موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 23 - 07 - 2011, 09:46 PM   #1131
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiss of dragon مشاهدة المشاركة
سبحان الله يعني انا ما لي خاطر عندكم ولا شو لما انا قلت عن موضوع التنويه محد ايد الموضوع
لا والله المسئلة مهي نفس مافهمت يااخي الكريم وكل مافي الموضوع ان الأخ هارت حاب انك تكون محترف وصياد وقناص للفرص هذي الفكرة ومافيها لأننا ممكن احنا مانكون متواجدين في المنتدى لأشغالنا وتكون انت متواجد وقدامك فرصة لو ماكنت فاهم الإستراتيجية معناه راح تضيع الفرصة على نفسك لكن لو كنت فاهمها ماراح تنتظر اي مساعدة من اي احد هذي كل المسئلة ومافيها وعلى العموم احنا كلنا تحت امرك تؤمر امر وان شاء الله مالك الا طيبة الخاطر

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2011, 10:04 PM   #1132
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

نسيت اقلكم حاجة ياشباب بدل ماتفتحو المنصة مرتين تقدر انكم تفتحوها مرة وحدة وتروحو على علامة الإستفهام وتضغطو على المربعين اللي جمبها مرتين راح تنفتح لكم المنصة مرتين وقتها تحطو الإعدادات على المنصتين حقت التوليفة القديمة والجديدة وتكبروها بحيث انها تكون جمب بعض الإثنين على قدر مساحة الشاشة وهذي اسهل طريقة لمتابعة التوليفتين في نفس الوقت بدون اي تعب او مجهود

قديم 23 - 07 - 2011, 10:06 PM   #1133
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

ياشباب اللي فيكم يبغى استراتيجية يطبقها على الميتاتريدر يروح المنتدى العام راح يلاقي موضوع اسمه ورشة تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات للأخ تيرانوز وللأمانة الإستراتيجية خطيرة وحلوة وممتازة وانصح كل واحد مايبغى يشتغل على المنصة حقتنا يروح يدرس ويفهم الإستراتيجية ويطبقها على الميتاتريدر وان شاء الله انكم راح تستفيدو كثير منها

قديم 23 - 07 - 2011, 11:06 PM   #1134
عضو جديد

اخي امجد ممكن تفسرلنا هل حالة يلي على الشارتين نشوف على التوليفة الجديدة خط 7 اخترق خط ال 21 ولاكن على التوليفة القديمة خط ال 7 لم يخترق خط ال 30 ما معنا هذا. و هناك كمان امر ثاني الميتاتريد و التوليفة القديمة هما لتحديد المقاومات و الدعوم اما التوليفة الجديدة هية للأهداف صحيح ؟؟

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Untitled11.jpg‏ (146.5 كيلوبايت, المشاهدات 10)
نوع الملف: jpg Untitled22.jpg‏ (134.5 كيلوبايت, المشاهدات 5)
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
سيمـــا غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2011, 11:34 PM   #1135
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمـــا مشاهدة المشاركة
اخي امجد ممكن تفسرلنا هل حالة يلي على الشارتين نشوف على التوليفة الجديدة خط 7 اخترق خط ال 21 ولاكن على التوليفة القديمة خط ال 7 لم يخترق خط ال 30 ما معنا هذا. و هناك كمان امر ثاني الميتاتريد و التوليفة القديمة هما لتحديد المقاومات و الدعوم اما التوليفة الجديدة هية للأهداف صحيح ؟؟
اوكي شوفي ياسيما على التوليفة القديمة ماعندنا خط ال 7 عندنا خط ال 9 واخترق خط ال 30 زي ماانتي شايفة قدامك وكان الإختراق يوم الأربعاء ثانيا بالنسبة لتحديد الدعوم والمقاومات خط ال 100 وال 200 وال 1000 يعتبرو خطوط دعم ومقاومة على حسب اماكن تواجدهم بالنسبة للسعر يعني لو كانو فوق والسعر تحت يسيرو مقاومة ولو كانو تحت والسعر فوق يسيرو دعم وبالنسبة للميتاتريدر ماعندنا اي تحديد للدعم او المقاومة من ناحية خطوط الموفينج لكن عندنا اماكن تشبع شراء وبيع على سبيل المثال لو وصل الار اس اي لل 70 هذي اماكن تشبع شراء ولو وصل لل 30 هذي اماكن تشبع بيع وبالنسبة للتوليفة القديمة تقدري تقولي كل الخطوط ال 30 وال 55 وال 65 يعتبرو خطوط دعم ومقاومة ونفس الشي على حسب اماكن تواجدهم على سبيل المثال روحي لليورو يوم الخميس راح تلاقيه لامس خط ال 65 وارتد مباشرة وصعد وطبعا لاتنسي كمان ان خط البولنجر العلوي والسفلي يعتبرو كمان خطوط دعم ومقاومة بس طبعا مهو شرط لمن يوصل السعر للخط العلوي انه يهبط ممكن يواصل الصعود زي مابتشوفي قدامك الصعود في اي عملة بعد ملامسة خط البولنجر العلوي ومهو شرط لمن يوصل السعر لخط البولنجر السفلي انه يصعد ممكن يواصل الهبوط زي مابتشوفي قدامك الهبوط في اي عملة بعد ملامسة خط البولنجر السفلي واي استفسار انا تحت امرك وللمعلومية انتي لو فهمتي الدمج بين التوليفتين صدقيني محفظتك راح تكون بخيييييييييييييييييييييييييييييييييييير ان شاء الله انا حريص كل الحرص انك تفهمي الدمج اتمنى انك تقري موضوع الدمج سطر سطر وصدقيني راح تكوني بخير ان شاء الله وراح يسير الفوركس بالنسبة لكي اسهل من شرب الموية واتمنى لو مافهمتي اي نقطة تسئليني عشان تستفيدي وتفيدي غيرك

قديم 23 - 07 - 2011, 11:46 PM   #1136
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

فهمت سؤالك انتي بتتكلمي عن يوم الجمعة اوكي الان انتي شايفة قدامك السعر وصل لخط المقاومة الثاني وهو ال 200 وزيادة كمان شويا يعني كثر خيره انه وصل لل 200 اللي سار انه قفل شمعة حمرة وهبط السعر وزي ماانتي شايفة قدامك خط ال 7 اخترق خط ال 14 لكن السؤال هلى اكتملت الشروط على الميتاتريدر عشان ندخل بيع من ناحية الار اس اي والمومنتم ثانيا لو مااكتملت الشروط ماندخل بيع ولو اكتملت ايش نسوي ندخل بيع ويكون هدفنا خط البولنجر السفلي وبعدها نشوف ايش وضع ال 9 مع ال 30 اذا ماتم اختراق ال 9 لخط ال 30 من فوق لتحت نقفل الصفقة وندخل شراء ولكن بحذر يعني نراقب خط ال 9 وخط ال 30 لأنه ممكن يحصل عندي اختراق من فوق لتحت وهذا زي مااتفقنا يسمى كسر ترند حقيقي ورئيسي ورسمي طبعا لو تم الكسر نقفل الصفقة حقت الشراء ونرجع ندخل بيع زي مااتفقنا ولو ماتم الكسر معناه ان السعر مازال في الترند الصاعد ونخلي الصفقة زي ماهيا حقت الشراء والهدف يكون خط البولنجر العلوي وبعدها خط ال 100 وال 200 وال 1000

قديم 24 - 07 - 2011, 12:01 AM   #1137
عضو نشيط

الصورة الرمزية عملات2010

ياسلام
مبروك نزول شرح الدمج
انا بروح اسويلي كوب شاي وبسكوت مالح وراح اقرا شرح الدمج على راحتي
مشكور يا استاذ امجدونا

التوقيع:
عملات2010 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 12:03 AM   #1138
عضو جديد

كيف نستفيد من التوليفتين في حالة الدخول وتحديد الأهداف ؟
كما تعلمنا ياشباب بمجرد ماخط ال 7 يخترق خط ال 14 وتكتمل الشروط على الميتاتريدر ندخل في الصفقة على سبيل المثال لو تم الإختراق من تحت لفوق واكتملت الشروط ندخل شراء ويكون الهدف الأول خط ال 30 في التوليفة القديمة وفي حالة اختراق خط ال 7 لخط ال 21 يكون الهدف الثاني هو خط البولنجر العلوي او خط ال 55 او الإثنين معا على حسب اماكن تواجدهم واحيانا يكون الهدف قبل خط البولنجر العلوي او قبل خط ال 55 على حسب قوة الصعود

اخي هنا فسرت انه الدخول يكون في اختراق خط ال7 لخط ال14 في التوليفه الجديده ويكون الهدف الاول هو اختراق خط ال9 لخط ال30 كما فهمت .... والهدف الثاني بعد ان يخترق خط ال7 لخط 21 في التوليفة الجديده ننتظر الوصول لخط البولنجر العلوي او خط 55 في التوليفة القديمه ..

بس انا الي فهماه انه اول شي خط ال7 يخترق ال14 وبعدين خط ال7 يخترق ال21 في التوليفه الجديه ... وبعد هيك انظر الى التوليفه القديمه وانتظر خط ال9 يخترق خط ال30 ثم ال55 ثم ال65 ... وليس كما تقول ان يكون الهدف الاول هو اختراق خط ال9 لخط ال30 وبعد ذلك اختراق ال7 لخط ال21

ممكن توضحلي اخي هذه النقطه ؟؟

التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
سيمـــا غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 12:53 AM   #1139
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010 مشاهدة المشاركة
ياسلام
مبروك نزول شرح الدمج
انا بروح اسويلي كوب شاي وبسكوت مالح وراح اقرا شرح الدمج على راحتي
مشكور يا استاذ امجدونا
العفو ياحبيبي انا تحت امركم وان شاء الله راح تقرى شي يخليك تتهبل من جد

قديم 24 - 07 - 2011, 01:06 AM   #1140
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمـــا مشاهدة المشاركة
كيف نستفيد من التوليفتين في حالة الدخول وتحديد الأهداف ؟
كما تعلمنا ياشباب بمجرد ماخط ال 7 يخترق خط ال 14 وتكتمل الشروط على الميتاتريدر ندخل في الصفقة على سبيل المثال لو تم الإختراق من تحت لفوق واكتملت الشروط ندخل شراء ويكون الهدف الأول خط ال 30 في التوليفة القديمة وفي حالة اختراق خط ال 7 لخط ال 21 يكون الهدف الثاني هو خط البولنجر العلوي او خط ال 55 او الإثنين معا على حسب اماكن تواجدهم واحيانا يكون الهدف قبل خط البولنجر العلوي او قبل خط ال 55 على حسب قوة الصعود

اخي هنا فسرت انه الدخول يكون في اختراق خط ال7 لخط ال14 في التوليفه الجديده ويكون الهدف الاول هو اختراق خط ال9 لخط ال30 كما فهمت .... والهدف الثاني بعد ان يخترق خط ال7 لخط 21 في التوليفة الجديده ننتظر الوصول لخط البولنجر العلوي او خط 55 في التوليفة القديمه ..

بس انا الي فهماه انه اول شي خط ال7 يخترق ال14 وبعدين خط ال7 يخترق ال21 في التوليفه الجديه ... وبعد هيك انظر الى التوليفه القديمه وانتظر خط ال9 يخترق خط ال30 ثم ال55 ثم ال65 ... وليس كما تقول ان يكون الهدف الاول هو اختراق خط ال9 لخط ال30 وبعد ذلك اختراق ال7 لخط ال21

ممكن توضحلي اخي هذه النقطه ؟؟
ياسيما يااختي اذا تم الإختراق بين خط ال 7 وخط ال 14 يكون الهدف هو خط ال 30 وليس الهدف اختراق خط ال 9 لخط ال 30 لا يااختي الهدف يكون خط ال 30 على التوليفة القديمة وبعد كذا لو اخترق خط ال 7 خط ال 21 يكون الهدف الثاني خط البولنجر العلوي او خط ال 55 او الإثنين معا او قبل خط البولنجر العلوي او قبل خط ال 55 على حسب اماكن تواجدهم وعلى حسب قوة الصعود وبالنسبة لتكملة الصعود راح تكون على 3 مراحل وهيا اختراق خط ال 9 لخط ال 30 وهذي المرحلة الأولى ولو فشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 معناه كل عام والعملة بخير راح ترجع لخط البولنجر السفلي ولو نجح الإختراق راح يصعد السعر ولكن في مرحلة ثانية وهيا اختراق خط ال 9 للخطين ال 55 وال 65 والمرحلة الأخيرة وهيا اختراق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 وطبعا مراحل الصعود في التوليفة الجديدة هيا كالتالي اختراق خط ال 7 لخط ال 14 ثم اختراق خط ال 7 لخط ال 21 ثم اختراق خط ال 7 للخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 او اختراق الخطين ال 7 وال 21 للخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 على حسب تواجد الخطوط في بعض الأحيان نكتفي بخط ال 7 لإختراق ال 100 وال 200 وال 1000 لكي تصعد العملة وفي بعض الأحيان نحتاج لخط ال 21 كمساعد لخط ال 7 على حسب اماكن تواجد الخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 واي استفسار انا تحت امرك

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة