• 3:08 مساءاً
logo




7cats 7souls.. 4sharing information

موضوع مغلق
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 199
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
Bu Mohammad is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
911#
08 - 06 - 2011, 04:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
معلش حد انتبه للنفط صعود اكثر من 250 نقطة بسرعة جدا ولسا باقي على خبر النفط تقريبا ساعة
على حد علمي انه اذا النفط ارتفع بينزل الدولار
اذا ما كنت غلطان

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: أرض UAEالخيال
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
912#
08 - 06 - 2011, 04:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
ساره ممكن تديني اعلى سعر و اقل سعر و سعر الاغلاق بتوع امبارح
لأني لقيت برنامج للأيفون بيحسب البايفوت و نقاط الدعم و المقاومه بناء على الثلاثة قيم دول و عاوز اتأكد ان البرنامج شغال كويس و بيطلع النقاط متقاربه من نقاطك و لا لأ
و بعد كده تبقى تعلمينا ياريت ازاي نطلع من اليوم هذه النقاط
و يبقى بكده انتي معلمتيناش صيد السمك بس تبقى اشتريتلنا السنانير كمان

مثلا هاتيهم للباوند او لليورو احسن لأنهم اهم أزواج بشتغل عليها
يوووه ياتوتي صح النوم دي الحاسبات معروفه ومنها بتحسبلك بطرق كلاسيك وودي وكمريلا وفعلي .... واختار بقا طيب نشوف اليوم الاغلاق وجرب حلوين بس بتحتار وغلط تعتمد عليهم لوحدهم : ) ونقاطي عاديه جدا دعوم ومقاومات لااكثر لاهي خلطه سحريه ولا عاوزه مصباح علي بابا والاربعين حرامي

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: أرض UAEالخيال
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
913#
08 - 06 - 2011, 04:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu Mohammad مشاهدة المشاركة
على حد علمي انه اذا النفط ارتفع بينزل الدولار
اذا ما كنت غلطان
بالظبط يابومحمد ارتفاع النفط معناته نزول الدولار وارتفاع العملات الي تقابل الدولار : )

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 8
دانه2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
914#
08 - 06 - 2011, 04:55 PM
غاليتي سارة
إلى أين تتوقعي سيتجه الباوند من نقطته الحالية
هل إلى أعلى أم إلى أسفل؟
دانه2011 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 199
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
Bu Mohammad is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
915#
08 - 06 - 2011, 04:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
بالظبط يابومحمد ارتفاع النفط معناته نزول الدولار وارتفاع العملات الي تقابل الدولار : )
شكرا سارة على تاكيد المعلومة
اجل ان شاء الله خبر النفط صحيح
ونشوف اليورو حلق بالعلالي

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 1,832
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
mirou_eg is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
916#
08 - 06 - 2011, 04:57 PM
فعلا صدق المثل اللي بيقول معرفة الناس كنوز

معلش يا جماعة انا عارفة ان ده برة الموضوع
بس انا حبيت اقول اني اقدركم و احترمكم جميعا

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: أرض UAEالخيال
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
917#
08 - 06 - 2011, 05:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه2011 مشاهدة المشاركة
غاليتي سارة

إلى أين تتوقعي سيتجه الباوند من نقطته الحالية

هل إلى أعلى أم إلى أسفل؟

ياهلا دانه والله عالبال قلت وهقت المسكينه دانه . الخبر ماكان عالبال : )

دام ماكسر 6340 ان شاءالله يسترجع قوته شوي شوي

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 1,832
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
mirou_eg is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
918#
08 - 06 - 2011, 05:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu Mohammad مشاهدة المشاركة
شكرا سارة على تاكيد المعلومة
اجل ان شاء الله خبر النفط صحيح
ونشوف اليورو حلق بالعلالي

و الاسترالي كمان الله يخليك يا بو محمد

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 199
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
Bu Mohammad is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
919#
08 - 06 - 2011, 05:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
فعلا صدق المثل اللي بيقول معرفة الناس كنوز

معلش يا جماعة انا عارفة ان ده برة الموضوع
بس انا حبيت اقول اني اقدركم و احترمكم جميعا
ربنا يخليكي

وانتي اخت عزيزة وغالية

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 199
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
Bu Mohammad is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
920#
08 - 06 - 2011, 05:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
و الاسترالي كمان الله يخليك يا بو محمد

أكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

ده اولهم

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  



أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


03:08 PM