• 1:23 مساءاً

اخر مية نقطة قبل الوداع

موضوع مغلق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
amjadona1 is on a distinguished road
10 - 06 - 2011, 06:27 PM
amjadona1 غير متواجد حالياً  
افتراضي اخر مية نقطة قبل الوداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البارح بلغتكم ان اليورو مقابل النيوزلندي يستهدف 7300 وكان وقتها سعر السوق 7550 وطلع السعر الى 7622 والان اقل سعر وصل 7435 يعني اللي برد كسب 135 نقطة واللي مابرد كسب 100 نقطة واللي استفاد من التذبذب كسب كثير من الصفقة في كل الأحوال هذه اخر هدية مني لكم واخص فيها متابعين امجدونا وابو هادي وانا كذا مهمتي انتهت في الصفقة اللي يبغى يخرج على الربح الحالي بكيفه واللي قلبه قوي ويشوف انه ممكن يوصل السعر الى 7300 وحاب يستمر في الصفقة هذا شي راجع له انا كذا مهمتي انتهت استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه واتمنى لكم التوفيق من كل قلبي ولا تنسوني من دعاكم يااصحاب التدبيلات في امان الله ومع السلامة
ون ون ون وامجدونا نمبر ون
ون ون ون انا عميد الفن
دندنة يادندنة مين يفرح زينا
دندنة يادندنة مين يربح زينا

عضو نشيط جدا

Abu Hady is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر مية نقطة قبل الوداع
2#
10 - 06 - 2011, 06:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البارح بلغتكم ان اليورو مقابل النيوزلندي يستهدف 7300 وكان وقتها سعر السوق 7550 وطلع السعر الى 7622 والان اقل سعر وصل 7435 يعني اللي برد كسب 135 نقطة واللي مابرد كسب 100 نقطة واللي استفاد من التذبذب كسب كثير من الصفقة في كل الأحوال هذه اخر هدية مني لكم واخص فيها متابعين امجدونا وابو هادي وانا كذا مهمتي انتهت في الصفقة اللي يبغى يخرج على الربح الحالي بكيفه واللي قلبه قوي ويشوف انه ممكن يوصل السعر الى 7300 وحاب يستمر في الصفقة هذا شي راجع له انا كذا مهمتي انتهت استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه واتمنى لكم التوفيق من كل قلبي ولا تنسوني من دعاكم يااصحاب التدبيلات في امان الله ومع السلامة
ون ون ون وامجدونا نمبر ون
ون ون ون انا عميد الفن
دندنة يادندنة مين يفرح زينا
دندنة يادندنة مين يربح زينا
الف مبروك اخى امجد فعلا 100 نقطه كامله لمن لم يمد يده بتبريد .... و اكثر من دلك لمن برد

بارك الله لك و فيك و ما جعل بينك و بين اخوانك اى وداع
Abu Hady غير متواجد حالياً  
عضو جديد

المساهم المميز is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر مية نقطة قبل الوداع
3#
10 - 06 - 2011, 06:53 PM
بالتوفيق اخي امجدونا وبارك الله فيك وفي الاخ ابو هادي على ما تقومون به .

وننتظر جديدكما لاننا ناس نرفض الوداع .
المساهم المميز غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

01:23 PM