موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 31 - 07 - 2011, 11:56 AM   #1451
عضو جديد

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
مشكور اخي انشاءالله استفيد من هالموضوع بمساعدتكم

ehsanha غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2011, 02:21 PM   #1452
q6r
عضو جديد

الصورة الرمزية q6r

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اخونا عملات اتعرض لحادث وهو الان في المستشفى اطلب منكم كلكم ياشباب الدعاء له بالشفاء العاجل وان يرجع الى اهله سالما معافى

مايشوف شر الله يقومه بالسلامه ويرجع الى اهله سالم

q6r غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2011, 04:21 PM   #1453
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

ابشركم ياشباب اخونا عملات خرج من المستشفى الحمد لله والشكر لله وراح احاول اليوم اني انزل النتائج لو كان عندي وقت وراح اجاوبكم ياناسين الدمج ليش اليورو كندي صعد شكلكم نسيتو الدمج على العموم اللي فيكم يرجع للدمج راح يفتكر الإجابة وعلى العموم الليلة راح يكون لنا لقاء ان شاء الله سواء نزلت النتائج ولا مانزلتها عندي كلمتين بقولها لكم ان شاء الله والقاكم على خير وبالنسبة للأعضاء الجدد يرجى منهم مراجعة صفحة 115 و 116 و 144 وشكرا لكم

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2011, 04:55 PM   #1454
عضو نشيط

الصورة الرمزية heart-eyes

اقتباس:
ابشركم ياشباب اخونا عملات خرج من المستشفى الحمد لله والشكر لله وراح احاول اليوم اني انزل النتائج لو كان عندي وقت وراح اجاوبكم ياناسين الدمج ليش اليورو كندي صعد شكلكم نسيتو الدمج على العموم اللي فيكم يرجع للدمج راح يفتكر الإجابة وعلى العموم الليلة راح يكون لنا لقاء ان شاء الله سواء نزلت النتائج ولا مانزلتها عندي كلمتين بقولها لكم ان شاء الله والقاكم على خير وبالنسبة للأعضاء الجدد يرجى منهم مراجعة صفحة 115 و 116 و 144 وشكرا لكم

الف حمدلله على السلامة اخي عملات واتمنى لك الشفاء الكامل العاجل
استاذ امجد راجعت الدمج ووجدت ان السبب الرئيسي في الصعود هو
بعد اختراق خط ال 9 لخط ال 30 ارتد السعر ووصل الى خط ال 30
كما قلت في الدمج اضف الى ذلك ان حد البولينجر السفلي بالاضافة الى
خط ال 55 كانو الفيصل في الهبوط ومع صدور الخبر ادي الى صعود
السعر الذي رأيناه ولم يهبط على التحليل المتوقع للتوليفة ارجو ان اكون اصبت

heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2011, 04:58 PM   #1455
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehsanha مشاهدة المشاركة
اخي امجد انا جديد مرة بالفوركس
وفتحت حساب حقيقي بسيط واعتمد على التوصيات فقط
حتى اني لا اعرف كيفية فتح التمبلت
ارجو انا تدلني على اي صفحة لشرح المؤشرات للمبتدئين
وشرح خطوط الموفينج وكل الاشياء التي ذكرتها بالتوليفة
حتى افهم هذه التوليفة لاني ماشاءالله الكل يمدحها
وكل عام وانت والجميع بخير
ياهلا وسهلا فيك اخوي والله يحييك بين اخوانك فضلا لاامرا راجع صفحة 115 و 116 و 144 ولو مافهمت اي نقطة احنا كلنا في خدمتك ان شاء الله وكل عام وانت بخير وتستاهل كل خير انت وكل المتابعين

قديم 31 - 07 - 2011, 05:07 PM   #1456
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
الف حمدلله على السلامة اخي عملات واتمنى لك الشفاء الكامل العاجل

استاذ امجد راجعت الدمج ووجدت ان السبب الرئيسي في الصعود هو
بعد اختراق خط ال 9 لخط ال 30 ارتد السعر ووصل الى خط ال 30
كما قلت في الدمج اضف الى ذلك ان حد البولينجر السفلي بالاضافة الى
خط ال 55 كانو الفيصل في الهبوط ومع صدور الخبر ادي الى صعود

السعر الذي رأيناه ولم يهبط على التحليل المتوقع للتوليفة ارجو ان اكون اصبت

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م عليك ياهارت ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك علم ومعرفة ممتاز ممتاز الله يحفظك ويحرسك بعينه التي لاتنام تسلم يدك الذهبية على هذه الإجابة الرائعة صحيح ياحبيبي هذا هو السبب اللي باللون الموف وللمعلومية الصعود كان لخط ال 30 قبل الخبر بساعات طويلة يعني ماكان للخبر اي تأثير في الوصول لخط ال 30 ولكن كان الخبر سبب في الإرتفاع بعد ماوصل السعر الى 3524 يعني بعد ماهبط اكثر من 100 نقطة حسب توليفتي الرائعة السبب الثاني لو رجعنا على فريم الساعة راح نلاقي 3 شمعات قفلت خارج حد البولنجر وخصوصا الشمعة الأخيرة اللي كانت زرقة وكان ذيلها السفلي طويل واطول من الذيل العلوي فهذا معناه ان الصعود وارد وارد وبأمر الله على العموم الف مليون شكر لك اخوي هارت على اجابتك الرائعة فعلا انت بصراحة خليفتي في هذه الصفحة وانا والله اتشرف انك تكون المساعد الأول لي في هذه الصفحة ولا يهونو بقية الأخوان

قديم 31 - 07 - 2011, 05:15 PM   #1457
عضو نشيط

الصورة الرمزية heart-eyes

اقتباس:
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م عليك ياهارت ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك علم ومعرفة ممتاز ممتاز الله يحفظك ويحرسك بعينه التي لاتنام تسلم يدك الذهبية على هذه الإجابة الرائعة صحيح ياحبيبي هذا هو السبب اللي باللون الموف وللمعلومية الصعود كان لخط ال 30 قبل الخبر بساعات طويلة يعني ماكان للخبر اي تأثير في الوصول لخط ال 30 ولكن كان الخبر سبب في الإرتفاع بعد ماوصل السعر الى 3524 يعني بعد ماهبط اكثر من 100 نقطة حسب توليفتي الرائعة السبب الثاني لو رجعنا على فريم الساعة راح نلاقي 3 شمعات قفلت خارج حد البولنجر وخصوصا الشمعة الأخيرة اللي كانت زرقة وكان ذيلها السفلي طويل واطول من الذيل العلوي فهذا معناه ان الصعود وارد وارد وبأمر الله على العموم الف مليون شكر لك اخوي هارت على اجابتك الرائعة فعلا انت بصراحة خليفتي في هذه الصفحة وانا والله اتشرف انك تكون المساعد الأول لي في هذه الصفحة ولا يهونو بقية الأخوان

العفو استاذ ما انا فيه هو من فضل الله ثم انت من بعده
وانت من تعطينا التوجيهات ورؤوس الاقلام ونسير عليها
شرف لي استاذي ان اكون مساعدك

heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2011, 05:37 PM   #1458
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين وكل عام وانتم بخير وبصحة وسلامة وشهر مبارك علينا وعلى كل الأمة الإسلامية واسئل الله سبحانه وتعالى ان يغفر ذنوبنا ويشرح صدورنا وان يعتق رقابنا من النار وان يعيد علينا رمضان اعواما عديدة وازمنة مديدة ونحن في ثوب الصحة والعافية وان يمكن الأمة من النصر على اعدائها هذه رسالة من اخ محب لكم يتمنى لكم الخير اوصيكم بالمحافظة على الصلاة في المسجد في وقتها وبكثرة تلاوة القران لاتضيعو يااخوان هذا الشهر الفضيل والعظيم بما يشغلكم عن عبادته لايخرج رمضان بدون ان يكون لكل واحد فيكم ختمة او ختمتين على الأقل استغلو اوقاتكم في قراءة القران وفي الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم وفي التسبيح وفي الدعاء ادعو الله سبحانه وتعالى بقلوب خاشعة وعيون دامعة وانتم موقنين بالإجابة ومن استطاع فيكم القيام بأخذ العمرة فلا يفوت الفرصة على نفسه فعمرة في رمضان تعدل حجة مع الرسول صلى الله عليه وسلم وتذكرو يااخوان ليس الخاسر هو من خسر ماله انما الخاسر من خرج من رمضان ولم يغفر له ولاتجرحو صيامكم بمشاهدة القنوات الغير هادفة واحفظو ابصاركم واسماعكم حتى لايكون نصيبكم من الصيام الجوع والعطش ولاتجعلو الفوركس يلهيكم عن العبادة ولاتنسو اخوانكم الفقراء والضعفاء والمساكين من الصدقة مانقص مال من صدقة وساهمو في مشاريع افطار الصائمين وصفو قلوبكم على بعض سئل ابن مسعود كيف كنتم تستقبلون شهر رمضان قال ماكان احدنا يجرؤ ان يستقبل الهلال وفي قلبه مثقال ذرة حقد على اخيه المسلم ربي اني سامحت وحللت كل من اساء اليا بعلمي او دون علمي اللهم ولا تجعل في قلب احد من خلقك حقد علي وارجو ان تحللوني ولي طلب صغير واتمنى ان تستجيبو لطلبي بدون مايكون في اي مضايقة او زعل منكم بصراحة ياشباب اتمنى اني اراسل الإدارة واقوم بإقفال الصفحة مدة شهر رمضان وتكون عودتنا بعد العيد ان شاء الله فهل انتو موافقين على إقتراحي بدون مايكون في اي زعل منكم ناحيتي

قديم 31 - 07 - 2011, 05:48 PM   #1460
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
هل يمكن تحميل هذه المنصة http://www.fxstreet.com/rates-charts/usdollar-index/
وما هو رابط التحميل وشكرا
لايااخي الكريم المنصة تشتغل في نفس الموقع بس لازم يكون عندك برنامج الجافا عشان تشتغل معاك

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة