موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 05 - 2011, 11:13 AM   #61
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..
الفضة تهبط أكثر من 3% في تعاملات متقلبة


سنغافورة (رويترز) - هبطت الفضة في السوق الفورية أكثر من ثلاثة بالمئة يوم الخميس متخلية عن مكاسبها المبكرة في جلسة متقلبة بعد ثاني موجة بيع كبيرة تتعرض لها السلع الاولية في اقل من أسبوع.
وتراجعت الفضة الفورية 3.1 بالمئة الى 33.97 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول الساعة 0608 بتوقيت جرينتش. وانخفضت الفضة الامريكية اكثر من اربعة بالمئة الى 34.06 دولار للاوقية



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:33 PM   #63
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

برنت والخام الامريكي يقلصان خسائرهما بعد بيانات اقتصادية


نيويورك (رويترز) - قلصت أسعار العقود الاجلة لمزيج برنت والنفط الخام الامريكي خسائرها يوم الخميس في تعاملات متقلبة بعد تقرير أظهر أن الطلبات الجديدة للحصول على اعانة البطالة في الولايات المتحدة تراجعت الاسبوع الماضي.
وأظهرت تقارير منفصلة أن مبيعات التجزئة الامريكية ارتفعت في ابريل نيسان لكن الارتفاع كان محدودا باستثناء مبيعات البنزين بينما ارتفعت أسعار المنتجين الامريكيين للشهر الثاني على التوالي.
وتراجعت عقود برنت تسليم يونيو حزيران 1.64 دولار الى 110.93 دولار للبرميل بحلول الساعة 1245 بتوقيت جرينتش في تعاملات تراوحت بين 110.15 دولار و113.95 دولار.
وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) تراجعت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم يونيو 2.05 دولار الى 96.16 دولار للبرميل في تعاملات تراوحت بين 95.25 دولار و99.72 دولار.
وقبل هذه التقارير كان مزيج برنت منخفضا 1.99 دولار والخام الامريكي متراجعا نحو 2.35 دولار.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:34 PM   #64
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

ارتفاع مبيعات التجزئة الامريكية 0.5 % في ابريل


واشنطن (رويترز) - سجلت مبيعات التجزئة الامريكية أصغر زيادة في تسعة أشهر في ابريل نيسان الماضي اذ أدى ارتفاع أسعار الغذاء والبنزين الى جذب الاموال بعيدا عن مجالات أخرى.
لكن مراجعة بيانات شهر مارس اذار بالرفع تشير الى أن انفاق المستهلكين في الربع الاول ربما كان أقوى مما كان يعتقد من قبل.
وقالت وزارة التجارة يوم الخميس ان اجمالي مبيعات التجزئة زاد بنسبة 0.5 بالمئة مسجلا عاشر ارتفاع شهري على التوالي. وعدلت بيانات مبيعات التجزئة في مارس بالرفع الى 0.9 بالمئة من 0.4 بالمئة من قبل.
وتشير البيانات الى ان انفاق المستهلكين الذي يمثل نحو 70 بالمئة من اجمالي النشاط الاقتصادي الامريكي سيبدأ في التحسن ببطء في الربع الثاني اذ ان ميزانيات الاسر مازالت تتعرض لضغوط من ارتفاع أسعار الطاقة والغذاء.
ونما انفاق المستهلكين بمعدل 2.7 بالمئة في الاشهر الثلاثة الاولى من 2011 من 4.0 بالمئة في الفترة من اكتوبر تشرين الاول الى ديسمبر كانون الاول وفقا للتقديرات الاولية للناتج المحلي الاجمالي التي أصدرتها وزارة التجارة الشهر الماضي



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:34 PM   #65
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

طلبات اعانة البطالة الامريكية تتراجع 44 ألفا الاسبوع الماضي


واشنطن (رويترز) - أفاد تقرير حكومي يوم الخميس أن طلبات اعانة البطالة الامريكية تراجعت بشكل حاد في الاسبوع الماضي بعد زيادة كبيرة مفاجئة في الاسبوع الذي سبقه.
وقالت وزارة العمل ان الطلبات الجديدة للحصول على اعانة البطالة الحكومية تراجعت 44 ألفا الى 434 ألفا بعد تعديل لاخذ العوامل الموسمية في الحسبان في الاسبوع المنتهي في السابع من مايو ايار الجاري.
وكان المحللون يتوقعون أن تتراجع الطلبات الى 430 ألفا.
وأظهرت البيانات المعدلة للاسبوع المنتهي في 30 ابريل نيسان زيادة قدرها 47 ألفا في طلبات اعانة البطالة لتصل الى 478 ألفا بسبب بطالة نحو 25 ألف عامل في نيويورك خلال عطلة الربيع.
وزاد متوسط طلبات اعانة البطالة في أربعة أسابيع وهو مؤشر أفضل للاتجاهات الاساسية لسوق العمل 4500 طلب الى 436750 طلبا وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:35 PM   #66
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

مقابلة-سامسونج ستواصل الاستثمار في قطاع الطاقة رغم تقلب أسعار النفط


الجبيل (السعودية) (رويترز) - قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للاعمال الهندسية الكورية الجنوبية لرويترز ان الاقبال القوي على الاستثمار في قطاع النفط والغاز سيستمر رغم التقلب الشديد في الاسعار.
وتعتزم سامسونج التي تشارك في 13 مشروعا في السعودية بقيمة 6.1 مليار دولار تعزيز ايراداتها وتوسعة عملياتها خارج أسواقها الرئيسية في المملكة والامارات العربية المتحدة.
وقال بارك كي سيوك في مقابلة "بغض النظر عن تقلب الاسعار .. لكي تواصل الدول النمو عليها أن تستثمر في الاعمال المرتبطة بالنفط وغيرها من أعمال التنمية الوطنية."
وأضاف "أعتقد أنها (السعودية) ستواصل الاستثمار ونتيجة لذلك ستكون هناك دائما مشروعات لنا."
وسجلت أسعار مزيج النفط الخام برنت أكبر انخفاض لها بالدولار الاسبوع الماضي حين تسببت المخاوف بشأن قوة الانتعاش الاقتصادي العالمي في موجة بيع خصمت عشرة بالمئة من الاسعار.
ودشنت سامسونج يوم الثلاثاء مركزا هندسيا أطلق عليه وادي النافورة التقني يهدف الى تدريب وتوظيف مزيد من المهندسين السعوديين في اطار جهود سعودة الصناعة وتعزيز وجود الشركة في سوقها الرائدة.
وتخطط سامسونج للمنافسة هذا العام على مشروع أرامكو داو للبتروكيماويات وتوسعة مجمع رابغ 2 للبتروكيماويات.
وقال كي سيوك "نعتقد أن السعودية ستظل مركز قطاع النفط والغاز ومادام الامر كذلك فستظل هناك أنشطة لنا ونعتقد أنه نتيجة لذلك ستبقى السعودية باستمرار سوقا مهمة جدا لنا."
وفازت سامسونج في مارس اذار بعقود قيمتها 2.76 مليار دولار من شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو المملوكة للدولة لبناء مشروع سوائل الغاز الطبيعي في حقل الشيبة النفطي بعد شهر من فوزها بعقد قيمته 461.7 مليون دولار لمحطة واسط للغاز التابعة لارامكو.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:35 PM   #67
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

حصري- دول اسيا الغنية بالاحتياطيات تواصل شراء الدين الامريكي


طوكيو/مومباي (رويترز) - لا ترى بلدان اسيا التي تمتلك احتياطيات أجنبية وفيرة أي خيار واقعي سوى مواصلة شراء أدوات الدين الحكومية الامريكية رغم عدم ارتياحها للمعركة السياسية الدائرة في واشنطن بشأن الانفاق العام.
وأظهرت مقابلات مع صناع سياسة من عدد من البلدان الاسيوية - بينها اليابان والصين صاحبتا أكبر حيازات من الدين الامريكي- أن المسؤولين يخشون ألا يجيز المشرعون الامريكيون اقتراضا حكوميا اضافيا قبل بلوغ الحد الاقصى للدين وهو 14.3 تريليون دولار.
لكنهم مازالوا يرون أن ديون الخزانة الامريكية هي أكثر الرهانات أمانا لا سيما في ظل الغموض الشديد الذي يكتنف أزمة الديون السيادية في أوروبا.
ولم يقل أي من المسؤولين ان الخطط الاستثمارية ستتغير فورا حتى اذا لم يرفع الكونجرس سقف الديون هذا الاسبوع. وربما تبلغ الولايات المتحدة هذا السقف يوم الاثنين وقد حذرت ادارة أوباما من عواقب "كارثية" اذا لم تتمكن الحكومة من سداد فواتيرها.
وقال نائب وزير المالية الياباني فوميهيكو ايجاراشي لرويترز "موقفنا لم يتغير في ادارة الاحتياطيات الاجنبية.
"الولايات المتحدة تستفيد أقصى استفادة من كون الدولار العملة الرئيسية للاحتياطي الاجنبي وهذا الموقف لن يتغير على الفور."
وأضاف "لكن لا شيء يدوم الى الابد في ظل الظروف السياسية والاقتصادية ... سنراقب التطورات (في الكونجرس) عن كثب."
وتمتلك اليابان ما قيمته 890.3 مليار دولار من أدوات الخزانة الامريكية حتى فبراير شباط وهو اخر شهر أتيحت فيه بيانات الخزانة الامريكية عن الحيازات الاجنبية ولا يتفوق عليها في قائمة أكبر الدائنين الاجانب الا الصين.
وقال ايجاراشي ان اليابان ينبغي أن تسعى لتنويع احتياطياتها لخفض تعرضها لاوراق الخزانة الامريكية وقد تفعل ذلك بزيادة حيازاتها من الذهب أو زيادة النسبة التي تستثمرها في الاصول المقومة باليورو. لكنه أقر بأن تغيير المحفظة الاستثمارية سيكون "صعبا جدا ... لان بيع سندات الخزانة الامريكية سيضر أصولنا."



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:36 PM   #68
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

ارتفاع أسعار الوقود والغذاء قد يعرقل نمو افريقيا جنوب الصحراء


دار السلام (رويترز) - قال البنك الدولي يوم الخميس ان من المرجح أن ينمو اقتصاد افريقيا جنوب الصحراء 5.1 بالمئة هذا العام و 5.4 بالمئة في 2012 لكن اسعار الوقود والغذاء المرتفعة قد تبطئ التعافي السريع من الازمة المالية العالمية.
كان البنك يتوقع في وقت سابق أن ينمو اقتصاد المنطقة 5.3 بالمئة هذا العام و5.5 بالمئة في 2012. ونما اقتصاد المنطقة 4.7 بالمئة في 2010 بعد نمو بنسبة 1.7 بالمئة في العام السابق حينما اضرت الازمة الاقتصادية العالمية بالانتاج.
وقال شانتايانان ديفاراجان كبير اقتصاديي البنك الدولي لشؤون افريقيا خلال مقابلة مع رويترز "بعدما رسم صورة متفائلة الى حد كبير ينبغي أن اضيف أن هناك بعض المخاطر الحقيقية على هذا التوقع للنمو. ربما كان اكثرها أهمية هو الارتفاع الذي نراه الان في أسعار الغذاء والوقود."
وأضاف "اذا واصلت أسعار الغذاء والوقود الارتفاع فهناك بعض المخاطر الحقيقية على توقعات النمو."
وتضررت افريقيا بشدة جراء التباطؤ الاقتصادي العالمي اذ تراجع الطلب على السلع الزراعية مثل الشاي والبن والكاكاو وارجأ السائحون من أوروبا وامريكا الشمالية رحلاتهم الى القارة وانحسر الاستثمار الاجنبي المباشر.
وقال ديفاراجان في العاصمة التجارية لتنزانيا ان معظم الاقتصادات الافريقية انتعشت من الازمة العالمية وتتمتع بنمو جيد بفضل مبادئ الاقتصاد الكلي الحصيفة وقفزة في الاستثمارات.
وأضاف "اعتقد أنها انتعشت بسرعة كبيرة بعد الازمة. في الحقيقة هذا هو التعافي الاسرع في تاريخ افريقيا."
وقال المسؤول ان اقتصادات كثير من الدول المستوردة للغذاء والنفط قد تكون الاكثر تضررا من ارتفاع الاسعار.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:37 PM   #69
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

اليورو يقلص خسائره مقابل الدولار بعد بيانات اقتصادية


نيويورك (رويترز) - قلص اليورو خسائره أمام الدولار يوم الخميس بعدما رسمت بيانات طلبات البطالة ومبيعات التجزئة الامريكية صورة متباينة للاقتصاد.
وتراجع اليورو لفترة وجيزة الى 1.4142 دولار من 1.4150 دولار قبل البيانات. وفي وقت لاحق ارتفع اليورو الى 1.4168 دولار وفقا لبيانات منصة اي.بي.اس للتداول الالكتروني. وسجل اليورو في أحدث التعاملات 1.4156 دولار منخفضا 0.3 بالمئة عن الجلسة السابقة.
وتراجعت طلبات اعانة البطالة في الولايات المتحدة بشكل حاد الاسبوع الماضي بعد زيادة كبيرة مفاجئة في الاسبوع الذي سبقه.
وسجلت مبيعات التجزئة الامريكية في ابريل نيسان أقل زيادة في تسعة أشهر



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2011, 04:37 PM   #70
mostafa s
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

الخام الامريكي يواصل خسائره ويهبط دولارين


لندن (رويترز) - واصل الخام الامريكي الخفيف في المعاملات الآجلة خسائره يوم الخميس لينخفض دولارين للبرميل بعد أن عزز تقرير لوكالة الطاقة الدولية المخاوف من أسعار النفط المرتفعة وتهاوي الطلب على النفط.
كما ساهم ارتفاع الدولار في دفع أسعار النفط نحو الهبوط.
وبحلول الساعة 1053 بتوقيت جرينتش بلغ الخام الامريكي 95.87 بانخفاض 2.34 دولار.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

ورشه مؤشر الاوتو ترند ... مؤشر يستحق المتابعه
$$$ مسابقة انشط اعضاء بورصـات بجوائز 2000 دولار $$$
اسالكم الدعاء لاخونا freebalad2003

مواضيع تالية :

تحليلات شركه اف اكس سى ام ...
بورصات الاسهم العالميه المؤثره فى الفوركس؟؟
كورس لعاشقي الشموع اليابانية - Profiting with Japanese candlestick charts -

اهم واخر الاخبار المؤثره فى سوق الفوركس لحظه نزولها ..

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
( نادر باشا ( باشا الفوركس ) لم يشارك فى المنتدى منذ اسبوع لعل المانع خيرا ان شاء الله ) استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


09:37 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة