موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اخبار السوق العالمي 11/05/2011

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 05 - 2011, 01:38 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المحلل المالي
 

افتراضي اخبار السوق العالمي 11/05/2011

اخبار السوق العالمي 11/05/2011
اخبار السوق العالمي 11/05/2011



من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة



قال نائب الرئيس الامريكي جو بايدن ان مجموعة من مشرعين بارزين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري حققوا "تقدما حقيقيا" اليوم الثلاثاء اثناء اجتماع ثان يهدف الي ايجاد وسيلة لرفع سقف دين البلاد الذي سيتم الوصول اليه قريبا.
وقال السناتور الديمقراطي ماكس بوكوس ان الاجتماع كان "أفضل من الاجتماع السابق".

واضاف بوكوس ان المجموعة ستعقد اجتماعها القادم في يوم الخميس.
وتهدف المجموعة الي الاتفاق على زيادة لسقف دين الولايات المتحدة البالغ 14.3 تريليون دولار.
ويبلغ متوسط ​​اقتراض الحكومة الامريكية حاليا حوالي 125 مليار شهريا دولار.



الــدولار الامــريكي:



شهد الدولار الامريكي نتائج هبوطي قليلا ليوم أمس ، حيث بدأ المستثمرون يسعون إلى عائدات أعلى على استثماراتهم. وكانت النتيجة ان لليورو مقابل الدولار الامريكي ، والباوند مقابل دولار الامريكي لتعزيز بالقرب من سعر الاغلاق ليوم الاثنين. مقابل اليورو، كان الدولار قرب عقد الاسبوع الثالثمن انخفاض 1.4350 مقابل الجنيه في حين كانت المسؤوليه النهائية اي وصل بالقرب من 1.6362.

وقد نشر المكتب الامريكي لاحصاءات العمل تقريره أمس عرض سعر الاستيراد والنمو في السلع التي تم شراؤها محليا والمستوردة بعد ذلك. وكانت التوقعات لصعود التضخم من 1.8 ٪، ولكن النتائج الفعلية جاءت عند 2.2 ٪ مما يدل على الطلب والنمو المتعافي في التضخم. واطلاع المستثمر الى الأعمال اليومية (اي بي دي) كما صدر لها التقرير في التفاؤل الاقتصادي التي كشفت التحرك نحو موقف متفائل، ولكن لا يزال أقل قليلا من القراءة 50.0 اللازمة للدلالة على التفاؤل في التوقعات التجارية.

وبالنسبة لهذا اليوم، يتم تعيين الميزان التجاري الأميركي أن يطلق سراحه في وقته، وأية حركة في عمق العجز يمكن ان تؤثر على الدولار في الآونة الأخيرة، ما ادى الى تراجع العملة أمام العملات الرئيسية.و الحكومة الفيدرالية الامريكية سوف تقوم بنشر توازن في الميزانية في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش اليوم ومثل التجارة رقم التوازن، سوف تحول أعمق في إشارة العجز المحتمل في موجة بيع الدولار في وقت لاحق اليوم.



الــــــيــــــورو:



خفض ليوم الاثنين من اليونان وكالة ستاندرد آند بورز من باء الى باء باء ماينس(سالب)، وقد وضعت ضغطا كبيرا على العملات في منطقة اليورو المشتركة. وكان اليورو قرب عقد لمدة ثلاثة أسابيع مقابل انخفاض نظيره العملة الرئيسية (دولار أمريكي) بالامس مع التوقعات التي تظهر اليوم لصالح حركة التوحيد بالقرب من مستوى سعر 1.4350.

وكان اليورو قادر على عقد السعر في الآونة الأخيرة مقابل الدولار الامريكي مع اقبال المستثمرين على المنطقة واشتبكت أكثر من اتجاه العملة 17 دولة مشتركة. ومثلت طرفي الطيف من قبل أولئك الذين يريدون بيع اليورو من ضعف العوامل الاساسية المرتبطة وخفض اليونان واهتماماتها الديون الأخرى ، وأولئك الذين يريدون الاستمرار على أصل ثابت من اليورو وتوقع لتشديد السياسة النقدية في الاجتماع القادم.

أما بالنسبة إلى اليوم فإن منطقة اليورو تكون غائبة إلى حد كبير من الأحداث الاقتصادية وبصرف النظر عن شخصيتين التضخمية التي نشرت في ألمانيا بتوقيت 7:00 من جرينتش. سوف تقوم ألمانيا بنشر قراءه مؤشر أسعار المستهلك النهائي، فضلا عن أنها مؤشر أسعار الجملة (مؤشر اسعار البيع بالجملة)، وكلاهما من المتوقع أن تظهر نموا مستقرا. والعملة الموحدة قد كسب دعم قليلا اليوم، ولكن أكثر ضبطها في تجار الفوركس في الولايات المتحدة في الميزانية الفيدرالية والميزان التجاري.



الــين الـيـابانـي :



وكان الين الياباني للتجارة مع نتائج متباينة إلى حد ما منذ يوم الجمعة، مع المكاسب التي تحققت ضد عدة عملات والخسائر في أماكن أخرى. بعد أسبوع من الصعود والهبوط، ويبدو أن الين الياباني للخسائر اليوم مع اقبال المستثمرين على ما يبدو تسعى عائدات أعلى. الموقف السائد من النفور من المخاطرة أمس الشاملة للبيئة والتفاؤل والعديد من التجار تتحرك نحو الين مقابل العملات ذات العوائد العالية مثل اليورو الذي انخفض الى أقل مستوى في ستة أسابيع خلال جلسات بعد الظهر يوم أمس.

ومع ذلك، كان الين قد انخفض انخفاضا طفيفا مقابل الدولار الأمريكي حيث الزوج صعد من مستويات التدخل السابقة بالقرب من 80.00. الدولار مقابل الين الياباني الذي عقد يوم أمس مستقرا عند مستوى منخفض، وإيجاد الدعم عند 80.30 قرب وتتحرك صعودا نحو 80.90 في الدورات الآسيوية اليوم بالافتتاح. ونشرت اليابان المؤشرات الرائدة في 6:00 بتوقيت جرينتش مع القليل من المعلومات من المستغرب الخروج من ذلك التقرير. ولكن في أخبار آسيا، سوف تتركز معظم التجار على عدد كبير من التقارير التي صدرت من الصين صباح اليوم، فإن هذا الرقم الإنتاج الصناعي وفي مقدمتها سوف تحول السوق.





الــذهب الاصفر:



صعدت اسعار الذهب في التعاملات الاسيوية ليوم الاربعاء متجهة لتسجيل رابع جلسة على التوالي من المكاسب مع تلقي المعدن النفيس دعما من تزايد القلق بشان ازمة ديون اليونان وارتفاع اسعار النفط.

وزاد سعر الذهب للمعاملات حوالي 0.5 بالمئة الي 1523.19 دولار (الاونصة) معززا مكاسبه في الجلسات الثلاث السابقة. وصعد سعر الفضة حوالي 1 بالمئة الي 39.11 دولار للاونصه متجها ايضا لتسجيل جلسة رابعة من المكاسب.

ونفت اليونان تقريرا بأنها تناقش خطة انقاذ مالي جديدة بقيمة 60 مليار يورو مع مقرضين دوليين وارتفعت تكاليفها للاقتراض وسط مخاوف من انها ربما تضطر لاعادة هيكلة ديونها بدون المزيد من المساعدة من الاتحاد الاوروبي.



الـذهـب الأسـود:



انتعشت أسعار النفط أمس مع افتتاح بورصة نيويورك وإغلاق فقط فوق علامة السعر 103 $. ورأى سعر لبرميل النفط الخام حاد في الاسبوع الماضي اللدغة كما ارتفع الدولار مقابل العملة منافستها الرئيسية ، اليورو. وشهد سعر لبرميل النفط بعدما انسحبت من تحته قدميها ومتخبط بشدة إلى مبلغ 94 دولارا للبرميل منخفضة عن طريق إغلاق الأسبوع الماضي. ترتد اليوم في الأسعار، ومع ذلك، قد ترى السعر يعود إلى علامة تقترب من متوسط ​​الأسبوع الماضي.

وكانت قيمة الدولار الامريكى مقابل اليورو في جلسة التداول الأخيرة عقد ثابت بالقرب من ارتفاع ثلاثة ايام بالقرب من 1.4350، ولكن واصلت أسعار النفط الارتفاع بقوة والتجار في السعر دفعة المتوقعة في الاستهلاك في موسم القيادة جزاء في حالة تأهب قصوى في في نصف الكرة الشمالي. واسعار النفط يجب ان تستمر في تناميا على الصعودي، والتجار قد ترى أن التقى بعض المقاومة التصحيحية بالقرب من الحاجز النفسي عند 104 $. ارتفاع قوة الدولار قد تساعد أيضا في دفع قيمة الى ما دون 100 دولار للبرميل إذا وقعت أحداث اليوم واصدار الاخبار الاقتصادية و دفع اليورو إلى الانخفاض مرة أخرى.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اخبار السوق العالمي 11/05/2011
http://www.borsaat.com/vb/t258103.html



المحلل المالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تحليل فني 11/5/2011
الـحـذر (اخبار هامه)
كورس لعاشقي الشموع اليابانية - Profiting with Japanese candlestick charts -

مواضيع تالية :

ورشـة الـمـبـتـدئـيـن (دعوه للجميع)
فن الكاريكاتير يعبر بطريقته عن السوق
تحذير من شراء اليورو فهو الى 1.4160 على الاقل

اخبار السوق العالمي 11/05/2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اخبار السوق العالمي 20/09/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 16/08/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 13/07/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 06/07/2010 منتدى تداول العملات العام
اخبار السوق العالمي 30/06/2010 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:45 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة