• 4:21 مساءاً

نصيحة هامة جدا جدا من ابو جواد ....

موضوع مغلق
Like Tree1Likes

عضو جديد

دموع السحاب is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة هامة جدا جدا من ابو جواد ....
51#
27 - 06 - 2011, 05:35 PM
قال الشاعر:

ما حك جلدك مثلُ ظفرك

فتولَّ أنت جميع أمرك!

وأضيف:

ما حكَّ جلدك مثل ظفرك

فتولَّ أنت جميع أمرك!

وأدر حســــابك أنت لا

تأمنْ ولو لصديقِ عمرِك!

لو أنه خلُصــــــــت نوا

ياهُ.. أيصبرُ مثلَ صبرِك؟!
دموع السحاب غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ABUZAID is on a distinguished road
52#
05 - 07 - 2011, 09:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله
السيد أبو جواد المحترم
جهودك جبارة ، انا مشترك جديد في هذا المنتدى و ما شاء الله وجودك قيم و ادائك عالي لا حول و لا قوة الا بالله
، لقد قرأت عن مجموعة من استراتيجياتك و اتمنى الحصول على معلومات اوفى عنها و اليات تنفيذها لان الاهم من التلقين واستقبال التوصيات التعلم كما كنت حضرتك قد اسلفت، و خصوصا اني كنت قرات في النتائج المحققة على استراتيجية don't close و ما شاء الله نتائج مذهلة ، و لك جزي الشكر و الاجر.
ABUZAID غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الساهر!
عضو نشيط
الصورة الرمزية الساهر!

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
الساهر! is on a distinguished road
53#
22 - 07 - 2011, 02:42 PM
جزاك الله خير

وبارك الله فيك
الساهر! غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد*
عضو جديد
الصورة الرمزية احمد*

احمد* is on a distinguished road
54#
22 - 07 - 2011, 03:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اخواني ...

والله ثم والله اني لكم ناصح ....

لا تعطوا حسابكم لاي احد يديره ولو كان ابو جواد نفسه ...

انتبهوا ..والله ثم والله ...نصيحة لكم من قلبي ومن كثر ما اشاهده ...

بالعقل يا اخوان ...اذا كان هو ماهرا فلما لا يعمل بنفسه ويجني الارباح لنفسه...

اقول لكم هذا الكلام ..لاني من المنتدى القديم وانا تاتيني طلبات ادارة حسابات وكنت ارفضها بشدة واقول لهم لماذا لا تتعلموا ....

وحتى الان ارفضها بشدة ...واحذركم والله من الانصياع لأي ادارة حسابات...

اذا كان ولابد ...وانت منشغل عندكم ادارة المنتدى لها قسم خاص بادارة الحسابات على ما اعتقد وقسم موثوق فيه ...

ابوس يدكم ....اتوسل اليكم ...

لا تعطوا حسابكم لأي احد ...

والله تجيني قصص غير طبيعية ...

من هذه القصص...شاب معنا اخذ من الحكومة شيك بمبلغ 100 الف ريال سعودي " تقريبا 27 الف دولار " وذلك لعلاج والدته المريضة بعد شهرين من الزمن والمقرر خارج المملكة ...

وللاسف تم اقناعه من قبل احد الموصين انه يشغله في الفوركس وخلال اسبوعين يدبله الحساب ...

والنتيجة ...

اصبح الحساب 1000 دولار خلال يومين ...

الشاب الان شبه ميت ..كيف يواجه اهله واخوته وامه قبل كل شيء ..ويقول لها " المال تبخر " ...

يقول لي .." تصدق افكر اني انتحر ولا تعرف امي بالسالفة "...

الموضوع شلني عن التفكير يا اخوان ...والله حاجة تدمي القلب ...

الموضوع الثاني ..ايضا لشخص عزيز جدا ..هنا في المنتدى ...

رجل محترم جدا ..وللاسف اعطى 240 الف دولار لشخص موصي ايضا ...

وصار الحساب 10 الاف دولار ..والرجل كتب على نفسه شيكا ..والمفروض خلال شهر اعادة المبلغ وطبعا الموصي اغلق جميع جوالاته ..واختفى ...

غيرها من القصص المؤلمة ...

اخواني " ماحك جلدك مثل ظفرك "...

تعلم ...وتعلم ...وخلال التعليم... اختار موصي جيد تمشي معه ...ولابد ان يكون الاستوب معك ..كي تحمي حسابك..

لم يكتب الله لك رزقا في البورصة ..لديك مجالات متعددة ومن ضمنها الاسهم ...ولاتوجد بها اي خسارة ..فقط ابحث عن الشركات ذو العوائد المرتفعة والقيمة الدفترية الممتازة ومكرر الارباح المنخفض ...وسترى الربح بأم عينيك ...

بمعنى آخر فقط اجتهد ...وتأكد انك لن تأخذ غير الذي كتبه الله لك...

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

التوقيع

احمد* غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
55#
22 - 07 - 2011, 09:56 PM
الله يجزيك عنا كل خير يا أبو جواد

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مبتـديء is on a distinguished road
56#
22 - 07 - 2011, 11:12 PM
جزاك الله خير على النصيحه
والله ينتقم من الظالمين

أخوي أنا مبتديء في الفوركس واريد أن أتعلم
من أين البدايه وكيف المسير في هذا الطريق
مبتـديء غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
riyadhok is on a distinguished road
57#
22 - 07 - 2011, 11:18 PM
السلام عليكم
هذا الشي صحيح و حدث معي مع شركة يواف اكس بنك النصابين وسوف اكتب قصتي كاملة غدا ليستفاد منها اخواننا
اولا فتحت حساب عندهم بمبلغ 9500 دولار لكن كان على دفعتين الدفعة الاولى بواسطة الكردت كارت وكان 2000 دولار لان البطاقة فيها لمت معين لا استطيع السحب فيها اكثر من هذا المبلغ والمبلغ الثاني كان حوالة بنكية 7500 دولار بدئت التداول بال 2000 دولار طبعا السبريد لليورو دولار 5 نقاط ورصيدي الفين دولار والسبريد للنفط 10 نقاط ورصيدي الفين دولار لم يعطوني بونص ابدا وفي الاعلان يقولون احصل على بونص 30 % من قيمة اول ايداع وهذا كذب طبعا الحوالة مضا عليها 10 ايام ولم تصل حسب كلامهم علما ان البنك وهو ستاندر جارتر بنك الذي اتعامل معه اخبرني ان الحوالة وصلت خلال يومين وهو بنك عالمي ومحترم انا مبتدء في الفوركس خلال 10 ايام بفضل الله اصبح رصيدي 6000 الاف دولار والحوالة لم تصل والسبريد مازال 5 نقاط على اليورو دولار و 10 نقاط على النفط ومدير حسابي شخص يدعى فهيم الله لا يوفقه ولا يبارك فيه وحسبي الله عليه في الدنيا وفي الاخرة قال حسابك مازال صغير طبعا تسألوني ليش اختاريت هذه الشركة لسبب واحد هو قالوا لي نرسل لك التوصيات على الموبايل ولكن الطامة الكبرى لم يصلني ولا توصية واحدة منهم لا على الموبايل ولا على الايميل بعد اتصالات عديدة الى السيد فهيم والحاح مني وصلت حوالتي فقام بتخفيض السبريد يورو دولار الى نقطتين والنفط الى 5 نقاط ولم اتهنى بهم خسرت من رصيدي مبلغ وبقي في رصيدي 11 الف دولار كنت بائع يورو من نفسي فخسرت 2000 دولار اخرى وبقي في رصيدي 9600 دولار فاتصل علي السيد فهيم مدير حسابي وقال سوف اعطيك توصية وهذه كانت ثاني توصية يعطيني اياها التوصية الاولى اغلقتها على ربح 100 دولار بعد ان نشفت دمي وخسرت 2500 دولار عندما اعطاني التوصية وصبرت عليها فعادت وربحت 100 دولار فاغلقتها اما توصيته الثانية فكانت يوم 22 / 7 / 2011 صباحا قال لي بيع جنيه استرليني وهذه توصية مدروسة وحسوبة وووو الخ فقلت له المبلغ 90 الف ابيع به قال ماذا تقول بيع ب 500000 خمسمائة الف قلت له هذا مبلغ كبير وانا لم اغامر بمثل هذا المبلغ خليها 250000 قال لالالا 500000 الف اقل شيء حتى تستفاد فوافقته وفتحت الصفقة وبدء السوق بالارتفاع وصلت الخسارة 7000 دولار اتصلت عليه قلت له سيد فهيم ما العمل قال كبر ايقاف الخسارة لكن انا ارى حسابي سوف ينتهي فطلبت منه ان يضيف لي البونص حتى لا يمرجن حسابي فرفض بشدة الله لا يوفقه وطلبت منه ان يضيف لي رصيد لغاية يوم السبت حتى احول له مبلغ 5000 دولار ايضا رفض قلت له يا اخي ما العمل قال لا يوجد عمل وباسلوب متعجرف قبيح وصلف الله ينتقم منه في الدنيا والاخرة والله سوف ارفع يدي بالدعاء عليه كل وقت علمت من احد الاخوة ان الصفقة الكبيرة هو يستفاد منها عمولة حسبي الله ونعم الوكيل عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى شركته المهم يا اخوان وصل الجنيه الى 1.6323 فتمرجن الحساب وانتهت القصة مع شركة ي واف اكس بنك النصابين وانا هنا احذر كل الاخوة من هذه الشركة والوقوع في دعايتهم يقولون 98 % من وصايانا ناجحة كذابين ونصابين والله ينتقم منهم وهذا موقعهم احذروا منهم https://www.ufxbank.com/ar/login.aspx?returnurl=%2far%2ftrading.aspx

التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية pro_trade
عضو جديد
الصورة الرمزية pro_trade

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
pro_trade is on a distinguished road
58#
23 - 07 - 2011, 12:43 PM
للاسف القصص اللي قراتها فعلا بتقهر و محزنة
الله يعوض على اللي خسروا و الفرصه لسه امامكم لحتى تتعلمو و تتداولو بانفسكم
للاسف الناس غالبا بتنخدع بمن يقدم توصيات ناجحه و تعتقد انه السبيل الى ثرائهم اذا ادار لهم حساباتهم

اتمنى التوفيق للجميع و شكرا للتحذير الهام اخي ابو جواد
pro_trade غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yousseflor
عضو جديد
الصورة الرمزية yousseflor

yousseflor is on a distinguished road
59#
23 - 07 - 2011, 01:09 PM
الله يعطيك العافيه ياابوجواد

نشكرك على نصحك و توجيهاتك اخانا الكريم
yousseflor غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معتصم هنوش is on a distinguished road
60#
24 - 07 - 2011, 01:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadhok مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
هذا الشي صحيح و حدث معي مع شركة يواف اكس بنك النصابين وسوف اكتب قصتي كاملة غدا ليستفاد منها اخواننا
اولا فتحت حساب عندهم بمبلغ 9500 دولار لكن كان على دفعتين الدفعة الاولى بواسطة الكردت كارت وكان 2000 دولار لان البطاقة فيها لمت معين لا استطيع السحب فيها اكثر من هذا المبلغ والمبلغ الثاني كان حوالة بنكية 7500 دولار بدئت التداول بال 2000 دولار طبعا السبريد لليورو دولار 5 نقاط ورصيدي الفين دولار والسبريد للنفط 10 نقاط ورصيدي الفين دولار لم يعطوني بونص ابدا وفي الاعلان يقولون احصل على بونص 30 % من قيمة اول ايداع وهذا كذب طبعا الحوالة مضا عليها 10 ايام ولم تصل حسب كلامهم علما ان البنك وهو ستاندر جارتر بنك الذي اتعامل معه اخبرني ان الحوالة وصلت خلال يومين وهو بنك عالمي ومحترم انا مبتدء في الفوركس خلال 10 ايام بفضل الله اصبح رصيدي 6000 الاف دولار والحوالة لم تصل والسبريد مازال 5 نقاط على اليورو دولار و 10 نقاط على النفط ومدير حسابي شخص يدعى فهيم الله لا يوفقه ولا يبارك فيه وحسبي الله عليه في الدنيا وفي الاخرة قال حسابك مازال صغير طبعا تسألوني ليش اختاريت هذه الشركة لسبب واحد هو قالوا لي نرسل لك التوصيات على الموبايل ولكن الطامة الكبرى لم يصلني ولا توصية واحدة منهم لا على الموبايل ولا على الايميل بعد اتصالات عديدة الى السيد فهيم والحاح مني وصلت حوالتي فقام بتخفيض السبريد يورو دولار الى نقطتين والنفط الى 5 نقاط ولم اتهنى بهم خسرت من رصيدي مبلغ وبقي في رصيدي 11 الف دولار كنت بائع يورو من نفسي فخسرت 2000 دولار اخرى وبقي في رصيدي 9600 دولار فاتصل علي السيد فهيم مدير حسابي وقال سوف اعطيك توصية وهذه كانت ثاني توصية يعطيني اياها التوصية الاولى اغلقتها على ربح 100 دولار بعد ان نشفت دمي وخسرت 2500 دولار عندما اعطاني التوصية وصبرت عليها فعادت وربحت 100 دولار فاغلقتها اما توصيته الثانية فكانت يوم 22 / 7 / 2011 صباحا قال لي بيع جنيه استرليني وهذه توصية مدروسة وحسوبة وووو الخ فقلت له المبلغ 90 الف ابيع به قال ماذا تقول بيع ب 500000 خمسمائة الف قلت له هذا مبلغ كبير وانا لم اغامر بمثل هذا المبلغ خليها 250000 قال لالالا 500000 الف اقل شيء حتى تستفاد فوافقته وفتحت الصفقة وبدء السوق بالارتفاع وصلت الخسارة 7000 دولار اتصلت عليه قلت له سيد فهيم ما العمل قال كبر ايقاف الخسارة لكن انا ارى حسابي سوف ينتهي فطلبت منه ان يضيف لي البونص حتى لا يمرجن حسابي فرفض بشدة الله لا يوفقه وطلبت منه ان يضيف لي رصيد لغاية يوم السبت حتى احول له مبلغ 5000 دولار ايضا رفض قلت له يا اخي ما العمل قال لا يوجد عمل وباسلوب متعجرف قبيح وصلف الله ينتقم منه في الدنيا والاخرة والله سوف ارفع يدي بالدعاء عليه كل وقت علمت من احد الاخوة ان الصفقة الكبيرة هو يستفاد منها عمولة حسبي الله ونعم الوكيل عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى شركته المهم يا اخوان وصل الجنيه الى 1.6323 فتمرجن الحساب وانتهت القصة مع شركة ي واف اكس بنك النصابين وانا هنا احذر كل الاخوة من هذه الشركة والوقوع في دعايتهم يقولون 98 % من وصايانا ناجحة كذابين ونصابين والله ينتقم منهم وهذا موقعهم احذروا منهم https://www.ufxbank.com/ar/login.aspx?returnurl=%2far%2ftrading.aspx

شوف ياصديقي
اول شي الله يعوض عليك بدل هذه الخساره بارباح طائلة وتصبح من أصحاب الملايين

بس قبل ماأبدأ في الموضوع أنا غير مسجل بالشركه ufxbank وسألت عنها قبل ماأسجل فيها الكل مامدحها لأسباب كثيره.

ثاني شي أنا في عندي لك بعض الاسئلة ويرجى الاجابه عليها بكل صراحه:
1- لما انت طلبت منهم البونص ايش كانت حجتهم عشان مايعطوك البونص؟ بس أنت بررتها بأنهم كذابين ..... مضبوط بس يرجى ذكر السبب

2- تأخير ايداع الحواله شيء معقول انه البنك فعلا ماحول المبلغ في الوقت اللي قالولك عنه لأنه سمعت البنك وصيته وشهرته أهم من انهم يقولوا لك عندنا مشكله في حوالتك وأهم من سمعت شركه كذابه او بالاحرى شركة فوركس... ومثالي التالي يوضح الموضوع:
(انا صار لي قصه في موضوع الحواله مع شركة كراون فوركس (أكيد تذكرتوها) من 6 سنوات اني اودعت مبلغ 18000 دولار وفحطت أنا وهم وين المبلغ يقولوا أودعنالك المبلغ بس مش عارفين ليش مش راضي يظهر عندك في الحساب وبعد اسبوع تفاجئنا انا والشركة أنه موظف الماليه الحمار وانت بكرامه مودع الحواله في حسابي الثاني من أسبوع فعلا فكانت المشكله عند موظف الماليه وليس الديلر.......... فمثل هذه قصص تحصل وبسهوله وذلك بحكم اني موظف سابق في شركة وساطة أسهم سعوديه كانت تحصل معنا مثل هذه ظروف ويكون خطأ سيستم .... انتهت قصتي)

3- بالنسبة للوصايا الناجحه اللي قالوا عنها ... أسألك بالله انت قبل ماتدخل معاهم وتفتح حساب كنت مقتنع تماما انه توصاياتهم فعلا ناجحه 98%؟؟؟ ياسيدي بلاش 98% خلينا نقول 80% ايش مجبرك تدخل بكل الرصيد في أي عمليه؟

4-(
بدئت التداول بال 2000 دولار ......... انا مبتدء في الفوركس خلال 10 ايام بفضل الله اصبح رصيدي 6000 الاف دولار
)
نعم بفضل الله بس هل كنت تدخل على توصياتهم أوكنت تدخل من كيفك؟ واذا كانت من توصاياتهم اذا توصاياتهم حققت لك 300% أرباح اذا ممكن نقول شكرا والحمدلله على النعمة وماندعي او نحط اللوم على غيرنا

5- أهم سؤال والخطير الذي يضع عليك عاتق كبير ....
هل كان الديلر فهيم ماسك لك عصا او مسدس عشان تدخل الصفقه بكامل المبلغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل الديلر مجبر انه يودع لك مبلغ فقط 5 دولار في الحساب (ايش البند الذي في العقد وينص على ذلك؟)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا ماأدافع عنهم بس ياشباب اصحوا

أنا ماأبي أزيد همك بس لازم ياشباب نتعلم من قصة أخونا انه لوكانت الشركه حراميه عينك عينك لازم نلوم أنفسنا أول لأنه انت صاحب القرار في فتح الصفقه او اغلاقها او انهائها او تلعن بليس فيها والديلر مال أمه صلاح يدخل امر لك بدون موافقتك .... علما بان كل المكالمات مسجله مع أي شركة فوركس وحتى الشات وكل الايميلات تعتبر عقد بينك وبين شركة الوساطة...

أقول قولي هذا وأتمنى انه يكون وصل وبانتظار ردك بروح رياضيه والهدف من ردي على الموضوع اني والشباب نريد الفائده

وشكرا لتقبلك ردي

التوقيع

لا تعطيني سمكا بل علمني كيف اصطاد
معتصم هنوش غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات