موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 11 - 2008, 12:09 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11
صعود الدولار والين وسط قلق المستثمرين بشأن الاقتصاد

طوكيو (رويترز) - ارتفع الدولار مقابل سلة العملات لكنه تراجع مقابل الين يوم الثلاثاء اذ لايزال المستثمرون قلقين بسبب الكساد العالمي مع توقعات كئيبة للشركات الامريكية في بيئة اقتصادية غير مواتية.
وقفز الين مقابل اليورو والدولار الاسترالي الاعلى عائدا منتعشا من خسائر اليوم السابق التي مني بها من جراء مشاعر التفاؤل الاولية التي اثارتها خطة انقاذ لشركة التأمين ايه.اي.جي وخطة تحفيز اقتصادي صينية ضخمة.
وهوت مؤشرات الاسهم في أسواق اسيا لتفقد بعض مكاسبها يوم الاثنين حاذية حذو وول ستريت مع تزايد المخاوف بشأن مستقبل الشركات الامريكية مثل جنرال موتورز.
وكان مؤشر الدولار الذي يقيس اداء خضراء الظهر مقابل ست عملات رئيسية مستقرا تقريبا عند 85.998 بعد صعوده ما يصل الى 0.4 في المئة في وقت سابق من معاملات يوم الثلاثاء.
وانخفض الدولار 0.2 في المئة مقابل العملة اليابانية من مستواه اواخر التعاملات الامريكية يوم الاثنين عند 97.83 ين.
وهبط اليورو 0.4 في المئة مقابل العملة اليابانية الى 124.57 ين.
ونزلت العملة الاوروبية الموحدة 0.1 في المئة الى 1.2736 دولار متراجعة بسبب هبوطها مقابل الين.
وانتعش الدولار الاسترالي من خسائره المبكرة مقابل الدولار والين ليرتفع 0.3 في المئة الى 0.6715 دولار امريكي و0.1 في المئة الى 65.70 ين

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11
http://www.borsaat.com/vb/t2639.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11 - 11 - 2008, 12:09 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

انخفاض مؤشر نيكي الياباني 3 % عند الاغلاق

طوكيو (رويترز) - انخفض المؤشر نيكي القياسي بنسبة ثلاثة في المئة عند اغلاق بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الثلاثاء مع تراجع اسهم شركات التصدير مثل شركة كانون لعدسات التصوير بعد أن أججت سلسلة من الانباء السلبية عن شركات أمريكية كبرى المخاوف من كساد عالمي طويل الامد.
وتراجع سهم شركة ميتسوبيشي رايون للكيماويات عشرة في المئة بعد أن أعلنت أنها تبحث شراء شركة لوسيت انترناشونال البريطانية للمواد الكيماوية وهي شركة غير مدرجة في البورصة.
لكن سهم شركة جيه.اف.اي للصلب وهي ثالث أكبر شركة صلب في العالم تفوق على أسهم الشركات المنافسة بعد أن أعلنت جيه.اف.ئي انها قد تلغي أو توقف مشروعين لبناء مصنعين للصلب في البرازيل وفيتنام اذا ظل الطلب ضعيفا.
واتسم التعامل بالتقلب اذ تحسن أداء المؤشر القياسي خلال احدى المراحل ليعوض خسائره المبكرة يوم الثلاثاء ويكاد يكون على نفس مستوى اغلاق يوم الاثنين مستمدا قدرا من الدعم من تراجع الين الياباني ومكاسب الاسهم في المعاملات الامريكية الآجلة التي اتخذت مسلكا مخالفا بعد ذلك.
وكانت الانباء الواردة من الولايات المتحدة ذات تأثير سلبي.
فقد تراجع سهم جنرال موتورز لادنى مستوى منذ 62 عاما وحذر المحللون من أن بنك جولدمان ساكس قد يسجل خسارة ربع سنوية لاول مرة في تاريخه.
وأبرزت دعوة الافلاس التي رفعتها متاجر سيركيت سيتي ستورز ثاني أكبر سلسلة متاجر الكترونيات أمريكية الانخفاض المتزايد في انفاق المستهلكين الامريكيين.
وبعد تعاملات ضعيفة أغلق مؤشر نيكي منخفضا 272.13 نقطة ليصل الى 8809.30 نقطة بعد هبوطه بأكثر من اربعة في المئة في وقت سابق.
وانخفض المؤشر توبكس الاوسع نطاقا ثلاثة في المئة الى 889.36 نقطة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:11 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

الذهب يفقد قوة الدفع مع استمرار المخاوف الاقتصادية

لندن (رويترز) - استقر سعر الذهب في أوائل المعاملات الاوروبية يوم الثلاثاء قرب مستوياته عند الاغلاق يوم الاثنين مع احجام المستثمرين عن التعامل.
وكان الذهب قد انتعش يوم الاثنين مدعوما بخطة أعلنتها الصين لتحفيز الاقتصاد بقيمة 600 مليار دولار. لكن استمرار المخاوف الاقتصادية ألقى بظلاله بينما شكل ارتفاع الدولار وهبوط أسعار النفط مزيدا من الضغوط على أسعار المعادن النفيسة.
وبلغ سعر الذهب في المعاملات الفورية يوم الثلاثاء 745.15- 747.15 دولار للاوقية (الاونصة) بالمقارنة مع 745.80 دولار في أواخر المعاملات في نيويورك يوم الاثنين عندما زاد السعر بما يصل الى 4.5 في المئة.
وسجل البلاتين 837.50-857.50 دولار مقارنة مع 847 دولارا يوم الاثنين. وهبط السعر خلال احدى مراحل التعامل الى 825 دولارا للاوقية.
وبلغ سعر الفضة 10.20-10.28 دولار للاوقية مقارنة مع 10.13 دولار.
أما البلاديوم فارتفع الى 220.50-228.50 دولار للاوقية من 217.50 دولار



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:21 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

مراقبي الأوضاع المستقبلية والحالية في اليابان

انخفضت اليوم إحصائية مراقبي الأوضاع المستقبلية في اليابان لشهر تشرين الأول لتسجل قيمة 25.2 ,مقارنة بالقراءة السابقة و التي كانت تسجل قيمة 32.1.

كما انخفضت أيضاً إحصائية مراقبي الأوضاع الحالية لشهر تشرين الأول لتسجل قيمة 22.6, و التي جاءت اقل من القراءة السابقة بقيمة 28.0 ,في حين كانت القراءة المتوقعة بقيمة 27.4.




فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:21 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

أسعار الجملة في ألمانيا

أعلن اليوم الاقتصاد الألماني عن مؤشر أسعار الجملة لشهر تشرين الأول و الذي سجل انخفاض بنسبة 1.5%,مقارنة بالقراءة السابقة و التي كانت تسجل انخفاض بنسبة0.6%,فيما كانت القراءة المتوقعة تسجل انخفاض بنسبة 0.9%.

كما جاء مؤشر أسعار الجملة السنوي لشهر تشرين الأول ليسجل نسبة 3.6%,مقارنة بالقراءة السابقة التي كانت بنسبة 5.8%,فيما كانت التوقعات تسجل نسبة 4.3%.




فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:37 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

الكساد العالمي المحتوم

منذ بداية الأزمة المالية, كانت كل الأنظار تتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها السبب الرئيسي وراء الأزمة المالية, ولكن ألان أصبح المستثمرين يركزون أكثر على حالة الاقتصاديات العالمية الأخرى و التي كانت تدعم النمو العالمي من قبل.
وتعد الصين حالياً على حافة الركود,وعلى الرغم من إعلان الحكومة الصينية منذ ما يقرب من يومين عن الخطة المالية و التي من الممكن أن تعيد دفع العجلة الاقتصادية من جديد, فإن هناك احتمال كبير بأن الخطة قد جاءت متأخرة,كما هو الحال بالنسبة للركود المؤقت و الذي بالـتأكيد سينعكس على أكبر منتجي العالم.

تراجع التوسع في مستويات الإنتاج دفعت بمستويات مؤشر أسعارا لمستهلكين إلى الانخفاض فقد انخفض إلى نسبة 4.00% لشهر أكتوبر مقارنة بالقراءة السابقة والتي كانت بنسبة 4.6% ليسجل بذلك اقل مستوى وصل إليه في سبعة عشر شهر,وقد جاءت هذه القراءة في الوقت الذي كانت فيه أزمة الائتمان في أوجها,وبانخفاض هذا المؤشر يفتح الطريق للبنك المركزي الصيني باتخاذه قرارات بشأن تخفيض سعر الفائدة في محاولة لدعم وتحفيز الاقتصاد ومحاولة لوقف المزيد من الخسائر.

وأيضا نفس الحال بالنسبة للاقتصاد الأسترالي,فطبقاً لأحدث المؤشرات فان البنك المركزي الاسترالي أعلن عن انخفاض مؤشر ثقة الأعمال ليصل الى مستوى انخفاض بقيمة 29.00 في شهر تشرين الأول مقارنة بالقراءة السابقة للشهر السابق و التي كانت تسجل مستوى انخفاض بقيمة 8.00 ,والذي يعد أسوأ وأقل مستوى وصل إليه في تاريخ الاقتصاد الاسترالي.
كما أعلن البنك المركزي الاسترالي عن انخفاض مؤشر ظروف الأعمال ليسجل انخفاض بقيمة 11.00 لشهر تشرين الأول مقارنة بالقراءة السابقة و التي سجلت انخفاض بقيمة 1.00.
الانهيار في مستويات الثقة داخل الاقتصاد الأسترالي بجانب الاضطراب في القطاع المالي هذا مع انخفاض وتباطؤ مستويات الطلب على السلع تضع ,بذلك الاقتصاد الأسترالي على حافة الركود و الذي يعد الأول منذ عقدين.

ومازلت النظرة المستقبلية في العالم في حالة التشاؤم , وكل التوقعات التي تنبأ بانخفاضات و تباطؤ اقتصادي أصبحت أقرب إلى التحقق.
ولكن يظل السؤال من هو الاقتصاد القادم؟!! ,الشركات العملاقة انهارت اقتصادياتها,الخوف ألان هو المسيطر على فكرة انهيار الاقتصاديات كما هو حال البنوك المركزية التي تسعى وبأقصى سرعة مستخدمين كافة العوامل و الأدوات المساعدة في محاولة لدعم وحماية الاقتصاد.
هذا فقد نوه رئيس الوزراء البريطاني بالأمس عن حتمية خفض الضرائب بجانب التوسع في سياسات الإنفاق العام والتي تساعد على دعم و رفع مستويات الإنفاق في العالم ككل, الأمر الذي يجعل من تخفيض الضرائب عامل من عوامل التخفيف من حدة الركود الذي أصاب المملكة البريطانية.

ومازالت الأسواق الأمريكية خالية من البيانات والمؤشرات الاقتصادية خلال هذا الأسبوع,ولم يمنع ذلك بنك الاحتياطي الفيدرالي من التدخل لإنقاذ شركة AIG العملاقة وذلك بقيامه بشراء أسهم جزء من أسهم الشركة بقيمة 40 مليار دولار أمريكي بجانب تخفيض القرض الممنوح من 85مليار دولار إلى 60مليار دولار,مبررين بهذا التدخل أن الشركة تعد اكبر شركة تأمينية على مستوى العالم.

وقد أعاد هذا التدخل من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي بعض من الثقة إلى الأسواق الأمريكية,فقد استطاعت بعض المؤشرات من تقليص خسارتها,حيث انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.82% ليغلق عند مستوى 8870.54 نقطة ,كما هبط مؤشر S&P500 بنسبة 1.27% ليسجل 919.21نقطة,كما فقد مؤشر ناسداك 1.86% ليغلق عند مستوى 1616.74نقطة.

ولاتزال النظرة المستقبلية كما هي,حيث استمر الدولار الأمريكي يعاني حالة الضعف أمام العملات الأخرى هذا مع ازدياد الأمر سوءا,ويتوقف الانهيار الاقتصادي على الاقتصاديات الأخرى,لذا لنرى من سيكون الاقتصاد الناجي من كل هذه الانهيارات.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:45 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

الخطة التحفيزية الصينية يختفي أثرها من الأسواق العالمية لتعود إلى الانخفاض من جديد وتؤكد أن الركود العالمي لم يجد القاع بعد
الأسهم العالمية تعود إلى التراجع من جديد بعد أن انتهى التأثير الإيجابي للخطة التحفيزية التي أعنت عنها الصين يوم أمس، وعاد التشاؤم مجددا بشأن مستقبل الاقتصاد العالمي والتوقعات السيئة للنمو ومستويات الأرباح بالنسبة للشركات المختلفة. الأسهم الصينية شهدت انخفاضا اليوم بعد ارتفاع بنسبة 7.4% يوم أمس حيث يبدوا أن أسواق الأسهم في الصين تحتاج المزيد من التدخل من قبل الحكومة الصينية، ويبدو أن ثلاث عمليات خفض لأسعار الفائدة وحزمة تحفيزية بقيمة 586 بليون دولار غير كافية لإنعاش الأسهم في رابع أكبر اقتصاد عالمي.

الحكومة الصينية قد تضطر إلى التدخل مجددا في الأسواق لإعادة الثقة إلى المستثمرين مجددا وذلك بعد أن أعلنت يوم أمس عن خطة مالية تحفيزية بقيمة 4 تريليون يوان (586 بليون دولار) ليتم توجيها إلى قطاع المنازل والبنية التحتية في الصين بهدف دعم النمو الصيني الذي مثل 27 % من النمو العالمي خلال العام الماضي. ومن ناحية أخرى توقع العديدين أن مثل هذه الخطة من قبل الحكومة الصينية قد تعمل على إعادة الطلب العالمي بشكل عام إلى الانتعاش مجددا.

ولكن سرعان ما عادت التوترات إلى الأسواق وإلى المستثمرين مجددا فالتوقعات المتشائمة من قبل الشركات بشأن مستويات الأرباح المنخفضة والتدهور الحالي في أسواق الأسهم عمل على انخفاض الأسهم في أسيا بشكل عام اليوم. وقد زاد من هذا تراجع مؤشرات الأسهم الأمريكية وول ستريت يوم أمس بعد توقعات متشائمة من شركات مختلفة منها جولدمان ساكس و جنرال موتورز أضاع من التأثير الإيجابي للخطة الصينية.

مؤشر CSI300 للأسهم الصينية انخفض اليوم بعد ارتفاع وصل إلى 7.4% أمس بعد إعلان الخطة الصينية، ولا يزال المؤشر منخفضا بنسبة 66% خلال هذا العام والجدير بالذكر أن انخفاضه هو ضعف الانخفاض الذي يشهده مؤشر داو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية. الانخفاض في الأسهم الصينية جاء بسبب انخفاض أسهم الشركات المالية وشركات المستهلكين بعد توقعات الشركات أن الخطة الحكومية ستفشل في إنعاش التباطؤ الاقتصادي.

يأتي هذا وسط انخفاض عام في الأسهم الأسيوية بسبب سوء النظرة المستقبلية للاقتصاد العالمي بشكل عام وهو ما يؤثر على نتائج أرباح الشركات العالمية التي تعتمد على الطلب العالمي. حيث انخفض مؤشر MSCI للأسهم الأسيوية بنسبة 3.1% ليصل إلى 87.50 في طوكيو و ذلك مع انحدار أسهم المجموعات الصناعية بعد انخفاض أسهم منتجي السلع الأولية والمعادن نتيجة ضعف الطلب العالمي.

أما عن مؤشر نيكاي 225 للأسهم اليابانية فقد انخفض عند الإغلاق بنسبة 3% بعد أن تراجعت أسهم التصدير مثل شركة كانون بعد سلسلة الأنباء السيئة التي صدرت يوم أمس عن الشركات الأمريكية والتي تفيد أن مستقبل الطلب منخفض من قبل هذه الشركات، وبما أن الولايات المتحدة الأمريكية هي أكبر الأسواق للشركات اليابانية فقد انعكس هذا على الشركات اليابانية التي تعتمد على التصدير.


ننتقل إلى أوروبا وإلى الاقتصاد البريطاني تحديدا حيث انخفضت مبيعات المنازل في بريطانيا لأدنى مستوى منذ ثلاثة عقود على الأقل بسبب توقف عمليات الإقراض من قبل البنوك خوفا من الأزمة المالية العالمية وخوفا من السقوط في الإفلاس الذي أصاب كبرى البنوك العالمية. البنك المركزي البريطاني قام بخفض أسعار الفائدة بشكل هو الأكبر وسط البنوك المركزية العالمية منذ بداية هذه الأزمة بقيمة 150 نقطة أساس لتصل إلى 3.0% لتصبح أسعار الفائدة هي الأدنى منذ عام 1955 بهدف مساعدة الاقتصاد البريطاني على النهوض من كبوته الحالية.

ولكن البنك المركزي البريطاني قد يضطر إلى الاستمرار في خفض أسعار الفائدة بعد أن سقط اقتصاده في الركود كما صرحوا من قبل. وبالفعل ترك البنك الباب مفتوحا أمام المزيد من عمليات خفض الفائدة خلال الفترات القادمة حيث يأمل أن يشجع هذا الخفض في أسعار الفائدة المقرضين على العودة إلى إقراض بعضهم البعض وإقراض العملاء المختلفين. وقد يعمل هذا على عودة الحركة والحياة إلى أسواق المنازل وعودة الطلب إلى الانتعاش مجددا خاصة بعد الانخفاض الذي يشهه التضخم بعد تراجع أسعار النفط بأكثر من 50%.

ننتقل إلى أكبر اقتصاد أوروبي وهو الاقتصاد الألماني حيث من المتوقع أن تستمر الثقة لدى المستثمر الألماني عند أدنى مستوياتها خلال شهر تشرين الثاني وذلك بعد أن أظهرت الإحصائيات أن أكبر اقتصاد في أوربا سقط في الركود الاقتصادي. من المتوقع أن ينخفض مؤشر ZEW للثقة بالاقتصاد خلال شهر تشرين الثاني بقيمة 63.0 وهي نفس قيمة القراءة السابقة ومن المتوقع أيضا أن ينخفض مؤشر الأوضاع الحالية بقيمة 45 من انخفاض بقيمة 35.9 .

صرح السيد جاي كايدن أحد أعضاء البنك المركزي الأوروبي أن البنك المركزي الأوروبي قد يخفض توقعاته للنمو الاقتصادي وللتضخم خلال الشهر القادم ليفتح بذلك الطريق أمام المزيد من خفض أسعار الفائدة. والجدير بالذكر أن البنك الأوروبي قد خفض أسعار الفائدة بقيمة 50 نقطة أساس كما توقع الجميع خلال اجتماعه السابق لتصل الفائدة الآن إلى 3.25%.

اليوم تخلو الأجندة الاقتصادية من البيانات الأمريكية مع انتظار البيانات التي ستصدر نهاية الأسبوع عن مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر مبيعات التجزئة الأكثر انتظارا هذا الأسبوع. حيث سيحدد السلوك الانفاقي الذي يتبعه المستهلك الأمريكي خلال شهر تشرين الأول والذي قد يجبر معه الحكومة الأمريكية بقيادة الرئيس باراك أوباما المنتخب إلى القيام بتطبيق خطة تحفيزية جديدة لدعم الإنفاق عند المستهلكين.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12:47 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

CNN ARABIC :تراجع أسواق المال بآسيا ودول المحيط الهادئ مدفوعة بتقارير الشركات ...

تراجع أداء أسواق المال في آسيا والمحيط الهادئ الثلاثاء، مدفوعاً بالعوائد الضعيفة لقطاع الشركات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث أغلق مؤشر "نيكاي" الرئيسي ببورصة طوكيو على تراجع بلغ ثلاثة في المائة، قابله هبوط مؤشر بورصة أستراليا "أورديناريز" بـ3.4 في المائة.

كذلك هبط مؤشر بورصة سيؤول بكوريا الجنوبية بقرابة اثنين في المائة، فيما بلغ تراجع مؤشر سنغافورة "ستريتس تايمز" بقرابة ثلاثة في المائة.

وكانت البورصات الرئيسية حول العالم قد سجلت أداء جيداً الاثنين مدفوعة بإعلان الصين عن خطة لضخ 570 مليار دولار (4 ترليون يوان) لتحفيز الاقتصاد بعد تباطؤ مفاجئ في نمو صناعاتها وصادراتها.

غير أن مخاوف الركود طغت على خطة الحوافز الصينية في بورصة الوول ستريت الاثنين، حيث تراجع مؤشر "داو جونز" الصناعي بمعدل 0.8 في المائة كذلك هبط مؤشر "ستاندر&بورز 500" بـ1.3 في المائة وفقد مؤشر "ناسداك المجمع" 1.9 في المائة من قيمته.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الأخبار, الاقتصادية, الثلاثاء, الهامة

مواضيع سابقة :

مؤشر توصيات -مجاني
نتائج الاخبار الكندية ليوم الاتنين 10-11
اهم التقارير الاقتصادية والسياسيةليوم الاتنين 10-11

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الثلاثاء 11 / 11
نتائج البيانات البريطانية ليوم الثلاثاء
نتائج البيانات الأوروبية ليوم الثلاثاء

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 11 / 11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 16 / 12 منتدى تداول العملات العام
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 18 / 11 منتدى تداول العملات العام
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 16/9 منتدى تداول العملات العام
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9 منتدى تداول العملات العام
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 15/1 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة