• 12:34 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2091#
13 - 08 - 2011, 01:29 PM
مبروك اخ امجد على فتح الموضوع مرة ثانية وبالتوفيق ان شاءالله
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط

fares666666 is on a distinguished road
2092#
13 - 08 - 2011, 06:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اعلان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا لرغبة بعض الأعضاء في اقامة دورة اخرى فقد تقرر ان يكون في هذا الأسبوع دورة اخرى ان شاء الله فمن يرغب في التسجيل فعليه مراسلتي على الخاص

مشكور دائما علي خدماتك الجليله ومبروك لأهل السعوديه
ومشكلتي اني من مصر
فهنيئا للسعوديه بأهلها وياريت لو تشرفنا في مصر والله نعمل آخر واجب

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2093#
13 - 08 - 2011, 06:50 PM
اقتباس:
اقوى إستراتيجية في تاريخ الفوركس

اليوم ياشباب سئلت نفسي ليش بعض الناس يقولو مافي استراتيجية كاملة مية في المية مهما كانت قوة نجاح الإستراتيجية لازم تفشل في يوم من الأيام ولازم تخذل صاحبها ولو بنسبة 5 في المية وهذا الكلام كان بمثابة تحدي قوي بالنسبة ليا وكنت احاول اني اجد استراتيجية نسبة نجاحها مية في المية واتوصلت الحمد لله لإستراتيجية الفشل في كسر الترند على فريم ال 4 ساعات اللي كانت نسبة نجاحها مية في المية الحمد لله لكن اليوم قررت اني اعلمكم شي جديد على فريم الساعة 5 ايام ونشوف هذي الإستراتيجية هل هيا فعلا ناجحة زي ماانا ذكرت في العنوان ولا ممكن تكون فاشلة ولو حتى بنسبة 5 في المية اوكي نروح الان نفتح منصة اف اكس استريت مرتين
ونحط في المنصة الأولى الإعدادات التالية :-
9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل
ونحط في المنصة الثانية الإعدادات التالية :-
21 اكسبونينشال
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
طريقة الدخول:-

في حالة اختراق
ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 في التوليفة القديمة وإختراق خط ال 21 لخط ال 100 وال 200 في التوليفة الجديدة ندخل مباشرة في الصفقة سواء كانت بيع او شراء بعد اكتمال الشروط طبعا على الميتاتريدر واهم شرطين الار اس اي والمومنتم زي ماانتو عارفين والهدف يكون خط ال 1000 طيب في حالة لو كانت الثلاث خطوط ال 100 وال 200 وال 1000 في النص وقام خط ال 21 بإختراقهم كلهم فين يكون الهدف ؟؟

اكيد طبعا القمة اللي امامك او القاع اللي امامك او تترك الصفقة مفتوحة حتى مايرجع خط ال 9 يخترق خط ال 30 مرة اخرى بشكل معاكس

اعيد مرة ثانية لازم خط ال 9 وال 30 يخترقو خط ال 55 وال 65 في التوليفة القديمة ولازم خط ال 21 يخترق ال 100 وال 200 في التوليفة الجديدة وبعدها ندخل في الصفقة بعد اكتمال الشروط على الميتاتريدر والهدف يكون خط ال 1000 وفي حالة لو كانو الثلاث خطوط مع بعض في النص وقام خط ال 21 بإختراقهم كلهم هنا ساعتها يكون الهدف القمة اللي امامك او القاع اللي امامك ومهما عكس السعر عليك لازم في النهاية يجيب الهدف غصبا عنه وروحو طبقو كلامي هذا على كل العملات وشوفو النتيجة بنفسكم بصراحة النتيجة شي مهو معقول ابدا ابدا ابدا مستحيل تكون هذي الإستراتيجية فاشلة الا في حالة واحدة فقط وهيا يجي خبر قوي جدا جدا جدا جدا ويعكس الترند 360 درجة غير كذا حطو في بطنكم بطيخة صيفي وادخلو في الصفقة وانتو مرتاحين ومطمنين ولاتنسوني من دعاكم ولاتنسو تحدثو المنصة كل نصة ساعة او ساعة ضروري جدا جدا
للتذكير
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

2094#
13 - 08 - 2011, 07:25 PM
اقتباس:
للتذكير

أنا حفظتها عن ظهر قلب
شكل الاستراتيجيه دي يا عم أمجد حتولع الدنيا رغم سهولتها جدا جدا جدا
يالا يا أمجدون ولعها ولعها وشعللها شعللها

التوقيع

عضو نشيط

2095#
13 - 08 - 2011, 07:32 PM
تذكرت سؤال مهم
لاي استراتيجيه في العالم أظن أن هناك عملات تكون الاستراتيجيه أقوي وأقوي وعملات أخري تكون النسبه أقل ولو 1%
علاوه علي ان بعض المضاربين ليس معهم ما يكفي ان يعملوا علي كافة العملات
فأي العملات تفضل التعامل معها
؟؟

التوقيع

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2096#
13 - 08 - 2011, 07:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
أنا حفظتها عن ظهر قلب
شكل الاستراتيجيه دي يا عم أمجد حتولع الدنيا رغم سهولتها جدا جدا جدا
يالا يا أمجدون ولعها ولعها وشعللها شعللها
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي ياحبيبي انكم تكونو مبسوطين وراضين عني وبتكسبو كويس وياريت لو تشوف نتائجها على المنصتين عشان تكون مقتنع فيها مية في المية ثانيا يكون في علمك توصية اليورو فرنك والباوند فرنك اللي كانو يوم الجمعة كانت بناء على هذي التوليفة وجابو حوالي 200 نقطة زي الحلاوة وازيدك من الشعر من البيت الإستراتيجية هذي فيها اسرار خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة جدا ورهيبة وجميلة بس انا ماراح افصح عنها الان الين مااتأكد انكم فاهمينها بشكل ممتاز وبعد كذا راح اقلكم ايش الأسرار الحلوة والجميلة والرائعة والخطيرة اللي فيها يعني بالعربي راح اوريكم اجمل واروع نقاط الدخول والخروج في الصفقات وكيف نحدد اهدافنا وكيف ندخل في صفقات وتكون مضمونة ان شاء الله حتى مع عدم اكتمال الشروط اللي ذكرتها في الإستراتيجية يعني ان شاء الله راح اوريكم الشغل البروفيشينال اللي عليه الكلام وربي انا ناوي اجننكم واخليكم تلعبو لعب بالأرباح وتاكلو العسل صح بس انتو خليكم ورايا وسيبو الباقي عليا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2097#
13 - 08 - 2011, 07:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
تذكرت سؤال مهم
لاي استراتيجيه في العالم أظن أن هناك عملات تكون الاستراتيجيه أقوي وأقوي وعملات أخري تكون النسبه أقل ولو 1%
علاوه علي ان بعض المضاربين ليس معهم ما يكفي ان يعملوا علي كافة العملات
فأي العملات تفضل التعامل معها ؟؟
اكثر عملة اتعامل معاها واحس دمها ثقيل الأسترالي نيوزلندي احيانا تخليني اعصب من غبائها وحركاتها الغريبة لكن الباقين كلهم حلوين وفي عملة ثانية برضو احيانا بترفعلي الضغط شويا لكن برضو في النهاية مافي شي بيصعب على امجدونا انا مروض العملات رضيت العملات ولا مارضيت معليش انا رايح افطر الان واكمل معاكم في الليل بعد مااغلق من الدورة اليوم هو اليوم الثالث في الدورة واحتمال يكون اخر يوم ولو ماخلصنا اليوم معناه بكرة راح يكون اخر اليوم ان شاء الله
الصورة الرمزية noureddine111
عضو جديد

noureddine111 is on a distinguished road
2098#
13 - 08 - 2011, 09:36 PM
السلام عليكم
حياكم الله جميعا وحيى الله الأخ أمجدونا .لقد انتبهت متاخرا الى الموضوع ولم يكن لي نصيب في المتابعة من البداية .ابتدأ الموضوع وحقق مكاسب قوية ..ما شاء الله ..ربنا يزيد ويبارك ..وما انتبهنا واغلق الموضوع بسب بعض التدخلات الغير محسوبة وكذلك لم ننتبه ..وعند اكتشافنا للموضوع كان قد اعيد افتتاحه ..الحمد لله على عودتك أخي أمجدونا الى متابعة موضوعك المميز ..اسأل الله تعالى أن يصبغ علينا وعليك من نعمه وأفضاله .
ان شاء الله معك منذ بداية الاسبوع القادم ان شاء الله .ولكن لدي استفسار
1) لم افهم فصة الساعة يوم واحد والساعة خمسة ايام ..لم اسمع بهكذا مصطلحات منذ بدأت أتعلم الفوريكس الى الآن ..فما المقصود بذلك ..نرجو التوضيح بشارت فانه أنسب طريقة للتوضيح منه الى الكتابة .
أنا حاولت كثير أفهم من الشرح ولكن هناك الكثير من النقط يصغب استيعابها بشكل جيد وأظن أن الكثير من الأعظاء يواجهون نفس المشكلة .لذلك أقترح لو يكون العمل على شكل ورشة تعتمد على ارفاق الشارت للتوضيح عليه ..حتى نتعلم اسباب الدخول واسباب الخروج بشكل أفضل وبسيط .
وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي واحترامي

التوقيع

_____الوحدة خير من جليس السوء____

تامر النعيمي is on a distinguished road
2099#
13 - 08 - 2011, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حياكم الله جميعا وحيى الله الأخ أمجدونا .لقد انتبهت متاخرا الى الموضوع ولم يكن لي نصيب في المتابعة من البداية .ابتدأ الموضوع وحقق مكاسب قوية ..ما شاء الله ..ربنا يزيد ويبارك ..وما انتبهنا واغلق الموضوع بسب بعض التدخلات الغير محسوبة وكذلك لم ننتبه ..وعند اكتشافنا للموضوع كان قد اعيد افتتاحه ..الحمد لله على عودتك أخي أمجدونا الى متابعة موضوعك المميز ..اسأل الله تعالى أن يصبغ علينا وعليك من نعمه وأفضاله .
ان شاء الله معك منذ بداية الاسبوع القادم ان شاء الله .ولكن لدي استفسار
1) لم افهم فصة الساعة يوم واحد والساعة خمسة ايام ..لم اسمع بهكذا مصطلحات منذ بدأت أتعلم الفوريكس الى الآن ..فما المقصود بذلك ..نرجو التوضيح بشارت فانه أنسب طريقة للتوضيح منه الى الكتابة .
أنا حاولت كثير أفهم من الشرح ولكن هناك الكثير من النقط يصغب استيعابها بشكل جيد وأظن أن الكثير من الأعظاء يواجهون نفس المشكلة .لذلك أقترح لو يكون العمل على شكل ورشة تعتمد على ارفاق الشارت للتوضيح عليه ..حتى نتعلم اسباب الدخول واسباب الخروج بشكل أفضل وبسيط .
وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي واحترامي
اخي الكريم لو دخلت على الرابط ادناه ستجد منصة اسمها اف اكس ستريت وهي منصة اون لاين يعني ليست منصة تحميل وتنصيب بالكمبيوتر ومن هذه المنصة نتابع توليفات الاخ امجد وعليها نضع المؤشرات وخطوط الموفنج افرج ونختار الفريم ساعة 5 ايام الذي تجده في اعلى الشارت وعند توفر شروط التوليفة ندخل على منصاتنا المنصبة الميتاتريدر في كمبيوتراتنا ونفتح الصفقات

ارجو اني اكون قد نجحت في الاجابة عن سؤالك
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

noureddine111 is on a distinguished road
2100#
13 - 08 - 2011, 11:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر النعيمي مشاهدة المشاركة
اخي الكريم لو دخلت على الرابط ادناه ستجد منصة اسمها اف اكس ستريت وهي منصة اون لاين يعني ليست منصة تحميل وتنصيب بالكمبيوتر ومن هذه المنصة نتابع توليفات الاخ امجد وعليها نضع المؤشرات وخطوط الموفنج افرج ونختار الفريم ساعة 5 ايام الذي تجده في اعلى الشارت وعند توفر شروط التوليفة ندخل على منصاتنا المنصبة الميتاتريدر في كمبيوتراتنا ونفتح الصفقات

ارجو اني اكون قد نجحت في الاجابة عن سؤالك
بارك الله فيك أخي الحبيب
تمت الافادة
جزاك الله خيرا

التوقيع

_____الوحدة خير من جليس السوء____

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات