• 12:25 صباحاً
logo



هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟

موضوع مغلق
Like Tree1Likes

الصورة الرمزية مبورص ربحان
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية مبورص ربحان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 887
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
مبورص ربحان is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
11#
16 - 05 - 2011, 06:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اريد ان اعرف ما هي جنسيتك الحقيقه ؟؟؟؟
ماذا تعرف عن النبي ؟؟؟؟

من هم ولاد عمك ؟؟؟؟؟
هل تري انهم ولاد عمك الذين يقتلون من الفلسطنيين الملايين كل يوم ؟؟؟؟
هل تري السفاح هو جارك ؟؟؟
هل تري النصاب صديقك ؟؟؟

اقسم بالله اني اشعر انك يهودي صهيوني متشدد لهم

كنت ناوي اقول الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه و لكن كلامك يشعرني بالقرف منك
استغفر الله العظيم
اذا كان هذا هو التفكير هذه الايام فاهلا باسرائيل في جميع الدول العربيه حاكما لها

ليس لك ودي و ليس لك تقديري
ليش هم كم مليون بفلسطين ههههههههه
وبعدين الشركات الامريكيه شو العمل معها...مهي امريكا الي بتمول اليهود بالاسلحه الي بتقتل ملايين الفلسطينيين كل يوم ولا نسيت العراق...معناه حبيبي بطل بورصه وروح بيع سبح وسجاجيد صلاه احسنلك بالدنيا والاخره

التوقيع

مبورص ربحان غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
ابو محمد 70 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
12#
16 - 05 - 2011, 06:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
الشركه اسرائيله نعم ولامانع من التعامل مع اهل الكتاب مدام انه تربطنا بهم علاقات اخويه وحب وصداقه ..
وثانيا ما المانع من ان نتعامل مع دولة اسرائيل الشقيقه والتي تجمعنا بها وحدة الارض والتاريخ .. ولاننسى ان اليهود ابناء عمنا ومن ثم جيراننا نحن العرب والنبي اوصى بسابع جار ..

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
والله لو هموت من الجوع ما اتعامل مع شركة اسرائيلية ابدا

حتى لو كانت هتكسبني كل يوم ذهب افضل اني اشحت وقول

لله يا محسنين ولا احط ايدي في ايدين اسرائيلي

الله الغني عن ابناء القردة والخنازير الذين يحتلون ارضنا ويقتلون

اولادنا ونسائنا وشيخونا

دا انا لو طلت احرقهم هولع فيهم بجاز جي تقولي تاجر معاهم

مجنون انت ولا منهم .... اكيد انت واحدة من الاثنين
ابو محمد 70 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
ابو محمد 70 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
13#
16 - 05 - 2011, 06:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
اخي العزيز .. انصحك ان لا تصدق هولاء .. فالشركه ممتازه وصراحة شركه تستحق الثقه وقد تعامل صديق ابن عم صديقي معهم وكانوا عند حسن الظن ..



وعلى نياتكم ترزقوون ،،
عايزني اقبل النصيحة من شرير ؟!!

في ذمتك انت تقبلها على نفسك ؟
ابو محمد 70 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 8
almsre is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
14#
16 - 05 - 2011, 07:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
ليش هم كم مليون بفلسطين ههههههههه
وبعدين الشركات الامريكيه شو العمل معها...مهي امريكا الي بتمول اليهود بالاسلحه الي بتقتل ملايين الفلسطينيين كل يوم ولا نسيت العراق...معناه حبيبي بطل بورصه وروح بيع سبح وسجاجيد صلاه احسنلك بالدنيا والاخره
مالها السبح و السجاجيد شرف ليا اني ابيعهم و شرف لكل مسلم
لا اعلم ما هوية الاشخاص التي ظهرت فجاه
من الواضح ان الشركات الاسرائيلية جمعت مجموعه رائعه للدفع عنها في المنتديات العربيه

مين قالك اني بتعامل مع شركه امريكية ؟؟؟
انا ولا بتعامل مع شركات امريكية ولا حتي شركات اسرائلية صهيونية

بس علي الاقل لو فكرت في يوم اتعامل مع شركات من النوعين هختار الامريكية فاذا كنت ستبحث ستجد نزاهة و شرف
الشركات الاسرائيلية ممتاز تتمتع بامتياز في النصب و التلون باكثر من لون
متهيالي المفروض يخدو المرتبه الاولي في احقر الشركات نصابا علي مستوي العالم
almsre غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
ابو محمد 70 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
15#
17 - 05 - 2011, 04:26 PM
شركات التداول الاسرائليلة معروف عنها النصب والاحتيال فضلا عن الاسباب التي ذكرتها في مشاركتي السابقة والتي هي الحاجز الاساسي في عدم التداول في هذه الشركات

نسأل الله أن يغنينا عنهم وأن ويكفينا شرهم

على رأي المثل يا نحلة لا تقرصيني ولا عايز منك عسل ههههههه
ابو محمد 70 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريـر
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية شريـر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 957
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
شريـر is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
16#
17 - 05 - 2011, 04:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اريد ان اعرف ما هي جنسيتك الحقيقه ؟؟؟؟
ماذا تعرف عن النبي ؟؟؟؟

من هم ولاد عمك ؟؟؟؟؟
هل تري انهم ولاد عمك الذين يقتلون من الفلسطنيين الملايين كل يوم ؟؟؟؟
هل تري السفاح هو جارك ؟؟؟
هل تري النصاب صديقك ؟؟؟

اقسم بالله اني اشعر انك يهودي صهيوني متشدد لهم

كنت ناوي اقول الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه و لكن كلامك يشعرني بالقرف منك
استغفر الله العظيم
اذا كان هذا هو التفكير هذه الايام فاهلا باسرائيل في جميع الدول العربيه حاكما لها

ليس لك ودي و ليس لك تقديري

يبدوا انك تكره المسلمين اكثر من غيرهم لذا فلا الومك ..

وبعدين لماذا تزوير الحقائق الذين يتم ترويعهم من اليهود يومياً اكثر من الذيت يموتون من الارهابيين القساميين العملاء الذين يقودهم بن لادن وامثاله !!

كل يوم يموت اناس مسلمون ويهود في بيت المقدس وقد حان الان الاوان لنعيش بسلام وحب واطمئنان جنباً الى جنب يداَ بيد من اجل مستقبل افضل لنا وللعالم ..

ولاننسى انه تجمعنا بدولة اسرائيل الشقيقه وحدة الارض والتاريخ ولاننسى ان نبيهم هو نبينا وهم احبابنا وحان الوقت لضمهم الى الجامعه العربيه لنتحد معا في مواجهة الاعداء ..

ولذا بصفتي عضوا في منظمة هيومن رايتس ووتش نطالب امين الجامعه العربيه الدكتور نبيل العربي
بضم دولة اسرائيل الشقيقه لجامعتنا العربيه حتى نكون معا قلبا وقالبا !!

وعلى نياتكم ترزقوون ،،

التوقيع

الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو بحر
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية أبو بحر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 12
أبو بحر is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
17#
17 - 05 - 2011, 04:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
يبدوا انك تكره المسلمين اكثر من غيرهم لذا فلا الومك ..

وبعدين لماذا تزوير الحقائق الذين يتم ترويعهم من اليهود يومياً اكثر من الذيت يموتون من الارهابيين القساميين العملاء الذين يقودهم بن لادن وامثاله !!

كل يوم يموت اناس مسلمون ويهود في بيت المقدس وقد حان الان الاوان لنعيش بسلام وحب واطمئنان جنباً الى جنب يداَ بيد من اجل مستقبل افضل لنا وللعالم ..

ولاننسى انه تجمعنا بدولة اسرائيل الشقيقه وحدة الارض والتاريخ ولاننسى ان نبيهم هو نبينا وهم احبابنا وحان الوقت لضمهم الى الجامعه العربيه لنتحد معا في مواجهة الاعداء ..

ولذا بصفتي عضوا في منظمة هيومن رايتس ووتش نطالب امين الجامعه العربيه الدكتور نبيل العربي بضم دولة اسرائيل الشقيقه لجامعتنا العربيه حتى نكون معا قلبا وقالبا !!

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
ماهو السلام الذي تتحدث عنه
ما هي الجامعة العربية التي تتحدث عنه

لا يبدو ان انك انسان ............ لا احب اكمل تعليقي

نعيش ونشوف عش رجبا ترى عجبا

التوقيع

الهي إذا لم أذعُك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي
اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة اللهم ما بنا من نعمة فمن فضلك واحسانك استغفرك واتوب اليك يا ارحم الرحمين


شركة WWM نصابة

http://www.borsaat.com/vb/redirector...markets.com%2F
أبو بحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: X
المشاركات: 19,894
معدل تقييم المستوى: 28
علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
18#
17 - 05 - 2011, 05:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
يبدوا انك تكره المسلمين اكثر من غيرهم لذا فلا الومك ..

وبعدين لماذا تزوير الحقائق الذين يتم ترويعهم من اليهود يومياً اكثر من الذيت يموتون من الارهابيين القساميين العملاء الذين يقودهم بن لادن وامثاله !!

كل يوم يموت اناس مسلمون ويهود في بيت المقدس وقد حان الان الاوان لنعيش بسلام وحب واطمئنان جنباً الى جنب يداَ بيد من اجل مستقبل افضل لنا وللعالم ..

ولاننسى انه تجمعنا بدولة اسرائيل الشقيقه وحدة الارض والتاريخ ولاننسى ان نبيهم هو نبينا وهم احبابنا وحان الوقت لضمهم الى الجامعه العربيه لنتحد معا في مواجهة الاعداء ..

ولذا بصفتي عضوا في منظمة هيومن رايتس ووتش نطالب امين الجامعه العربيه الدكتور نبيل العربي بضم دولة اسرائيل الشقيقه لجامعتنا العربيه حتى نكون معا قلبا وقالبا !!

وعلى نياتكم ترزقوون ،،


هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه

والله رح امووووووووووت من الضحك
مش قادر امسك نفسي
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يجازي شطانك

علي عبده غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 8
almsre is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
19#
17 - 05 - 2011, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة

يبدوا انك تكره المسلمين اكثر من غيرهم لذا فلا الومك ..

وبعدين لماذا تزوير الحقائق الذين يتم ترويعهم من اليهود يومياً اكثر من الذيت يموتون من الارهابيين القساميين العملاء الذين يقودهم بن لادن وامثاله !!

كل يوم يموت اناس مسلمون ويهود في بيت المقدس وقد حان الان الاوان لنعيش بسلام وحب واطمئنان جنباً الى جنب يداَ بيد من اجل مستقبل افضل لنا وللعالم ..

ولاننسى انه تجمعنا بدولة اسرائيل الشقيقه وحدة الارض والتاريخ ولاننسى ان نبيهم هو نبينا وهم احبابنا وحان الوقت لضمهم الى الجامعه العربيه لنتحد معا في مواجهة الاعداء ..

ولذا بصفتي عضوا في منظمة هيومن رايتس ووتش نطالب امين الجامعه العربيه الدكتور نبيل العربي
بضم دولة اسرائيل الشقيقه لجامعتنا العربيه حتى نكون معا قلبا وقالبا !!

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
حلوه علي نياتكم ترزقون
مين اللي بيتكلم عن النية ؟؟؟؟

اسرائيل الشقيقة ؟؟؟؟ لا تعليق
دولة اسرائيل ؟؟؟؟؟ لا تعليق

ليه مقلتلناش جنسيتك ايه ؟؟؟؟

الناس ردو عليك بما فيه الكفاية

بصراحه انتا شخصية تافهه لا تستحق الاحترام

خدها بقي من واحد مصري ( طظ في اسرائيل الشقيقة ) و كمان ظط فيك يا اسرائيلي

و سلملي علي الدولة اللي مش دولة
almsre غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,258
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذه الشركة لها سمعة طيببة في التداول ؟
20#
17 - 05 - 2011, 05:48 PM
انا كنت قد قررت ان اعتزل الفوركس والى الان لم اقوم بفتح الشارت من اسبوع لكن ما رايته من كلام الاخ شرير هو ما جعلني ادخل
انا اقراء دائما تعليقاتك واضحك عليها كثير لكن الى ان تصل الى التهجم على المجاهدين القساميين في غزة فهذا والله قمة العمالة
وحضرتك انت من اليمن وهذا الكلام لا يصدر من الاخوة اليمنيين الا اهل منطقة ريدة وانت اكيد منهم فهم يهود اليمن وانت تورج لشركة اسيادك اليهود

التوقيع



قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  


ads 5
موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الان بامكانكم التداول بأفضل برامج التداول للفوركس برنامج الميتاتريدر Metatrader مع FXCM محمد عبدالمعـطي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 131 31 - 08 - 2015 12:22 PM
محللون يطالبون بتطبيق آلية التداول المؤسسي للسيطرة على فوضوية التداول الفردي سهم منتدى الاسهم السعودية 0 21 - 06 - 2010 05:20 AM
هل التداول بالنفط يعتبر حلال مثل التداول بالعملات؟ ayyoub منتدى الدروس التعليمية 5 26 - 08 - 2009 09:50 AM


12:25 AM