موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

لماذا الاسكالبينج غير مقبول (للمناقشة)

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3Likes

قديم 20 - 05 - 2011, 11:26 PM   #61
عضو جديد

افتراضي رد: لماذا الاسكالبينج غير مقبول (للمناقشة)

رد: لماذا الاسكالبينج غير مقبول (للمناقشة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اخى هذا كلام كبير ويحتاج الى ادله
بخصوص العقود الصغيره
انا سئلت فى الموضوع ده وكانت الاجابه انه يتم تجميع هذه العقود
وتمريرها الى البنوك دفعه واحده

إخواني المحترمين.
طرحت السؤال عليكم قبل شوي. عن FxSOL وكيف هي ومنصتها و أدواتها.....
حتى و لو خرجنا عن موضوع السكالبين.
Scarface مداخلته 5/5 .فبعض الأمور تخص مكاتب الوساطة.
باختصار.من الناحية العملية الصرامة والرقابة و المراقبة عل مكاتب السمسرة الأمركية تختلف عن نظيرتها الأوربية إذا استثنينا سويسرا و انكلترا.فهما عل المقاس الأمركي.
بحيث إذا فتحت حساب عند هذول وبدأت التداول فالطريقة المعمولة هي كما أشار إليها Scarface تمريرالعقود وكيف للسمسار اليد الطولى فيها و التلاعب بها و جني الأرباح.لأنه يضم جميع عملائه
في حساب واحد .وإذا ما تعرض للخسارة فالجميع يتجرع مرارتها عن قصد طبعا.إذن فالسكالبين في هذه
الحالة مستحيل يكون .لأنك تكون تداول في منصة شبه حقيقية.
أما مجموعة بما تُعرف بالجواز الأوربي كل مكتب عليه رقابتين.رقابة عل حسابك الشخصي و رقابة عل
عملية تمريرك للعقود بشكل مباشر بدون أي تلاعب.قد تسأل لماذا.
لأن الأوربي يدفع الضرائب في حدود سقف معين.
وإفلاس شركة الوساطة لو قدر الله لا تأثيرعل العميل إطلاقا.لأن أمواله مضمونة5/5.
ولأن المجموعة الأوربية عملت على إنشاء نظام توفير ضمان حماية أموال المستثمرين في حسابات المؤسسات البنكية أو مكاتب الوساطة التي
قد تتعرض للإفلاس.
وعليه فنظام حماية المستثمرغير متواجد في سوسرا ولا فأمريكا.

بسطويس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2011, 02:23 AM   #63
عضو محترف

الصورة الرمزية أحـمـد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويس مشاهدة المشاركة
أرى تناقض في كلامك
حبيبي.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teranoz مشاهدة المشاركة
فين التناقض في كلامي أنا لا أهاجم الإسكالبينج أنا بحذر من التعامل بيه للمبتدئيين ولكن المحترفين بيبقو عارفين يعملو إيه واللي يستغلو كويس خلاص يبقي زي الفل لكن هو نسبه مخاطره طبعا وأنا بتكلم عن نفسي مش بشتغل بيه إلا وقت معين وهو ساعه نزول الأخبار القويه بركب مع الإتجاه يعني أخطف وأجري بس ياريت تكون فهمت قصدي أخي العزيز
والله ياجماعه انتم الاتنين وجهه نظركم تحترم
يابسطويس الاخ فقط يقصد ان الاسكالبينج ليه ناس معينه
لهم خبره عن كيفيه المتاجره سكالبينج
وان المبتدئين من الافضل لهم الابتعاد
بارك الله فيكم وبصراحه مناقشه زى الفل
استمرو يارجاله
انا بس بهدى النفوس

أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2011, 04:08 PM   #64
عضو محترف

الصورة الرمزية أحـمـد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويس مشاهدة المشاركة
حبيبي هو مو سلاح بقدر ما هو قرصنة مايتقنها إلا القرصان الماهر.
ليش .لأنو ليه قراءة جيدة ومتسلح زين نفسيا.وما عليه بالأخبار.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teranoz مشاهدة المشاركة
إزاي مش عليه الأخبار يعني اللي بيستغل علي التحليل الأساسي لعبو كلو علي الأخبار لما يحب يلعب سكالبينج أكيد هيشتغل علي الأخبار وده للي أقصدو ممكن القرصان الماهر اللي إنت بتقول عليه ده يكون محترف في التحليل الأساسي ومش بيهتم بالتحليل الفني كل واحد وحسب طريقه شغله والإسكالبينج ينفع في كل الحالات ولكن بردو هو سلاح ذو حدين يعني يا إما فوق يا إما تحت إلا لو محترف زي ما قولنا
عارفين يارجاله النهارده والله كنت بتفرج على فيديو كيف تتاجر سكالبينجح مع الاخبار
وكان فيديو تحفه بجد ...نعم يمكنك خطف عده نقاط وقت الاخبار ثم الخروج سريعا

قديم 21 - 05 - 2011, 05:31 PM   #65
عضو جديد

تحية عطرة.
أعتقد بأن المهم قيل بخصوص السكالب.
تبقى حساباتكم عند مين مفتحة.
ودمتم

قديم 21 - 05 - 2011, 08:07 PM   #66
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اخى هذا كلام كبير ويحتاج الى ادله
بخصوص العقود الصغيره
انا سئلت فى الموضوع ده وكانت الاجابه انه يتم تجميع هذه العقود
وتمريرها الى البنوك دفعه واحده
أخي,

مع إحترامي الشديد للذي قال لك هذا الكلام. أقول له إما أنه يراوغك أو أنه لايفهم في السوق شيء.

الآن دعنا نكون على الخط الفاصل والذي أسميه الخط الأحمر "خط النار إذا بتحب", ونقول التالي: هل يعقل أن تسأل سارق أنه سرق أو لم يسرق؟؟؟

الإجابة واضحة وهي أنه سيقول حتماً أنه لم يسرق وإن كان عليه شاهد في فعله.

الآن من مبدأ الخط الأحمر أستطيع أن أقول بأن السوق بالنسبة لنا كمتداولين أو مضاربين هو محدود ما بين أنفسنا والوسيط لأننا لانستطيع التعامل مع البنوك, وهذه نقطة.

النقطة الأخرى هي أن الوسيط يتعامل مع كلاً من العملاء العاديين والبنوك, إذاً الوسيط هو حلقة الوصل والمستفيد من كلا الطرفين.

الآن بعيداً عن كل شيء, هل تعلمون يا أخواني أن سبريد اليورو دولار في الفترة الأوربية والأمريكية يصل إلى 0.1 أو بعض الأحيان أقل , وذلك في حال التعامل مباشرة مع البنوك؟؟؟

طيب في هذه الحالة يقول لك الوسيط راح أعرض عليكم يا عملائنا الكرام اليورو دولار بسعر ثابت وهو 3 نقاط مثلاً أو نقطتين... كم يربح الوسيط من هذا؟ 2.9 أو 1.9 على التسلسل.

الآن لماذا لانستطيع التعامل مع البنوك مباشرة دون الوسيط؟؟ أليس ذلك أكثر ربحاً وضماناً لنا في الإستقرار في السوق؟؟

الجواب مباشر وهو نعم هو الحل الأمثل ولأفضل من أي حل آخر.

لماذا لانستطيع ذلك؟؟

لأننا لانملك بعض المتطلبات الهامة, وهي الرخصة مثلاً والتي تعد أهم شيء للتعامل مع أي من البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية العملاقة.

وشيء آخر أننا لانملك المال الكافي لفعل ذلك وحسب فهمي أننا نحتاج قرابة 5 إلى 10 ملايين دولار لفعل ذلك

طيب تريد تقنعني أن عقد المايكرو يدخل السوق !!!! هذه لايمكن أن يصدقها أي مطلع على أمور شركات الفوركس.

وبالتوفيق

scarface غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2011, 09:06 PM   #67
عضو جديد

هي تحتاج فقط 18.000$

قديم 21 - 05 - 2011, 09:12 PM   #68
عضو جديد

وبالعافية عليك

قديم 21 - 05 - 2011, 09:29 PM   #69
عضو محترف

الصورة الرمزية أحـمـد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scarface مشاهدة المشاركة
أخي,

مع إحترامي الشديد للذي قال لك هذا الكلام. أقول له إما أنه يراوغك أو أنه لايفهم في السوق شيء.

الآن دعنا نكون على الخط الفاصل والذي أسميه الخط الأحمر "خط النار إذا بتحب", ونقول التالي: هل يعقل أن تسأل سارق أنه سرق أو لم يسرق؟؟؟

الآن من مبدأ الخط الأحمر أستطيع أن أقول بأن السوق بالنسبة لنا كمتداولين أو مضاربين هو محدود ما بين أنفسنا والوسيط لأننا لانستطيع التعامل مع البنوك, وهذه نقطة.

النقطة الأخرى هي أن الوسيط يتعامل مع كلاً من العملاء العاديين والبنوك, إذاً الوسيط هو حلقة الوصل والمستفيد من كلا الطرفين.

الآن بعيداً عن كل شيء, هل تعلمون يا أخواني أن سبريد اليورو دولار في الفترة الأوربية والأمريكية يصل إلى 0.1 أو بعض الأحيان أقل , وذلك في حال التعامل مباشرة مع البنوك؟؟؟

طيب في هذه الحالة يقول لك الوسيط راح أعرض عليكم يا عملائنا الكرام اليورو دولار بسعر ثابت وهو 3 نقاط مثلاً أو نقطتين... كم يربح الوسيط من هذا؟ 2.9 أو 1.9 على التسلسل.

الآن لماذا لانستطيع التعامل مع البنوك مباشرة دون الوسيط؟؟ أليس ذلك أكثر ربحاً وضماناً لنا في الإستقرار في السوق؟؟

لماذا لانستطيع ذلك؟؟

لأننا لانملك بعض المتطلبات الهامة, وهي الرخصة مثلاً والتي تعد أهم شيء للتعامل مع أي من البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية العملاقة.

وشيء آخر أننا لانملك المال الكافي لفعل ذلك وحسب فهمي أننا نحتاج قرابة 5 إلى 10 ملايين دولار لفعل ذلك

طيب تريد تقنعني أن عقد المايكرو يدخل السوق !!!! هذه لايمكن أن يصدقها أي مطلع على أمور شركات الفوركس.

وبالتوفيق
والله اخى انا احترم وجهه نظرك
ولكن هل يعقل ان تكون هذه الهيئات الرقابيه الكبيره مشتركه فى هذه اللعبه
nfa عضو فى هذه المؤامره ؟
وغيرها من الهيئات الكبيره ؟

قديم 21 - 05 - 2011, 11:45 PM   #70
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scarface مشاهدة المشاركة
أخي,

لماذا لانستطيع ذلك؟؟

وبالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجميع والمعلومات قيمة جدا بصراحه ونشكر الاخ احمد على هذا الموضوع ومن وجهة نظري انا اايد كلام السيد المحترم scarface ذو النظره الثاقبه والمتعمقه في الوسطاء .

وبالتوفيق للجميع

adfrft غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

هل ترفع الفائدة على الدولار و يحطم الأورو ؟؟؟
المتاجرة بالماركت بروفايل
فتوى المتاجرة بالعملات بالهامش

مواضيع تالية :

█◄ حـان الان مـوعـد الاذان ►█
كيف أبرمج اكسبرت وأطوره وأضبط اعداداتته
التحليل الرقمي لليورو دولار و بعض العملات

لماذا الاسكالبينج غير مقبول (للمناقشة)