موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

نصيحة هامة جدا جدا من ابو جواد ....

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

قديم 24 - 07 - 2011, 11:20 AM   #61
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: نصيحة هامة جدا جدا من ابو جواد ....

رد: نصيحة هامة جدا جدا من ابو جواد ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم هنوش مشاهدة المشاركة
شوف ياصديقي
اول شي الله يعوض عليك بدل هذه الخساره بارباح طائلة وتصبح من أصحاب الملايين

بس قبل ماأبدأ في الموضوع أنا غير مسجل بالشركه ufxbank وسألت عنها قبل ماأسجل فيها الكل مامدحها لأسباب كثيره.

ثاني شي أنا في عندي لك بعض الاسئلة ويرجى الاجابه عليها بكل صراحه:
1- لما انت طلبت منهم البونص ايش كانت حجتهم عشان مايعطوك البونص؟ بس أنت بررتها بأنهم كذابين ..... مضبوط بس يرجى ذكر السبب

2- تأخير ايداع الحواله شيء معقول انه البنك فعلا ماحول المبلغ في الوقت اللي قالولك عنه لأنه سمعت البنك وصيته وشهرته أهم من انهم يقولوا لك عندنا مشكله في حوالتك وأهم من سمعت شركه كذابه او بالاحرى شركة فوركس... ومثالي التالي يوضح الموضوع:
(انا صار لي قصه في موضوع الحواله مع شركة كراون فوركس (أكيد تذكرتوها) من 6 سنوات اني اودعت مبلغ 18000 دولار وفحطت أنا وهم وين المبلغ يقولوا أودعنالك المبلغ بس مش عارفين ليش مش راضي يظهر عندك في الحساب وبعد اسبوع تفاجئنا انا والشركة أنه موظف الماليه الحمار وانت بكرامه مودع الحواله في حسابي الثاني من أسبوع فعلا فكانت المشكله عند موظف الماليه وليس الديلر.......... فمثل هذه قصص تحصل وبسهوله وذلك بحكم اني موظف سابق في شركة وساطة أسهم سعوديه كانت تحصل معنا مثل هذه ظروف ويكون خطأ سيستم .... انتهت قصتي)

3- بالنسبة للوصايا الناجحه اللي قالوا عنها ... أسألك بالله انت قبل ماتدخل معاهم وتفتح حساب كنت مقتنع تماما انه توصاياتهم فعلا ناجحه 98%؟؟؟ ياسيدي بلاش 98% خلينا نقول 80% ايش مجبرك تدخل بكل الرصيد في أي عمليه؟

4-(
بدئت التداول بال 2000 دولار ......... انا مبتدء في الفوركس خلال 10 ايام بفضل الله اصبح رصيدي 6000 الاف دولار
)
نعم بفضل الله بس هل كنت تدخل على توصياتهم أوكنت تدخل من كيفك؟ واذا كانت من توصاياتهم اذا توصاياتهم حققت لك 300% أرباح اذا ممكن نقول شكرا والحمدلله على النعمة وماندعي او نحط اللوم على غيرنا

5- أهم سؤال والخطير الذي يضع عليك عاتق كبير ....
هل كان الديلر فهيم ماسك لك عصا او مسدس عشان تدخل الصفقه بكامل المبلغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل الديلر مجبر انه يودع لك مبلغ فقط 5 دولار في الحساب (ايش البند الذي في العقد وينص على ذلك؟)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا ماأدافع عنهم بس ياشباب اصحوا

أنا ماأبي أزيد همك بس لازم ياشباب نتعلم من قصة أخونا انه لوكانت الشركه حراميه عينك عينك لازم نلوم أنفسنا أول لأنه انت صاحب القرار في فتح الصفقه او اغلاقها او انهائها او تلعن بليس فيها والديلر مال أمه صلاح يدخل امر لك بدون موافقتك .... علما بان كل المكالمات مسجله مع أي شركة فوركس وحتى الشات وكل الايميلات تعتبر عقد بينك وبين شركة الوساطة...

أقول قولي هذا وأتمنى انه يكون وصل وبانتظار ردك بروح رياضيه والهدف من ردي على الموضوع اني والشباب نريد الفائده

وشكرا لتقبلك ردي
كلام مزبوط 100%.
أنا بدي أسأل عن هذا الموضوع:
http://www.borsaat.com/vb/t274013.html
هل مثل الذي تحكو عنه؟؟؟

OsamaRh غير متواجد حالياً  

قديم 24 - 07 - 2011, 12:59 PM   #62
عضو جديد

السيد معتصم هنوش السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد من حماسك وطريقتك في تبرير الاخطاء يلمس كل ذي لب انك لا تدافع عنهم واسئل نفسك تعرف الجواب اما قصة البنك هذه فليست مشكلتي ان كان الموظف اخطئ ام اصاب فانا اتعامل مع مؤسسة هي التي طلبت مني التحويل على رقم حسابها البنكي فهي التي يجب عليها مراجعة البنك ومحاسبته ولايحمل العميل البسيط اخطاء البنك ان سلمنا بروايتك فهي لاتصلح قنونيا وعرفيا واخلاقيا لان فيكل تعاقد هتاك شروط وهناك شرط جزائي لمن يخل بها هذا من ابسط البديهيات فما بالك بين شركة وساطة راس مالها سمعتها وبنك الا ترى ان عليها اختيار بنك يكون جدير بثقة عملائها هذاه نقطه والثانية موضوع التوصيات لاتنسى انالعميل حديث عهد ينقصه العلم والخبرة التي تعدبه شركات الوساطة والت لاتفي به الا من رحم ربي واذا الح العميل منوه بالتوصيات والتي تكون فالبداية طعم الثقة والاستسلام للانقضاض على المسكين الغلبان واصرار مندوب الشركة يدل على المكر المسبق المدبر والا ماكان عليه الا ارسال التوصية وانتهى الامر كما كان يحدث سابقا بل واصل فيتحريضه ودفعه نحو الاستمرار برغم ظهور خطئ توصيته وكان بالامكان ارشاده عن كيفية الخروج من المشكلة عزيزي اذاكنت منصفا فحلل كلام اخينا من واقع خبرته بالتداول وسمعة الشركة التي ازكمة رائحتها العفنة الانوف واسال رامي الصايغ عن قصة عاهد غزال الذي اكتشف الاعيبه مبكرا وطالب ه براس المال فقط دون الارباح وحتى هذه اللحظة لم يستجب وارجع الى سمعة الشركة في المنتديات وستعلم الحقيقة ان كنت من طلابها ولن تستطيع هذه الشركة ان تقف امام اشعة الحقيقة مهماغيرت من اسمها وشكلها اواستاجرت ابواق الدعاية والافاقين...ع.غ

ahied ghazal غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 05:30 PM   #63
عضو نشيط

الصورة الرمزية medo9944

انا بقى عندى ادلة بالمستندات

دى صورة حسابى فى شركة etoro الغير محترمة

اول مرة اشوف حساب يتمرجن ويبقى بالسالب اتفرجوا واحكموا

التوقيع:

لا إله إلا الله محمد رسول الله

medo9944 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 10:28 PM   #64
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahied ghazal مشاهدة المشاركة
السيد معتصم هنوش السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد من حماسك وطريقتك في تبرير الاخطاء يلمس كل ذي لب انك لا تدافع عنهم واسئل نفسك تعرف الجواب اما قصة البنك هذه فليست مشكلتي ان كان الموظف اخطئ ام اصاب فانا اتعامل مع مؤسسة هي التي طلبت مني التحويل على رقم حسابها البنكي فهي التي يجب عليها مراجعة البنك ومحاسبته ولايحمل العميل البسيط اخطاء البنك ان سلمنا بروايتك فهي لاتصلح قنونيا وعرفيا واخلاقيا لان فيكل تعاقد هتاك شروط وهناك شرط جزائي لمن يخل بها هذا من ابسط البديهيات فما بالك بين شركة وساطة راس مالها سمعتها وبنك الا ترى ان عليها اختيار بنك يكون جدير بثقة عملائها هذاه نقطه والثانية موضوع التوصيات لاتنسى انالعميل حديث عهد ينقصه العلم والخبرة التي تعدبه شركات الوساطة والت لاتفي به الا من رحم ربي واذا الح العميل منوه بالتوصيات والتي تكون فالبداية طعم الثقة والاستسلام للانقضاض على المسكين الغلبان واصرار مندوب الشركة يدل على المكر المسبق المدبر والا ماكان عليه الا ارسال التوصية وانتهى الامر كما كان يحدث سابقا بل واصل فيتحريضه ودفعه نحو الاستمرار برغم ظهور خطئ توصيته وكان بالامكان ارشاده عن كيفية الخروج من المشكلة عزيزي اذاكنت منصفا فحلل كلام اخينا من واقع خبرته بالتداول وسمعة الشركة التي ازكمة رائحتها العفنة الانوف واسال رامي الصايغ عن قصة عاهد غزال الذي اكتشف الاعيبه مبكرا وطالب ه براس المال فقط دون الارباح وحتى هذه اللحظة لم يستجب وارجع الى سمعة الشركة في المنتديات وستعلم الحقيقة ان كنت من طلابها ولن تستطيع هذه الشركة ان تقف امام اشعة الحقيقة مهماغيرت من اسمها وشكلها اواستاجرت ابواق الدعاية والافاقين...ع.غ

أرد عليك وبصمت وبين قوسين ""أناغير مسجل في الشركة""
بس كانت مشاركتي على ان اوجه نصيحه لكل الشباب اللي في المنتدى

ولايطمعوا بالربح الكثير ويشوف الجزء المليان من من الكاسه فقط وينسى الجزء الفارغ

التوقيع:
لا تعطيني سمكا بل علمني كيف اصطاد
معتصم هنوش غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 10 - 2011, 03:39 PM   #65
عضو نشيط

مرحبا اخی الکریم و شکرا علی هذه التنبیهات الهامه
بس کلام معاک عسی ان یکون خفیف علیک
اخی الکریم اوعدتنا بان تکون معانا فی موضوع التوصیات و الاکادیمیه و مراحلها الخمس
الی ان یفرقنا الموت (و طبعا الموت حق )
فتفاجئنا الیوم باغلاق الموضوع................؟
الم تقسم بالله العظیم اکثر من مره ؟
فاحببت ان اذکرک
بان العهد کان مسئولا
تحیاتی الیک یا غالی و منتظرینک علی طول

javad غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 10 - 2011, 09:58 PM   #66
عضو جديد

يا اخوان شو السبب الي خلا ابو جواد يسكر الصفحه هيك فجاه وهو حكى ما بفلرقنا الا الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

worldmonitor likes this.
wesm غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 10 - 2011, 02:29 AM   #67
عضو متقدم

حياك الله ابو جواد -- للامانه عندما دخلت صفحة ابو جواد كانت خبرتي الفوركسيه وسط او دون الوسط بقليل وقبلها كنت اعمل على الترند المكسور فقط -- لكن بالمدة التي قضيتها متابعا لصفحة ابو جواد اخذت خبرات في الدعم والمقاومه - ايضا من تحاليل ابو جواد خاصه النقاط السفلية والعلويه استفدت منها حيث كنت كل يوم ارسمها على الشارت -- ايضا كنت اقرأ ما كتبه الاخرون مثل الوافي رحمه الله -- والتحاليل الفنيه بصفحة فوركس ستريت والتحاليل الفنيه من الشركة التي اتعامل معها -- كل هذه العوامل والحمد لله وضعتني في وضع فني جيد -- من ابو جواد تعلمت الاهتمام بالترند القوى ومقابلة السعر له واستخراج النقاط القوية من الشارت واستعمال تصحيح الفايبو عند كسر الترندات-- وهذه ثروة بحد ذاتها -- وان كنت ياابو جواد فعلا عازم على الرحيل -- فاقول لك اشكرك على ماتعلمته من صفحتك -- ادعو لك مزيدا من المجد والنجاح

سلطان شمس غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 10 - 2011, 07:29 PM   #68
عضو جديد

الصورة الرمزية خالـد

الله عنده علم عن ابو جواد يبشرنا الله يجزاكم خيييييييييييييييييييييييير

خالـد غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 10 - 2011, 07:53 PM   #69
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة javad مشاهدة المشاركة
مرحبا اخی الکریم و شکرا علی هذه التنبیهات الهامه
بس کلام معاک عسی ان یکون خفیف علیک
اخی الکریم اوعدتنا بان تکون معانا فی موضوع التوصیات و الاکادیمیه و مراحلها الخمس
الی ان یفرقنا الموت (و طبعا الموت حق )
فتفاجئنا الیوم باغلاق الموضوع................؟
الم تقسم بالله العظیم اکثر من مره ؟
فاحببت ان اذکرک
بان العهد کان مسئولا
تحیاتی الیک یا غالی و منتظرینک علی طول

لاحول ولا قوة الا بالله

صاحب المعالي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 10 - 2011, 08:28 PM   #70
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية م.عادل الكندي

يا اخوان انا موجود ولم ازل ومش ابو جواد اللي يخلف بكلمته ولكن انا فقط منتظر الادارة كي تبلغكم بانتقالي ولست انا كي لا نضع انفسنا موضع احراج وان شاء الله يتم ذلك في اسرع وقت

التوقيع:
اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

سيستم بنكي orderflow forex كل مضارب يحتاجه