• 3:09 مساءاً

7cats 7souls.. 4sharing information

موضوع مغلق
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
811#
08 - 06 - 2011, 01:30 AM
الف شكر لك اختي ساره والله يعطيك العافيه

وان شاء الله متابعين معاك من الساعه7 اخوي يارضاها والله يعطيك العافيه ويوفقك

تصبحون على خير

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010

tottii2010 is on a distinguished road
812#
08 - 06 - 2011, 01:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
توتي ماعليش الحين تذكرت صفقتك .. اشوف اليورو ين عند نقطتك افضل تسكره وتخلينا عالباوند واليورو ولو وصل اليورو لاخر مقاومه بيع يورو وبيع يورو ين ^_* وبالتوفيق يارب

سلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يا ساره و نوم العوافي بإذن الله
علم و ينفذ ان شاء الله بالنسبه لليورو ين
tottii2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mirou_eg is on a distinguished road
813#
08 - 06 - 2011, 01:31 AM
تصبحو على خير يا حلوين

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

mazensb is on a distinguished road
814#
08 - 06 - 2011, 06:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
ليس عيبا ان نغلط ولكن العيب ان نعض اليد التي امتدت الينا وليس عيبا ان نفشل انما العيب ان نحمل غيرنا فضيحة فشلنا,,,,,,,,,,,
هذه وجهة نظري في اخي مازن وغيره وغيره من الذين دبلت حساباتهم مع امجدونا1 وكان له الفضل عليهم ثم اذا خسرو في صفقة وكانو هم السبب في الخسارة بسبب الدخول بعقود كبيرة قامو يصيحو ويقولون امجدونا هو السبب,,,,,,,,,,,,,
ونسيو ان امجدونا لم تنجب مواقع التوصيات مثله ولن يكون مثل هذا الصرح العظيم رجل اخر يستطيع ان يحقق ماحققه امجدونا,,,,,,,,,,,,,,,,
النتائج الأخيرة التي قام امجدونا بإنزالها لهي اكبر شاهد ودليل على نجاحه وتفوقه بين الموصين ويكفيه
شهادة الدكتور ابو هادي عندما قال له انت اسطورة الفوركس القادمة التي سوف يكون لها مستقبل عظيم وباهر من ينكر افضال امجدونا عليه فاليشاهد كم كان رصيده قبل وبعد الدخول مع امجدونا,,,,,,,,
لقد كانت خسارتي 64000 الف دولار وكنت اريد اقفال المحفظة والخروج تماما من الفوركس الى ان سخر الله لي اخي امجدونا وحول خسارتي الى ارباح وكل هذا بدون اي مقابل مادي.............
اولاً مين قالك اني دبلت حسابي مع امجدونا حقك ذا ؟ وليش تدخل نفسك في الي مالك فيه ؟ ثاني شيء انا ما كلمتك ولا طلبت رايك ولا جبنا سيرة عاشق المكرونا حقك ذا

امجدونا يحط توصيات عشوائيه والا من يحط خمسمائة الف مليون تريلون توصيه في دقيقة واذا صار وسلبت الصفقات هرب وقال اتصرفوا ..

ياخي انت مجرد عميل له ويمكن انت نفس الشخص انا ما حبيت ارد عليك انما تغلط علي في الرسائل الخاصة وهنا في الموضوع ما اسمح لك مهما كان

وفي كل الاحوال بانت رؤيا صاحبك كل هالحركات وهالعملاء الخونه عشان يستعطف المساكين اصحاب الحسابات الصغيرة وبانت كثير لما كرر موضوع ادارة المحافظ والكل عارفه في موضوعه

بلاش غلط على الناس واحترم نفسك عشان الناس تحترمك .. اما وجهة نظرك فيني احتفظ فيها لنفسك

لان هذي نظرتك المحدودة للي يقول الحق

وكرر موضوع ادارة المحافظ هنا عشان تستعطف كم مخلوق كمان هنا

قمة الاحتيال ياخي

اتقي الله

آسف ياسارة بس لو شفتي رسالته على الخاص وكمان توني اشوف رده هنا في الموضوع عني والتهجم على شخصي

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

815#
08 - 06 - 2011, 06:52 AM
اقتباس:
ليتك اخي الكريم تفهم انك شخص غير مرغوب فيك في كل مواضيع المنتدى والسبب انك لاتفهم مايقوله اصحاب المواضيع الناجحة فعلى سبيل المثال.........
عندما قال لك احد الموصين بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.7500 لم تدخل في الصفقة الا عندما وصل السعر 1.7425 وهذا اعترافك موجود في صفحة صاحب التوصية اضف الى ذلك............
عندما قال لك الدخول شراء في اليورو مقابل النيوزلندي لم تدخل في الصفقة علما ان الصفقة حققت معك في المرتين 50 نقطة في البيع من نقطة دخولك و260 نقطة في الشراء التي لم تدخل بها
اتمنى ان تفهم مايقوله لك الموصون ويكون عندك سرعة استجابة اظف الى ذلك,,,,,,,,,,,,,,,
دخولك بعقود كبيرة ساهم في خسارتك وبشكل فادح واعترافك مسجل للأسف في كل صفحة
لقد تم النقاش بيني وبين اخي امجدونا1 عن حالك فوصفك بأنك متهور في عقودك وعند الخسارة تضع الموصي كبش فداء لأخطاءك
اخي الفاضل هذه صراحتي اتمنى ان تلقى مكان في قلبك وتقبل صراحتي
اخوي اذا جينا صفحتك قول لنا غير مرغوب فينا

مادري ليش هالحقد كله .. كل ده عشان خلاص تركنا صفحتك المشؤومه ؟

اولاً من العيب انك شخص كبير ( هذا المفروض ) تكلمني وانا ما كلمتك ..

انما تقول لي غير مرغوب فيك وليتك انسان تفهم وانت غير ناجح ووووو .. ترا هذا نقص في شخصيتك .. وانصحك تعرض نفسك على دكتور نفسي وان شاء الله يعطيك العلاج اللازم

ياخي خلاص ما نبي نتابع اصحاب المواضيع الناجحه الي تتكلم عليهم انت .. غصب هو نتابعه ؟ والله حاله

خلاص رح انت تابعه ودبل حسابك معه

ثانياً الكلام الي قاعد تخربط فيه وتقوله انا فاهم معناه زين .. وترا عقلي يأكل عشره مثله ومثلك ومن امثالك .. لا تشوفني استهبل وامزح بالمنتدى تحسبني ما افهم

اولاً صفقة اليوورو نيوزلندي الي تتكلم عليها لسه مفتوحه عندي يا حلو والكلام الي انت قاعد تخربط فيه وماتدري وين راسك من رجولك ترا للحين الصفحه مفتوحه

انت تقول الموصي قال (بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.7500 ) والهدف الي ذكره صاحبك ( 1.7050 ) تمام انا فتحت الصفقة من (1.7530 ) يعني الي دخلوا الصفقة اصلاً عكست عليهم الصفقة - 30 ووقتها قال لي المجال مفتوح للدخول ودخلت والمصيبه صاحبك ذا ون ون ون قال مبروك الربح خخخخخخخخخخخخ

ترا الناس االي كانت متابعه في موضوعه متضايقه منه ومن توصياته وكلنا متواصلين مع بعض بخصوص الخساير الي لقيناها من وراه وهذا الشيء الي خلى الموضوع تبعه في سلة المهملات .. ومافي متابعين له الحين .. ومسوي فيها مشغول وسوا هالطريقة انه بيدير المحافظ يعني يا فهيم افهم وعطني حسابك اديره لك

اي نقاش تم عن حالي .. انا حالي ولله الحمد احسن منك ومنه .. انصحك انت وياه بدكتور مخ واعصاب ودكتور نفساني بالمره

والله يشفيكم

(( على فكرة الشخص الوحيد الي له حق في انه يقول لي غير مرحب بك في المنتدى وغير مرغوب بك في جميع مواضيع المنتدى هي الادارة تبع المنتدى .. مش انت ولا صاحبك .. الا اذا كان المنتدى كسبتوه انت وياه من توصيه شراء المنتدى مقابل الدولار خخخخخخخخخخخخ ))

سلاام يا صاحبي

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
بالأمس كنت معك وغداً أنت
ذنبي
ذنبي
ياأرحم الراحمين

الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

816#
08 - 06 - 2011, 07:02 AM
اقتباس:
ليتك اخي الكريم تفهم انك شخص غير مرغوب فيك في كل مواضيع المنتدى والسبب انك لاتفهم مايقوله اصحاب المواضيع الناجحة فعلى سبيل المثال.........
عندما قال لك احد الموصين بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.7500 لم تدخل في الصفقة الا عندما وصل السعر 1.7425 وهذا اعترافك موجود في صفحة صاحب التوصية اضف الى ذلك............
عندما قال لك الدخول شراء في اليورو مقابل النيوزلندي لم تدخل في الصفقة علما ان الصفقة حققت معك في المرتين 50 نقطة في البيع من نقطة دخولك و260 نقطة في الشراء التي لم تدخل بها
اتمنى ان تفهم مايقوله لك الموصون ويكون عندك سرعة استجابة اظف الى ذلك,,,,,,,,,,,,,,,
دخولك بعقود كبيرة ساهم في خسارتك وبشكل فادح واعترافك مسجل للأسف في كل صفحة
لقد تم النقاش بيني وبين اخي امجدونا1 عن حالك فوصفك بأنك متهور في عقودك وعند الخسارة تضع الموصي كبش فداء لأخطاءك
اخي الفاضل هذه صراحتي اتمنى ان تلقى مكان في قلبك وتقبل صراحتي
اخوي اذا جينا صفحتك قول لنا غير مرغوب فينا

مادري ليش هالحقد كله .. كل ده عشان خلاص تركنا صفحتك المشؤومه ؟

اولاً من العيب انك شخص كبير ( هذا المفروض ) تكلمني وانا ما كلمتك ..

انما تقول لي غير مرغوب فيك وليتك انسان تفهم وانت غير ناجح ووووو .. ترا هذا نقص في شخصيتك .. وانصحك تعرض نفسك على دكتور نفسي وان شاء الله يعطيك العلاج اللازم

ياخي خلاص ما نبي نتابع اصحاب المواضيع الناجحه الي تتكلم عليهم انت .. غصب هو نتابعه ؟ والله حاله

خلاص رح انت تابعه ودبل حسابك معه

ثانياً الكلام الي قاعد تخربط فيه وتقوله انا فاهم معناه زين .. وترا عقلي يأكل عشره مثله ومثلك ومن امثالك .. لا تشوفني استهبل وامزح بالمنتدى تحسبني ما افهم

اولاً صفقة اليوورو نيوزلندي الي تتكلم عليها لسه مفتوحه عندي يا حلو والكلام الي انت قاعد تخربط فيه وماتدري وين راسك من رجولك ترا للحين الصفحه مفتوحه

انت تقول الموصي قال (بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.7500 ) والهدف الي ذكره صاحبك ( 1.7050 ) تمام انا فتحت الصفقة من (1.7530 ) يعني الي دخلوا الصفقة اصلاً عكست عليهم الصفقة - 30 ووقتها قال لي المجال مفتوح للدخول ودخلت والمصيبه صاحبك ذا ون ون ون قال مبروك الربح خخخخخخخخخخخخ

ترا الناس االي كانت متابعه في موضوعه متضايقه منه ومن توصياته وكلنا متواصلين مع بعض بخصوص الخساير الي لقيناها من وراه وهذا الشيء الي خلى الموضوع تبعه في سلة المهملات .. ومافي متابعين له الحين .. ومسوي فيها مشغول وسوا هالطريقة انه بيدير المحافظ يعني يا فهيم افهم وعطني حسابك اديره لك

اي نقاش تم عن حالي .. انا حالي ولله الحمد احسن منك ومنه .. انصحك انت وياه بدكتور مخ واعصاب ودكتور نفساني بالمره

والله يشفيكم

(( على فكرة الشخص الوحيد الي له حق في انه يقول لي غير مرحب بك في المنتدى وغير مرغوب بك في جميع مواضيع المنتدى هي الادارة تبع المنتدى .. مش انت ولا صاحبك .. الا اذا كان المنتدى كسبتوه انت وياه من توصيه شراء المنتدى مقابل الدولار خخخخخخخخخخخخ ))

سلاام يا صاحبي

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
بالأمس كنت معك وغداً أنت
ذنبي
ذنبي
ياأرحم الراحمين

الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

817#
08 - 06 - 2011, 07:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
ماعليش خيو hsa2489 اقدر صراحتك بس ماعندي هني حد مرغوب وحد مومرغوب الكل على عيني وراسي وكلنا اخوان مافيها شي الواحد يغلط ويتعلم كلنا مرينا بهالمرحله . وانا مقدره الفوارق في المستويات
: )

ومازن ترى السموحه انا مظغوطه جدا اشوف الحسابات والشارتات وارد عالخاص واتابع الصفحه واشوف الدروس يعني ساعات مالحق ارد على كل واحد : )

الي مبرد باوند فرنك خيو لو هني 3740 3760 منطقه مقاومه وممكن يرتد
ولايهمك مقدرين المشاغل وعناد في بعض الناس بنجلس في الموضوع وللفائدة العامه احسن من بعض المواضيع الخايسه

بس يا عزيزتي انا ما غلطت وكلامه مو صحيح عشان تقولين هالرد الي فوق ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سها القاضي مشاهدة المشاركة
مازن ولايهمك هذا البيت وصاحبته قلبها وبيتها اكبر من بعض وعادي مازن كلنا كنا مانفهم شي ومازلنا في شغلات كتير مو فهمينها عادي وطبيعي انو نغلظ ونتعلم وهو هذا الصح من غير غلظ ماراح تعرف الصح وان ماوسعك البيت نحطك على روسنا لحد ماتصير موصى كبير وتشوف حالك علينا ههههههههههه موفق مازن والسموحه ساره رديت معك بس انا احد القطط السبع الي حصه
هلا والله سها .. الله يسعدج دوم .. صحيح اني مبتدئ وصحيح اني استهبل واسوي نفسي ما افهم بس هذا طبعي عشان افهم اكثر ولو كان الخسارة على المال طز فيها لكن الكذب على الناس هذا الي يرفع الضغط ومن مين ؟ من شخص ما يسوى يطردني من مواضيع المنتدى ( واقصد بالشخص هذا الي رد فوق ترا )

اما بالنسبة لسارة اخت عزيزة وغاليه وكنت ناوي بردي الاول اسوي فيها زعلان كذا

وانتي اكثر من اخت .. وان شاء الله ما يجي اليوم الي احط فيه توصيه .. يالله اني اوصي لنفسي او ااعطي الناس توصيه مضمونه مو عشوائيات مثل بعض الناس

الي قاهرني يا سها الكثير يجاملون هنا .. وردودهم على الخاص تكون غير .. ولما تسألهم يقولون لك احنا نبي نبعد من لسانه الي كلها شتم .. وعشان كذا نجامله

ادعوا الله ان يشفيه

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
بالأمس كنت معك وغداً أنت
ذنبي
ذنبي
ياأرحم الراحمين

الصورة الرمزية toto1986
عضو نشيط
الصورة الرمزية toto1986

toto1986 is on a distinguished road
818#
08 - 06 - 2011, 07:27 AM
اسعد الله صباحكم جميعا ويوم موفق ان شاء الله للجميع

التوقيع

قد تتمنى يوماً آنك لم تعرف شخص مآ ليس لأنه آلمك [بل] لأنه أسعدك لحد الألم !
toto1986 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

yaredaha is on a distinguished road
819#
08 - 06 - 2011, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير جميعا الساعه 7 ونصف بتوقيت السعودية

والان مع الاخبار بالتفصيل خخخخخخخخخخ

ان شاء الله بنبداء معاكم اليوم على العملات الرئيسيه بس خلوني اصحصح شوي وراجع لكم

دمتم بود
yaredaha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
820#
08 - 06 - 2011, 07:39 AM
صباااح الورد على الجميع

كيفكم ان شاء الله يارب يوم موفق للجميع

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

03:09 PM