موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اخبار * اخبار

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 05 - 2011, 05:58 PM   #1
موقوف
 

افتراضي اخبار * اخبار

اخبار * اخبار
قال الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ان فرنسا ستدافع وتساند اليورو وعبر عن اعتقاده بان هناك تكاتفا بين دول منطقة اليورو.
وأضاف ساركوزي أن اليورو لم يكن مطروحا على طاولة المناقشات الرسمية لقمة زعماء مجموعة الثماني في بلدة دوفيل في شمال فرنسا لكن بعض مندوبي المجموعة تحدثوا في الامر. وأكد على ان اليورو لا يزال قويا.
وردا على سؤال عن المناقشات مع المستشارة الالمانية انجيلا ميركل حول اقتصاد منطقة اليورو قال ساركوزي "عن ماذا تحدثنا.. بشكل عام عن مساندة كاملة وواضحة لليورو ولاستقراره ولمصداقيته."
وأضاف أن فرنسا تعارض أي شكل من اعادة هيكلة الديون من النوع الذي يطرحه البعض كحل لازمة اليونان.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اخبار * اخبار
http://www.borsaat.com/vb/t263849.html



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28 - 05 - 2011, 06:00 PM   #2
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

كررت وزارة الخزانة الامريكية انتقاداتها لسياسة الصرف الصينية، معتبرة أن اليوان مازال أقل بكثير من قيمته، داعية بكين الى الاسراع في اعادة تقييم سعر صرف عملتها.

وكتبت الوزارة في تقريرها نصف السنوي للكونغرس حول سياسات الصرف التي يتبعها معظم الشركاء التجاريين للولايات المتحدة أن "كل شيء يدل على ان سعر الصرف الحقيقي لليوان مازال اقل من قيمته بكثير".

وأضافت أن "هذا التقرير يؤكد ضرورة اعتماد ليونة اكبر في أسعار الصرف خصوصاً من جانب الصين واقتصادات أخرى"، مكررة بذلك ما ورد في تقريرها الدوري السابق.

وتابعت الوزارة في تقريرها أن "من مصلحة الصين السماح برفع سعر الصرف الاسمي لعملتها مقابل الدولار وعملات شركائها التجاريين الرئيسيين الاخرين"، كما نقلت وكالة فرانس براس.

وأضافت ان "احدى الاولويات الاكثر إلحاحاً للخزانة هي العمل داخل مجموعة العشرين وصندوق الدولي وعن طريق المحادثات الثنائية المباشرة لتشجيع سياسة ستقود الى مرونة اكبر في سعر صرف" العملة الصينية.

وذكرت الوزارة بأن بكين قررت في حزيران 2010 السماح بتقلب سعر اليوان بهامش أكبر قليلاً امام الدولار، وأشارت الى ان الصين وعدت بالسماح بارتفاع سعر عملتها مقابل الدولار على مر الوقت.

وأضافت "حتى اليوم لم يكن التقدم كافياً"، مشددة على ضرورة التحرك "بشكل اسرع".



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:01 PM   #3
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

تعقد في بروكسل اليوم قمة أوروبية يابانية يتوقع أن تركز على العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين.

ويعتبر الاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري لليابان، ثالث أكبر اقتصاد في العالم.

وتسعى اليابان -التي لا تزال تتعافي من كارثة الزلزال الذي ضرب أجزاء من شماليها الشرقي في شهر آذار الماضي- إلى الضغط على أوروبا للإعلان رسميا عن عزمها التوصل معها إلى منطقة للتجارة الحرة.

وبعد أشهر من المباحثات الصعبة وتاريخ من الخلافات التجارية قال مسؤولون إن من غير المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى مثل هذا الإعلان حاليا بالنظر إلى إسراعهما في إعداد بيان متفق عليه قبل 24 ساعة من بدء القمة.

وقال دبلوماسي أوروبي إن القمة لا تستطيع بدء المفاوضات بشأن منطقة التجارة الحرة ولكنها تستطيع إرسال رسالة سياسية مفادها أن الجانبين يسعيان للبدء في المفاوضات.

ويقول الاتحاد الأوروبي إن هناك الكثير من النقاط التي يجب دراستها قبل البدء في مفاوضات رسمية.

وتشتكي الشركات الأوروبية من معاملة تفضيلية في اليابان للشركات اليابانية.

وقال عضو البرلمان الأوروبي دانيال كاسباري، يجب على أوروبا قبل البدء في المفاوضات بشأن التجارة الحرة التأكيد على التوصل إلى نتائج ملموسة.

وأدى توقيع الاتحاد الأوروبي اتفاقية للتجارة الحرة مع كوريا الجنوبية في العام الماضي إلى تشجيع طوكيو على السعي للتوصل لاتفاقية مماثلة.

ومن المتوقع أن يتفق الطرفان في بروكسل على إطلاق المفاوضات في المستقبل للتوصل إلى إنشاء منطقة تجارة حرة في نفس الوقت الذي يسعيان فيه إلى تحديد موضوعات النقاش في هذه المفاوضات .



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:03 PM   #4
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

حذر خبير اقتصادي لدى منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) من ارتفاع أسعار المواد الغذائية إلى مستويات قياسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إذا لم تشهد دول أوروبا تساقط أمطار غزيرة تمحو آثار الجفاف الذي تعاني منه حاليا.

وقال الخبير المختص بالحبوب عبد الرضا عباسيان إن ارتفاع أسعار المواد الغذائية سيتواصل بشكل حاد إذا استمر الوضع دون تغيير في أوروبا، مضيفا أن التخوف يكمن في أنه لم يتم الوصول بعد إلى أسوأ مرحلة من زيادة التضخم الناتج عن أسعار الأغذية في الدول الهشة.

وتظهر آخر بيانات الفاو أن متوسط سعر الحبوب بلغ مستوى قياسيا في نيسان الماضي حيث قفز بنسبة 71%، وهو ما يضاهي بثلاث مرات الأسعار المسجلة قبل عقد من الزمان، ونبهت الفاو إلى أن أمام الدول الأوروبية بضعة أسابيع حاسمة.
غلاء فاضطرابات
وقال عباسيان إن ارتفاع أسعار المواد الغذائية سيلحق الضرر بسكان الدول الفقيرة، ولن يكون بالمقدور الحيلولة دون اضطرابات بفعل غلاء المعيشة، مضيفا أن المنحنى الذي ستتخذه أسعار الحبوب سيرتهن كثيرا بوضعية الإنتاج الروسي.

ففي العام الماضي حظرت موسكو تصدير إنتاجها من الحبوب بعد الخسائر الهائلة التي تكبدتها نتيجة حرائق ضخمة، ويقول محللون إن حظر التصدير قد يستمر إلى غاية أيلول المقبل وربما أبعد من ذلك.

جاء تحذير الفاو بعد نشرها بيانات حول حجم الأموال التي أنفقت لشراء المواد الغذائية الأساسية وباقي السلع والتي بلغت مستويات قياسية في الشهر الماضي، وهو ما يزيد من الضغط على الأسعار التي توجد أصلا في مستوى مرتفع بفعل التوقعات بمحاصيل أقل هذا العام.

وقد تم إنفاق مبلغ 451 مليار دولار في نيسان الماضي في شراء السلع ضمن المبادلات التجارية، بما يفوق بأربعين مرة الغلاف المخصص للغرض نفسه قبل عشر سنوات، حسب بيانات حديثة لمؤسسة باركليز كابيتال

الجفاف والفيضانات
وبعدما زادت المضاربات من أسعار الحبوب وباقي السلع وتقلباتها، فإن أكثر المشاكل إلحاحا الآن مشكلة الجفاف الذي يضرب حاليا أوروبا والتأثيرات الأخيرة للفيضانات في بعض المناطق في الولايات المتحدة.

وبعد مرور شهرين من شح الأمطار في أوروبا واستمرار حظر روسيا لتصدير حبوبها، رفعت مؤسسة ستاندرز آند بورز مؤشرها الزراعي المتعلق بأسعار ست مواد غذائية أساسية كالحبوب والذرة والصويا بنسبة 7.1%.

واعتبر رئيس الأبحاث في مؤسسة أوكسفام الخيرية دانكن غرين أنه إذا كان ارتفاع أسعار الحبوب سيجعل حياة العديد من الأوروبيين أصعب، فإن الآثار ستكون مأساوية على مواطني الدول النامية.



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:07 PM   #5
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

شكرا على المتابعة اخي ابو محمد

لك ودي



التوقيع:
دعاء دخول السوق

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".
medsalem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:08 PM   #6
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

أعلنت مجموعة فيات الإيطالية للسيارات أنها تعتزم شراء الحصة المتبقية للخزانة الأميركية في رأسمال شركة كرايسلر، مما سيجعلها تحوز الأغلبية في الشركة الأميركية خلال الشهر المقبل، بحيث ستصبح حصتها 52% بعدما كانت لا تتجاوز في البداية 20%.

فقد أشعرت فيات وزارة الخزانة بهذه الرغبة، وسيحدد ثمن شراء الحصة تبعا لقيمة سهم كرايسلر خلال عشرة أيام، وإذا لم يتفق الطرفان على الثمن فإن مصرفين استثماريين أو ثلاثة ستكلف بهذه المهمة.

وبهذه الخطوة تكون فيات التي تدير كرايسلر منذ سنتين، قد سرعت خطواتها لنيل حصة الأغلبية في الشركة، والتي عرفت تحولات ملحوظة بحيث انتقلت من إشهار إفلاسها وافتقارها إلى سيولة تقدر بـ10.5 مليارات دولار إلى وضع حققت معه أول ربح فصلي في الربع الأول من 2011.

حيازة تدريجية
وكانت الشركة الإيطالية قد حازت بشكل تدريجي حصصا في ثالث أكبر شركة سيارات في الولايات المتحدة، آخرها قبل أيام حيث دفعت 7.6 مليارات دولار لدفع ديون كرايسلر المستحقة لدى الحكومتين الأميركية والكندية، لترفع حصتها إلى 46% وتنخفض حصة الحكومة الأميركية إلى 6.6%.

ويمكن لفيات أن تتملك أكثر من 70% من كرايسلر إذا اشترت حصة في ملكية صندوق للرعاية الصحية يخص عمالا متقاعدين.

وتحت قيادة الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات سيرجيو مارشيوني خفضت كرايسلر من تكاليفها، واستطاعت إنعاش مبيعاتها عن طريق تجديد مختلف طرزها كعربات جيب ودودج وكرايسلر ومركبات رام.

ويقول سيناتور ديمقراطي من ولاية متشيغان إنه منذ وقت غير بعيد كانت شركة كرايسلر قاب قوسين من حذف مئات الآلاف من الوظائف، ولكنها الآن عادت إلى الربحية وحافظت على عمالها بعدد أكبر من المتوقع.



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:09 PM   #7
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

أظهرت دراسة لمجلة "فوربس" أن 42% من أثرياء الشرق الأوسط حصدوا ثرواتهم عبر الميراث، وهم يعملون على تنميتها.

وبيّنت الدراسة أن مواصفات أغنى أغنياء العالم تشهد تحولا ملحوظا يرتبط بالتنامي المتسارع للثروات الجديدة في الدول الناشئة مثل الصين وروسيا، حيث بات أصحاب المليارات أكثر شبابا، وأكثر نشاطا في مجال الأعمال، ولكنهم أقل سخاء.

ووفقا لقائمة "فوربس" لأصحاب المليارات في العام 2011 فأن أكثر من نصف هؤلاء يتمركزون في دول ما يسمى مجموعة "بريك" التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين.

وتجاوز عدد هؤلاء في الصين المئة ليبلغ 115، في حين أن عددهم في روسيا بلغ 101، وذلك للمرة الأولى، بعدما كانت الولايات المتحدة وحدها في السابق التي تضم أكثر من 100 من أثرى الأثرياء.

وأوضحت الدراسة أن أثرى أثرياء روسيا يبلغون ما معدله 49 عاما، في حين يبلغ معدل أعمار أثرى أثرياء الصين 50 عاما، مقارنة مع 66 للأميركيين، في حين يبقى الفرنسي صاحب المليارات الأكبر سنا مع معدل أعمار يبلغ 74 عاما.

هذه المعطيات سمحت لفوربس بأن ترجح بشدة أن يعمر الأثرياء الجدد في الدول الناشئة، لعقد أو عقدين إضافيين من الزمن، حيث سيواصلون نشاطهم في الأعمال فيما هم يعززون نفوذهم على المستوى العالمي.

وبما أنهم مفرطو النشاط في مجال الأعمال، اعتبر مدير "فوربس انسايتس" كريستيان ريزي "أنه من المرجح ألا يتقاعد هؤلاء قط".

بمعنى آخر، فإن أصحاب المليارات الجدد في الدول الناشئة يعتبرون "رجالا عصاميين"، صنعوا ثرواتهم بأنفسهم، وقلة منهم حصلوا على ثروتهم بفضل ميراث. وبالأرقام، فإن 100% من الأكثر ثراء في روسيا صنعوا أنفسهم بأنفسهم، مقارنة مع 65% من الهنود، و66% من الصينيين و67% من البرازيليين.

وأضاف ريزي "نحن سنسعد على الأرجح إذا ربحنا 10 ملايين دولار أو 100 مليون دولار، لكن هؤلاء لا يرضون بمليار دولار، وسيواصلون تنمية ثرواتهم إلى أن توافيهم المنية".

وينخرط معظم هؤلاء الأثرياء في إدارة شركاتهم، حيث يكرس الروس 93% من وقتهم لأعمالهم، وتنخفض هذه النسبة إلى 85% عند الصينيين، و78% للهنود و75% للبرازيليين.

وعلى صعيد الأعمال الخيرية، تجاهل معظم أغنياء الدول الناشئة نداء بيل غيتس ووارن بافيت الى أصحاب المليارات للتبرع بجزء من ثرواتهم. وتبين أن 7% فقط من أثرى الأثرياء الصينيين أنشأوا مؤسساتهم الخيرية الخاصة، مقارنة مع 55% من نظرائهم الأمريكيين.

ويبلغ الحد الأدنى لحجم الثروات التي وردت في الدراسة نحو مليار دولار، باستثناء الهند (500 مليون دولار) والصين (425 مليون دولار) وسنغافورة (190 مليون دولار).

وأجرت الدراسة مجلة "فوربس انسايتس" بالتعاون مع "سوسييته جنرال برايفت بانكينغ"، وشملت 1200 شخص من أثرياء ألمانيا والبرازيل والصين والولايات المتحدة وفرنسا وهونغ كونغ والهند والمكسيك والشرق الأوسط وبريطانيا وروسيا وسنغافورة.



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:14 PM   #8
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

نقلت الحكومة الروسية عن رئيس الوزراء فلاديمير بوتين قوله يوم السبت ان روسيا سترفع حظرا على تصدير الحبوب من أول تموز.
وقالت الحكومة في بيان ان بوتين أبلغ نائبه الاول فيكتور زوبكوف الذي يتولى الاشراف على السياسة الزراعية أن روسيا "سترفع حظر تصدير الحبوب من أول ."
كان بوتين أعلن حظر تصدير الحبوب والمنتجات الزراعية ذات الصلة من الخامس من اب الى أول تموز اثر تعرض المحاصيل الروسية لاسوأ موجة حر مسجلة.
وتأمل روسيا رسميا في حصاد 85 الى 90 مليون طن من الحبوب هذا العام بعدما خفض الجفاف محصول الحبوب الى 61 مليون طن في 2010 من 97 مليونا في 2009 و108 ملايين في 2008.



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2011, 06:26 PM   #10
موقوف
 

افتراضي رد: اخبار * اخبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medsalem مشاهدة المشاركة
شكرا على المتابعة اخي ابو محمد

لك ودي
العفو وشكرا علي المرور يا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
تسلم الايادى
وايدك يا



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

<}} استرا -- الدخول المعاكس -- تيجية {{>
ZOOM -->GBP/USD /// فرصة 140 نقطة ///
ما هي شركات الفوركس المرخصة للتداول بالاردن

مواضيع تالية :

سنه حلوة يا سوبر مان
استراتيجية MAGIC TREND V2
نهائي الشامبيونز ليج بين البرشا والمان (مباشر)

اخبار * اخبار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المصرى اليوم اخبار الرياضة اخبار التعليم استراحة بورصات
اخبار الحوادث - ملخص اخبار الحوادث - حوادث وقضايا استراحة بورصات
اخبار الفوركس لمنتديات بورصات اخبار فوركس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:31 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة