• 2:09 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2781#
21 - 08 - 2011, 02:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التحديث الأخير للتوليفة
مهم جدا ارجو القراءة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة ماشاء الله تبارك الله شايف الردود حلوة وممتازة وشي يفرح القلب بصراحة انا فخور فيكم قبل مااكون فخور بنفسي انكم وصلتو الحمد لله لهذا المستوى الرائع واشكر كل من ساهم وساعد وشارك وافاد الأخوة الموجودين وخصوصا الأخوة اللي انضمو لنا قريبا ثانيا من خلال دراستي للتوليفة الأخيرة وجدت ياشباب ان اللي يحدد قوة الهبوط او قوة الصعود هو خط واحد فقط وهو خط ال 30 طبعا هذا الخط وجوده في التوليفة مهم جدا جدا فعند اختراق خط ال 30 لخط ال 55 وال 100 وال 200 وال 1000 تكون قوة الصعود قوية جدا وعند فشل خط ال 30 في اختراق اي واحد من الخطوط السابقة السعر راح يرتد وعليه قررت اني اضيف خط ال 30 من باب اني احب لكم الخير واتمنى انكم تشتغلو شغل فيه نوع من الإطمئنان في الدخول ومعرفة متى راح يرتد السعر عليكم فالآن راح تصبح التوليفة كالتالي :-
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
واللي فيكم يشعر ان الخطوط كثير او حاسس انه راح يتلخبط ممكن يقسم الخطوط على منصتين الأولى يكون فيها مثلا ال 7 وال 14 والثانية يكون فيها بقية الخطوط او اللي فيكم يبغى يدخل على شي مضمون بنسبة 99 في المية ممكن يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالدخول عند اختراق ال 30 لخط ال 55 وبعدها على طول يدخل في الصفقة ويكون الهبوط قوي او الصعود قوي بإختراق خط ال 30 لبقية الخطوط وانا انصح الكل والجميع بإضافة خط ال 30 لأن وجوده ضروري جدا جدا ولا احد فيكم يتنازل عنه ابدا ابدا وزي ماذكرت لكم اللي فيكم راح يتلخبط اما يشتغل على منصتين او يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالخمسة الخطوط الباقية
الله يعطيك العافية اخى امجدون
انا لية سؤال عند اختراق خط 30 لخط 55 ميتة نعرف انة الخط هيفشل فى اختراق باقى الخطوط وانة السعر هيرتد ؟؟؟
ارجو الاجابة خاصة انا راجعت هذة التوليفة على منصة اف اكس استريت لقيتها فشلت فى بعض العملات
وشكرا
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
2782#
21 - 08 - 2011, 03:54 AM
الله يسعدك اخوي امجد نبي ان طبق الاستراتيجيه خلال هذا الاسبوع ونشوف بس نبي وجودك معنا وتحاليلك الرائعه

ربي يحفظك من كل مكروه
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2783#
21 - 08 - 2011, 04:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبدو مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخى امجدون
انا لية سؤال عند اختراق خط 30 لخط 55 ميتة نعرف انة الخط هيفشل فى اختراق باقى الخطوط وانة السعر هيرتد ؟؟؟
ارجو الاجابة خاصة انا راجعت هذة التوليفة على منصة اف اكس استريت لقيتها فشلت فى بعض العملات
وشكرا
حدد العملات اللي فشلت فيها عشان ارجع اشوفها لو تكرمت
amjadona1 غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
2784#
21 - 08 - 2011, 04:55 AM
اخوي امجد تكفى نبي توجدك انا لاحظتك اختفيت الخميس والجمعه واحنا ما نقدر نستغني عنك
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2785#
21 - 08 - 2011, 05:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـ الخجول ـاحر مشاهدة المشاركة
اخوي امجد تكفى نبي توجدك انا لاحظتك اختفيت الخميس والجمعه واحنا ما نقدر نستغني عنك
والله يااحمد انا جدا جدا مشغول بسبب العمل لكن ان شاء الله بعد العيد اكون متواجد معاكم بشكل افضل من الان وعلى العموم الان السر في يد كل واحد فيكم يعني كل واحد فيكم الان فهم التوليفة بشكل ممتاز والباقي عليكم فقط انكم تطبقوها فقط على المنصة وكل واحد يقدر يصنع في اليوم عشرات الفرص ويكسب ويربح بدون مايحتاج اي موصي بعد اليوم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2786#
21 - 08 - 2011, 12:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad_bahary مشاهدة المشاركة
هنفتقدك جدا والله يا استاذ امجد ياريت تخلص اللي وراك بسرعة علشان محتاجين دعمك بجد والله لينا متسبناش في نص الطريق يا ريت تكمل معانا للاخر هتوحشنا ومستنينك ياريت ترجع بسرعة
ورينا يوفقك في اللي انتا فيه وادعلينا برضه
ان شاء الله راح اكون معاكم بعد العيد بأمر الله انا في الفترة الحالية مشغول جدا بسبب العمل وان شاء الله كل الشباب راح يساعدوكم ويوقفو معاكم في كل صغيرة وكبيرة وانتو كمان راح توحشوني بس المعذرة منكم عندي شغل جدا كثير ويمكن تواجدي معاكم في الأيام هذي راح يكون قليل جدا جدا وربي ان شاء الله يرزقكم ويتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2787#
21 - 08 - 2011, 12:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
حاااااااااضر يا امجد مشغول عننا بايه بقى اصلا بقالك كام يوم حالك مش عاجبني ارجع لعقلك الناس هنا محتاجينلك جدا وانا اولهم
بالمناسبة شفتني امبارح والنهاردة حققت هدف اليورو بالتمام الحمد لله مابشتغلش غير على اليورو تقريبا
مش عارفة ليه مع ان كل العملات تمام مع التوليفة الجديدة
وبالنسبة للمومنتم ده انا مش عارفة اشتغل عليه ازاي انا عارفة الار اس اي بس
فوق الخمسين شراء تحت الخمسين بيع

حاجه اخيرة
والله الموضوع من غيرك يا امجد حالته صعبة بجد صحيح الخير البركة في هارت ومبتدئ والشباب كلهم مش مقصرين بس يا اخي انتا صاحب الموضوع ومفتقدينك جدا
حاول تخلص اللي في ايدك بسرعه لان كده مش ينفع اوك
جمعه مباركه عليكم جميعا

اول مره اكسب يوم الجمعه كل الناس بتقول الجمعه المضاربة يه وحشه جدا
بس انا شايفة مفيش فرق
هههههههههههههههههههههههه لاخلاص ولا يهمك حكون معاكم ان شاء الله بعد العيد وان شاء الله ان حالي ينزبط معاكم واكون ماشي في السليم ههههههههههههههههه وانا معاكم معاكم لآخر المشوار الين مااطمن انكم شربتو التوليفات شرب وسرتو فاهمينها كويس والف مبروك عليكي هدف اليورو وبالنسبة للمومنتم فوق المية شراء وتحت المية بيع وان شاء الله اني ماراح افتقدكم ولا راح تفتقدوني بس انا في الفترة الحالية عندي شوية مشاغل وربي ان شاء الله يجمعنا دايما على خير وبالمناسبة اللي فيكم يعرفني من موضوعي القديم كان عارف اني انا اكثر يوم كنت احقق فيه ارباح هو يوم الجمعة وكنت دايما ابدع فيه ابداع بعكس الموصين اللي كانو يحذرو من الدخول في يوم الجمعة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2788#
21 - 08 - 2011, 12:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء اطلب منكم الدعاء لاخوانكم في قطاع غزة فنحن الان نواجه اعتى قوى عسكرية
في الشرق الاوسط ولا يرحمون كبيرا وصغيرا ويقصفون في كل الاماكن ادعو لنا ان يسلمنا الله
من غدر العدو في هذا الشهر الفضيل او يرزقنا بالشهادة في سبيله فابواب الجنه مفتوحة في هذه
الايام
اسئل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان ينصركم على عدوكم وان يزلزل الأرض من تحتهم وان يفك اسركم اللهم عليك باليهود فإنهم لايعجزونك اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبقي ولا تغادر منهم احدا اللهم شتت شملهم اللهم فرق جمعهم اللهم انصر اخواننا في غزة عليهم اللهم سدد رميهم اللهم قوي عزيمتهم اللهم سلمهم في هذا الشهر الفضيل برحمتك ياارحم الراحمين
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2789#
21 - 08 - 2011, 12:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التحديث الأخير للتوليفة

مهم جدا ارجو القراءة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة ماشاء الله تبارك الله شايف الردود حلوة وممتازة وشي يفرح القلب بصراحة انا فخور فيكم قبل مااكون فخور بنفسي انكم وصلتو الحمد لله لهذا المستوى الرائع واشكر كل من ساهم وساعد وشارك وافاد الأخوة الموجودين وخصوصا الأخوة اللي انضمو لنا قريبا ثانيا من خلال دراستي للتوليفة الأخيرة وجدت ياشباب ان اللي يحدد قوة الهبوط او قوة الصعود هو خط واحد فقط وهو خط ال 30 طبعا هذا الخط وجوده في التوليفة مهم جدا جدا فعند اختراق خط ال 30 لخط ال 55 وال 100 وال 200 وال 1000 تكون قوة الصعود قوية جدا وعند فشل خط ال 30 في اختراق اي واحد من الخطوط السابقة السعر راح يرتد وعليه قررت اني اضيف خط ال 30 من باب اني احب لكم الخير واتمنى انكم تشتغلو شغل فيه نوع من الإطمئنان في الدخول ومعرفة متى راح يرتد السعر عليكم فالآن راح تصبح التوليفة كالتالي :-
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال

واللي فيكم يشعر ان الخطوط كثير او حاسس انه راح يتلخبط ممكن يقسم الخطوط على منصتين الأولى يكون فيها مثلا ال 7 وال 14 والثانية يكون فيها بقية الخطوط او اللي فيكم يبغى يدخل على شي مضمون بنسبة 99 في المية ممكن يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالدخول عند اختراق ال 30 لخط ال 55 وبعدها على طول يدخل في الصفقة ويكون الهبوط قوي او الصعود قوي بإختراق خط ال 30 لبقية الخطوط وانا انصح الكل والجميع بإضافة خط ال 30 لأن وجوده ضروري جدا جدا ولا احد فيكم يتنازل عنه ابدا ابدا وزي ماذكرت لكم اللي فيكم راح يتلخبط اما يشتغل على منصتين او يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالخمسة الخطوط الباقية
للتذكير
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2790#
21 - 08 - 2011, 12:36 PM
ماسبب هبوط الباوند يوم الجمعة اكثر من 150 نقطة ؟ يوجد 3 اسباب لهبوط الباوند اللي فيكم يعرفها كلها هذا عبقري جدا واللي فيكم يعرف 2 منها هذا ذكي واللي فيكم يعرف واحد منها هذا متابع جيد انتظر الإجابة وترى الإجابة موجودة على فريم الساعة وال 4 ساعات يعني لااحد يتعب نفسه ويروح على فريم الربع ساعة

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات