موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

FXSOL الى اين ..؟

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 06 - 2011, 10:40 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي FXSOL الى اين ..؟

FXSOL الى اين ..؟
سوف اسرد وجهة نظرى التى احب ان يتم مناقشتها بهدوء وبروية اطلعت على حديث خاص لمدير شركة اف اكس سول على نفس الموقع الذى ادعوا انه اشاعات من قبل الشركة ورايت ان حوار الرجل له دلائل خطيرة ويجب على الشركة ان تقوم بالرد رسميا على هذا الكلام نحن لا نطلب الا رد رسمى ومن واجبهم علينا الرد حتى نستطيع فهم ما يدور حولنا لان بكل امانه حديث الرجل غير مشجع بالمرة وغير مطمئن ويتلخص حديث الرجل فى عدة نقاط وهى

1- اعتراف صريح ومعلن من خلال مدير الشركة بتسريح 12 موظف من الشركة من اصل 75 موظف و مازال فى الشركة 60 موظف ( الله اعلم هل هى بالفعل النسبة الصادقة ام اكثر من ذلك ) اى ان تم تخفيض العمالة بنسبة 16 % من العاملين وهذه نسبة غير قليلة يا اخوان والسؤال الذى يدور فى ذهنى لماذا الشركة نفت هذا الكلام من قبل وانها مجرد اشاعات ومن ثم تعترف انها بالفعل تم تسريح موظفين اليس من باب الشفافية ان تتعامل معنا الشركة باسلوب ارقى من ذلك !!!

2- ( قنبلة اخرى من طراز الشاطر يجرى ماركة اف اكس سول ) اعلان مدير الشركة صراحة ان اف اكس سول لن تركز على الاسواق العالمية من الان فصاعدا ولن تصبح شركة عالمية ( الله ربى الرجل يلقى قنبلة نووية ) وان الشركة سوف تركز فقط على السوق الامريكى فقط وسوف تترك السوق العالمى للشركة الام تقوم بما تراه ( الرجل لم يوضح موقف العملاء من الشركة وهل سوف يتم نقلهم ام لا بكل امانة كلام غريب وغير متوقع اطلاقا من رئيس مجلس ادارة شركة محترمة ومصيرنا كعملاء نروح فين )

3- الله ربى الرجل يلقى قنبلة يدوية على راس العملاء - اكد الرجل على ان الشركة لن تتراجع عن سياسة الاسبيردات الثابتة ودة شئ جميل فى حد ذاته ولكنه لم يتحدث عن تقليل الاسبيرد ونستخلص من كلامه ان الشركة هتفضل تقدم الاسبيرد الثاتب واعلى عن اى شركة تانية مش حرام الا بيحصل فينا ياعنى كنا متعشمين تقليل الاسبيرد زى الشركات التانية

4- المقالة الكلام فيها يرعب ولازم رد صريح من رئيس مجلس ادارة اف اكس سول وهذا نص المقال

http://forexmagnates.com/amid-latest...ceo-david-trew

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
FXSOL الى اين ..؟
http://www.borsaat.com/vb/t266576.html



dody1501 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2011, 10:46 PM   #2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

اعتقد انه لا قلق بدام الشركه الام هى من سيتولى الامر
والشركه الام ليست بهينه ...ولا قلق نهائيا على اموال العملاء
ولكن يبقى السؤال ماذا عن العملاء من خارج امريكا؟
وهل ستقدم لهم الشركه الام نفس الخدمات من برامج تداول ورافعه ماليه؟



أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2011, 10:50 PM   #3
موقوف
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

الا يمكنك محاورة رئيس الشركة عبر الهاتف لتستسقي الحقائق كاملة منه .



أبـو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2011, 11:24 PM   #4
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

×××


هلا فيك اخي الحبيب...

مع اني لا احب الردود على امور الشركات دائماً...
لاني في جهة تمنع الدفاع عن اي شركة لانه العديد من الاعضاء سيعتبروها مجرد مشاركة محاباة للشركة


لكن اخي الحبيب...
-- الا تعتقد انه تفنيد اغلاق المكاتب في امريكا كما ادعى البعض ضربة قوية للمواقع التي تناقلت الاخبار الكاذبة !!!
-- الا تعتقد ان اي شركة ممكن تعيد هيلكة الموظفين التي لديها,,, و لديهم اسباب خاصة لاقالة بعض الموظفين !!!
-- الا تعتقد ان شركة سيتي اندكس هي المستحوذة تعطي ثقة اكبر... و عموماً هي شركة عمرها حوالي 28 سنة !!!
-- الا تعتقد البدء بأجراءت ترخيص مكتب بدبي للدخول بالاسواق للشرق الاوسط و تعيين مدير هناك,,, الا يعني ذلك الثقة اكثر !!!


شخصياً لدي حسابات مع شركة FxSolutions
لذلك افكر بصوت عالي فقط...

ولك منا تفكيره...

لك مني كل الحب...





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2011, 12:33 AM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فوركسي مغامر
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

الى اي مكان باستثناء مالطه

الله لا يرد لا زيد ولا عبيد

الواحد فينا يبطل فوركس ويفتح محل عصير وشاورما احسن
كلو صار بيخوف وكلو داق بكلو
انا مع صب الزيت على النار علشان نعرف شو مخبة
وسلامي لاهل مالطا



فوركسي مغامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2011, 06:22 PM   #6
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي مغامر مشاهدة المشاركة
الى اي مكان باستثناء مالطه

الله لا يرد لا زيد ولا عبيد

الواحد فينا يبطل فوركس ويفتح محل عصير وشاورما احسن
كلو صار بيخوف وكلو داق بكلو
انا مع صب الزيت على النار علشان نعرف شو مخبة
وسلامي لاهل مالطا

صدقت و أوجزت
كله الا مالطه
و إسألني أنا



Alnagaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2011, 11:55 AM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

- أعتقد ان كل من يعرف بعلوم الإداره أو لديه أدنى معلومه عن علوم الإداره يدرك أن إعادة تنظيم الشركه من الداخل أمر طبيعي و تقوم به كل الشركات الكبيره لمواكبة التغيرات في السوق ... و يوجد فرع كبير في علوم الإداره يسمى "BPR - " Buisness Process Reengineering ... و من الطبيعي جداً في إعادة الهيكله أن يتم الإستغناء عن بعض الموظفين التي ترى إدارة الشركه أنهم لا يستطيعوا مواكبة التطور و التغييرات .. و في هذه الحاله قد تقوم أحد الشركات المنافسه بالإستعانه بهم مثل المثل المصري القديم الذي يقول "لو كان فيه خير ماكانش رماه الطير" ...
ثانياُ .. شركة FX Sol تخضع لمختلاف الجهات الرقابيه التي تجبرها أن تتعامل مع كل عملائها بشفافيه مطلقه و ذلك نتيجه إختيارها للدول التي تقيم فيها فروعها التي تخضع لجهات رقابيه صارمه عكس شركات أخرى تقوم بالهرب من الرقابه عن طريق فتح فروع في دول مجهوله " ماسمعناش عنها قبل كده إلا عن طريق هذه الشركات" مثل مالطه " هل يستطيع أي شخص إعطائنا أسم شركتين كبيرتين لهما أفرع في مالطه؟"
- ثالثاً قصة ان الشركه الم هي التي سوف تختص بالسوق العالمي فهذا يطمئن العملاء أكثر حيث أن الشركه الأم هي التي لها تاريخ طويل في عالم المال و خبره كبيره و تستطيع مواكبة التطور في السوق العالمي و هي بالطبع تخضع لرقابه صارمه بنا يضمن للعملاء حقوقهم بكل شفافيه.
رابعاً :- حضرتك أفترضت في موضوعك بداية السقوط لشركة FX Sol و الدليل الإستغناء عن بعض الموظفين و بعض هؤلاء الموظفين ذهبوا لشركات منافسه كما عرفنا من منتديات أخرى ... أليس هؤلاء الموظفين هم من يديروا الشركه ؟؟ و بالتالي فشل الشركه في تحقيق أهدافها يكون نتيجة فشل هؤلاء الموظفين ؟ لذا الإستغناء عنهم امر بديهي.

أخيراً برجاء قبل تشويه سمعة شركه كبيره مثل FX Sol و مشهود لها بلإلتزام مع العملاء مستنداً على مقال عن الإستغناء عن بعض الموظفين البحث حول الشركات الأخرى التي لها فروع في بلدان مجهوله و لم نسمع عنها في تاريخ شركات الفوركس .. حيث أن هذا التشهير بدون أدله واضحه و صريحه ( و الأدله قد تعني قضيه مرفوعه ضدها مثلاً تتهمها بالتلاعب .. أو شكوى من أحد العملاء مقرونه بالأدله) حيث أن هذا التشهير يخدم مصالح هذه الشركات المتلاعبه و يضر بمصالح الأخوه ... و اعتقد ان هذا الكلام لا يستدعى قيام شركة FX Sol بالرد عليه .. لأنها لا تحتاج أن تبرر سبب الإستغناء عن موظفيها و بالطبع لا يتوجب عليها أن تستأذن من كل عميل قبل الإستغناء عن أي موظف لأنها شئون داخليه خاصه بالشركه و نفس الشىء بالنسبه لإعادة تنظيم الشركه و الإدارات و الشركات التابعه لها ... فالشىء الوحيد الذي تحتاج الشركه تبريره هو حدوث تقصير في حق أحد االعملاء و هو الشىء الذي لم يحدث بعد.



ahmed mahmoud 73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2011, 03:28 PM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mahmoud 73 مشاهدة المشاركة
- أعتقد ان كل من يعرف بعلوم الإداره أو لديه أدنى معلومه عن علوم الإداره يدرك أن إعادة تنظيم الشركه من الداخل أمر طبيعي و تقوم به كل الشركات الكبيره لمواكبة التغيرات في السوق ... و يوجد فرع كبير في علوم الإداره يسمى "BPR - " Buisness Process Reengineering ... و من الطبيعي جداً في إعادة الهيكله أن يتم الإستغناء عن بعض الموظفين التي ترى إدارة الشركه أنهم لا يستطيعوا مواكبة التطور و التغييرات .. و في هذه الحاله قد تقوم أحد الشركات المنافسه بالإستعانه بهم مثل المثل المصري القديم الذي يقول "لو كان فيه خير ماكانش رماه الطير" ...
ثانياُ .. شركة FX Sol تخضع لمختلاف الجهات الرقابيه التي تجبرها أن تتعامل مع كل عملائها بشفافيه مطلقه و ذلك نتيجه إختيارها للدول التي تقيم فيها فروعها التي تخضع لجهات رقابيه صارمه عكس شركات أخرى تقوم بالهرب من الرقابه عن طريق فتح فروع في دول مجهوله " ماسمعناش عنها قبل كده إلا عن طريق هذه الشركات" مثل مالطه " هل يستطيع أي شخص إعطائنا أسم شركتين كبيرتين لهما أفرع في مالطه؟"
- ثالثاً قصة ان الشركه الم هي التي سوف تختص بالسوق العالمي فهذا يطمئن العملاء أكثر حيث أن الشركه الأم هي التي لها تاريخ طويل في عالم المال و خبره كبيره و تستطيع مواكبة التطور في السوق العالمي و هي بالطبع تخضع لرقابه صارمه بنا يضمن للعملاء حقوقهم بكل شفافيه.
رابعاً :- حضرتك أفترضت في موضوعك بداية السقوط لشركة FX Sol و الدليل الإستغناء عن بعض الموظفين و بعض هؤلاء الموظفين ذهبوا لشركات منافسه كما عرفنا من منتديات أخرى ... أليس هؤلاء الموظفين هم من يديروا الشركه ؟؟ و بالتالي فشل الشركه في تحقيق أهدافها يكون نتيجة فشل هؤلاء الموظفين ؟ لذا الإستغناء عنهم امر بديهي.

أخيراً برجاء قبل تشويه سمعة شركه كبيره مثل FX Sol و مشهود لها بلإلتزام مع العملاء مستنداً على مقال عن الإستغناء عن بعض الموظفين البحث حول الشركات الأخرى التي لها فروع في بلدان مجهوله و لم نسمع عنها في تاريخ شركات الفوركس .. حيث أن هذا التشهير بدون أدله واضحه و صريحه ( و الأدله قد تعني قضيه مرفوعه ضدها مثلاً تتهمها بالتلاعب .. أو شكوى من أحد العملاء مقرونه بالأدله) حيث أن هذا التشهير يخدم مصالح هذه الشركات المتلاعبه و يضر بمصالح الأخوه ... و اعتقد ان هذا الكلام لا يستدعى قيام شركة FX Sol بالرد عليه .. لأنها لا تحتاج أن تبرر سبب الإستغناء عن موظفيها و بالطبع لا يتوجب عليها أن تستأذن من كل عميل قبل الإستغناء عن أي موظف لأنها شئون داخليه خاصه بالشركه و نفس الشىء بالنسبه لإعادة تنظيم الشركه و الإدارات و الشركات التابعه لها ... فالشىء الوحيد الذي تحتاج الشركه تبريره هو حدوث تقصير في حق أحد االعملاء و هو الشىء الذي لم يحدث بعد.


السلام عليكم
سبق ان قلت فحوى هذا الكلام
فتعرضت لهجوم
بالفعل
لو كان فيه خير
ما كان رماه الطير
فمن يستعين بفاشل - سيكون مصيره الفشل
الشركة بالطبع تتخلص من اقل موظفيها كفاءة
وهذه قاعدة عامة !!

لكن لي سؤال مهم جدا ؟
هل الشركه هي التي تخلصت من موظفيها
أم مايدعيه البعض من انه قام الموظفين بالهروب من الشركة
السؤال هام و الأجابه ستكشف الحقيقه التي يسعى الجميع لمعرفتها !!

و من يدرينا
لعلهم من كانوا سببا في تراجع الشركه
و بالتالي تخلصت منهم و من تاثيرهم
لست من مشجعي الشركة التي تتحدث عنها
و لست مغرم بها

و لكن مايفعله أعداؤها
يخرج عن حدود أخلاقيات العمل
و اصول الزماله

و انا احدثك عن تجربه
فعندما كنت وكيلا لشركه مالطه كو
و عندما كنت انتقد شركتكم في أي محفل
لسبب أو لأخر !!
كانت تأتيني رسائل من مالطه كو
تعبر عن سعادتها بهذا و تبدي ارتياحها

و عندما انتقدت مالطا كو
بدأ الهجوم من الشركه ووكلائها
و تحذف المشاركات و تغلق الموضوعات
لكن كله متصور و موثق يعني اللي يحب يتفرج
سيأتي وقت و افرجه كل شئ
هذه هي مالطه كو

بس نصيحه مني لك
ما تتعبش نفسك
مش علشان الوكلاء و المنتفعين - هيقفوا امامك بالمرصاد
لا - هم من حقهم ايضا أن يدافعوا عن مصالحهم
و ليس لأنهم ظالمين او يسعون لخسارة العملاء
هذا تصور غير صحيح

ماهو التصور الصحيح ؟
الجانب الأهم في الموضوع
و هو الجانب النفسي للمتاجر

فمثلا - لو انا قمت بايداع مبلغ في شركة (س)
و قالوا ان الشركة نصابه و و و الخ
ماهو شعوري؟
طبعا هحاول مصدقش الكلام ده

ليه ؟
لأن ده معناه اني هخسر فلوسي
و محدش بيحب يحس بالشعور ده

لكن عن تجربه
و لدي وثائق و كشوفات
محدش كسب من الشركه دي لمده سنه كامله

و أتحدى حد ينزل كشف حساب لمدة سنه كامله
حتى لو كان مدير الموقع
حتى لو كان من المشرفين
و حتى لو من الأعضاء
وسلم لي على مالطه كو

لما كنا في امريكا
الحقيقه اكثر من نص العملاء كانوا بيكسبوا
يعني اللي مصمم على مالطه كو
هو حر
لكن يجب ان ينقل فرعه الى نيوورك

الدعابه الحقيقيه - بقى في الحته دي
يقولك فرع اوروبا ههههه
طب ماهي قبرص في اوروبا
و اليونان في اوروبا
و تركيا في اوروبا
و اسرائيل لولا وجودها بعيد شويه كانت قالت انها اوروبا




Alnagaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2011, 04:22 PM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

أخي الكريم

أولاً أِشكرك على مداخلتك الكريمه التي تشرفت بها.

لقد أشرت الى كلامك في موضوع و ذكرت كل هذه النقاط بالتفصيل و الموضوع موجود في هذا القسم من المنتدى.

أولاً :- ألف في علوم التسويق و علوم الإداره هو عدم مهاجمة المنافس لك و هذا ينتج عن عدم إحتراف و عشوائيه .. فإذا كان هذا الهجوم من وكلاء مالطه و أخواتها بتشجيع من الشركه فهذا دليل على أن هذه الشركه لا ترتقى الى علوم الإداره .. و إذا كان هذا الهجوم إجتهاد شخصي من الوكلاء .. فكيف أن الشركه لم تتخذ إجراء ضدهم حيث أنهم بذلك يضرون بصورة الشركه .

ثانياً :- في موضوع القضيه المرفوعه ضد مالطه و أخواتها ذكرت أن موضوع القضيه أمر خطير .. فهو ليس مجرد شكوى من عميل و لكن إتهامهم بإستخدام برامج من شأنها تتسبب في خسارة العملاء و حينما أستنكر احد الزملاء كانت إجابتي "راجه كشف حسابك مع هذه الشركه و أنت ستفهم" و هذا يؤكد ما تقوله سيادتك بخصوص التحدي بوجود رابحين من هذه الشركه.

ثالثاً :- في الموضوع الآخر الذي تناول موضوع ترخيص هذه الشركه كانت الردود سواء من وكلاء الشركه او المسئولين عن الشركه مضحكه .. تاره يقولون ان الـ NFA تشرف على فرع مالطه و تاره يقولون أن البنوك هي التي أغلقت صفقات العملاء.... إذا راجعت سيادتك هذه الردود ستجدها تصلح فيلم كوميدي ينافس أفلام محمد هنيدي و عادل إمام.

رابعاً :- لاحظظت ان سياسة وكلاء هذه الشركه الهجوم على كل الشركات الأخرى و تشويه سمعتها بكل الطرق .. لن اقول أنهم يكذبوا لكن يحاولون دائماً إستغلال أي معلومات عن أي شركه لمصلحتهم الشخصيه عن طريق وضع سيناريو طبقاً لرؤيتهم مثل هذا الموضوع .. الإستغماء عن بعض موظفين FX Solution معناه ان الشركه ستفلس و أن اموال المودعين في خطر و تمادوا في التفسير حتى وصل بهم الى ان المسأله مسألة أيام معدوده حتى تفلس الشرك ....

و رأيت في منتدى آخر تابع لأحد وكلاء مالطه و إخواتها موضوع تحت عنوان " كشف المستور عن الشركات القبرصيه و أنها إسرائيليه" كما ترى العنوان يعطيك الإنطباع أن المعلومات التي فيه خطيره و موثقه .. و ما ان بدأت في قرائته حتى لم أتمالك نفسي من الضحك .. بصراحه كانت ادلتهم خطيره .
أول دليل " بمراجعة الخريطه تجد ان قبرص تقع بالقرب من إسرائل" هذا كان اول دليل ... بالله عليك أليس هذا إستخفاف بالعقل ..... مصر ، سوريا : لبنان ، الأردن لهم حدود مشتركه مع إسرائل ... هل هذا معناه أن كل الشركات في هذه اابلدان إسرائيليه ؟... فإذا قمنا بتطبيق هذه النظريه نجد ان المنتدى الخاص بهذا الوكيل المحترم إسرائلي حيث انه يقع في مصر و مصر بالطبع أقرب الى إسرائل من قبرص.
ثاني دليل إدانه :- ان هذه الشركات تستخدم أساليب تمكنها من التهرب من الضرائب في قبرص ..... كما ترى أن هذه دليل إدانه خطير و أننا قد نسامح في أي شىء إلا التهرب من الضرائب القبرصيه ... و هنا تمنيت من هذا الزميل العزيز صاحب هذا المنتدى أن يثبت لنا أنه ليس متهرب من الضرائب في مصر .

كما ترى أخي الكريم فهم يضعون عناوين كبيره و الموضوع عباره عن موضوع لا يصلح إلا لمقاله كوميديه يستغلها المطبلين لهذه الشركه للتهويل من الأمر .....

أشكرك أخي الكريم مره أخرى لتشريفك ردي .. و تفضل بقبول فائق الإحترام و التحيه



ahmed mahmoud 73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2011, 03:24 AM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: FXSOL الى اين ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى المدفعين عنfxsolاليوم من صباح الجمعة الساعة الثانية صباحا ارتفع اليورو دولار من 1.4143الى 1.4203وحنما اردت قفل الصفقات تم فصل الاتصال اكثر من مرة وطلب اعادة تشغيل البرنامج ولم اعد التشغيل اذا بالصفقات تعود الىالسعر الاول وهذا معناه انتظتر جديدليلةكاملة هل بعد الحق الا الضلال ع,غ



ahied ghazal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

سؤال للاخوان في Fxdd
شركة ...... ما رأيكم فيها
تم التسجل في FXCM بالندن والتحويل الي امريكا كيف يشباب ؟؟؟

مواضيع تالية :

تحويل بنكى
ufx bank
كيفية تصدير بينات من الميتا تريد الى ملف اكسل

FXSOL الى اين ..؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
fxsol و Mt4 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxsol australia - fxsol au - fxsol استراليا منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxsol.com.au - fxsol aus - fx solutions australia استراليا منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
هل هي FXSOL ؟؟؟ منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
FxSol منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


09:10 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة