• 11:23 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2831#
22 - 08 - 2011, 07:14 PM
انا اشوف الموضوع قل الاهتمام فيه من الاخوان الاعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
2832#
22 - 08 - 2011, 09:26 PM
السلام عليكم أخي أمجد بارك الله فيك وفي ابداعاتك أريد أن أسألك عن توليفتك الرائعة حيث أنني قرأت كم صفحة من موضوعك والمشاركات ما شاء الله كثيرة ولا مجال لقرائتها كلها الآن فأردت أن أسألك هل يوجد ملف لهذه التوليفةأو مؤشر جاهزنضعه على الشارت بدون أن نكون مضطرين لرسم كل الخطوط في كل مرة وهل يوجد أي شيء جديد أضفتوه على التوليفة وأي أفضل فريم ممكن أن نعمل عليه وما نسبة نجاح الصفقة وهل نستطيع أن نستعملها حتى وقت الأخبار أنا آسفة على كثرة الأسئلة وانما أنا أطلب من كريم ولك جزيل الشكر والامتنان

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2833#
22 - 08 - 2011, 09:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي أمجد بارك الله فيك وفي ابداعاتك أريد أن أسألك عن توليفتك الرائعة حيث أنني قرأت كم صفحة من موضوعك والمشاركات ما شاء الله كثيرة ولا مجال لقرائتها كلها الآن فأردت أن أسألك هل يوجد ملف لهذه التوليفةأو مؤشر جاهزنضعه على الشارت بدون أن نكون مضطرين لرسم كل الخطوط في كل مرة وهل يوجد أي شيء جديد أضفتوه على التوليفة وأي أفضل فريم ممكن أن نعمل عليه وما نسبة نجاح الصفقة وهل نستطيع أن نستعملها حتى وقت الأخبار أنا آسفة على كثرة الأسئلة وانما أنا أطلب من كريم ولك جزيل الشكر والامتنان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عفوا اختي انا الان رايح العمل اول ماارجع ان شاء الله راح اجاوبك بالتفصيل
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
2834#
22 - 08 - 2011, 10:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عفوا اختي انا الان رايح العمل اول ماارجع ان شاء الله راح اجاوبك بالتفصيل
شكرا أخي على الرد وأنا قبل شوي قلبت شوية صفحات وفي كل مرة كنت أرى توليفة شكل يعني بعدما نزلت عندي الخطوط التي كنت قد ذكرتها في صفحتك الأولى بعدين وجدت تغيير ولأكثر من مرة أرجومنك أن تعطينا النتيجة النهائية لتوليفتك مع الفريم والأوقات والأزواج التي تعمل عليها وأنا شغلي على الميتا تريدر ومتعودة عليها فهل تشتغل على الميتا تريدر أم لا؟

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2835#
22 - 08 - 2011, 10:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
شكرا أخي على الرد وأنا قبل شوي قلبت شوية صفحات وفي كل مرة كنت أرى توليفة شكل يعني بعدما نزلت عندي الخطوط التي كنت قد ذكرتها في صفحتك الأولى بعدين وجدت تغيير ولأكثر من مرة أرجومنك أن تعطينا النتيجة النهائية لتوليفتك مع الفريم والأوقات والأزواج التي تعمل عليها وأنا شغلي على الميتا تريدر ومتعودة عليها فهل تشتغل على الميتا تريدر أم لا؟
تشتغلي على الميتاتريدر وعلى منصة اف اكس استريت الميتاتريدر تكون لمؤشر الار اس اي بمستوى 30 و50 و70 والمومنتم بمستوى 100 وخطوط الموفينج على منصة اف اكس استريت وبالنسبة لأفضل الأوقات من 7 صباحا الى 7 مساء او الى ان تصبح حركة السوق شبه ميتة وبالنسبة للفريم عندك افضل فريم من ناحية الأرباح فريم الربع ساعة يوم على منصة اف اكس استريت وبعدها ساعة يومين وساعة 5 ايام الأثنين هذولا تشتغلي عليهم مع بعض في حالة انك ناوية تشتغلي على فريم الساعة وعندك فريم ال 4 ساعات 5 ايام وكلها موجودة على منصة اف اكس استريت وطريقة الدخول تكون كالتالي في حالة اختراق خط ال 7 لخط ال 14 من تحت لفوق واكتمال الشروط على الميتاتريدر من ناحية الار اس اي والمومنتم تدخلي شراء يعني لمن يكون الار اس اي فوق ال 50 والمومنتم فوق ال 100 تدخلي شراء والهدف انتي وقناعتك او الهدف يكون خط ال 1000 او القمة اللي موجودة قدامك في منصة اف اكس استريت والعكس في حالة البيع تماما
الإعدادت النهائية للتوليفة :-
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
وهذا رابط المنصة ولاتنسي كمان تقري المشاركة القادمة عشان تستفيدي اكثر
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2836#
22 - 08 - 2011, 10:32 PM
التحديث الأخير للتوليفة
مهم جدا ارجو القراءة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة ماشاء الله تبارك الله شايف الردود حلوة وممتازة وشي يفرح القلب بصراحة انا فخور فيكم قبل مااكون فخور بنفسي انكم وصلتو الحمد لله لهذا المستوى الرائع واشكر كل من ساهم وساعد وشارك وافاد الأخوة الموجودين وخصوصا الأخوة اللي انضمو لنا قريبا ثانيا من خلال دراستي للتوليفة الأخيرة وجدت ياشباب ان اللي يحدد قوة الهبوط او قوة الصعود هو خط واحد فقط وهو خط ال 30 طبعا هذا الخط وجوده في التوليفة مهم جدا جدا فعند اختراق خط ال 30 لخط ال 55 وال 100 وال 200 وال 1000 تكون قوة الصعود قوية جدا وعند فشل خط ال 30 في اختراق اي واحد من الخطوط السابقة السعر راح يرتد وعليه قررت اني اضيف خط ال 30 من باب اني احب لكم الخير واتمنى انكم تشتغلو شغل فيه نوع من الإطمئنان في الدخول ومعرفة متى راح يرتد السعر عليكم فالآن راح تصبح التوليفة كالتالي :-
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
واللي فيكم يشعر ان الخطوط كثير او حاسس انه راح يتلخبط ممكن يقسم الخطوط على منصتين الأولى يكون فيها مثلا ال 7 وال 14 والثانية يكون فيها بقية الخطوط او اللي فيكم يبغى يدخل على شي مضمون بنسبة 99 في المية ممكن يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالدخول عند اختراق ال 30 لخط ال 55 وبعدها على طول يدخل في الصفقة ويكون الهبوط قوي او الصعود قوي بإختراق خط ال 30 لبقية الخطوط وانا انصح الكل والجميع بإضافة خط ال 30 لأن وجوده ضروري جدا جدا ولا احد فيكم يتنازل عنه ابدا ابدا وزي ماذكرت لكم اللي فيكم راح يتلخبط اما يشتغل على منصتين او يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالخمسة الخطوط الباقية
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2837#
22 - 08 - 2011, 10:34 PM
ولاتنسي كمان تقري صفحة 283 ضروري جدا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2838#
22 - 08 - 2011, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين الف الف الف الف مليون مبروك على هذا الأداء الرائع والخرافي والممتاز اللي قاعدين تقومو فيه وبصراحة ردودكم خلتني من جد اكون مبسوط وفرحان وسعيد من صميم قلبي والحمد لله الواضح انكم فاهمين التوليفة وبكل احتراف ماشاء الله تبارك الله اللي ابغاكم تراعوه الان مسئلة استراتيجية رأس المال ارجوكم لااحد فيكم يكبر اللوت وارجوكم وزعو اللوت على الصفقات واستغلو كل فرصة تكون امامكم واقنعو بالقليل لأن القليل مع القليل يسير كثير وبالنسبة للفريم كل واحد فيكم يختار الفريم اللي يرتاح له ومن باب التأكيد اللي فيكم يشتغل على فريم الربع ساعة يوم مايحتاج يتابع اي فريم اخر ولو احد حب يتابع من باب حب التطوير مافي مشكلة لكن وركزو في كلمتي هذي اللي فيكم يشتغل على فريم الساعة يومين لازم يتابع فريم الساعة 5 ايام ضروري ضروري واللي يشتغل فيكم على فريم ال 4 ساعات 5 ايام مايحتاج يتابع اي فريم اخر ولو احد حب يتابع من باب التطوير في الشغل مافي مشكلة ولاتنسو مسئلة تحديث المنصة كل نص ساعة او ساعة عشان ترتيب اماكن الخطوط بيتغير زي ماانتو شايفين ثانيا اللي فيكم يحب يستخدم البولنجر براحته تراه خطير جدا جدا خصوصا في لحظة الإنفجار السعري يفيدنا كثير وفي حالة اقفال شمعة خارج حد البولنجر تكون فرصة لإقفال الصفقة الحالية والإكتفاء بالربح الحالي والدخول في صفقة بيع بعد اكتمال الشروط وياشباب ياحنان ارجوكم لااحد فيكم يفرح بتقاطع ال 7 لخط ال 14 لازم لازم لازم تكتمل الشروط على الار اس اي والمومنتم ضروري ضروري وارجوكم ماابغى اسمع بعد اليوم ان فيكم احد خسران ياشباب والله التوليفة جدا جدا جدا قوية وممتازة ورائعة ومجنونة وجهنمية وخرافية وسحرية وارباحها اليومية فوق الخيال ومايبغالها كثر كلام اهم شي لااحد فيكم يدخل الا مع كسر ترند يعني مع بداية اختراق خط ال 7 لخط ال 14 زائد اكتمال الشروط على الميتاتريدر ولاتنسو متابعة الأخبار ضروري جدا جدا تتابعو الأخبار وتستغلو ال 27 عملة اللي عندنا انا اعتذر عن عدم تواجدي معاكم واحتمال كمان في الأيام القادمة اكون جدا مشغول فأعذروني على عدم المتابعة معاكم لكن ان شاء الله اخوي هارت وعبادي ومبتديء راح يكونو معاكم ويقدمو لكم كل اللي تحتاجوه بأمر الله استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه واهتمو بالتوليفة الأخيرة هذي تراها خطيرة جدا سواء للمبتديء والمتقدم القاكم على خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم امجدونا1
القوة الفوركسية الحقيقية
والعقل المدبر لتحطيم العملات
وتفجير المحافظ بالأرباح

وتوديع الخساير
واقري كمان هذي المشاركة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2839#
22 - 08 - 2011, 10:43 PM
ولازم تنتبهي لمسئلة الأخبار ضروري جدا جدا وتحدثي المنصة كل نص ساعة او ساعة يعني تسوي لها ريفريش وترجعي تنزلي الخطوط من جديد وهذي نقطتين جدا جدا مهمة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2840#
22 - 08 - 2011, 10:51 PM
ركزو ياشباب
الى هذي اللحظة اليورو نيوزلندي والباوند نيوزلندي حققو اكثر من 400 نقطة والسبب ان خط ال 7 وال 14 وال 30 اخترقو كل الخطوط وكانو ماشين مع بعض وهذا هو السر الحقيقي في قوة الصعود او الهبوط ان خط ال 7 وال 14 وال 30 يخترقو كل المقاومات او الدعوم اللي قدامهم حتى وان كان خط ال 30 يتأخر في عملية الإختراق مافي مشكلة المهم في النهاية ان قوة الصعود والهبوط تتحدد بهذي ال 3 خطوط واختراقاتهم لبقية الخطوط

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات