موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الموضوع: وول ستريت تنهي تداولات الأربعاء في المناطق الخضراء .. عقب إشارة الفدرالي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 05 - 2011, 11:22 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post الموضوع: وول ستريت تنهي تداولات الأربعاء في المناطق الخضراء .. عقب إشارة الفدرالي

الموضوع: وول ستريت تنهي تداولات الأربعاء في المناطق الخضراء .. عقب إشارة الفدرالي
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الأربعاء بارتفاع واضح، وذلك عقب صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة، حيث أكدت اللجنة على أن الفدرالي سيبقي على أسعار الفائدة المتدنية التاريخية الحالية ما بين 0.00 و 0.25 بالمئة دون تغيير لفترة أطول من الزمن، مع الإشارة إلى أن عودة أسعار السلع الأساسية إلى الارتفاع أسهم في ارتفاع مؤشرات الأسهم.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن الفدرالي أكد اليوم على أن النشاط الاقتصادي الأمريكي آخذ في التحسن "بوتيرة معتدلة"، مع الإشارة إلى أن معظم أعضاء اللجنة الفدرالية المفتوحة فضلوا وقف برامج إعادة استثمار السندات المدعومة بالرهونات العقارية.
ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 80.60 نقطة أي بنسبة 0.65% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12560.18 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12571.15 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12443.10 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 23 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 7 أسهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد ارتفع 11.70 نقطة أو بنسبة 0.88% لينهي تداولاته عند مستويات 1340.68 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1341.82 نقطة و الأدنى عند 1326.59 نقطة، حيث ارتفع 418 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 78 سهم و بقي 4 أسهم دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمعفقد شهدنا ارتفاعه بواقع 31.79 نقطة او بنسبة 1.14% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2815.00 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2817.15 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2780.83 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 1808 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 619 سهم و بقي 218 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم والشركات الأمريكية في ختام جلسة اليوم الأربعاء، 18 أيار/مايو، 2011، فقد شهدنا ارتفاع أسهم شركتي Freeport-McMoRan Copper & Gold و Halliburton بنسب بلغت 3.82 و 3.60 بالمئة على التوالي، وذلك بسبب عودة أسعار السلع الأساسية إلى الارتفاع.
هذا وقد شهدنا انخفاض أسهم شركة Staples بنسبة بلغت 15.37 بالمئة، وذلك عقب قيام الشركة بتخفيض توقعات أرباحها الخاصة بالعام الجاري 2011، وبأدنى من توقعات المحللين.
ومن ناحية أخرى فقد ارتفعت أسهم شركة Dell بنسبة بلغت 5.35 بالمئة، وذلك عقب قيام الشركة بالإعلان عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الأول من العام المالي 2011، حيث شهدنا ارتفاع أرباح الشركة خلال الربع بنسبة 177 بالمئة.
وفي ذات السياق فقد ارتفعت أسهم شركة Abercrombie & Fitch بنسبة 3.44 بالمئة، وذلك عقب إعلان الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الأول من العام الجاري 2011، حيث استطاعت أرباح الشركة التغلب على التوقعات، لتنضم بذلك إلى العديد من الشركات الأمريكية التي أعلنت عن نتائج بأفضل من التوقعات خلال الربع الأول من العام الجاري 2011.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن سهم شركة Aflac انخفض بنسبة بلغت 6.31 بالمئة، عقب تأكيد الشركة على أنها ستتكبد خسائر بقيمة 31 مليون دولار أمريكي قبيل احتساب الضرائب، وذلك في الربع الثاني من العام الجاري 2011، في حين انخفضت أسهم شركة Hershey بنسبة بلغت 2.80 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن قيام الرئيس التشغيلي جون بيلبري بمهام الرئيس التنفيذي للشركة ديفيد ويست بشكل مؤقت.
وقد ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 75.40 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 75.59 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 75.17 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 75.14.
في حين ارتفعت أسعار الذهب لتصل إلى 1493.68 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1485.19 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد ارتفعت هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 99.65 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 97.65 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الموضوع: وول ستريت تنهي تداولات الأربعاء في المناطق الخضراء .. عقب إشارة الفدرالي
http://www.borsaat.com/vb/t260855.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

المرافق وصناع الرقائق يدفعون نيكي للتراجع وتبكو ينخفض
النفط مستقر بعد صعوده فوق 100 دولار
اوباما يعرض تخفيف ديون مصر في كلمة عن الشرق الاوسط

مواضيع تالية :

استقرار الذهب والفضة بعد ارتفاع بفعل ضعف الدولار
الاسهم الاوروبية ترتفع والسلع الاولية تستفيد بطرح جلينكور
سعر سلة أوبك يرتفع إلى 107.40 دولار يوم الاربعاء

الموضوع: وول ستريت تنهي تداولات الأربعاء في المناطق الخضراء .. عقب إشارة الفدرالي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريت تنهي تداولات الأسبــوع في المناطق الخضـراء الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريت تنهي تداولات البوم الخميس بتأرجح واضــح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريـــت تنهي تداولاتهـا الأسبوعية في المناطق الخضراء الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الأربعاء في المناطق الخضراء .. وكتاب بيج يؤكد على اعتدال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهي تداولاتها الأسبوعيـــة في المناطق الخضراء منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة