على المستوى المحلي.
ويرى المحللون أن المؤشر قد يرتفع خلال أول جلستين من الاسبوع المقبل على خلفية أداء الاسواق الامريكية لكنه سيتأرجح في نطاق ضيق مع ميل للصعود لحين ظهور نتائج الربع الثاني وهو ما سيشكل نقطة انطلاق نحو مستويات أعلى قرب 7000 نقطة.
وأنهي المؤشر السعودي‏ تعاملات يوم أمس الاربعاء مرتفعا 0.5 بالمئة عند 6686.2 نقطة وبذلك يكون المؤشر قد انخفض 36.2 نقطة أو 0.5 بالمئة هذا الاسبوع وارتفع 56.2 نقطة أو نحو واحد بالمئة منذ بداية العام.
وقال تركي فدعق المحلل المالي وعضو لجنة الاوراق المالية في الغرفة التجارية بجدة لرويترز "الاسبوع المقبل سيرتبط المؤشر بصورة كبيرة بأداء الاسواق العالمية. سيكون التقلب في نطاق ضيق الا في حال ظهور بيانات متفائلة ولاسيما تغير قوي في البيانات المتعلقة بالنفط لان السوق هادئة (على المستوى المحلي) في الوقت الراهن."
من جانبة قال عبد الله البراك المحلل المالي وعضو جمعية المحاسبين السعوديين "من المتوقع أن تشهد الاسواق الامريكية ارتدادا والقوة التي أصبحت تشهدها السوق تنعكس على الارتدادات المتوقعة."
وأضاف "ستكون بداية الاسبوع ايجابية على خلفية أداء الاسواق العالمية... ولكن سيستمر التذبذب في نطاق ضيق خلال باقي الاسبوع وخلال الفترة التي تسبق نتائج الربع الثاني."
وتابع أن السوق ستشهد موجة ثانية من الصعود تستهدف 7000 نقطة بعد ظهور نتائج الربع الثاني.
ويرى البراك أنه في حال استمرار الوضع على ما هو عليه من ارتفاع أسعار النفط والتفاؤل بشأن أداء البنوك ستسجل الاسهم السعودية نموا يتراوح بين 25 و 30 بالمئة هذا العام.
وقال "مع نهاية 2011 ستبدأ الدورة الاقتصادية الثانية للبنوك ... هناك عوامل ايجابية متوفرة ونتائج البتروكيماويات ايجابية ولا يوجد خوف بشأن الطلب.
"كل هذه عوامل تعطي دعما للمؤشر وتفاؤلا نحو الافضل. اذا ظلت تلك العوامل على ما هي عليه نتوقع نموا بين 25 و30 بالمئة في السوق."
كانت الاهلي كابيتال قالت في تقرير صدر في وقت سابق هذا الشهر ان من المتوقع أن تسجل السعودية أكبر اقتصاد عربي نموا بنحو 5.8 بالمئة في الناتج المحلي الاجمالي مدعومة بقوة العوامل الاساسية كما توقعت نمو أرباح الاسهم المدرجة بنسبة تتجاوز 25 بالمئة في 2011.
وأوضح التقرير أن الاقتصاد السعودي يتمتع بعوامل أساسية حيدة تجعله في وضع قوي من بينها انخفاض مستويات الديون والتوقعات بتحقيق فائض في الموازنة والمكاسب الناجمة عن ارتفاع سعر النفط



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:07 PM   #198
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

التطورات السياسية تخط مسار بورصة الكويت الاسبوع المقبل


الكويت (رويترز) - توقع محللون أن ترسم التطورات السياسية المرتقبة خلال الساعات المقبلة الخطوط العامة لمسار بورصة الكويت خلال الاسبوع المقبل.
وشهد مجلس الامة (البرلمان) الكويتي يوم الاربعاء عراكا بالايدي عندما تبادل نواب سنة من الاسلاميين اللكمات مع نائب شيعي موال للحكومة وصف كويتيين محتجزين في معتقل جوانتانامو الامريكي في كوبا بأنهم ارهابيون.
وبدا العراك وكأنه يأخذ منحى طائفيا في البرلمان الكويتي الذي شهد توترات بين النواب السنة والشيعة بعدما أرسلت الكويت قوات بحرية الى البحرين لقمع احتجاجات يقودها الشيعة.
وقال محللون لرويترز انه كان من المتوقع أن تتراجع البورصة بشكل أكبر في ظل هذه التطورات الا أنها تماسكت وتراجعت بأقل من المتوقع نتيجة لما وصفوه بدخول الصناديق الحكومية على الخط من أجل حفظ التوازن.
وتراجع مؤشر بورصة الكويت خلال هذا الاسبوع 27 نقطة وأغلق اليوم الخميس عند مستوى 6475.5 نقطة نزولا من مستوى 6502.5 يوم الخميس الماضي أي بنسبة 0.42 في المئة.
وبلغت تراجعات أمس الاربعاء واليوم الخميس وحدهما 20.1 نقطة أي بنسبة 74.4 في المئة من جملة النقاط التي فقدها المؤشر طوال الاسبوع.
وقال عدنان الدليمي المدير العام لشركة مينا للاستشارات الاقتصادية والمالية لرويترز ان السوق يحاول أن يبقى بقدر الامكان عند المستويات الحالية "وألا يستسلم" للضغوط رغم أنها أحيانا تكون كبيرة.
وقال محمد الطراح رئيس جمعية المتداولين في سوق الكويت للاوراق المالية لرويترز ان صناديق الهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة التأمينات الاجتماعية والصناديق الحكومية بشكل عام تدخلت بهدف اعادة التوازن بين العرض والطلب في السوق.
وتوقع أن تمتد التأثيرات السياسية على بورصة الكويت الى الاسبوع المقبل مؤكدا أن هناك علاقة غير مباشرة بين التداولات في السوق والتطورات السياسية.
وقال الطراح ان هذه العلاقة تتركز أساسا حول تفاؤل المتداولين أو تشاؤمهم بشأن تنفيذ خطة التنمية الحكومية التي تتضمن مشاريع تقدر قيمهتا بثلاثين مليار دينار (109 مليارات دولار) حتى العام 2014.
وقال فهد الشريعان مدير شركة الاتحاد للوساطة المالية ان الحراك السياسي الحالي يعكر الاجواء العامة ويؤثر سلبيا على نفسيات المتداولين في البورصة.
وأبدى عدم تفاؤله بحركة البورصة خلال الفترة المقبلة لانه "لا توجد أجواء مشجعة حتى للشركات المؤهلة للاستفادة من خطة التنمية.. وهناك نظرة سلبية للفترة القادمة."
وقال ميثم الشخص المدير العام لشركة العربي للوساطة المالية ان ما حدث في مجلس الامة لم يكن له أي تأثير على تداولات البورصة.
واعتبر الشخص أن هذا الامر لن يؤثر كثيرا على التداولات الاسبوع المقبل " لان المجتمع الكويتي أكبر بكثير (من هذه الاحداث) والعلاقات التجارية بين التجار في النسيج الاجتماعي أكبر من أن تخربها حادثة."
وقال الدليمي ان البورصة مرشحة للارتفاع خلال الفترة المقبلة لان الحكومة الكويتية ليس لديها خيار حاليا سوى أن تتجه للاصلاح الذي يتمثل في ضمان قدر من الاستقرار لعملها على المستوى السياسي وتنفيذ المشروعات الاقتصادية التي صدرت بقوانين من مجلس الامة.
وأشار الدليمي الى أن هناك بنوكا عالمية بدأت تدخل على الشركات الكويتية المتعثرة وتشتري ديونها مقابل أصولها أملا في تحسن أحوال الاقتصاد الكويتي وعودة هذه الشركات مرة أخرى للانتعاش.
وأكد الطراح أن المستفيد الاول من خطة التنمية ومن عملية الصرف الفعلي التي يتوقع أن تبدأ فيها الحكومة هي البنوك ولذلك نجد ضعفا في التداول على أسهم البنوك هذه الايام بسبب حالة الترقب التي تشهدها السوق حاليا انتظارا لنهاية تداعيات الازمة السياسية الحالية.
وقال الدليمي ان قطاع البنوك يشهد حالة من السكون الان حيث "لا أحد يريد أن يبيع ولا أحد يريد أن يشتري" مبررا عدم الرغبة في البيع بتوقع صعود أسهم البنوك في الفترة المقبلة وضعف الرغبة في الشراء بالخوف من تعرض هذا القطاع لضغوط من قبل المستثمرين.
وأكد الدليمي أن الاسهم الصغيرة هي التي تقود السوق حاليا وأنها تحمل " الحمل عن قطاع البنوك الذي لم يعد يشتغل كما هو معتاد."
وأعرب الدليمي عن تفاؤله بمستقبل البورصة بسبب قانون هيئة أسواق المال الذي بدأ تطبيقه في مارس اذار الماضي والذي يفرض قيودا رقابية أكبر على تداولات البورصة وعلى أداء الشركات المدرجة.
لكن فهد الشريعان قال ان حالة من عدم الوضوح تكتنف اللائحة التنفيذية لقانون هيئة أسواق المال لاسيما في الشق المتعلق بالجزاءات والعقوبات التي ستطبق على مخالفي هذه اللائحة.
وأضاف الشريعان أن تطبيق اللائحة سوف يفرض قيودا جديدة على التداولات في البورصة وحتى ان كانت هذه القيود ايجابية فان مجرد الانتقال من وضع الى وضع اخر يخلق حالة من الحذر والهدوء في التداولات وهو ما نشاهده حاليا.
وتوقع ميثم الشخص أن تكون تداولات الاسبوع المقبل أفضل من تداولات الاسبوع الماضي وأن تشهد المؤشرات ارتفاعا.
وقال "ليس من الصعوبة أن نشاهد السوق وهو يعوض هذه الخسائر."
وقال الدليمي ان هناك حركة لاعادة هيكلة عدد من الشركات المتعثرة وضبط أوضاعها وهذا كله يصب في خانة التفاؤل



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:08 PM   #199
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

المركزي الاوروبي يهدد برفض السندات اليونانية اذا أعيدت هيكلة الديون


برلين/فرانكفورت (رويترز) - صعد البنك المركزي الاوروبي محاولاته للحيولة دون اعادة هيكلة ديون اليونان بابلاغه حكومات منطقة اليورو أنه لن يقبل السندات اليونانية كضمان اذا حدث ذلك.
لكن اقتصاديين عبروا عن شكوكهم في أن ينفذ البنك المركزي الذي يتخذ من فرانكفورت مقرا هذا التهديد ووصفوه بأنه حيلة تفاوضية تهدف الى ايقاف القوة الدافعة التي تتجه صوب أحد أشكال اعادة الهيكلة.
وتعتمد البنوك اليونانية على نظام ضمان للحصول على التمويل وسيعيقها رفض المركزي الاوروبي قبول السندات الحكومية كضمان.
وجاء هذا التحذير من عضو المجلس التنفيذي يورجن ستارك خلال مؤتمر في أثينا يوم الاربعاء لكن الاسواق التقطته يوم الا بعدما أفادت صحيفة ألمانية أن رئيس المركزي الاوروبي جان كلود تريشيه وجه تهديدا مماثلا في اجتماع مغلق في بروكسل يوم الاثنين.
ويحذر مسؤولون في المركزي الاوروبي منذ أسابيع من أن اعادة الهيكلة ستكون لها عواقب وخيمة على منطقة اليورو وشددوا لهجتهم هذا الاسبوع بعدما أشار رئيس مجموعة اليورو جان كلود يونكر الى أن المنطقة مستعدة للتطوع بمد اجال استحقاق الديون اليونانية.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2011, 07:22 PM   #200
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

اسعار النفط تنخفض متأثرة بمخاوف اقتصادية


نيويورك (رويترز) - تخلت اسعار النفط الامريكي للعقود الاجلة عن مكاسبها الاولية واتجهت للانخفاض مع استيعاب المستثمرين احدث بيانات لطلبات اعانة البطالة في امريكا التي نشرت في وقت سابق من يوم الخميس واثارت مخاوف بشان سوق العمالة في أكبر مستهلك للنفط في العالم.
وهبط سعر الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يونيو حزيران 80ر 1 دولار الي 98.30 دولار للبرميل بحلول الساعة 1510 بتوقيت جرينتش



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

ورشه مؤشر الاوتو ترند ... مؤشر يستحق المتابعه
$$$ مسابقة انشط اعضاء بورصـات بجوائز 2000 دولار $$$
اسالكم الدعاء لاخونا freebalad2003

مواضيع تالية :

تحليلات شركه اف اكس سى ام ...
بورصات الاسهم العالميه المؤثره فى الفوركس؟؟
كورس لعاشقي الشموع اليابانية - Profiting with Japanese candlestick charts -

اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
( نادر باشا ( باشا الفوركس ) لم يشارك فى المنتدى منذ اسبوع لعل المانع خيرا ان شاء الله ) استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


11:19 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة