• 10:58 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

Dentist_hussein is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1271#
28 - 07 - 2011, 02:16 AM
هل هذه فرصة صحيحه
اليورو دولار
التوليفة الجديدة باقي قليلا و يكسر خط ال 7 خط ال 21 لأسفل و كان خط ال 7 قد كسر ال 14 لأسفل من قبل
على الميتاتريدر جميع المؤشرات موافقة و باقي المومنتم

و الدخول يكون بيع اليورو دولار و الهدف للتوليفة الجديدة خط ال 100 و ال 200 و ال 100 و القاع الموجود عند خط ال 100
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (107.6 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (112.4 كيلوبايت, المشاهدات 1)
Dentist_hussein غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1272#
28 - 07 - 2011, 02:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dentist_hussein مشاهدة المشاركة
هل هذه فرصة صحيحه
اليورو دولار
التوليفة الجديدة باقي قليلا و يكسر خط ال 7 خط ال 21 لأسفل و كان خط ال 7 قد كسر ال 14 لأسفل من قبل
على الميتاتريدر جميع المؤشرات موافقة و باقي المومنتم
و الدخول يكون بيع اليورو دولار و الهدف للتوليفة الجديدة خط ال 100 و ال 200 و ال 100 و القاع الموجود عند خط ال 100
اول شي ياعزيزي اسمحلي ان اقدم لك كامل شكري وتقديري واحترامي لك على ماتقدمه من كامل المساعدة لأخوانك الله يجعل كل هذه الأعمال في ميزان حسناتك ثانيا بالنسبة للفرصة ياعزيزي الفرصة قربت على اكتمال الشروط نفس ماذكرت ولكن باقي المومنتم اهم شروط التوليفة والهدف يكون خط ال 100 والثاني ال 200 والثالث ال 1000 والرابع القاع الموجود امامك في المنصة اللي هو 4150 ولكن يجب ان تحدث المنصة كل نص ساعة او ساعة وتنزل المؤشرات من جديد طبعا هذا لو كنت حاب انك تشتغل فقط على التوليفة الجديدة لكن بعد بعد مادمجنا التوليفتين اصبحت الأهداف كالتالي الهدف الأول خط ال 30 بعد اختراق خط ال 7 لخط ال 14 في حالة ان الشروط اكتملت والثاني خط البولنجر السفلي او خط ال 55 او قبلهم بشويا في حالة ان خط ال 7 اخترق خط ال 21 والثالث يكون خط ال 100 والرابع يكون خط ال 200 والخامس يكون خط ال 1000 والسادس القاع الموجود امامك 4150 ولكن حتى يكون الهبوط قوي لازم تكتمل عندنا اول خطوة وهيا كسر الترند الحقيقي والرئيسي والرسمي وهيا اختراق خط ال 9 لخط ال 30 والخطوة الثانية اختراق خط ال 9 للخطين ال 55 وال 65 والثالثة اختراق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 طبعا يقابلها على المنصة الجديدة اختراق الخطين ال 7 وال 21 للخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 او على الأقل اختراق خط ال 7 للثلاث الخطوط وفي ملاحظة مهمة لازم اذكرك فيها بمجرد مايوصل السعر لخط البولنجر السفلي او خط ال 55 لازم تقفل الصفقة وهذا هو الأفضل لأنه قد يفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 فعندها راح يعكس عليك السعر ويسير هدفك لو دخلت شراء خط البولنجر العلوي
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1273#
28 - 07 - 2011, 03:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اول شي ياعزيزي اسمحلي ان اقدم لك كامل شكري وتقديري واحترامي لك على ماتقدمه من كامل المساعدة لأخوانك الله يجعل كل هذه الأعمال في ميزان حسناتك ثانيا بالنسبة للفرصة ياعزيزي الفرصة قربت على اكتمال الشروط نفس ماذكرت ولكن باقي المومنتم اهم شروط التوليفة والهدف يكون خط ال 100 والثاني ال 200 والثالث ال 1000 والرابع القاع الموجود امامك في المنصة اللي هو 4150 ولكن يجب ان تحدث المنصة كل نص ساعة او ساعة وتنزل المؤشرات من جديد طبعا هذا لو كنت حاب انك تشتغل فقط على التوليفة الجديدة لكن بعد بعد مادمجنا التوليفتين اصبحت الأهداف كالتالي الهدف الأول خط ال 30 بعد اختراق خط ال 7 لخط ال 14 في حالة ان الشروط اكتملت والثاني خط البولنجر السفلي او خط ال 55 او قبلهم بشويا في حالة ان خط ال 7 اخترق خط ال 21 والثالث يكون خط ال 100 والرابع يكون خط ال 200 والخامس يكون خط ال 1000 والسادس القاع الموجود امامك 4150 ولكن حتى يكون الهبوط قوي لازم تكتمل عندنا اول خطوة وهيا كسر الترند الحقيقي والرئيسي والرسمي وهيا اختراق خط ال 9 لخط ال 30 والخطوة الثانية اختراق خط ال 9 للخطين ال 55 وال 65 والثالثة اختراق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 طبعا يقابلها على المنصة الجديدة اختراق الخطين ال 7 وال 21 للخطوط ال 100 وال 200 وال 1000 او على الأقل اختراق خط ال 7 للثلاث الخطوط وفي ملاحظة مهمة لازم اذكرك فيها بمجرد مايوصل السعر لخط البولنجر السفلي او خط ال 55 لازم تقفل الصفقة وهذا هو الأفضل لأنه قد يفشل خط ال 9 في اختراق خط ال 30 فعندها راح يعكس عليك السعر ويسير هدفك لو دخلت شراء خط البولنجر العلوي
لا شكر على واجب أخي أمجد
وأنا لا أفعل شئ مقارنة بماتفعله أنت و كثير من الإخوه الطيبين هنا في هذه الصفحه
جزاكم الله خيرا أجمعين
أخي أمجد كان عندي سؤال بالنسبه لكسر الترند أخي ،،، قرأت في أحد الموضوعات التي تتكلم عن الترند المكسور و التي تعتمد كما تكرمت و شرحت على إختراق أو كسر خط ال ٩ لخط ال ٣٠ أنه قد يحدث كسر كاذب للترند رغم تقاطع الخطين و يكون هذا التقاطع دوما بعد حدوث الهبوط أو الصعود ثم يحدث التقاطع أو الكسر الكاذب
فهل من طريقه لمعرفة ذلك ؟
أيضا أخي كما لاحظت في الفرصه السابقه أحيانا بمجرد كسر أو إختراق خط ال ٧ لخط ال ١٤ و دون إكتمال باقي الشروط يحدث هبوط كبير فهل من طريقه للإستفاده من هذا ؟
جزاك الله خيرا أخي أمجدونا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1274#
28 - 07 - 2011, 03:37 AM
اقتباس:
لا شكر على واجب أخي أمجد
وأنا لا أفعل شئ مقارنة بماتفعله أنت و كثير من الإخوه الطيبين هنا في هذه الصفحه
جزاكم الله خيرا أجمعين
أخي أمجد كان عندي سؤال بالنسبه لكسر الترند أخي ،،، قرأت في أحد الموضوعات التي تتكلم عن الترند المكسور و التي تعتمد كما تكرمت و شرحت على إختراق أو كسر خط ال ٩ لخط ال ٣٠ أنه قد يحدث كسر كاذب للترند رغم تقاطع الخطين و يكون هذا التقاطع دوما بعد حدوث الهبوط أو الصعود ثم يحدث التقاطع أو الكسر الكاذب
فهل من طريقه لمعرفة ذلك ؟
أيضا أخي كما لاحظت في الفرصه السابقه أحيانا بمجرد كسر أو إختراق خط ال ٧ لخط ال ١٤ و دون إكتمال باقي الشروط يحدث هبوط كبير فهل من طريقه للإستفاده من هذا ؟
جزاك الله خيرا أخي أمجدونا
سؤالك ممتاز جدا جدا جدا اوكي راح اجاوبك على الجزء الأول من سؤالك والجزء الثاني راح يكون في المشاركة الثانية شوف ياعزيزي فعلا هناك احيانا يكون في كسر كاذب او وهمي بمعنى انه يحدث التقاطع وبعد ساعة او ساعتين يعكس عليك الترند وترجع العملة في نفس مسارها اللي كانت عليه وسارت قبل اسبوع تقريبا في النيوزلندي ين تم التقاطع وبعد اقل من ساعة رجع مرة ثانية وصعد النيوزلندي مقابل الين والتقاطع اتلغى تماما ولا كأنه اصلا كان في تقاطع والسبب هو كالتالي اول شي الار اس اي والمومنتم مااتحققت الشروط فيهم ثانيا بقية الشروط كلها ان لم تكن اغلبها مااتحقق اي شرط فيهم فكان هذا التقاطع وهمي وكاذب وغير صحيح واي سؤال انا تحت امرك وبالنسبة لسؤالك الثاني راح اجاوب عليه في المشاركة التالية
عضو جديد

1275#
28 - 07 - 2011, 03:48 AM
أشكرك أخي أمجد على الإجابه
إذا إذا حدث التقاطع بين ال٩ و ال ٣٠ و توافق الار إس آي و المومنتم على الاقل و باقي المؤشرات سوف أضمن كسر الترند بإذن الله تعالى ؟؟
ولكن أخي كنت أتكلم عن حدوث التقاطع مثلا لأسفل و يكون قبل التقاطع قد حدث هبوط كبير فهل سيكمل الهبوط أيضا و أعتبره كسر ترند ؟؟
جزاك الله كل خير
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1276#
28 - 07 - 2011, 04:03 AM
ملاحظة مهمة جدا جدا ارجو التركيز في قرائتها
لاحظت في الفرصه السابقه أحيانا بمجرد كسر أو إختراق خط ال ٧ لخط ال ١٤ و دون إكتمال باقي الشروط يحدث هبوط كبير فهل من طريقه للإستفاده من هذا ؟
شوفو ياشباب السؤال هذا كان من اخونا حسين وبصراحة سؤال ينم عن ذكاء الأخ حسين الله يعطيه الف عافية فعلا ياشباب احيانا يحدث اختراق فقط من قبل خط ال 7 لخط ال 14 ونتفاجئ بهبوط قوي او صعود قوي والشروط نفس ماذكر الأخ حسين تكون مااكتملت فكيف نفسر هذي الظاهرة؟
اوكي لو رجعنا لكل المؤشرات التالية في اليورو دولار راح نلاقي سهم الفراكتالز ونقاط الباربوليك والار اس اي ومؤشر وليامز بيرسنتج ومؤشر السي سي اي ومؤشر اوسما ومؤشر موني فلو إندكس ومؤشر الديترند برايس اوسكليتوركلهم اكتملت الشروط فيهم وركزو ياشباب كلهم اكتملت فيهم الشروط مليون في المية طيب اذا كان عندي 95 في المية من الشروط مكتملة هل من المعقول اني لو دخلت بيع على اليورو دولار مستحيل اني مااكسب ابدا ولا حتى 20 نقطة لاطبعا اليورو دولار هبط اكثر من 110 نقاط والشروط لسه مااكتلمت بسبب المومنتم
طيب كيف ممكن نستفيد من هذي الحالة على الرغم ان الشروط مااكتملت ؟
سبق اني ذكرت لكم ان المومنتم يتأخر نسبيا عن الار اس اي وهذا احد عيوب مؤشر المومنتم ولكن للأمانة هو مؤشر رائع اذا اكتملت الشروط فيه مع الار اس اي والإستفادة من مثل هذي الحالات تكون كالتالي انا سبق اني قلت لكم الفايدة من كثرة المؤشرات هيا انه بعض الناس يحبو المغامرة فيدخلو في الصفقة بناء على اكتمال الشروط بنسبة 90 او 95 في المية وهذي الحالة اللي سارت قدامنا وحدة من الحالات اللي دايما تتكرر ان الشروط تكون كلها مكتملة ماعدا مؤشر المومنتم او المومنتم والار اس اي تكون لسه مااكتملت فهنا ياشباب في هذي الحالة نقدر اننا ندخل بيع بمجرد مايحصل عندي اختراق من قبل خط ال 7 لخط ال 14 زائد اكتمال الشروط ولو بنسبة 90 في المية يعني تكون كل الشروط مكتملة ماعدا في المومنتم او كل الشروط مكتملة ماعدا في المومنتم والار اس اي او تكون كل الشروط مكتملة ماعدا في المومنتم ومؤشر اوسما مثلا او تكون كل الشروط مكتملة ماعدا في المومنتم ومؤشر الموني فلو اندكس او تكون كل الشروط مكتملة ماعدا في المومنتم والدي ترند برايس اوسكليتور هنا في هذي الحالة نقدر ياشباب ندخل في الصفقة مادام ان الشروط اكتملت ماعدا في مؤشر واحد او مؤشرين ولكن يكون دخولنا بحذر ولمن اقول بحذر يعني مانكبر اللوت بل يكون اللوت اقل من العادي كمان لأن الواحد لازم يحسب غدرات السوق اتمنى ان الصورة تكون اتضحت واشكرك يااخ حسين على سؤالك الرائع اللي فعلا كان لازم نوضح هذا الأمر على اساس نستفيد كلنا بقدر الإمكان من الأرباح حتى في ظل عدم اكتمال الشروط
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1277#
28 - 07 - 2011, 04:09 AM
اقتباس:
أشكرك أخي أمجد على الإجابه
إذا إذا حدث التقاطع بين ال٩ و ال ٣٠ و توافق الار إس آي و المومنتم على الاقل و باقي المؤشرات سوف أضمن كسر الترند بإذن الله تعالى ؟؟
ولكن أخي كنت أتكلم عن حدوث التقاطع مثلا لأسفل و يكون قبل التقاطع قد حدث هبوط كبير فهل سيكمل الهبوط أيضا و أعتبره كسر ترند ؟؟
جزاك الله كل خير
اكيد اخي الكريم راح يواصل الهبوط مالم يحدث العكس لكن في الأحوال العادية يواصل الهبوط وبالعكس الكسر هذا هو اصلا مؤشر قوي لمزيد من الهبوط لكن في نقطة لازم تعرفها وهيا ان خط ال 9 لازم بعد مايخترق خط ال 30 يروح يخترق كمان خط ال 55 وال 65 عشان تكتمل مسيرة الهبوط ولو نبغى كمان هبوط اكثر لازم خط ال 30 يخترق خط ال 55 وال 65 هذا بالنسبة للتوليفة القديمة واما بالنسبة للجديدة فكما ذكرنا لازم خط ال 7 وال 21 يخترقو ال 100 وال 200 وال 1000 او على الأقل خط ال 7 يخترق الخطوط السابقة كأقل تقدير اتمنى تكون الصورة اتضحت لك واي سؤال انا تحت امرك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1278#
28 - 07 - 2011, 04:17 AM
وللمعلومية اهم اهم اهم مؤشرين في هذي المؤشرات كلها هيا الار اس اي والمومنتم هذي المؤشرين هما المؤشرين الاساسية والرسمية في دخولنا في الصفقة ولكن احيانا المومنتم يعلنا ويضيع علينا ارباح تكون اكثر من 50 او 100 نقطة فلهذا السبب اضفنا بقية المؤشرات على اساس لو اكتملت فيهم بقية الشروط نقدر اننا ندخل في الصفقة بيع او شراء ويكون دخولنا كما ذكرت بحذر شديد وحتى الأهداف لو كانت بسيطة وفي حدود المعقول يكون افضل
عضو جديد

1279#
28 - 07 - 2011, 04:18 AM
الصوره وضحت بفضل الله عز وجل ثم بفضلك
أشكرك جدا لإهتمامك
و جعل الله كل هذا العمل في ميزان حسناتك
و بإذن الله سوف نصل بهذه الإستراتيجية بنسبة نجاح ٩٩ في المائة بإذن الله عز وجل
و جزاك الله كل خير
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1280#
28 - 07 - 2011, 04:32 AM
اقتباس:
الصوره وضحت بفضل الله عز وجل ثم بفضلك
أشكرك جدا لإهتمامك
و جعل الله كل هذا العمل في ميزان حسناتك
و بإذن الله سوف نصل بهذه الإستراتيجية بنسبة نجاح ٩٩ في المائة بإذن الله عز وجل
و جزاك الله كل خير
امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين وخذ مني هذي المعلومة وروح اتأكد منها وشوف كيف النتائج فيها عندك مؤشر اوسما ومؤشر الديترند برايس اوسكليتور في بعض الأحيان يعطونا اشارات هبوط او صعود حتى قبل اختراق خط ال 7 لخط ال 14 وهذي تعتبر من روعتهم بصراحة لكن الغريب فيهم انهم احيانا يتأخرو عن بقية المؤشرات بعد مايتم الإختراق والهبوط او الصعود وهذي من الأشياء الغريبة فيهم وشوف يااخ حسين انا في نظري الفوركس اسهل من شرب الموية بس بشرط وهو يجب ان يتوافق حجم العقود مع رأس المال ثانيا تستغل جميع الفرص الموجودة قدامك في السوق في ال 27 عملة يعني ماتدخل في 4 او 5 عملات وتقول خلاص انا ماراح اتعامل مع غيرهم لا هذي وجهة نظر خاطئة تماما السوق فيه 27 عملة طيب ايش المانع من اني استغل الفرص فيهم كلهم مع استراتيجية رأس مال صارمة وشوف مهما كان حسابك كبير لاتحاول تدخل بعقود كبيرة لأن السوق ماراح يطير ولا راح يهرب منك لكن الفلوس لو ضاعت وطارت صعب الواحد يعوضها

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات