موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

منتدى تداول العملات العام

Like Tree5Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 07 - 2011, 10:26 PM   #561
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
وكما اطالب منتدى بورصات الحبيب ان يكون لة دور فعال فى رعاية هذة الرحلة
بحيث ان امكن من ناحية تقنية ان يوفر اى وسيلة اتصال تجمع الفريق داخل المنتدى كغرفة خاصة بالفريق
وتوفير حساب بقيمة 2000 دولار من احدى الشركات الراعية لتبدأ بة الرحلة
ويكون باستطاعة الجميع مشاهدتة ومتابعتة
واكيد اذا اهتم المنتدى بهذة الرحلة بما يمتلك من ادارة رائعة وعقليات مميزة ستكون لهم افكار اكثر ايجابية من التى طرحتها انا والله الموفق
افكارك كلها رائعة يا استاذ خالد

وانا برأي بالنسبة للحساب ان كل عضو من الاعضاء يكون ليه حساب خاص بيه ويكون به من الرصيد 500 دولار فقط لاغير ويكون عمل فيه ايداع يعني مش مجرد حساب جائزة ابو بونص وذلك حتى يتوفر الاطمئنان والراحة وذلك بسس عدم ضمان الشركة مستقبلا واكيد رعاية المنتدي للرحلة شئ عظيم

تحياتي

...............



التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08 - 07 - 2011, 10:27 PM   #562
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.xx مشاهدة المشاركة

اضم صوتي لصوتك يا ريت تفاعل من الادارة
وانا مشــــــارك باذن الله
تعالــــــــــى
مع اني النهارده كنت في الاجتماع ومش عارف هما سابوني وراحو فين

.
.
X

ههههه

انا بعتلك دعوة اكتر من مرة بس انت مقبلتش مش عارف ليه

..............



التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 10:46 PM   #563
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shyoii
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

واانا وصيت عليك والله mr.xx بس الظاهر كان في مشكله في الياهو



shyoii غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 11:30 PM   #564
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ali85
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
مخلص الاجتماع كالاتي

لم يحضر سوي 6 افراد من المتابعين واعضاء الفريق

لذا تقرر تأجيل المشروع لتكوين فريق جديد يهتم بئشون الرحلة لكي تأخد طابع الجدية من البداية

وايضا سيتم الوصول لحلول اخري للتواصل بين الاعضاء

وهناك احتمال وجود رعاية من جهة معينة للرحلة

هذا ملخص الحوار

تحياتي

.........................
بسم الله الرحمن الرحيم

انا من وجهة نظري ان جميع الاعضاء ملتزمين وجادين في الموضوع

ولاكن المشكله او العائق هي التواجد في نفس الوقت المخصص للاجتماع بسبب كونا من اكثر من دولة وفئات عمرية مختلفة يعني العازم غير المتزوج غير الاب في الظروف الخ

لذا انا لا ارى الحاجة لتغير الفريق ولاكن نحن بحاجة لتغير طريقة الاجتماع
وانا اقترح ابسط طريقة وهي فتح موضوع جديد هنا بالمنتدى تحت عنوان مثلا (الاجتماع الاول لفريق سلاحف بورصات) مثلا ويكون موضوع خاص للاجتماع وللاعضاء الفريق فقط وتكون مدة الاجتماع مثلا من يوم الى ثلاث ايام لكي يتسنى للجميع المشاركة في النقاش ولايكون لي احد عذر

وبعد ذالك يقفل الموضوع وتوضع به ملخص الاجتماع والقرارات المعتمدة ويوضع رابط الاجتماع في موضوع الرحلة الاساسي ليكون مرجع للكل

ارجو ان ينال هذا الاقتراح قبول الفريق وانا اراه انسب حل

ملاحظة يكون وقت الاجتماع اقل شي 24 ساعة قابلة لتمديد الى 72 ساعة بحد اقصى



التوقيع:
ali85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 11:36 PM   #565
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali85 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا من وجهة نظري ان جميع الاعضاء ملتزمين وجادين في الموضوع

ولاكن المشكله او العائق هي التواجد في نفس الوقت المخصص للاجتماع بسبب كونا من اكثر من دولة وفئات عمرية مختلفة يعني العازم غير المتزوج غير الاب في الظروف الخ

لذا انا لا ارى الحاجة لتغير الفريق ولاكن نحن بحاجة لتغير طريقة الاجتماع
وانا اقترح ابسط طريقة وهي فتح موضوع جديد هنا بالمنتدى تحت عنوان مثلا (الاجتماع الاول لفريق سلاحف بورصات) مثلا ويكون موضوع خاص للاجتماع وللاعضاء الفريق فقط وتكون مدة الاجتماع مثلا من يوم الى ثلاث ايام لكي يتسنى للجميع المشاركة في النقاش ولايكون لي احد عذر

وبعد ذالك يقفل الموضوع وتوضع به ملخص الاجتماع والقرارات المعتمدة ويوضع رابط الاجتماع في موضوع الرحلة الاساسي ليكون مرجع للكل

ارجو ان ينال هذا الاقتراح قبول الفريق وانا اراه انسب حل

ملاحظة يكون وقت الاجتماع اقل شي 24 ساعة قابلة لتمديد الى 72 ساعة بحد اقصى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....

اولا اعتذر للاخ مصطفى ولجميع الاخوة فى الفريق عن عدم قدرتى للحضور اليوم للاجتماع ...

ثانيا اقتراح جميل جدا وعملى من الاخ على 85 وياريت ندرسة ويعمل به ...



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2011, 11:48 PM   #566
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
الحمد لله بخير ان شاء الله
انا معاكم باذن الله
وياريت درش تدعو كل اعضاء الفريق ليضعوا مشاركة فى هذا الموضوع خلال 48 ساعة ليؤكدوا فيها التزامهم المطلق بالرحلة
او الاعتذار عن المشاركة
وكل عضو لايضع هذة المشاركة خلال 48 ساعة يشطب من الفريق بشكل نهائى
وبعد انقضاء الفترة يتم البدء فى تشكيل الفريق الجديد
والله الموفق
استاذ خالد العوينى ... اقتراح ممتاز من حضرتك ووجودك معنا بالفريق يزيده قوة...

تقبل مرورى واحترامى ... واعتذارى عن عدم قدرتى للحضور اليوم رغم انى كنت جاهز

للاجتماع حتى قبل اللاجتماع بقليل لكن لظروف طارئة مقدرتش احضر والحمدلله على كل شىء ..

واقتراح حضرتك واقتراح الاخ على85 اقتراحات تستحق الاخذ بالاعتبار ...

وكل ده يعتبر تنسيق لخط سير الرحلة ...

وانا اقترح ان يكون ميعاد الاجتماعات فى يوم وساعة ثابتين من كل اسبوع

علشان كل واحد يقدر يحضر حاله ويرتب وقتة .... ويتم التصويت على المواعيد لكى تناسب الجميع ...

اقترح يكون يوم اجازة السوق يعنى سبت او حد من كل اسبوع



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2011, 03:59 AM   #568
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

في الحقيقه اخوي علي كتب الي أنا كتبته ومسحته
لأني حاس بأن الحمل والمتابعه والترتيب كلها على
اخونا العزيز مصطفى فقط وهذا الشيئ الي منعني
من كتابة ما يدور بخاطري او رأيي الشخصي
وهذا الطريق يا اخواني لا يعقل ان نستمر فيه

وشحص واحد فقط هو من يحاول ويجتهد ويناضل لجمعنا جميعاً
في يوم واحد للإتفاق والتفاهم وهذا شيئ غريب الصراحه وأرجو
أن تعذروني بهذه الكلمات

أخوي مصطفى انا لما كتبت رأيي في بداية الرحله وقلت
لماذا التخصيص والخصخصه لم أكن أقصد بها إلا ما رأيت
ولم يكن لدي علم ولا خبر بخصوص المسابقات وشروط فتح المواضيع
ورأيت القديم يتجدد ويتنشط بدون سابق إنذار
أخونا خالد العويني جزاكم الله وإياه كل خير كتب بطلب تبني الإداره
لهذه الرحله وتكون بصمه قوية ودافعه وخطوه راح تكون سباقه عن جميع
المنتديات وواجهه راح تسجل في تاريخ عالم الفوركس
لنتحد لا لنتفرق أخواني الإستراتيجيات بجميعها لابد من الخسارة
هنا بداية لطريقنا اخوي مصطفى صاحب الفكرة والموضوع وصاحب المجهود
أولاً- الإستراتيجية او الإستراتيجيات المعتمده للرحله ..
واعتقد تم الإتفاق عليها من قبلكم في الجدول البين للجميع
كلنا نعلم الإستراتيجيات التي قد تكون على كل خمس دقائق
والتي على الربع ساعه والتي على النصف ساعه وهلما جرى
المهم هنا لطرقتكم هي تواجد إستراتيجيه تقلل الخسائر بإذن الله
لربح الاكثر والأقل من خسائرها بأقل تقدير ممكن على حسب خبرتكم
بعد توفيق الله سبحانه لمسيرتنا
طبعاً تم الإجتماع يوم الجمعه ولم يحضر إلا عدد بسيط متابعين للرحله
وانا منهم وإداريين وقليلين من تواجدوا
للمعلوميه اخوي مصطفى الكثيرين لا يهتمون بهذا اليوم ويستغلونه باوقاتهم
الخاصه وترتيبات لراحه النفسيه بعد أسبوع متعب وهذا ما شاهدت من متابعتكم
لفترة ليست بالقليله حتى المواضيع الساعة في المشاركات وقتها بعيد ولفترات
طويله بدون رد والمثل يقول ( إن أردت ان تطاع فأمر بما يستطاع )
ليس هنالك رحله بدون صبر وبدون ان نتحمل بعضنا البعض
ويبدو أخوي مصطفى تسرعنا بإنهاء المحادثه في الياهو قبل أن نستقبل
ونتشرف بالكثيرين من الاخوه واخونا علي سبقني بالرد بخصوص
المده وانت اخوي مصطفى عليك حمل كبير ويجب ان يكون معك
من يشيل عنك الكثير وليس القليل وللمعلوميه اخوي مصطفى
وياليت الجميع من الإداريين يوافق او يرفض
إذا كان الروم فاتح وشغال لــ 24 ساعة ولما يتاخر إداري
لضروف خاصه لا قدر الله او عضو يحب يشاهد مجرى الامور
يتم متابعته بالنسخ والصق فوراً بمجرد سؤاله وهنا ياتي دور التعاون
من الجميع لتوضيح لكل ما هو جديد ووقتها يعتمد رد الإداري او المشترك
وتنقل في نهاية الختام بإذن الله للصفحه هنا والجميع يشاهدها ويعلم رد كل واحد قام بالرد
وهنا ننتهي بسلام إن شاء الله بأول ترتيب للرحله

وكلكم فيكم الخير والبركه بإذن الله
هذه وجهة نظري انا المتابع معكم بهذه المسيره



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2011, 05:22 AM   #569
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

على فكره اخوي مصطفى
إستراتيجية جمال بسيس للقمم والقيعان المؤشر الثاني
فيه قوة للربح بإذن الله للإرتدادات بشكل قوي جداً
وللأسف ما يكون عندي حساب جامد علشان أستفيد منه
ولكن ممكن بإذن الله استفيد من المؤشر في الأيام القادمه
ممكن أرفق لك المؤشر او الموضوع لو حبيت وتشوف
كيف القمم والقيعان في حالة الإرتداد وللمعلوميه على
الأربع ساعات ممكن ياخذ عدة أيام لتحقيق الهدف
حتى ولو كان بعقود كبيره والأستوب يكون بأقل من
10 نقاط بمجرد إختراق خط الدعم او اللمقاومه
وبإنتظار تعليقك ونصحك وإرشادك ورأيك



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2011, 05:31 AM   #570
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية eramax
 

افتراضي رد: ░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

انا اعتزر عن التقصير والسبب فى ذلك انشغالى الشديد فى مشروع التخرج وباذن الله سانتهى منه هذا الاسبوع .




التوقيع:
استعن بالله ولا تعجز
قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم
قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد ولك الشكر
eramax غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نـقـاط (CAMARILLA /PIVOT ) تـحـديـث يـومـى
من يملك هذا النظام
ما هى افضل الطرق لتعلم الفوركس

مواضيع تالية :

نتائج مسابقة أفضل اكسبيرت
للنقاش المؤشرات نفعها ومضارها في المضاربة
للنقاش ::: ما هي الادوات التي تقر عينيك على الشارت ؟؟؟ !!!!

░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
░▒▓███◄ تـرنـــد الــــرومــــانــــــو ►███▓▒░ منتدى تداول العملات العام
░▒▓█◄يــــالا نتعلم تحليل أســاســي►█▓▒░ منتدى تداول العملات العام
░▒▓███◄ التوقعات المدمرة ►███▓▒░ ‏ منتدى تداول العملات العام
►█▓▒░ حصريا مع Mark Larson و سيمينار Technical Indicators That Really Work ░▒▓█◄ منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


12:09 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة