• 4:03 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2931#
25 - 08 - 2011, 07:31 AM
غفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته والهمك الصبر
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية hemyarm
عضو نشيط
الصورة الرمزية hemyarm

hemyarm is on a distinguished road
Question رد: توليفة رائعة
2932#
25 - 08 - 2011, 08:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التحديث الأخير للتوليفة

مهم جدا ارجو القراءة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة ماشاء الله تبارك الله شايف الردود حلوة وممتازة وشي يفرح القلب بصراحة انا فخور فيكم قبل مااكون فخور بنفسي انكم وصلتو الحمد لله لهذا المستوى الرائع واشكر كل من ساهم وساعد وشارك وافاد الأخوة الموجودين وخصوصا الأخوة اللي انضمو لنا قريبا ثانيا من خلال دراستي للتوليفة الأخيرة وجدت ياشباب ان اللي يحدد قوة الهبوط او قوة الصعود هو خط واحد فقط وهو ما هوخط ال 30 واين اجدها في المؤشر طبعا هذا الخط وجوده في التوليفة مهم جدا جدا فعند اختراق خط ال 30 لخط ال 55 وال 100 وال 200 وال 1000 تكون قوة الصعود قوية جدا وعند فشل خط ال 30 في اختراق اي واحد من الخطوط السابقة السعر راح يرتد وعليه قررت اني اضيف خط ال 30 من باب اني احب لكم الخير واتمنى انكم تشتغلو شغل فيه نوع من الإطمئنان في الدخول ومعرفة متى راح يرتد السعر عليكم فالآن راح تصبح التوليفة كالتالي :-
ما هو7 اكسبونينشال واين اجدها في المنصة وكيف تكتب بالانجليزي
14 سيمبل
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال

واللي فيكم يشعر ان الخطوط كثير او حاسس انه راح يتلخبط ممكن يقسم الخطوط على منصتين الأولى يكون فيها مثلا ال 7 وال 14 والثانية يكون فيها بقية الخطوط او اللي فيكم يبغى يدخل على شي مضمون بنسبة 99 في المية ممكن يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالدخول عند اختراق ال 30 لخط ال 55 وبعدها على طول يدخل في الصفقة ويكون الهبوط قوي او الصعود قوي بإختراق خط ال 30 لبقية الخطوط وانا انصح الكل والجميع بإضافة خط ال 30 لأن وجوده ضروري جدا جدا ولا احد فيكم يتنازل عنه ابدا ابدا وزي ماذكرت لكم اللي فيكم راح يتلخبط اما يشتغل على منصتين او يحذف ال 7 وال 14 ويكتفي بالخمسة الخطوط الباقية ولاتنسو تحديث المنصة كل نص ساعة او ساعة وترجعو تنزلو الخطوط من جديد ولاتنسو تتابعو الأخبار اول بأول
وهذا رابط المنصة والفريم المستخدم كل واحد على حسب رغبته بس احنا ماشين على ربع ساعة يوم لكن اللي يشتغل فيكم على فريم الساعة لازم يشتغل على فريم الساعة يومين وفريم الساعة 5 ايام واللي فيكم يشتغل على فريم ال 4 ساعات او الربع ساعة مايحتاج يتابع اي فريم اخر الا من باب حب التأكيد ومعرفة الدعوم والمقاومات اللي يرتد منها السعر
وزي ماذكرنا افضل اوقات الدخول هيا من 7 صباحا الى 7 مساء او الى ان تصبح حركة السوق شبه ميتة

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
السلام عليكم
ارجو تقبل مني هذه الاسئلة
ما هوخط ال 30واين اجدها في المؤشر ؟
ما هو7 اكسبونينشال واين اجدها في المنصة وكيف تكتب بالانجليزي ؟
hemyarm غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
2933#
25 - 08 - 2011, 10:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف لطول غيابي واطلب منكم جميعا قرائة الفاتحة
على روح هؤلاء الشهداء احباب قلبي ونور عيني
الذين قد لاقو حتفهم يوم الجمعة السابق بعد صلاة التراويح
وهم في طريقهم لعلاج هذا الطفل
اللهم ارحهم وتقبلهم شهداء والهم اهلهم واهلمني الصبر

على فراقهم اللهم امين
اللهم ارحمهم وارحم جميع شهدائنا وادخلهم جناتك ياارحم الراحمين
والله يااخ هارت لو ترجع للخلف ستجدني قد سألت عليك لان استفقدتك لما طال غيابك والله يصبرك يااخي على مااصابكم

التوقيع

تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
2934#
25 - 08 - 2011, 12:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemyarm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ارجو تقبل مني هذه الاسئلة
ما هوخط ال 30واين اجدها في المؤشر ؟
ما هو7 اكسبونينشال واين اجدها في المنصة وكيف تكتب بالانجليزي ؟
أهلاً بك أخي الحبيب. وبالإذن من الأستاذ أمجد.
خط الـ 30 هو متوسط أسي ورمزه EMA Exponentail moveng average ونفس الكلام ينطبق على الموفينج 7.
تفتح المنصة عن طريق الرابط الذي زودك به أخونا أمجد
يجب أن تكون محمل الجافا
تنفتح المحطة على إندكس الدولار
وإذا فرضنا أنك تريد أن تفتح الباوند دولار. تضغط على فايل فتنسدل قائمة عملات. تضع المؤشر على الباوند فتنسدل بجانبه مجموعة أخرى من العملات تضغط بالمؤشر على الدولار فتتغير المنصة من إندكس الدولار إلى شارت الباوند دولار. وسيكون الفريم الإفتراضي يوم 6شهر
الآن إذا كنت تريد غير هذا الفريم تضغط على Time Frame & Peroid متنسدل قائمة بالفريمات
تضغط مثلاً على 15 دقيقة متنسدل بجانبها قائمة يوم ويومين وووو تختار يوم مثلاً فيصبح لديك شارت الباوند دولار على فريم 15 دقيقة /يوم ستجد ذلك مكتوب في الزاوية العليا اليسرى من الشارت
الآن تريد تحميل خطوط الموفينج افريج
تضغط على Indicatoers فتنسدل قائمة بكثير من المؤشرات
لتحميل الخط 7 إكسبو مثلاً تضع المؤشر على إكسبوننشال موفينج افريج فتنسدل بجانب ذلك مستطيل به كلمة NEW تضغط عليها فينفتح مربع عنوانه change Parameters تكتب بدلاً من العدد 10 الرقم 7. سترى عندئذً خط الموفينج قد رسم على الشارت
إذا أردت موفينج بسيط(سيمبل) بنفس الطريقة التى عملت بها 7 إكسبوننشال
ولكن تضغط على sempel moveng average. وعليك أن تعمل ريفريش كل نصف ساعة أو ساعة أو كما ترغب وتعيد تحميل خطوط الموفينج
لا شك أنك أخي العزيز يجب أن تقرأ شرح الأستاذ أمجد الموجود في الصفحات الأخيرة من الورشة
حتى تستفيد من إمكانيات هذه المنصة وتستوعب الإستراتيجية.
أرجو أنك تستفيد من هذا الشرح المتواضع.مثلما قام الكثيرر من الإخوة بمساعدتي وأذكر من بينهم الأخت العزيزة حنان على سبيل الذكر لا على سبيل الحصر . وبالمناسبة الكوكبة الرائعة تفتقد الأخت حنان ولعلها آخذة على خاطرها منك أخي أمجد. فجوابك الأخير لها كان قاسياً وهنا اسمح لي بأن أطلب من حضرتك بكل أدب واحترام لحضرتك بأن تطيب خاطرها كي نستمتع بمشاركاتها القيمة
amskhz123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2935#
25 - 08 - 2011, 01:47 PM
اقتباس:

على فراقهم اللهم امين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله على رجوعك لنا بالسلامة والله ياهارت اني انشغلت عليك ربي يحفظك من كل سوء ومكروه ويخليك لأهلك والله يرحم امواتنا وامواتكم واموات المسلمين اجمعين اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم نور لهم في قبورهم اللهم افسح لهم في قبورهم اللهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرا من حفر النيران اللهم وثبتهم بالقول الثابت عند السؤال اللهم وابدلهم دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم اللهم انا نسئلك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى يامن امرك بين الكاف والنون ان تنصر اخواننا في فلسطين وفي كل مكان على عدوك وعدوهم برحمتك ياارحم الراحمين
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
2936#
25 - 08 - 2011, 04:57 PM
اقتباس:

على فراقهم اللهم امين

اللهم ارحمهم واعف عنهم وتجاوز عنهم وارفعهم في الفردوس الأعلى ...
عضم الله اجرك واجرنا استاذ هارت....
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
2937#
25 - 08 - 2011, 05:28 PM
بارك الله فيكم جميعا لوقفتكم الجلية معي الله وحده يعلم كم احمل من الحب اتجاهكم واعتبركم
اخوتي واصدقائي واحبابي وهذا ما جعلني اضع هذه المشاركة لكي تشاطروني احزاني
وان الحمدلله انه اصطفى منا الشهداء في هذا الشهر الفضيل المبارك
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك اللهم امين
شكرا لكم اخواني مرة اخرى

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
alhabib is on a distinguished road
2938#
25 - 08 - 2011, 05:34 PM
اقتباس:

على فراقهم اللهم امين
غفر الله لهم وأسكنهم فسيح جناته وأطمنك ياأخي هارت بقول الله سبحانه وتعالى ( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولاهم يحزنون يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لايضيع أجر المؤمنين )
لقد قلقنا على غيابك كثيرا ياأخي وأرجوا أن تكون في أتم الصحة والعافية ، غفرالله لنا ولكم في هذه الأيام الفضيلة وجعلنا من عتقائه من النيران آمييين

التوقيع

مكتــي أنت لاجــلال علـى الأرض يـدانـي جـلالهــا أو يفــوق
مـاتبـاليــن بالـرشــاقــة والسحــر فمعنــاك سـاحـر ورشيـــق
سجــدت عنـده المعــانــي فمـا ثـم جليــل ســواه أو مـرمـوق
ومشـى الخلـد فـي رحـابـك مختـالا يجـر الجديـد منـه العتيـق
أنت عندي معشوقة ليس يخزي العشق منها ولا يضل الطريق

alhabib غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2939#
25 - 08 - 2011, 08:41 PM
ادواتي في الفوركس....احلى من البساطة مافيش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة احد الأخوة سئلني عن الأدوات اللي استخدمها في متاجرتي الخاصة فكانت الإجابة كالصاعقة عليه ماصدق اجابتي لمن اخبرته ان ادواتي في المتاجرة هيا كالتالي :-
خطوط الموفينج
البولنجر باند
الار اس اي
المومنتم
مؤشر القوة النسبية
منصة اف اكس استريت
الأخبار
وسلامتكم
يعني ماعندي اي تعقيد او تصعيب للشغلة الفوركس بحر وعلم ماله اول وماله اخر ولو ابغى ادرس فيه واتعلم فيه ممكن اجد ضالتي في النهاية وممكن اوصل لمرحلة احتار ايش استخدم وايش اختار وبأي طريقة اشتغل وفي النهاية ممكن ادخل في مرحلة احباط قوية وشديدة فأنا ماعندي حب التعقيد البساطة حلوة واحلى منها مافيش ليش الواحد يعقد الأمور وهيا بسيطة وسهلة جدا المنتديات مليانة في النت وكل منتدى راح تلاقي فيه علم مهو بسيط ابدا ابدا قد يحتاج الواحد مننا الى سنين طويلة حتى يغلق من قراءة المعلومات الموجودة في المنتدى وانا لو دخلت نفسي في متاهات طويلة راح اقصر معاكم وراح ابعد عن المنتدى عشان اتفرغ للعلم وفي النهاية لو جيت اعطيكم ماعندي راح اتفاجئ ان 90 في المية منكم ماراح يفهمو انا ايش قاعد اقول وايش قاعد اسوي وكيف بأشتغل احنا على شويا خطوط موفينج وبعض الناس شايفين الدنيا صعبة جدا جدا في نظرهم طيب لو رحتو لأحمد عزام وخالد العويني وشادي عبده ايش راح تقولو عني ساعتها اكيد راح تقولو امجد جمبهم رحمة ليش؟ لأنهم بصراحة عباقرة في الفوركس من جميع النواحي وانا انصح اي واحد فيكم يحب يطور من نفسه يروح لهم ويستفيد منهم ويحاول يتمسك فيهم بقدر الأمكان لأنهم والله دكاترة بمعنى كلمة دكاترة احد الأخوان اللي حضرو الدورة عندي قالي كلمة خلاني اموت من الضحك قالي انه في مرة من المرات اخذ دورة عند واحد وقام بتنزيل البرامج والمؤشرات وبعدها قلهم المدرب والان خلونا نروح على الشمعة عشان نقدر نحدد العملية هل هيا بيع او شراء وفي النهاية اكتشفو جميعا ان الشموع اصلا اصبحت مخفية عن الكل بسبب كثرة المؤشرات اللي نازلة على الميتاتريدر وهذي هيا النتيجة الطبيعية للناس اللي تحب تعقد الأمور وهيا بسيطة مايبغالها الشغلة اي تعقيد اخونا احمد الساحر الخجول جرب مرة كلامي وبدأ في التداول من الساعة 7 صباحا في خلال 3 ساعات الى الساعة 10 صباحا حقق اكثر من 300 نقطة ومن خلال فقط 3 عملات طيب هل هذا الكلام مبالغ فيه او غير صحيح لا طبعا هذا الكلام صحيح وبنسبة مليار في المية ليش؟؟؟ لأني انا واعوذ بالله من كلمة انا عارف ايش قاعد اقول وايش قاعد اوصلكم انا لمن اقول اتعاملو مع 27 عملة يعني بالعربي استغلو اي فرصة تشوفوها قدامكم ومافي احلى من الدخول في العملة من بداية تكون الفرصة حتى الوقت مهم جدا جدا في مسئلة الدخول في الصفقات انا عارف ان كل واحد فينا مرتبط بوظيفة او دراسة في النهار ولكن هذا لايمنع اننا ننام بدري يوم الأربعاء والخميس عشان نشتغل يوم الخميس والجمعة ولايمنع اننا نشتغل كمان بعد مانغلق من اعمالنا ودراستنا سواء من بعد الظهر او من بعد العصر معلومة بسيطة احب اقولها لكم اخونا احمد من الناس اللي ماحضرو الدورة عندي ولكن ماشاء الله كان متابع لكل حرف وكل كلمة اقولها عشان كذا استطاع ان يحقق اكثر من 300 نقطة في خلال 3 ساعات اسئل الله العلي العظيم ان يرزقني ويرزقكم من واسع فضله وان يبارك لنا في رزقنا
تاجر بما ترى لا بما تعتقد
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مبتـديء is on a distinguished road
2940#
25 - 08 - 2011, 09:45 PM
ابش رايك أخوي أمجد في GBP/AUD
اشوف فرصه حلوه في الشراء
1.5595
مع التقيد بمستويات الدعم
مبتـديء غير متواجد حالياً