موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 07 - 2011, 05:16 AM   #1151
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية heart-eyes
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الدمج بين التوليفتين واسرار البولنجر باند


اليوم ياشباب ان شاء الله راح اشرح لكم الدمج بين التوليفتين وكيف نقدر نستفيد من التوليفتين في عملية الشراء والبيع وتحديد الأهداف وراح اشرح لكم اسرار البولنجر باند وعملية اقفال الشموع خارج خط البولنجر ومدى تأثيرها على سير العملة
قبل مانبدأ احب اذكركم بطريقة التوليفة القديمة والجديدة طبعا زي ماانتو فاكرين اعدادات التوليفة القديمة هيا 9 و30 اكسبونينشال و55 و65 سيمبل وطريقة العمل هيا كالتالي عند اختراق خط ال 9 لخط ال 30 من تحت لفوق ندخل شراء في حالة توافق الشروط على الميتاتريدر وهذا يسمى عند خبراء الفوركس كسر الترند الحقيقي والرئيسي والرسمي ويلزم مواصلة الصعود عدة خطوات وهيا اختراق خط ال 9 للخطين 55 و65 وهذه تعتبر المرحلة الثانية واختراق خط ال 30 للخطين 55 و65 وهذه تعتبر المدمرة وعليها يتم الصعود او الهبوط بشكل قوي
بالنسبة للتوليفة الجديدة ارجو من الجميع الرجوع للمشاركة السابقة لقراءة شرحها
كيف نستفيد من التوليفتين في حالة الدخول وتحديد الأهداف ؟
كما تعلمنا ياشباب بمجرد ماخط ال 7 يخترق خط ال 14 وتكتمل الشروط على الميتاتريدر ندخل في الصفقة على سبيل المثال لو تم الإختراق من تحت لفوق واكتملت الشروط ندخل شراء ويكون الهدف الأول خط ال 30 في التوليفة القديمة وفي حالة اختراق خط ال 7 لخط ال 21 يكون الهدف الثاني هو خط البولنجر العلوي او خط ال 55 او الإثنين معا على حسب اماكن تواجدهم واحيانا يكون الهدف قبل خط البولنجر العلوي او قبل خط ال 55 على حسب قوة الصعود
ماذا نعمل بعد الوصول للهدف الثاني ؟
عندنا 3 اختيارات وكل واحد له حرية الإختيار في التصرف مع الصفقة الإختيار الأول هو انتظار خط ال 9 حتى يستطيع اختراق خط ال 30 وعندها نكمل مسيرة الصعود
الإختيار الثاني هو قفل الصفقة الصفقة والإكتفاء بالربح الحالي
الإختيار الثالث هو قفل الصفقة والدخول بيع على اعتبار ان خط ال 9 راح يفشل في اختراق خط ال 30 وعندها راح يهبط السعر الى خط البولنجر السفلي
طيب لو افترضنا انك قفلت الصفقة ودخلت بيع وكسبت 40 او 50 نقطة وبعدها لقيت ان خط ال 9 قام بإختراق خط ال 30 ايش تسوي في هذي الحالة على طول تقفل البيع سواء على ربح او خسارة وتفتح صفقة شراء وتكمل مسيرة الصعود
كيف اعرف ان خط ال 9 راح يخترق خط ال 30 او راح يفشل في الإختراق ؟
في الحقيقة من الصعب جدا جدا تحديد هذي النقطة ولكن احيانا تكون بالنظر الى الخطين والمسافة بينهم فإذا كانت المسافة بينهم اكثر من نصف سنتي او سنتي فهذا يعني ان خط ال 9 قد يفشل في اختراق خط ال 30 ومن ثم سوف يهبط السعر
ولو كانت المسافة بينهم اقل من نصف سنتي فمن الممكن والعلم عند الله ان يتم اختراق خط ال 9 لخط ال 30 وتكتمل مسيرة الصعود
ماذا يحدث بعد اختراق خط ال 9 لخط ال 30 ؟
سوف تتفاجئ اخي الكريم انه في معظم الأحيان ان السعر سوف يهبط ويلامس خط ال 30 ومن ثم يصعد مرة اخرى ونفس الشي قد يحصل مع خط ال 55 عندما يتم اختراقه من قبل خط ال 9 ونفس الشي يحصل مع خط ال 65 وهذا الهبوط قد يحدث وقد لايحدث ولكن ان حدث فلا داعي للخوف ونفس العملية قد تحدث عندما يخترق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 قد نشاهد السعر يهبط لملامسة خط ال 30 ومن ثم الصعود مرة اخرى
اذن نستنتج مما سبق ان حد البولنجر العلوي او خط ال 55 هما الفيصل لصعود السعر بعد اختراق خط ال 9 لخط ال 30 او معاودة الهبوط مرة اخرى الى خط البولنجر السفلي في حالة ان الإختراق فشل ولم يتم
كيف نستفيد من البولنجر باند في معرفة ارتداد السعر عن طريق اقفال الشموع ؟
هناك حالات قد تحدث للشموع نستطيع من خلالها معرفة ارتداد السعر وبشكل مؤكد ان شاء الله على سبيل المثال لو ذهبنا الى اليورو دولار لوجدنا ان هناك شمعتين اقفلت يوم الخميس خارج خط البولنجر باند العلوي مما تسبب في هبوط السعر
ونفس الشي هناك شمعتين في اليورو ين اقفلت خارج خط البولنجر باند مما تسبب في هبوط السعر
ونفس الشي في الباوند اقفلت الشمعة خارج خط البولنجر باند مما تسبب في هبوط السعر
ونفس الشي في الباوند كندي اقفلت الشمعة خارج خط البولنجر باند وتم الصعود وبقوة في يوم الأربعاء
ونفس الشي في الأسترالي اقفلت الشمعة خارج خط البولنجر باند مما تسبب في هبوط السعر
ونفس الشي في الأسترالي فرنك اقفلت الشمعة خارج خط البولنجر باند مما تسبب في هبوط السعر في يوم الثلاثاء
ونفس الشي في النيوزلندي مقابل الين اقفلت شمعتين خارج خط البولنجر باند مما تسبب في هبوط السعر
واخر مثال وهو واضح للجميع في الكندي ين اقفلت الشمعة خارج حد البولنجر باند السفلي وتم الصعود وبقوة في يوم الجمعة
امثلة على صفقات بيع وشراء بسبب فشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 حسب التوليفة الثانية :-
هبوط اليورو مقابل الباوند بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وقبل ان يتم الإختراق من قبل خط ال 9 لخط ال 30 في يوم الثلاثاء
هبوط اليورو مقابل النيوزلندي بعد ان لامس خط البولنجر العلوي بعد ان فشل خط ال 9 تماما في اختراق خط ال 30 يوم الجمعة
هبوط اليورو مقابل الكندي بعد ان اقترب من خط ال 55 وبعد ان فشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الثلاثاء
هبوط الدولار مقابل الين بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وبعد ان فشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الأربعاء
هبوط الدولار مقابل الفرنك بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الأربعاء ونفس العملية تكررت يوم الجمعة ولكن مع خط ال 65
هبوط الدولار مقابل الكندي بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الإثنين ويوم الجمعة
صعود الباوند بعد ان لامس السعر خط البولنجر السفلي وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الإثنين
هبوط الباوند مقابل الفرنك بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وخط ال 55 وقبل ان يتم اختراق خط ال 9 لخط ال 30 يوم الثلاثاء
هبوط الباوند مقابل النيوزلندي بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الجمعة
هبوط الأسترالي مقابل الكندي بعد ان اقترب من ملامسة خط البولنجر العلوي يوم الأربعاء وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الأربعاء
هبوط الأسترالي مقابل النيوزلندي بعد ان لامس خط البولنجر العلوي وفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 يوم الجمعة
ماهو الإنفجار السعري في البولنجر باند ؟
الإنفجار السعري الذي يحدث في البولنجر باند هو ناتج عن مسار الشموع في اتجاه ضيق ومحدود من ناحية الصعود والهبوط واقتراب خط البولنجر العلوي من الخط السفلي ينتج عنه بعد ذلك صعود قوي او هبوط قوي
مثال على ذلك الدولار مقابل الين في يوم الثلاثاء كانت الأسعار تسير في نطاق ضيق مما ادى الى انفجار سعري وهبوط الدولار مقابل الين
ونفس الشي حصل في الأسترالي مقابل الكندي يوم الأربعاء عندما كان السعر يسير في نطاق ضيق مع تقارب الخط العلوي والسفلي للبولنجر باند مما ادى الى انفجار سعري قوي والصعود لأعلى
ونفس الشي حصل في النيوزلندي مقابل الدولار والنيوزلندي مقابل الين يوم الثلاثاء
اذن ياشباب نكرر ماشرحناه اصبحت الأهداف عندنا في الصفقة كالتالي
خط ال 30 الهدف الأول
خط البولنجر باند او خط ال 55 الهدف الثاني
وبعدها نحدد اما نقفل الصفقة او نستمر فيها يعتمد على اختراق خط ال 9 لخط ال 30
او نقفلها وندخل بيع في حالة فشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 او نقفلها ونشوف عملة ثانية
الهدف الثالث في حالة تكملة الصعود خط ال 100 والرابع خط ال 200 والخامس خط ال 1000 والسادس القمة اللي تشوفها قدامك او القاع اللي تشوفه قدامك على حسب العملية بيع او شراء

والله ولي التوفيق وسامحوني على القصور



انجاز رائع من معلم اروع اقف احتراما وتبجيلا معلمي امام تعبك وجهدك مع اخوانك كم انت رائع
اخي قرأت الدمج وما شاء الله جاءت بكل في جعبتي من اسألة وقد اجبت عليها بكل وضوح
لكن اخي لدي سؤال لم يتضح بعد وهو هل معنى اقفال شمعة اوشمعتين خارج حد البولينجر
تعني وجود مقاومة او دعم قوي لايمكن تخطيه بدون اخذ عزم اي بدون هبوط ام انه
ربما توجد بعض نقاط المقاومة والدعم المخفية التي يقف عندها السعر ويحترمها وتؤدي
الى هبوط احيانا يصل الى 100 نقطة كما حدث مع اليورو يوم الجمعة وشكرا لك استاذ



heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 05:25 AM   #1152
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

جزاك الله خيرا أخونا أمجدونا
جارى القراءة و الفهم ثم السؤال و الإستفسار بإذن الله
وهذا التمبلت الأخير المرفق لإستراتيجيتنا و به كل المؤشرات و عددها 9 مؤشرات



الملفات المرفقة
نوع الملف: tpl amjadooona4.tpl‏ (3.4 كيلوبايت, المشاهدات 28)
Dentist_hussein غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 03:50 PM   #1153
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية fares666666
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
الى اخواني المنضمين معنا حديثا تفضلو شرح منصة الاف اكس ستريت
وطريقة اضافة خطوط الموفينج والبولينجر وفريم الاربع ساعات 5 ايام
وهذا رابط المنصة مع التأكيد على تنزيل الجافا حتى تفتح معكم


http://www.fxstreet.com/rates-charts/usdollar-index/


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
طيب ياشباب من باب التذكير مرة ثانية ومن باب التطوير في الإستراتيجية راح نعيد كتابة الإعدادات مرة ثانية مع الإضافات الجديدة اللي ان شاء الله راح تعجبكم وراح تكون سبب في التسهيل علينا بشكل قوي في الدخول في الصفقات
اول شي الفريم المستخدم 4 ساعات 5 ايام

ثانيا الإعدادت هيا كالتالي 7 اكسبونينشال و14 سيمبل و21 اكسبونينشال و100 اكسبونينشال و200 اكسبونينشال و1000 اكسبونينشال
هذه الإعدادات يتم وضعها على منصة اف اكس استريت ونضع مؤشر الديترند برايس اوسكليتور الموجود في خانة المؤشرات
بالنسبة للميتاتريدر نضع فيها المؤشرات التالية البولنجر باند و مؤشر الار اس اي بمستوى 30 و50 و70
ومؤشر المومنتم بمستوى 100 ومؤشر موني فلو اندكس بمستوى 20 و50 و80
ومؤشر السلع سي سي اي على نفس اعداداته الإفتراضية
ومؤشر وليامز بيرسنت رينج بمستوى 0 و-25 و-50 و-75 و-100 كلها بالسالب ماعدا الصفر كما هو بدون اشارة سالب ومؤشر اوسما بنفس اعداداته الإفتراضية
طريقة الدخول في الصفقة مثلا في حالة البيع يجب ان يخترق خط ال 7 خط ال 14 من فوق لتحت وهذه تعتبر الخطوة الأولى في الدخول في الصفقة
ويجب ان يكون الار اس اي تحت ال 50 والمومنتم تحت ال 100 مع العلم انه يتأخر نسبيا عن الار اس اي ومؤشر السي سي اي تحت الصفر ومؤشراوسما يكون على الأسفل ولو بمستطيل واحد ومؤشر وليام تحت ال -50 ونضع نقاط الباربوليك واسهم فراكتلز من باب تأكيد الدخول والمساعدة والعكس في حالة الشراء
الأهداف راح تكون كالتالي الهدف الأول راح يكون خط ال 100 والهدف الثاني خط ال 200 والهدف الثالث خط ال 1000 والهدف الرابع القمة اللي تشوفها قدامك في حالة الشراء او القاع اللي تشوفه قدامك في حالة البيع وطبعا عشان الهبوط والصعود يكون قوي لازم يكون في خطوة ثانية مهمة وهيا كسر الترند والمقصود في كسر الترند هو اختراق خط ال 7 لخط ال 21 وبالنسبة لمسئلة وصول السعر للقمة او القاع يعتمد على وضع خطوط الموفينج هل هيا موجودة في القمة او القاع ولا موجودة في نص المنصة اذا كانت موجودة في القمة او القاع ممكن مانحتاج لإختراق خط ال 21 لخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 لكن لو كانت في النص لازم خط ال 21 يخترق ال 100 وال 200 وال 1000 او على الأقل يخترق خط ال 7 الخطوط السابقة عشان يوصل للقمة او القاع طبعا احنا عندنا 27 عملة لمن تحطو الإعدادات وتتنقلو بين العملات راح يسير عندكم خبرة في عملية الهبوط والصعود ومتى يكون الهبوط قوي ومتى يكون الصعود قوي وكيف السعر يحترم خطوط 100 وال 200 وال 1000 ومتى السعر ممكن يرتد كل هذه الأمور راح تكون موجودة امامكم وراح تفهموها من خلال تنقلكم بين العملات وطبعا لاتنسو كمان تحطو الفريم على الميتاتريدر 4 ساعات وخطوط الموفينج تكون على منصة اف اكس استريت
وبالنسبة للأعضاء الجدد اللي حابين يستخدمو المنصة يرجعو لصفحة 8 فقط عشان يعرفو كيف يفتحو المنصة لكن بالنسبة للإعدادات نلتزم بالإعدادات الموجودة هنا وسلامتكم

وبالنسبة للأستوب لوز للصفقة يكون في حالة اننا دخلنا شراء وعكس علينا الار اس اي يعني نزل تحت ال 50 ممكن وقتها انك تقفل الصفقة لكن الصح ان الواحد يقفل الصفقة بعد مايعكس عليه الار اس اي والمومنتم لأن احيانا الار اس اي يعكس لمدة كم ساعة وبعدها يرتد مرة ثانية والسبب عدم هبوط المومنتم تحت ال 100 فالخروج هنا يكون على حسب قناعتك اما بنزول الار اس اي تحت ال 50 او بنزول الار اس اي تحت ال 50 والمومنتم تحت ال 100 مع بعض واحيانا يكون الأستوب لوز هو اختراق خط ال 7 لخط ال 14 بشكل معاكس حتى لو مااكتملت شروط الهبوط ومن وجهة نظري هذا هو افضل استوب لوز للصفقة والله واعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
ما أروعكما في الشرح هكذا يكون الشرح والا فلا
تم التطبيق علي المنصتين
الميتادير

ارجو من الجميع قراءة التحديث الأخير للإستراتيجية
ولاتنسو مسئلة تحديث الصفحة كل نص ساعة او ساعة يعني نقفل المنصة ونرجع مرة ثانية نفتحها ونحط الإعدادات من جديد
اضفنا ياشباب مؤشر موني فلو اندكس بمستوى 20 و50 و80
لذلك جرى التنويه
بسم الله الرحمن الرحيم
ما أروعكما تم التطبيق علي المنصتين الميتادير والاف اكس ستريت
وتم وضع التمبليت
وجاري قراءة الشرح من بدايته والله الموفق
وان شاء الله أي أسئله بعد ذلك سأضعها هنا
شكرا جزيلا لكما وفقكما الله
سؤالي هو هل التمبليت المرفق للميتادير به جميع الاعدادات أم لا ؟؟؟ وياريت لو لا يكون هناك شرح مفسر مرسوم كما رسمته في الاف اكس ستريت
حتتعب معانا شويه معلش



التوقيع:
[
fares666666 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 04:50 PM   #1154
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

نعم أخي التمبلت به جميع المؤشرات و إعداداتدا



Dentist_hussein غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 05:21 PM   #1155
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة بالنسبة ياشباب لأسئلتكم اللي وصلتني على الخاص راح اجاوب عليها في الليل ان شاء الله لأني تعبان وابغى انام شويا ثانيا ايش رأيكم في الدمج هل كان فعلا قوي وناجح ولا عادي ومافي اي فايدة منه اتمنى تقولو رأيكم بصراحة وكلامكم على قلبي زي العسل



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 08:18 PM   #1156
عضو جديد
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

صراحه ما قصرت استاااااذي فيك الخير والبركه
من ناحيتي انتا ادرى عني اني فاهم الحمد لله
وما قصرت امس فهمتني والله يعطيك العافيه
واعتقد عمليه الشرح مررررة بسيطة بس
رجاااااااء رجااااااااااااء رجاااااااااااااااااااء
حاولو تركزوا شوية فاللي يكتبوا استاذنا
بس عشان يحس انو تعبو مو عالفاضي
الدمج سهل والاسهل الشرررررح
تقبل مروري استاذي



عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 09:59 PM   #1157
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
الى اخواني المنضمين معنا حديثا تفضلو شرح منصة الاف اكس ستريت

وطريقة اضافة خطوط الموفينج والبولينجر وفريم الاربع ساعات 5 ايام
وهذا رابط المنصة مع التأكيد على تنزيل الجافا حتى تفتح معكم





اشكرك اخي هارت جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع وجزاك الله كل خير وسامحني لو تعبتك معايا بس هل ممكن لو مافيها كلفة او احراج عليك تنزل صورة للأخوان بخصوص المؤشرات على الميتاتريدر ويكون معاها البولنجر باند على اساس كل واحد يكون له حرية الإختيار يااما يضع البولنجر باند على اف اكس استريت او يضعه على الميتاتريدر وبكذا يصبح عدد المؤشرات 9 مؤشرات على الميتاتريدر اتمنى انك ترفقها لو تكرمت وتنزل الصورة عشان الكل يستفيد وشكرا لك ياعزيزي على هذا المجهود الرائع والشرح الوافي وان شاء الله انك ماتحرمنا من ابداعاتك



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 10:14 PM   #1158
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
انجاز رائع من معلم اروع اقف احتراما وتبجيلا معلمي امام تعبك وجهدك مع اخوانك كم انت رائع

اخي قرأت الدمج وما شاء الله جاءت بكل في جعبتي من اسألة وقد اجبت عليها بكل وضوح
لكن اخي لدي سؤال لم يتضح بعد وهو هل معنى اقفال شمعة اوشمعتين خارج حد البولينجر
تعني وجود مقاومة او دعم قوي لايمكن تخطيه بدون اخذ عزم اي بدون هبوط ام انه
ربما توجد بعض نقاط المقاومة والدعم المخفية التي يقف عندها السعر ويحترمها وتؤدي

الى هبوط احيانا يصل الى 100 نقطة كما حدث مع اليورو يوم الجمعة وشكرا لك استاذ
والله ياحبيبي الرائع هو وجودكم الكريم في صفحتي وكما قال المثل ملك بلا شعب ليس بملك يعني انا من غير وجودكم ومن غير دعمكم الصفحة هذي مالها اي قيمة وانتو ناس طيبين وتستاهلو كل الخير وانا بصراحة بعد ماعرفت ان الغرب قاعدين يضحكو على الشعوب العربية في المنتديات والشات ويعطونا توصيات غلط في غلط قررت وبإصرار اني الغي فكرة الإستعانة بهم تماما احنا اذكى منهم وافضل منهم واحسن منهم وماينقصنا شي عنهم ونقدر نحقق كل اللي يحققوه واكثر ان شاء الله وبالنسبة لسؤالك عن الشمعات اللي تقفل خارج حد البولنجر خليني اعطيك مثال بسيط وجميل الان لو انت كنت نايم في غرفة باردة جدا جدا وطلعت رجولك من تحت البطانية لأن البطانية قصيرة وحسيت بالبرد في قدمك ايش راح تسوي وانت نايم راح تسحب رجولك لاشعوريا وتحاول انها تكون تحت هذي البطانية القصيرة عشان ماتبرد قدمك نفس الشي لمن تخرج الشمعة خارج حد البولنجر هنا يبدأ البولنجر في سحب الشمعة وادخالها داخل حدوده من الداخل ومثل ماحدث انكماش لقدمك نفس الشي يحدث انكماش في السعر ويهبط زي مااتفضلت في حدود 50 الى 100 نقطة واحيانا يحدث انعكاس كلي تماما للترند والسعر اتمنى اني اكون وصلت لك الصورة بشكل ممتاز



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 10:16 PM   #1159
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dentist_hussein مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أخونا أمجدونا
جارى القراءة و الفهم ثم السؤال و الإستفسار بإذن الله
وهذا التمبلت الأخير المرفق لإستراتيجيتنا و به كل المؤشرات و عددها 9 مؤشرات
وياك ياعزيزي والمسلمين اجمعين وانت كمان الله يجزاك بكل خير على مجهودك وتعبك معانا والف مليون شكر وتقدير لك على ارفاق التمبلت الله يعطيك الف عافية وماقصرت



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 07 - 2011, 11:22 PM   #1160
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

نصائح ذهبية قبل التداول
اولا عدم الدخول في اي صفقة الا مع كسر الترند زائد اكتمال الشروط على الميتاتريدر ولو فاتتكم شمعة شمعتين مافي مشكلة بس لايكون الدخول بعد 4 او 6 او 8 شمعات
ثانيا مراعاة استراتيجية راس المال وتوزيع اللوت على اكثر من صفقة
ثالثا مراقبة الأخبار الموجودة في موقع فوركس فاكتوري ويفضل اقفال الصفقة قبل الخبر القوي بربع ساعة على سبيل المثال لو دخلنا شراء على اليورو وكان هناك خبر قوي على اليورو بعد 8 ساعات يفضل اقفال الصفقة قبل الخبر حتى لاتضيع ارباحنا
كما انه يوجد خانة في الموقع وهيا خاصة للأخبار المخفية الغير معلنة في الصفحة الرئيسية يرجى متابعة هذه الأخبار على خانة نيوز
رابعا تذكرو ان السوق لن يطير ولكن لو طارت فلوسكم صعب تعويضها فحاولو الإقتناع بالأرباح وعدم الدخول بعقود كبيرة وعدم الطمع واسأل الله لكم التوفيق والسداد
خامسا عندنا في السوق 27 عملة لو كل واحد استغل الكسر اللي يحدث امامه واخذ من كل عملة 50 نقطة الى 100 نقطة فقط ممكن اخر الأسبوع يلاقي نفسه كسبان من 1000 الى 2000 نقطة وهذا والله يعتبر اعجاز وليس انجاز يعني لو كل واحد كسب شهريا من 4000 الى 8000 نقطة وكان النقطة بنص دولار راح يكون المجموع النهائي من 2000 دولار الى 4000 دولار في اعتقادي ان هذا المبلغ هو بمثابة راتب شهري عالي فأحمدو الله على هذه الأرباح ولاتنسو اخوانكم الفقراء من الصدقة ولاتنسوني من دعاكم الصالح



amjadona1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نغمة بإيقاع و توليفة موسيقية جمي نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
توليفة فديوهات استرتجيات فوركس منتدى تداول العملات العام
نغمة بإيقاع و توليفة موسيقية جميلة نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


01:49 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة